| تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:52 am | |
| اقرأوها كاملة للأستمتاع تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " قصة تصرقع بلا حدود "قصة بحرانية" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... نرجع لكم للقصص البحرانية انشاء الله تعجبكم القصة ......
القصة بتكون باللهجة البحرانية وعلى شكل أجزاء وفيها نوع من روح التصرقع والمرح والكوميديا وأتمنى انها تعجبكم وأكون خفيفة دم عليكم،،
اسم القصة (تصرقع بلا حدود) راح أعرفكم قبل ما أدخل في القصة عن الشخصيات الموجودة ..
بيت حجي مكي يتكون من الأب حجي مكي وهو رجال متقاعد طيب القلب وحنون ولكن أغلب الأوقات يكون في القهوة الشعبية مع الشيوبة أو في المزرعه، والأم فخرية هادي عاد ما يحتاج أعرفكم عنها لأنكم بتتعرفون عليها في احداث القصة وبتشوفون سوالفها،وبتهم الوحيدة زهرة وهي آخر سنة توجيهي علمي وبعد بتتعرفون عليها أكثر في أحداث القصة.
والحين ننتقل إلى بيت حجي صالح اللي هم جيران بيت حجي مكي و يتكون من الأب حجي صالح رجال متعصب شوي وهو بعد متقاعد وأغلب مشاويره تكون مع حجي مكي, والأم مليحة تقدرون تقولون انها وحده على نياتها مسكينه لا تكش ولا تنش والكلمة الأولى والأخيرة في البيت هي كلمة حجي صالح, ووالولد الطايش حسن مخلص ثانوية ولكن يحوم في الشوارع لا شغلة ولا مشغلة، والبت زينب هي بعد توجيهي علمي وتكون مع زهرة في صف.
كل هاذي الشخصيات راح تتعرفون عليهم أكثر خلال أحداث القصة وتعيشون الجو معاهم .. جو التصرقع والمرح الممزوج بقليل من جو الحزن..
| |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:52 am | |
| الجزء الأول
الساعة 4 العصر في بيت حجي مكي
الأم فخرية وبتها زهرة قاعدين يفرفرون في القنوات يدورون شي يطالعونه..
زهرة: اففف وش هالحاله هالتلفزيون مافيه شي نطالعه، بعدين أني ما قلت ليش ابي تركبون ليي نت هاا حقويش ما قلتين الى ابويي
الأم فخرية: روحي ولي مناك ودي ليي داك المسلسل الحين بيحطونه
زهرة: أي مسلسل وانتين بعدين وش عرفش بالمسلسلات
الأم فخرية: عبالش بهيمة ما افتهم يلا وديه داك الي فيه اثنينه يحبون بعض
زهرة: يحبون بعض بعد هاا ..وبعدين كل المسلسلات فيها ناس يحبون يعني تقصدين أي واحد
الأم فخرية : هداك اللي بعدين يسافر اياها ويهربون
زهرة في خاطرها: يلا خذ هالعجوز حافظة المسلسل حفظ ما يفوتها شي
الأم فخرية : انزين زهرو حبيبتي قومي سوي لينا جاي عشان نشربه واحنا نطالع المسلسل لا يفوتش ترى حلييو
زهرة : حلفي بعد قاعده وتتشرطين عليي ماني مسويه جاي اكو عندش الماي شربي فيه لين ما تنبطين
الأم فخرية : قومي يا طايحة النصبة لا أقول لأبوش يا الخايبة
زهرة: ياعليي هذا الي بتذبحني متى أفتك منكم يا ربي
وتوها بتقوم زهرة الا تلفونها يرن على الهزاز، والأم حست بشي يتحرك صوب ارجولها جان تطفر من الزهقة
الأم فخرية: ويلي يا بويي هذا ويش بعد الي تحتي يتنافض
زهرة وهي ميتة ضحك على امها: ههههههههههههههههههههههههه ههههه ويلي ههههه اااه اماه بتدبحيني من الضحك ماني قادره بطني بطني ههههههه
الأم فخرية: وصاقعة تصقعش أني قاعده اتنافض وانتين تتكركرين ليي قومي اهوو شوفي ويش هذا الي تحتي
زهرة: ههههههههههههه امااه هذا تلفوني حاطتنه على الهزاز ويرن جدي
الأم فخرية: وش رنقته بعد هالهزاز والخضاض
زهرة: هذا الله يسلمش داخل التلفون فيه شي يهتز مثل البيت الهزاز
الأم فخرية : يمه يخوف..هالغرب ما خلوو شي الا ودخلوه في التيلفونات .. أمس جاية ليي وحاطه اغنية واليوم حاطه ليي البيت الهزاز..وأني تيلفوني ما يصير فيه جدي بعد!!:
زهرة : عفر عجبتش السالفة امااه.. ايه فيه تلفونش
الام فخرية: حطي ليي عجل جان اروح الى مليحة وافوشر عليها شوي هيي للحين ما وصلها التطور يا بتي
زهرة: صدق انكم عجايز
الأم فخرية : ويش قلتين يا سودة الوجه
زهرة : لا اماا ولا شي أقول جيبي تلفونش بسويه ليش هزاز
في بيت حجي صالح
حجي صالح: مليحة ملييحة ووينش...
الأم مليحة: ها حجي صالح ويش فيك تصارخ
حجي صالح: ولدش حساانوو حسّن الله قرعته وينه راح راحت روحه
الأم مليحة : ما ادري عنه ولدك مسوي البيت فندق يدخل ويطلع ولا يقول وينه رايح ولا من وينه جاي واني بعد ما اقدر عليه
حجي صالح: هذا ولدش ما ينفع اياه الطيب ما ينفع اياها الا الشدخ والمشادخ طايح الحظ
الأم مليحة : يعني هو ويش مسوي!!
حجي صالح: مسوي سواد وجهه اللي ما يستحي
الأم مليحة : يووو ولدي اسود وجه >>> مسكينه على نياتها
حجي صالح : عجل انااا... رايح مغازل بنات بيت حجي أحمد
الأم مليحة : حريقة صاااقعه ولدي يغازل
حجي صالح: أي انتين وش دراش بالدنيا عاد كله عبالش ولدش احسن واحد في الدنيا ملااك
الأم مليحة : وييليي على ولدي بيضيع شبابه ما عندي الا هوو
حجي صالح : قومي عني لا ترفعين ضغطي مو قاعده ليي وتندبين حظش لكن هذا كله من دلعش الزايد ليه
الأم مليحة : اني اقوم عنك احسن ليي لا تشب فيني حريقة الحين
وشوي الا ينفتح باب الصالة ويدخل حسن وهو يغني ومكيف على الآخر>>> الأخ ما يدري بليي جاينه الحين
حجي صالح: يا حياا الله ولدي الشهم
حسن وهو يطالع روحه: هاا اناا
حجي صالح: أي هو في أحد غيرك هني
حسن وهو شاق الحلق: لا يعني بس مستغرب أول مره تقول ليي جدي
حجي صالح بخبث: لا من يوم ورايح بتسمع مثل هالكلام واكثر بعد تعال تعال في الأحضان
حسن قام يخاف منه شوي: هاا فيها السالفه أحضان بعد ..لا بالله اليوم رحت ملح .. خلني اتشهد على روحي من الحين
حسن وهو يمشي بخطوات بطئية رايح لأبوه جان يفسخ حجي صالح العقال ويطيح فيه ...
زينب اخت حسن كانت في حجرتها تراجع ومن سمعت صوت الصراخ والشدخ طلعت من حجرتها خايفه
زينب: أمااه ويش صاير اسمع صوت صراخ
الأم مليحة : روحي حجرتش وقفلي على روحش الباب ترى أبوش محترقة حمصته اليوم على أخوش روحي الحقي على عمرش لا يجي الدور عليش الحين
زينب: جييه حسن ويش مسوي!!
الأم مليحة : والله ما ادري يا بتيي يقول أبوش مشتكين عليه رايح مغازل بنات بيت حجي أحمد
زينب: يوو صدق لكن يستاهل ولدش خليه يتأدب شوي
الأم مليحة : قومي يا طايحة الحظ هذا أخوش
زينب: أي أخوي عاد مو يروح يغازل بنات الناس الصراحة أبوي برد أفادي فيه
الأم مليحة : انتين بتنجبين لا اجي بالملاس على راسش
زينب: أي اكيد ولدش وبتدافعين عنه لكن اني عادي تصفعيني بالملاس والمخمة ..هداني بقوم ادرس احسن ليي .. ريلا** ريلا**
الأم مليحة : وش تقولين يا خايبة النمرة
زينب: اوو نسينا بعد ما تفهمين للغة العصر
الأم شايلة المسند وبتفلعه على زينب لكن زينب سبقتها وركضت على حجرتها وقفلت الباب
الجزء الثاني من تصرقع بلا حدود..
الليل الساعة 8 في بيت حجي مكي
حجي مكي: زهرة ..زهرة وينش
زهرة: نعم أبوووي تعال اني هني في الحجرة
حجي مكي: شحوالش بتي؟
زهرة: زينة أبوي وانته وش مسوي؟
حجي مكي: مدام بتي زينة أكيد أنا زين..ها مو قاصرنش شي؟
زهرة: الله يخليك أبوي حط ليي نت
حجي مكي : وش هذا بعد يطلع النت؟
زهرة: هذا واير يحطونه في الكمبيوتر وبعدين أقدر اشوف كلشي ابيه
حجي مكي: انزين الحين بقوم اجيب ليش واير من الوايرات الي عندي وبوصله
زهرة: لا ابووي مو جدي السالفة
حجي مكي: عجل جيفه بعد!!
زهرة:لازم تروح بتلكو وتقدم على طلب
حجي مكي: يعني جدي جان قلتين من البداية.. ما عليه انا من باجر بروح وبسألهم عن هالسالفة ..انزين الحين قومي جهزي روحش عشان نروح بيت عمش نزور جدتش
زهرة: اففف ولازم اروح يعني
حجي مكي: أي لازم والله ما تبين النت
زهرة: لالا بقوم بقوم الحين اني ما صدقت على الله
وبعد ما تجهزوا ركبوا السيارة وراحوا بيت العم الكبير عبدالله وساكنه عنده الجدة وأول ما دخلوا البيت شافوا الجدة وسلموا عليها
الجدة: وش فيكم ما تزورونا الا في السنة حسنة
زهرة في خاطرها: بدت هالعجوز في الهدرة
الأم فخرية: عمتي تدرين بعد شغل البيت ما يخلص
الجدة: وحقويش هالخايبة ما تعاونش والله بس فالحة في طوالت اللسان
زهرة: اللهم طولش يا روح شكلها الليلة ما بتعدي على خير
حجي مكي: عيب زهرة سكتي عنها دي مرة كبيرة
زهرة: انشاءالله ابووي بسكت وبصبر والله اني وش ليي جاية جبجب بطني
الجدة: اقول يا ولدي
حجي مكي: آمري أماااه
الجدة: اني نويت أجي بيتكم أقعد ليي جم يوم بغير جو يعني
زهرة: وي وي وي وي وش قلتين ما سمعت again ....again
الجدة: قلت بجي بيتكم جم يوم ولا تخليني الحين اسويها سنه
زهرة: لا يا بووي ما عندنا مكان ليش و لقدوش الخايس
الجدة: عاد اني باجي وغصباً عنش رضيتين لو انرضيتين>>> بل عليها هالجدة تحب تعاند
زهرة: ما عليه لكن تعالي وبراويش نجوم الليل في عز الظهر
الجدة: يلا يا ولدي قوم نروح بيتكم
زهرة: بل بل عليش ناوية تبدين النحاسة من الحين
حجي مكي: بسش عاد انا الى متى بفهم فيش
زهرة: هادي *** واقفة ليي عضم في البلعوم ماني بالعتنهااا
الأم فخرية: عيب عليش يلي ما تستحي دي جدتش حسبت امش
زهرة: كفايه عليي ام وحده بعد يصيرون ثنتين
حجي مكي: يلا قوموا خلونا نروح
في بيت حجي صالح
زينب قاعده تطق باب حجرة أخوها ومو راضي فاتح ليها الباب
زينب: حسن افتح الباب تقول ليك امي تعال اتعشى
حسن : روحي ولي انتين بعد عن وجهي ما ابي اشوف احد ولا ابي عشى
زينب: وفرت بعد.. وراحت زينب الى امها وأبوها الصالة
الأم مليحة: ها وينه اخوش ما اشوفه جاا اياش
زينب: مو راضي يقول ما يبي يشوف احد ولا يبي عشى
الأم مليحة: جيفه بعد هو ما أكل شي أني بروح أودي ليه العشى
حجي صالح: قعدي مكانش وخليه يولي عنش هذا ما يفيد اياه الا العيون الحمرة بس انتين من دلعش الزايد ليه خربتينه
وطبعاً مليحة ما تقدر ترد على حجي صالح اذا كان معصب ، فقعدوا يتعشون وكل واحد ساكت
في بيت حجي مكي
لما وصلوا البيت نزلوا الجدة وزهرة بهاوشهم كل وحده تقول كلمة والثانية ترد عليها >>> والله حاله اياهم يعورون الراس دخلت زهرة البيت وشدخت بأغراض جديتها على الأرض
الجدة: ونااايبة تشيلش يا العلة **رتبي أغراضي يلي ما تفهمين
زهرة: الله الله إلي يقول أغراضش الحين كلهم ماركة عالمية
الجدة: انجبي جبش ربي انجبي ياام الدواهي
زهرة: يا ربيي يا ربيي هالعجوز بتجيب ليي حاله نفسية هذا وتهوها جاية بعد الله يعييني عليش يا البلوة.. أقول جدتي
الجدة: تقلقلت حنوجش وش تبين تسوين روحش طيبه بعد لاويه
زهرة: لا بس قلت أسألش يعني أنتين مفكرة جم يوم تشرفينا
الجدة وتبي تقهرها أزيد: والله على حسب المزاج يعني لين توالمت اني ونسوان الفريق بقعد ازيد يمكن بعد افكر اقعد لنهاية عمري
زهرة: انتين بكبرش منتهيه ما ادري لمتى بتظلين جدي لكن أني أقوم عنش أبرك ليي لا يرتفع ضغطي
الجدة: ويش تقولين فيش الضغط أكوو عندي حبوب الضغط جان تبين
زهرة: والله محد رافع ضغطي غيرش
حجي مكي: يلاا أمااه أكوو أنا جهزت ليش الحجرة ..مو ناقصنش شي بعد؟
الجدة: قواك الله يا ولدي الله يحفظك.. وتأشر إلى زهرة : هيي وينه رايحه تعالي عاونيني شيلي الأغراض عني.. وسمعووا بعد هداني بروح انام ما أبي اسمع ولا صوت ورايي قعدة باجر من الصبح
زهرة: بدينا بالتشرط .. وينه بتروحين يا حظي
الجدة: ما يخصش وأمشي اهوو
زهرة: ما برد عليش
الجدة: أحسن عورتين راسي من هدرتش
| |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:52 am | |
| الجزء الثالث من (تصرقع بلا حدود)
الساعة 12 الليل في بيت حجي صالح
الكل راح ينام ماعدا حسن إللي يتألم من الضرب وزينب أللي تفكر بحالة أخوها .. ما هان عليها تنام بدون ما تروح تشوف أخوها فقررت أنها تجهز ليه عشى وتروح اليه
حسن: من في الباب؟
زينب: أني زينب .. حسن أفتح الباب بكلمك شوي وجايبه ليك عشى بعد
حسن: لحظة إنزين.. وراح فتح لأخته الباب ودخلت
زينب: يصير أتكلم إياك شوي
حسن: أدري وش بتقولين
زينب: إنته حقويش تسوي جذي تدري انك بهالحركة مو بس خربت على روحك ترى انته خربت علينا كلنا.. وبعدين ترضى يجي واحد من الطريق ويتعلف فيني؟!!
حسن: يخسي واحد يتعلف فيش
زينب: شفت وش كان ردك.. يعني حقويش رضيت على روحك تتعلف ببنات الناس وما رضيت عليي .. ترى مثل ما اني اختك هم بعد خواتك
حسن سكت لأن ما كان عنده رد وحس بتأنيب الضمير لأول مرة
زينب: عجل أخليك الحين بروح أنام باجر عندي مدرسة
حسن: لحظة...زينب أنا بصراحة مو عاجبتني حياتي وأبي أغيرها ومو عارف وش أسوي
زينب: بإرادتك وإصرارك تقدر تغير حياتك.. وبعدين أني في الخدمة وأدري انك تتمنى بس خدمة مني
حسن:ههههههه ويه هالوجه الي عليش مصدقة روحش بعد
زينب: تيكت إيزي يا عزيزي ترى الدنيا ما تسوى..يلا تصبح على خير وعندك الأكل أبلع فيه لين ما تشبع بس حاسب لا تاكل الصينيه
حسن: زين إلي نبهتيني بعد لا آكلها والحين يا أم كشة عطيني مقفاش وسكري الباب وراش
زينب: مالت عليك بس طول عمرك أعوج ولا بتتعدل
يوم ثاني الصبح بالتحديد في المدرسة
زهرة: زينب تعرفين حل مسألة الريض أمس الليل أفتر راسي وأني أضرب وأقسم
زينب:أني وصلت لنص المسألة وشيرت وأبصم ليش بالعشرة اللي حليت خطأ بعد
زهرة: خطأ صح المهم اعطيني أنقل ما فيني شدة اتوقف اليوم ورى مثل المزهرية
زينب: لا يا خلف جبد أمش وجيفه تنقلينها تبين المعلمة تكفخنا ترى هادي ساحرة أم طبوب تعرف من اللي ينقل ومن اللي يغش
زهرة: جيبي أهوو عساها الموت من معلمة وهذا اللي اخترع الرياضيات على فكرة واحد غبي
زينب: جان طلعتين ذكائش الخارق عجل في حل المسألة له
زهرة: انجبي اني أصلا مافي على مخي مخميخ بس الشكوى لله
زينب: يلا يلا أكي جت المعلمة جيبي الدفتر لا تكشفنا
زهرة: عساها ريح ما تريحها ما مداني أكتب رقمين
المعلمة: صباح الخير بنات
الطالبات: صباح النور
وكملت زهرة بهدوء: على التنور يا وجه السنور
زينب: هيي انتين ناويه ننطرد اليوم
زهرة: وش عليش منها هالبقرة.. شوفي بس تنورتها حد الحد صدق وهابية..
زينب: هههههه سكتي سكتي بس اكيي تطالعنا
المعلمة: زينب وزهرة خير وش الي يضحكم ضحكونا اياكم
زينب: هاا لاا بس هادي زينب تسألني عن المسألة تقول ما عرفت تحلها
زهرة: الله يغربلش يا الهبلة طول عمرش ما تفهمين ولا بتعرفين تجدبين
المعلمة: زهرة أشوف الواجب
زهرة: معلمة آخر مرة لأن هاليومين جدتي واااجد مريضة وأمي تقابل شغل البيت يعني ما في الا أني أهتم فيها مسكينة حراام أخليها بروحها بعدين يصير ليها شي وتموت
المعلمة: بس بس لا تقعدين تألفين ليي قصص هالمرة سماح عشان جدتش المريضة بس المره الجاية بتروحين عند المديرة فاهمة
زهرة: انشاءالله
في بيت حجي مكي عند فخرية ومليحة وضيفة الشرف الجدة
فخرية: أني بروح أجيب لينا الجاي عشان تصير القعدة حليوة
الجدة: جيبي بقصم بعد
فخرية: انشاءالله عمتي
الجدة: وش أحوالش ملووح وشحوال أولادش ورجلش العسر>>> ملقوفة ما تعرف تجود لسانها.. ما تنلام زهرة
مليحة: الحمد لله كلهم بخير بس حقويش تقولين عن رجلي عسر
الجدة: واني الصادقة ما جدبت
مليحة: الله يهديش
الجدة: جايفتني مجنونة عشان الله يهديني
مليحة: عجل الله لا يهديش
الجدة: ولا يهديش>>> يا حبها هالجدة للمشاكل .. كبرت وخرفت
فخرية: أكووو جبت الجاي والبقصم سويت جاي حليب بعد
الجدة: زين سويتين
وقعدوو أكل ومرعى وقلة صنعى.. سالفة ورى سالفة ما يتعبون.. وشوي الا فخرية تهتز
الجدة: يا علي ابن ابي طالب وش فيش تتهزهزين وتتخضخضين مثل جربة اللبن
مليحة: ويش فيش عفر فخروو تترقصين لينا
فخرية: لا ما فيني شي بس هذا تيلفوني حاطتنه على الخضاض
الجدة: يا دافع البلا والبلاوي وش رنقته بعد هذا
فخرية: اوو الحين عمتي بتعور راسنا من أسئلتها .. اقول عمتي شربي الجاي قبل لا يبرد بعدين يصير بااصق
الجدة: اهوو جيبي عن مصاختكم الزايدة
اليكم الجزء الرابع..
في بيت حجي صالح
حسن قاعد في الصالة ويطالع التلفزيون، فجأة أبوه دخل وهو من شاف أبوه دخل قام عشان يروح حجرته لأن ماليه وجه يقابل أبوه
حجي صالح: حسن وينه رايح؟!
حسن وقف : نعم أبووي آمر
حجي صالح: تعال اقعد بكلمك
حسن: انشاءالله.. تفضل أبووي>>> نازل عليه الوحي!!
حجي صالح: يا ولدي إنسى اللي صار أمس بس أبيك ما تكرر هالغلط مرة ثانية
حسن: مسامحة أبووي
حجي صالح: وبعدين إلى متى بتقعد جدي عطال بطال والله عاجبتنك قعدت البيت
حسن: لا أبووي بس أنا قدمت على كذا شغلة وكل شغلة أقدم عليها يقولون ليي ما نحتاجك واللي يقول ليي اذا احتجنا ليك بنتصل.. يعني يقصدون انته على الفضيل بنبدي أول في تشغيل الهنود وبعدين اذا احتجنا خمام أو مقهوي بنتصل ليك والمعاشات على روبية ونص>>> دخلنا في السياسة
حجي صالح: الله كريم يا ولدي.. انزين روح قدم في جيان يقولون هناك اللي يقدم ياخدونه وبعدين انشاءالله بتحصل شغل غيره
حسن: بروح أقدم وأمري لله
حجي صالح: بارك الله فيك يا ولدي..انته لازم ما تيأس ولا تتملل المفروض تجاهد وتشيل روحك بروحك محد بينفعك لا أنا ولا أمك
حسن: الله يطول في عمركم
نهاية الدوام أمام المدرسة الإتجاه نحو الباصات
زينب: يلا زهروو لا يمشي الباص عناا
زهرة: حارسي شوي وش فيش بربط سير الجوتي لا انشدخ
زينب: انتين وهالجوتي جوتي سيندريلا واني ما ادري
زهرة: ويي عشتوو من حلاته جوتيها عاد..امشي امشي
وركبوو الباص وقعدووو حش وعقرة على خلق الله..
زينب: زهروو وش رايش نطلع هالاسبوع عن الملل
زهرة: وينه بتروحين القمر!! وبعدين جيفه نطلع بروحنا عفر ناويه يحشون رجايلنا
زينب: لا يا الغبغب بنخلي اخويي حسن يطلعنا ايااه
زهرة: ويش قلتين أخوش حسن.. لا يا بوويي شكلش نسيتين اللعام وش صار في سوريا ووش سوى من سوايا
زينب: بل بل وانتين للحين تتذكرين هالسالفة
زهرة: طبعاً لأنش مو انتين اللي انزفيتين محد غيري إنهااان
زينب: الله وأكبر سميتينها بعد إهانة ما صارت صرخوو عليش.. وبعدين نسيتين انه انتين اللي بديتين
زهرة: واني وش دراني انه هو قاعد تحت وبعدين شايفتني جاهلة عشان أرش الماي عليه
زينب: ههههههههههههه لا تذكريني بالموقف من اتذكره اتدحن عليكم من الضحك
زهرة: حلفي عااد سخيفة حدش
زينب: انزين الحين ما عليش من هالسالفة الي فاات مات. وحسن أكيد نساهاا
زهرة: بفكر في الموضوع
زينب: وش تفكرين بعد زهرة بلا مصاخة يوم الخميس بنطلع وبتجين اياايي مو على كيفش
زهرة:لا عجل على كيفش..انزين بس خلاص بقول لأبوويي وبرد عليش
زينب: اوكي لا تتأخرين في الرد
زهرة: يصير خير
وصلوو منطقتهم وكل وحدة نزلت من الباص وراحت على بيتها .. ومرت باقي الأيام مثل كل يوم رايحين المدرسة وراجعين من المدرسة ودراسة وكرف حق الإختبارات..
حسن قدم على جيان مثل ما قال ليه أبوه وقبلوه بس راح يبدي دوامه من أول الإسبوع، وحجي صالح إستانس لولده لأنه حس تغير شوي وقام يهتم لروحه اكثر من قبل
أما عن فخرية ومليحة كالعادة سوالف وهدرة ما تخلص، وما ننسى الجدة بعد اللي 24 ساعة عندها مصارعة مع زهرة ومسكين حجي مكي هو الحكم..
يوم الخميس المغرب
اتصلت زينب إلى زهرة عشان تخبرها أي حزة بيمرون عليها و زهرة ما صدقت من سكرت التلفون طيران على أبوها عشان تاخد بيزاات
زهرة: أبوويي أبي منك فلوس حق الطلعة اليوم
حجي مكي: وينه بتروحين بعد وأي طلعة هادي!!
زهرة: بطلع مع زينب رفيقتي وأخوها اللي بيوصلنا نسيت أبوويي توني قايله ليك داك اليوم
حجي مكي: اييي ذكرت الحين ..جم بغيتين؟؟
زهرة: انته كريم واني أستاهل<<< يا الحيالة
حجي مكي: هااش 10 دينار
الا بدخلة الجدة وسمعتهم عاد الحين وش يفكهم من حنتها
الجدة: وصااااقعة وش تسوي انته عاطي بتك 100 روبية عشان تروح تسرح وتمرح ابهم
زهرة: وانتين وش دخلش يا السووسة محد أخد رايش الحين ولا تقعدين تشوشين أبووييي عليي فاهمة
حجي مكي: زهرة قومي روحي حجرتش عن الهواش .. وقامت زهرة عشان لا تتهاوش مع جدتها وبعدين أبوها يكنسل الطلعة عليها
الجدة: تخليها على كيفها تروح وتجي ولا حسيب ولا رقيب تتفلت وبعدين لين ضاعت صيحوو عليها
حجي مكي: أماااه أنا مربي بتي عدل وأعرفها زين يعني لو ما واثق فيها جان ما خليتها تتطلع وبعدين ولد حجي صالح بوديهم وبيقعد اياهم
سكتت الجدة عنه...
على الساعة 7 طلعوو حسن وزينب من البيت..
زينب: يلا روح صوب بيت حجي مكي عشان ناخد زهرة اياناا
حسن: منهي زهرة بعد .. لا تقولين اللي رشتني بالماي في سوريا
زينب: هههههههههههههههههههه وانته للحين ما نسيت الموقف ..اي هذا هي
حسن: تضحكين بعد ويه هالفيس الي عليش ..انصحش مره ثانيه لا تضحكين بعدين تبين شنوصش
زينب: هي هي هي هي ظرييف حدددك
حسن: من زمان بس من يقدر
زينب: يلا يلا حرك نبي نروح نشوف الفيلم لا يطوفنا
حسن: عاد أنا ما اوديكم ببلاش لازم بقشيش..السينما والعشى على حسابكم
زينب: لا والله شايفنا بنك متنقل احنا تشفط على كيفك
حسن: عجل قومي نزلي البيت مافي روحة
زينب: لالا بس خلاص بندفع ليك حق البترول بس لأن ما تكفي البيزااات
حسن: خلاص لا تصيحين كل وحدة تدفع دينار
زينب: انزين ذليتنا عاد بروح أنادي على زهروو وبجي
حسن: مو تتأخرين أعرفش أنا اتطقينها سالفة اياها وتنقعيني برة.. بحسب من الواحد الى العشرة ان ما جيتين بمشي
زينب: صاروخ واني جاية..
راحت بسرعه ونادت على زهرة وركبوو السيارة
زهرة: السلام عليكم
حسن: عليكم السلام ..ها مو حاملة اياش غراش ماي هني بعد!!>>> الحبيب يستخف دمه
زينب عطت اخوها نظرة عشان يسكت وزهرة اللي قاعدة ورى زينب انصبغ وجهها ألوان قوس قزح من الفشيلة مع انها كانت مقهورة منه ..
في مجمع الدانة بالتحديد في الباركات
حسن: يلا انزلوا بسرعه يا هوانم ما باقي شي على الفيلم
زينب: زين زين فضحتنا
زهرة: افففف وش فيه هذا اخوش مسخن والله ويش
زينب: ماعليش منه هذا كله جدي متقلب المزاج..يلا امشي لا يفضحنا
وظلوووا يمشون لين ما وصلووا صالة السينما راح حسن ياخد التذاكر وزينب وزهرة راحو يشترون النفيش وبعدين دخلوو السينما..قعدوا يطالعون الفلم وهم مندمجين.
| |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:53 am | |
| والحين اخليكم مع البارت الجديد
الجزء الثالث من (تصرقع بلا حدود)
الساعة 12 الليل في بيت حجي صالح
الكل راح ينام ماعدا حسن إللي يتألم من الضرب وزينب أللي تفكر بحالة أخوها .. ما هان عليها تنام بدون ما تروح تشوف أخوها فقررت أنها تجهز ليه عشى وتروح اليه
حسن: من في الباب؟
زينب: أني زينب .. حسن أفتح الباب بكلمك شوي وجايبه ليك عشى بعد
حسن: لحظة إنزين.. وراح فتح لأخته الباب ودخلت
زينب: يصير أتكلم إياك شوي
حسن: أدري وش بتقولين
زينب: إنته حقويش تسوي جذي تدري انك بهالحركة مو بس خربت على روحك ترى انته خربت علينا كلنا.. وبعدين ترضى يجي واحد من الطريق ويتعلف فيني؟!!
حسن: يخسي واحد يتعلف فيش
زينب: شفت وش كان ردك.. يعني حقويش رضيت على روحك تتعلف ببنات الناس وما رضيت عليي .. ترى مثل ما اني اختك هم بعد خواتك
حسن سكت لأن ما كان عنده رد وحس بتأنيب الضمير لأول مرة
زينب: عجل أخليك الحين بروح أنام باجر عندي مدرسة
حسن: لحظة...زينب أنا بصراحة مو عاجبتني حياتي وأبي أغيرها ومو عارف وش أسوي
زينب: بإرادتك وإصرارك تقدر تغير حياتك.. وبعدين أني في الخدمة وأدري انك تتمنى بس خدمة مني
حسن:ههههههه ويه هالوجه الي عليش مصدقة روحش بعد
زينب: تيكت إيزي يا عزيزي ترى الدنيا ما تسوى..يلا تصبح على خير وعندك الأكل أبلع فيه لين ما تشبع بس حاسب لا تاكل الصينيه
حسن: زين إلي نبهتيني بعد لا آكلها والحين يا أم كشة عطيني مقفاش وسكري الباب وراش
زينب: مالت عليك بس طول عمرك أعوج ولا بتتعدل
يوم ثاني الصبح بالتحديد في المدرسة
زهرة: زينب تعرفين حل مسألة الريض أمس الليل أفتر راسي وأني أضرب وأقسم
زينب:أني وصلت لنص المسألة وشيرت وأبصم ليش بالعشرة اللي حليت خطأ بعد
زهرة: خطأ صح المهم اعطيني أنقل ما فيني شدة اتوقف اليوم ورى مثل المزهرية
زينب: لا يا خلف جبد أمش وجيفه تنقلينها تبين المعلمة تكفخنا ترى هادي ساحرة أم طبوب تعرف من اللي ينقل ومن اللي يغش
زهرة: جيبي أهوو عساها الموت من معلمة وهذا اللي اخترع الرياضيات على فكرة واحد غبي
زينب: جان طلعتين ذكائش الخارق عجل في حل المسألة له
زهرة: انجبي اني أصلا مافي على مخي مخميخ بس الشكوى لله
زينب: يلا يلا أكي جت المعلمة جيبي الدفتر لا تكشفنا
زهرة: عساها ريح ما تريحها ما مداني أكتب رقمين
المعلمة: صباح الخير بنات
الطالبات: صباح النور
وكملت زهرة بهدوء: على التنور يا وجه السنور
زينب: هيي انتين ناويه ننطرد اليوم
زهرة: وش عليش منها هالبقرة.. شوفي بس تنورتها حد الحد صدق وهابية..
زينب: هههههه سكتي سكتي بس اكيي تطالعنا
المعلمة: زينب وزهرة خير وش الي يضحكم ضحكونا اياكم
زينب: هاا لاا بس هادي زينب تسألني عن المسألة تقول ما عرفت تحلها
زهرة: الله يغربلش يا الهبلة طول عمرش ما تفهمين ولا بتعرفين تجدبين
المعلمة: زهرة أشوف الواجب
زهرة: معلمة آخر مرة لأن هاليومين جدتي واااجد مريضة وأمي تقابل شغل البيت يعني ما في الا أني أهتم فيها مسكينة حراام أخليها بروحها بعدين يصير ليها شي وتموت
المعلمة: بس بس لا تقعدين تألفين ليي قصص هالمرة سماح عشان جدتش المريضة بس المره الجاية بتروحين عند المديرة فاهمة
زهرة: انشاءالله
في بيت حجي مكي عند فخرية ومليحة وضيفة الشرف الجدة
فخرية: أني بروح أجيب لينا الجاي عشان تصير القعدة حليوة
الجدة: جيبي بقصم بعد
فخرية: انشاءالله عمتي
الجدة: وش أحوالش ملووح وشحوال أولادش ورجلش العسر>>> ملقوفة ما تعرف تجود لسانها.. ما تنلام زهرة
مليحة: الحمد لله كلهم بخير بس حقويش تقولين عن رجلي عسر
الجدة: واني الصادقة ما جدبت
مليحة: الله يهديش
الجدة: جايفتني مجنونة عشان الله يهديني
مليحة: عجل الله لا يهديش
الجدة: ولا يهديش>>> يا حبها هالجدة للمشاكل .. كبرت وخرفت
فخرية: أكووو جبت الجاي والبقصم سويت جاي حليب بعد
الجدة: زين سويتين
وقعدوو أكل ومرعى وقلة صنعى.. سالفة ورى سالفة ما يتعبون.. وشوي الا فخرية تهتز
الجدة: يا علي ابن ابي طالب وش فيش تتهزهزين وتتخضخضين مثل جربة اللبن
مليحة: ويش فيش عفر فخروو تترقصين لينا
فخرية: لا ما فيني شي بس هذا تيلفوني حاطتنه على الخضاض
الجدة: يا دافع البلا والبلاوي وش رنقته بعد هذا
فخرية: اوو الحين عمتي بتعور راسنا من أسئلتها .. اقول عمتي شربي الجاي قبل لا يبرد بعدين يصير بااصق
الجدة: اهوو جيبي عن مصاختكم الزايدة
انتظروني في البارت القادم... | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:53 am | |
| في مجمع الدانة بالتحديد في الباركات
حسن: يلا انزلوا بسرعه يا هوانم ما باقي شي على الفيلم
زينب: زين زين فضحتنا
زهرة: افففف وش فيه هذا اخوش مسخن والله ويش
زينب: ماعليش منه هذا كله جدي متقلب المزاج..يلا امشي لا يفضحنا
وظلوووا يمشون لين ما وصلووا صالة السينما راح حسن ياخد التذاكر وزينب وزهرة راحو يشترون النفيش وبعدين دخلوو السينما..قعدوا يطالعون الفلم وهم مندمجين
زهرة: وييع وييع لوعوو جبدي وش قاعدين ياكلون دليين
زينب: بس خلاص ما ابي اكل نفيش بطني عورني من الي شفته
زهرة: اني وش ليي داخله هالفيلم..يا بووي شوفي جيفه صاروو وجوههم تغيرت
زينب: ماني شايفه شي خلاص بغمض عيوني اخااف... زهرة
زهرة: هاا وش تبين خلينا أشوف وش صاير من دواهي
زينب: قومي نروح الحمام
زهرة: وش بتسوين في الحمام زينب: وش بسوي بعد قومي بطني عورني من الي شفته
زهرة: انزين قولي الى اخوش احنا بنروح لا يزفنا بعدين
زينب: حسن بروح الحمام وبجي اني وزهرة أوكي... وحسن ولا يدري بالدنيا مندمج مع الفيلم
وراحوو الحمام وبعد ما طلعوو من الحمام بيرجعون السينما تعرض لهم واحد من الشباب
الشاب: شخبار يا الحلوين
زينب وزهرة ما عطوه وجه ومشوو عنه وهو وراهم
الشاب: أقول يا الحلوين عطووونا وجه عااد
وبعد ما عطووه وجه.. عاد الحين الشاب قرر يوقف في وجههم ولا يخليهم يطوفون<<< الحين بيبدي الأكشن
زهرة: نبغي نطووف
الشاب: أخيرا سمعت صوتش يا الحلووة ممكن الرقم؟!
زهرة طالعت زينب بعين بمعنى استعدي للحرب..
زهرة: تتباعد بالطيب لا اشلخ راسك بالكعب الحين
الشاب وواثق من نفسه: أول الرقم وبعدين تروحون
زهرة: أيي افاا عليك أعطيك الرقم وليش ما اعطيك واحد مثلك ما يتفوت ...وتاخد شنطتها وترفعها شوي وبتظربه ابها لكن زينب وقفتها
زينب: وش تسوين تبين توصلينا للمراكز
زهرة: خليني أأدبه قليل الأدب
وفي هاللحظة انتبه حسن للكرسي اللي جنبه وشاف مافيه أحد قعد يحاول يتصل على تلفون زينب بس للأسف يطلع عنده الشبكة مشغولة
قام حسن حمل روحه وطلع من السينما وقعد يدورهم مثل المجنون وصل قريب الحمامات وشاف أوادم متجمعه استغرب من هالوضع وراح صوبهم..وفجأة.. انصدم لما شاف أخته ورفيقتها يتهاوشون مع صبي والناس تتفرج.. دخل حسن وسطهم مثل الثور الهايج وقعد يصارخ على الصبي عاد الصبي من سمع صراخ حسن تيبس مكانه ولا عرف وش يسوي وخاف يتسطر فما حصل حل الا انه يشرد وطيران يركض لبره المجمع.. في هالحزة حسن من العصبية سحب أخته من ايدها وزينب سحبت زهرة اياها وطلعوو من المجمع، وطول ما هم يمشون أنظار الناس كانت موجهه اليهم.. ركبوو السيارة وشدخت زهرة بالباب..
حسن: ووجع كسرتين باب سيارتي..مو تحطين حمايقش في سيارتي ...وهادي آخر مرة أفكر أطلعكم بعد انتون وجوه طلعات ماليكم الا تنرزون في البيت ..ناس فاضية ما وراها الا المشاكل وعوار الراس.. زهرة في داخلها نيران تشتعل تبي ترد عليه بس احتراماً لرفيقتها سكتت...
زينب ببرود: حسن أني جوعانه امبي عشى>>> الناس في المعمعة والعروس تبي رجل..متفرغة حدها هالبنية
حسن: انجبي .. من بعد اللي صار احلموو بالعشى .. وهالحيوان نرفزني الله ياخد روحه
سكتوو.. وزهرة من داخلها تحترق تبي تصارخ ..تبي تهاوش بس في شي يمنعها...وزينب اللي تفكر ببطنها تبي أي شي بس عشان تسكت جوعها.. اما حسن كان يفكر بالموقف اللي صار ويشوف زهرة شلون كانت تهاوش الصبي...ومرة وحدة ضحك حسن بصوت عالي..
زهرة في قلبها: الحمد لله والشكر الصبي استجن وقعد!!
زينب باستغراب: اسم الله عليك أخويي وش فيك!!
حسن ومو قادر يتكلم من كثر الضحك: ههههههههههههههههههههههه لا ههههه ولا شي بس تذكرت شي هههههههههههه والله كان شكلش فن وانتين تتهاوشين ههههههه كأنش قاعدة في حلبة مصارعة وزنبوو الحكم ههههههههه
زهرة هني انفجرت: اتصدق انك واحد سخيف وتافه وعمري ما شفت واحد مثلك
حسن حب يجننها اكثر: احم احم ادري مافي واحد مثلي لأني نادر الوجوود
زهرة وصلت حدها: لااا خلاص مااقدر اتحملك اكثر .. نزلوني هنيي نزلوني
زينب: وش فيش انتين خرفتين تبين تنزلين في هالليل بروحش
زهرة: مو شغلش اني بتصرف بخلي ابوويي يجيي ليي
حسن: مو على كيفش .. وما عندنا بنات يمشون بروحهم في هالوقت .. واذا تبين تنزلين يلا نزلي والسيارة ما بوقفها
زهرة حست بغصة في داخلها تسأل نفسها : أني وش سويت فيها عشان يعاملني جذي كل هذا لأني رشيته بالماي من غير قصد .. ما اقول الا الله يساعد زينب على هالبلوة ثقيل دم حدده
بعد ربع ساعة وصلت زهرة بيتهم ونزلت من السيارة منقهرة بدون ما تسلم على زينب وشدخت بالباب بقووة عنااد في حسن..
حسن: ورييييح كسرت باب سيارتي حشى مو اييد عليها
زينب: بس عاد حسن انته واجد زودتها اليوم.. وهي المسكينة ساكتة عنك وأكيد زعلت
حسن: لا صدقك وش رايش اروح أراضيها بعد .. ما كفاهاا الفضيحة اللي سوتها لينا في المجمع قدام الأوادم
زينب: مو هي اللي بدت هذا كله من أسود الوجه اللي ما خلانا نطوف.. وقالت ليه السالفة كامل من طأطأ للسلام عليكم
حسن: تدرين بصراحة هي حليوة بس واجد مغرورة وشايفة روحها عبالها هي ملكة جمال ..أكوو انا بعد حليو وأحلى من توم كروز بعد بس متواضع
زينب: الله والتواضع عاد توك تمدح في روحك وتقول أحلى من توم كروز
حسن: لكن عجبتني لما هاوشت الصبي لو وحده غيرها جان عطته الرقم وواصلت اياه
زينب: يوم هي عجبتك حقويش تسحبنا مثل الغنم وراك.. بس تعال لا يكون حبيتها
حسن ضربها على راسها: أنااا حسن ولد حجي صالح تهزني بنية انا البنات هم اللي يلحقون ورايي ولا اعطيهم وجه بعد مو أحبها بعد حبش برص
زينب: وي عشتوو نسينا ما كلينا .. نسيت داك اليوم التشدخ اللي جاك من أبووييي كان بسبب ويش .. وركضت لداخل البين لأنها تدري انها بتتكفخ
حسن : ماعليه يا ام كشة ان صدتش براويش فاصل ونواصل
| |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:54 am | |
| الجزء السادس
في اليوم الثاني في بيت حجي مكي
الساعة 11.30 الصبح الكل قاعد في الصالة ما عدا زهرة اللي كانت قاعدة في حجرتها ومتمللة من حياتها
الجدة: وينهي زهروو اليوم ماليها حس مو من عوايدها
حجي مكي: جيي هي للحين ما قعدت لا يكون مريضة
الأم فخرية: لا مريضة ولا شي بس دلاعتها
حجي مكي: أناا بروح أشوفها .. وقام راح حجرتها
الجدة:أني باط جبدي رجلش مدلع بته واجد ..لا وجان زين تستاهل بعد
الأم فخرية: رجلي اللي باط جبدش ولدش يصير بعد.. وأحنا ما عندنا الا هالبت بعد اذا ما اهتمينا فيها بيت الجيران اللي بيهتمون فيها يعني
في حجرة زهرة
حجي مكي: ويش فيش يا بتيي اليوم ما نزلتين ايانا تحت ولا تريقتين
زهرة: شبعانة أبووي مافي مجال في بطني حق الريووق
حجي مكي: هذا كله يعني من عشى البارحة!!
زهرة: أيي أبوويي فاتك حسن أخوو زينب عشانا عشى عمرنا ما شفناه عاد هالعشى من تاكله يخليك أسبوع شبعان مو بس اسبوع الا شهر بعد
حجي مكي: أي والنعم فيه ولد حجي صالح طالع على أبوه شهم وكريم
زهرة: مو بس شهم وكريم الا بعد طيب وحنون واااجد.. والله لو شفته أبووي أمس وش مسوي فيناا ولأي درجة مهتم فينا ومخليناا على كفوف الراحة
حجي مكي: انزين يا بتيي انا رحت بتلكو وقلت ليهم عن الي تبينه وقالوو باجر بيوصلون ليش الخط
زهرة متشققة على روحها: صدق أبوويي !!
حجي مكي: أي بس عاد هاا مو تنسين دراستش السنة اخر سنة
زهرة: لا ما بنساها
حجي مكي: بارك الله فيش يلا اخليش الحين بروح المسجد أصلي
في بيت حجي صالح
زينب: أمااه اني ابي اروح الى زهرة الحين
الأم مليحة: توش امس طالعه اياها حقويش بعد تروحين اليوم
زينب: أكوو انتين كل يوم تقابلين رفيقتش فخرية
حسن ويرز الفيس اياهم: أي امااه خليها تروح تتطمن على رفيقتها تشوفها وش مسوية من عقب سالفة امس
الأم مليحة: أي سالفة؟! جيي وش صاير!!
زينب: لا أمااه مو صاير شي بس انتين ما تعرفين ولدش الهرار.. طالعت أخوها وبصوت واطي: انته وش فيك صاير ما تفهم ناوي تفضحنا
حسن يكلم أخته بصوت واطي: لا ما بفضحش مو انتين تبين تروحين الى زهرة الجين براويش التكتيك العدل
الأم مليحة: انتوون يا سودان الوجه ما تقولون ليي حقويش تتساسروون!!
حسن: لا امااه ولا شي بس أنا أقول ليها روحي تطمني على رفيقتش شوفيها شخبارها لأن أمس مسكينة كانت خايفة من الحادث اللي شفناه
الأم مليحة: لا حول الله وفي وينه الحادث ؟
حسن: على شارع المعارض والله ستر محد مات
الأم مليحة: أي الحمد لله على كل حال
زينب: ويش الحين أمااه اروح اليها؟
الأم مليحة: أي روحي ليها يا بتيي شوفي وش اخبارها
زينب اتشققت وتوها بتمشي الا حسن ساحبنها من شعرها
زينب: آآآآآآيي هدني هد الله بطنك عورت راسي
حسن: قبل لا تمشين اعطيني العمولة
زينب: أي عمولة انته بعد!!
حسن: عمولة الجدبة اللي جدبتها على امي وخليتش تطلعين
زينب: أي أفاا عليك تستاهل .. وتقوم بسرعة وتشرد عنه
حسن يصارخ: ما عليه يا زنبوو براويش طيح الله حظش عجل تقصين عليي ها
في بيت حجي مكي بالتحديد في حجرة زهرة
زهرة: والله زين اللي جيتين ليي لأني متملله حدي
زينب: وشخبارش اليوم بعد سالفة أمس؟
زهرة: أووو يعني لازم تعكرين مزاجي .. سالفة أمس نسيتها بس أخوش المصرقع مستحيل أركب اركب ايااه مرة ثانية.. عساني لو أموت في البيت من الملل ما اطلع وهو ايانا
زينب: بل بل بل كل هالكره شايلتنه على أخوويي مسكين
زهرة: وسجينه انشاءالله قاعدة تدافعين عنه ولا كأنه مسوي شي
زينب: خلينا من هالسالفة الحين بقول ليش شي مهم صار امس عقب ما نزليتن من السيارة
زهرة متحمسة: وش صار!!
زينب: هاده الله يسلمش عقب ما نزلتين من السيارة وشدختين بالباب ودخلتين بيتكم....
زهرة: حلفي عاد بتقولين السالفة عدل لا اطير وجهش الحين بكف محترم
زينب: انزين انزين اعصابش.. بقول
زهرة: يلا قولي اني اسمع
زينب: صدق والله واني طول هالمدة عبالي انتين صمخه
زهرة: انتين صدق ما تنعطين وجه
زينب: وش فيش بس خلاص بقول .. أمس لما نزلتين قعدت احاسب أخوويي حسن على اللي سواه وبعد ما خلصت من حسابي ايااه قال ليي شي عنش وانصدمت منه لما سمعت منه هالشي
زهرة بخوف تقاطعها: وش قال عني؟؟
زينب: وش فيش خايفة!!
زهرة: مو خايفة ولا شي كملي انزين قولي وش قااال
زينب: قال انه انتين حليوة بس مغرورة وشايفة روحش ما يندرى على ويش
زهرة بارتياح: مو شي جديد ادري اني حليوة بس مغرورة لا شايف روحه مغرور عباله كل الناس مثل.. والله عاد كل من يرى الناس بعين طبعه
زينب: وش قصدش أخوويي مغرور.. لا حبيبتي أخووي التواضع فايض عنده
زهرة: أيي بااين
زينب: انزين سمعي انتين وش صار اليوم
زهرة: قولي انزين
زينب: قبل لا اجيي ليش قلت لامي عشان اجي بس ما رضت على قولتها انه امس شايفتنش حقويش اجي ليش اليوم بعد .. عاد أخوويي حسن من سمعنا نط في الوسطة وقال لامي تخليني أجي ليش
زهرة متفاعلة معاها: أي وبعدين
زينب: بعدين حسن قعد يكلمني بالعدال قال ليي روحي ليها شوفي اخبارها عاد اني استغربت يوم قال ليي جدي ولا يفوتش هو اللي جدب على أمي وخلتني اجي ليش..وتغير لهجتها إلى الفسحة : باعتقادكِ ما هو السبب الذي دفعهُ إلى ذلك يا أخيتي؟؟!
زهرة معاها على الخط: من الواضح يا أختي أنه يوجد تلاعب في الأمر؟؟
زينب: وضحي أكثر لم أفهم..
زهرة:الغباء ليس شيء جديد عليك يا بلهاء
زينب: نوريني بذكائك يا فطينة
زهرة رجعت للهجتتها: يعني أقصد انه أخووش شكله عجبته السالفة وناوي يقهرني أزيد
زينب: لا لا لا ما اعتقد جذي.. لأن من كلامه يبين انه متهم اليش
زهرة تعوج لسانها على السوري: حزرك.. يا خبر اليوم بفلوس بكرة بنلائييه ( بنلاقيه) ببلاش
زينب وياها: ضنك هييك!!
زهرة: اييه وبعدين لشوو كل هالإهتمام الزايد والحكي بلا طعمة خلصينا يا اختي وسكري السالفة
زينب : اييه مو على نافوخي .. تامرين امر وقعدوو يسولفون ويهروون الى الساعة 9 وبعدين زينب راحت بيتهم وصادها حسن وحصلت جم كف من الزين..
وطافوو هاليومين على خير وجاا يوم الأحد بداية الإسبوع اللي هو أول يوم لدوام حسن..
وانتظرو البارت السابع | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:54 am | |
| الجزء السابع
يوم الأحد الساعة 6 الصبح في بيت حجي صالح
حسن: اماااه أمااه بسرعة بسرعة جيبي الريوق أناا مستعجل
الأم مليحة: هدويش فيك يا ولدي وش اللي عاجلنك
حسن: نسيتين اليوم بروح الشغل خلاص يا أم حسن ولدش كبر وصار يشتغل بعد
الأم مليحة : وفقك الله يا ولدي وعساك على القوة انشاءالله .. انشاءالله يا ربي أشوفك معرس وأشوف أولادك بعد
حسن مستانس: أي أي أمااه زيدي من هالدعوات
زينب نازلة من الدرج: عدال بس لا تطير لينا الحين
حسن: ما يخصش ياام كشة انا أكلم أمي
زينب: عداال لا ينط ليك عرق .. وش مقعدنك من الصبح
حسن: عندي شغل
زينب: وش هالشغل اللي مقعدنك من الصبح!!
حسن: بسألش انتين مو عايشة ايانا في البيت
زينب: لا مو بشكل كلي تقدر تقول جزئياً
حسن: عجل باركي ليي اليوم أول يوم ليي في الدوام
زينب: صدق أخوويي اشتغلت.. وفي وينه.. وجم بيعطونك.. ووش بيشغلونك؟!!
حسن: بل بل عليش شوي شوي الناس يسألوون مو مرة وحدة يا المزهوقة
زينب: انزين قول قول في وينه؟!
حسن: في جيان بس للحين ما قالوا وين بيحطوني اليوم بعرف
زينب: انزين وجم المعاااش!!
حسن: انتين بس هاده همش المعااش لكن ما بقول ..
زينب: لا يكون خايف أحسدك .. ترى اني عيوني باردة
حسن: امااه يلا اناا بروح اتأخرت ما تآمرين على شي؟!
الأم مليحة: الله وياك يا ولدي
زينب: انزين تعاال ما قلت ليي جم بيعطونك!!>>> صدق حشووورة
طنشها حسن وطلع عنها .. ركب سيارته وهو يفكر شلون بيكون أول يوم في شغله وشلون بتكون طبيعة الشغل .. وهل بيرتاح للموظفين اللي اياه.. وتساؤلات وااجد كانت تدور في بال حسن ..
في المدرسة في حصة العربي
كل وحدة قاعدة ومتمللة من حياتها لا درس عدل ولا معلمة عدلة... تشوفون اللي نايمة واللي تطرش مسجات للبنات واللي فاتحين لهم مسنجر وضرب سوالف وتعليقات..واللي يفلعون محايات.. >>> هع هع هذا حالنا احنا في الحصص
زهرة: اففف والله عورت راسنا دي تشرح ومحد منتبه ليها على الفاضي بس تشرح بعد لو شرحها حليو قلنا ما عليه
زينب: أي والله لوعت جبدنا.. زهروو ما قلت ليش
زهرة: ويش بعد!!
زينب: اخوويي حسن اشتغل واليوم أول يوم اليه
زهرة: اوو زين زين عن القعدة البطالية
زينب: ايي شكله فكر واقتنع بالكلام اللي قلناه اليه
زهرة: أي كلاام؟؟!
زينب: انه يشتغل ويعتمد على روحه من الحين ويتزوج زهرة: حسن أخووش بيتزوج
زينب: حالياً لا بس بعدين أي يعني عقب ما يستقر ويكون روحه.. بعد الزواج مو لعبة
زهرة: أي صح صح .. بس الله يعين اللي بتاخده مسكينه أمها مدعية عليها
زينب: والله تحب أيدها ورى وقدام وتشكر ربها ليل ونهار على اخوويي الصراحة ما يتعوض ومافي مثله
زهرة: أي هو من ناحية مافي مثله أني وياش مافي مثله
وهم يسولفون طق الجرس..يعني خلصت حصة النحس العربي .. وقبل لا تطلع المعلمة قالت لهم انه عليهم اختبار يوم ثاني وعطتهم لستة الدروس المطلوبة
زهرة وهي تطالع اللستة: باااال الله ياخد روحها ما بقى شي ما عطتنا اياه تقريباًُ الكتاب كامل
زينب: بشوف جيبي الورقة.. وريح انشاءالله ما تريحها جان قالت درسوو الكتاب كامل وفكت روحها
زهرة: شرح وما تعرف تشرح بعد تتفلسف وتعطينا هالدروس كامل نراجعها
زينب: امشي امشي نروح ناكل أحسن لينا بطت جبدي هالمعلمة الغنمة
زهرة: وانتين بس هادي حياتش كله بلع في بلع ولا يفيد فيش بعد وينه يروح ما ادري
زينب: اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. باجر بترقد في المستشفى.. أي باجر الا اليوم بترقد من عيونش
زهرة: هيي حبيبتي عيوني باردة مو مثلش
في مجمع البحرين بالتحديد في جيان
حسن شغلووه في مكان الموبايلات.. عجبته الشغلة ,, وحب الموظف (كريم) اللي يشتغل ايااه..صدق انه خجول ويستحي يكلم بنات بس طيب ومزووح..وفي البرييك
حسن: كريم قوم جيب لينا اكل اناا جوعان حدي
كريم: اشتغل عندك انا
حسن: لا تشتغل عند جيراننا.. قوم يلا ولا تناقش وااجد كريم: وانته وش عندك ما تروح .. ناقص اييد لو ارجوول
حسن: لا راس تصدق
كريم: لا ما اصدق .. انا بروح بس هاده من طيبي يعني مو على شانك
حسن: زين اقلب وجهك
كريم: على أي صفحة!!
حسن: ههههههه يلا روووح راحت روح العدوو
كريم: زين مع السلامة أبو الشبااب .. فاصل ونواصل
حسن: مسكين متأثر واجد بالتلفزيون
وراح كريم يشتري ليهم اكل وظل حسن قاعد بروحه ويلعب في تلفونه.. وشوي الا جاية وحدة سفوور عند حسن ..
الشابة: مرحباا أخووي
حسن: نعم أختي تفضلي..أي خدمة!!
الشابة: أي والله .. بغيت أشوف آخر موديلات نازلة عندكم>>> الاخت عبالها قاعدة في عرض أزياء
حسن طلع ليها التلفونات: أختي عندش هادي النوعية من نوكيا وهادي من موتريلا توهم نازلين..
الشابة: أشوفهم..وسوت روحها بتاخد التلفون من عنده ولمست ايده بالعمالة... اوو سوري أخووي بالغلط
حسن ما عجبه تصرفها: مو مشكلة أختي بس مرة ثانيه انتبهي>>> خخخخ احترق وجهها
الشابة بدلع: انزين اختار لي انت.. أي واحد أحلى؟!!
حسن مو قادر يبلعها: اللي يعجبش أختي اخذيه
في هاللحظة وصل كريم ومعاه الأكل .. حسن من شاف كريم ارتاح ..
كريم: ها ابو الشباب عسى ما تأخرت عليك
حسن: لا بس انته أقعد أنا بروح عندي شغلة شوي وبجي الشابة: وين رايح تعال أختار لي على ذوقك
حسن: مو فاضي أناا أخدي الي تبينه وأمشي.. بس قبل لا تمشين لا تنسين تدفعين الحساب.. ومشى عنها
هني كريم حس انه حسن مضايق منها ويبي يتهرب منها وكان يبي يضحك على البنية اللي تفشلت من كلام حسن بس جوود روحه
كريم وشوي بينفجر من الضحك: آمري أختي بغيتين شي..
البنية من الفشلة مشت ولا عطته وجه.. كريم خلاص ما قدر يحبس ضحكته أكثر وانفجر في الضحك... بعد 5 دقايق أتصل ليه حسن
كريم وهو يضحك: هههههههههه وينه انته ما جييت
حسن: تضحك بعد هاا ..راحت أم السعف والليف
كريم: هههههههه أي مسكينه من راح القلب الا هو انته راحت هي بعد
حسن: راحت روحها ..انجب بس انته الحين جاينك وبراويك شغلك بعد.. وراح الى كريم.. أول ما شافه كريم فقعها ضحك مرة ثانية
حسن: انته للحين تضحك ضحكت بلا شنووص انشاءالله
كريم: هههههههه ما اقدر انته لو شفتها جيفه تلون وجههاا أحمر وأزرق وأصفر جان ما سكتت
حسن: خلها تولي قهرتني زين ما هفيتها بطراق على راسها أم العبل
كريم: مسكينه وش سوت ليك هههههههه !!
حسن: مو شغلك وانته حقويش تتأخر
كريم: مو شغلك..محد قال ليك ما تروح انته اللي تشتري الأكل
حسن: والله لو رايح انا اشرف ليي من مقابل هالساحرة | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:55 am | |
| لجزء الثامن"
في نهاية الدوام المدرسي وفي بيت حجي مكي
الجدة وحجي مكي والأم فخرية قاعدين يسولفون على ما تجي زهرة من المدرسة..
الجدة: هدويش هادي بتش متى بتجي بطونناا لصقت في ظهورننا من الجووع
الأم فخرية: الحين بتجي عمتي اذا جوعانه بقوم بحط ليش الغدى
الجدة: لا ما احب أتغدى بروحي بتغدى أياكم
الأم فخرية: على راحتش
في هالحزة وصلت زهرة البيت وحالتها حاله العرق يزخ منها وتمشي وتجر شنطتها وراهاا..
حجي مكي: ويش فيش جدي صايرة..منهو مكفخنش!!
زهرة: الله يغربل الهندي الغبي وقف علينا الباص وما عرف يتصرف من غباءه
الأم فخرية: يووو وبعدين وش سوو ليكم
زهرة: جاا باص ثاني لينا وشالنا
الجدة: ههههه كسرتين خاطري لكن تستاهلوون
زهرة: أبوويي شوف أمك أني ما سويت شي ليها وتبدي
حجي مكي: انزين انتين سكتي جم مرة بقول ليش يعني دي مرة كبيرة ولازم تحترمينها
زهرة: افففففف متى الله ياخدني وافتك
الجدة مستانسة لأن زهرة معصبة منها: انشاءالله انشاءالله قريب
الأم فخرية: يلا زهرة روحي بدلي ثيابش وتعالي تغدي
زهرة: لا تقولين ليي غدى ما ابي شي منسدة نفسي
الجدة: لا تقولين اني اللي سديت نفسش ..ما سويت ليش شي الحين>>> كل هذا وما سوت شي
حجي مكي: وحقويش ما تبين غدى؟؟ زهرة: المعلمة طايحة الحظ عساها ما تتوفق عساها شدخة ما تقوم منها قولوا آمين
الجدة: انشاء الله ترجع الدعوة عليش ياا رب
زهرة ما اهتمت ليها وكملت كلامها: أم حمااار عاطتنيا الكتاب كامل نراجعه حق الاختبار باجر>>> لازم تبالغ
الأم فخرية: انزين تغدي اول بعدين روحي راجعي
زهرة: لا امااه ما عندي وقت يلا سي يوو
الجدة: عاد بنشوف على هالدراسة وش تطلعين.. دختورة لو مدرسة
زهرة تتفلسف على جدتهاhis Is Not Your Business
الجدة: ويش تقولين تبين بسبوسة!!!
زهرة تضحك على جدتها:ههههههه أي جان بتسوين ليي ههههههه
الجدة: لا اسوي ليش ولا شي خدامتش واني ما ادري
مشت عنها زهرة وهي تضحك على جدتها والجدة تتحلطم عليها >>> الجنون فنون وقلة العقل مصيبة
في اليوم الثاني في المدرسة في حصة العربي
المعلمة: يلا يا بنات استعدوو الحين بوزع عليكم الأوراق ولا أبي ولا صوت ولا حركة مفهووم
زهرة: يلا معلمة وزعي قبل لا تطير المعلوماات
المعلمة:قلت ما ابي ولا صوت وأي كلمة ثانية بتنحرمين من الاختبار
زهرة: ما ادري أقوم الحين وأهفها بطراااق أخليها مرة ثانية تتكلم عدل
زينب:وانتين وقتش الحين تتحججين اياهاا خليها توزع وتفكنا
وبعدين وزعت عليهم المعلمة الأوراق وقعدت تراقبهم...
زهرة : معلمة من وينه جايبه هالاسئلة البايخة..الصراحة ماليهم أجوبة في الكتاب المعلمة: قلت الجواب في الشرح ويلا سكتي في بنات غيرش يمتحنون
زهرة في خاطرها: أي مدام قلتينه في الشرح لا بالله نجحنا أحنا في كل حصة نايمين
وبعد شوي تكلمت طالبة ثانية..
الطالبة: معلمة وضحي السؤال الخامس مو مفهووم
المعلمة: وش فيه بعد مفهووم بس قولوا انتون ما درستون
وكل شوي بنيه تسأل عن شي.. وزينب وزهرة استغلووا الفرصة وقعدووا يغشوون
زينب: هاا زهروو كتبتين الاجابة؟؟
زهرة: أي لحظة شوي
زينب: انزين اعطيني الاعراب اني مو متأكدة منه
زهرة: كتبي كتبي الأول نائب فاعل والثاني حال
زينب: وانتين وش عرفش يا الفهيمة غير انتين طرن في الإعراب
زهرة: يا الغبغب اني شايفة الأولى كاتبه جدي
زينب: أي مدام جدي ضمنا النجاح .شوفي شوفي جان بعد عندنا خطأ نصححه من عندها
زهرة: لا تخافين كل شي صح اني مشغلة راداراتي عدل
المعلمة: بس بنات ولا صوت ..الوقت خلص نزلوا الاقلام و مررووا الاوراق من ورى لقداام
وبعد انتهاء الحصة...
زينب: الله يغربلها من معلمة ما ادري من وينه جايبة الاسئلة
زهرة: أي تقهر حدها والله لو ما الغش جان احنا راسبين في الامتحان
زينب: أي والله
........ . .
ومرت الإيام بسرعة .. وقرب موعد الامتحانات النهائية.. وطبعا زينب وزهرة يكرفون هالايام في الدراسة..يحفظون من صوب ويخرون من الصوب الثاني>>> مساكين الله يساعدهم ويساعدنا
الجدة طول يومها قاعده ومتملله ومن الملل صارت تتهاوش بروحها لأنها ما تشوف زهرة واجد بسبب الامتحانات
وحسن اللي أغلب الاوقات يكون في الشغل أو مع رفيقه كريم و اذا كان فاضي يقعد مع اخته زينب يطنز عليها لكن دايما يشجعها على الدراسة>>> اسمع الأخ المثالي هع هع
الجزء التاسع
في بيت حجي صالح
كريم قاعد في بيت حسن يسولفون عن شغلهم ويطالعون اخبار العالم ..
حسن: أنا بقوم اجيب لينا شي ناكله بدال هالاخبار اللي تسد النفس
كريم: اوكي بس لا تتأخر
زينب قاعدة في حجرتها تراجع ..تمللت من قعدة الحجرة فحملت كتابها ونزلت الصالة وشغلت التلفزيون..شافت فيلم هندي وكان البطل شاروخان
زينب: الاااااي شاروخاان..بروح أنادي حسن يطالعه ايايي هو يحبه بعد
وقامت المجنونة تدور على حسن ..راحت المطبخ وشافت امها تغسل مواعين
زينب بصوت عالي: أمااه وينه حسن
الأم مليحة: وش فيش يا المستخفة تصارخين روحي راجعي
زينب: راجعت راجعت قوليي ليي وينه حسن
الام مليحة: أكو في المجلس قاعد..... وقبل لا تكمل أمها كلامها زينب طارت على المجلس..فتحت الباب بقوة .. نقز كريم من مكانه ..
زينب واقفة عند الباب وبصوت عالي: حساانووو قوووم فيلــ .... وقبل لا تكمل جملتها انتبهت انه اللي قاعدة تكلمه مو حسن.. تيبست مكانها ..حست انه قلبها وقف ما عرفت وش تسوي من الصدمة..لما صحت من الصدمة اللي هي فيها صفقت باب المجلس وركضت على حجرتها وقفلت الباب عليها من الخوف
كريم: بسم الله زهقتني وقفت قلبي .. لكن وش هالفشيلة.. أكيد هادي أخت حسن ..حليووة بعد بس ربشة.. استغفر الله انا وش قاعد أقول استغفر الله..وقعد ينتظر حسن وكان الوضع عنده طبيعي ولا كأنه صاير شي... ودخل حسن المجلس
حسن: أدري بتقول تأخرت علييك .. بس واحد من الشباب شافني وقعد يسولف ايايي أنا بعد ما قدرت أمشي عنه واخليه لازم يعني اسولف شوي
كريم: لا بارك الله فيك قاعد تسولف وماخد راحتك وانا هني بروحي
حسن يا زعم زعلان: الله يسامحك
كريم: ويسامحك
وهم قاعدين رن تلفون كريم ..كريم لما شاف الرقم ابتسم وطالع حسن
حسن: وش فيك تتطالعني وتتبسم ما ترد
كريم يرد على التلفون: هلا بعمري وحياتي
حسن استغرب من كلام كريم وصار يشك فيه انه يكلم وحده
كريم يطالع حسن وفي خاطرة يضحك على شكل حسن المنصدم:اووكي انشاءالله الحين انا جاي يلا باااي بابا
حسن راسه افتر من كلام كريم: بابا؟؟!
كريم: ههههههههههه وش فيك تطالعني مثل الأهبل
حسن: أي لاني أنا صاير مثل الاطرش قاعد في الزفة...أفاا ياخووك افاا الحين تحب ولا تقول ليي يعني انا اخر من يعلم ..والله يعلم يمكن بعد متزوج لانك كلمت جاهل وقلت ليه بابا!!
كريم ما قدر يكتم ضحكته أزيد وانفجر من الضحك على حسن...
حسن: يعني كلامي صح !! وش فسك تضحك ما تفهمني السالفة
كريم: ههههههههههههههههههههااااا ااااي تصدق يبي ليك صورة
حسن: احلف عااد بتقول ليي السالفة لا ادوس في بطنك الحين
كريم: هههههههه لالا مدام فيها ضرب بقول
حسن: قول قول غرررد يا بلبل .. بس لا يكون متزوج بالسر!! كريم: كنت متزوج بس مو بالسر
حسن: يعني مطلق!!!
كريم وعلامات الحزن بدت تظهر على وجهه: لاا يا حسن أنا كنت متزوج من 4 سنين وزوجتي توفت عند الولادة واللي كنت اكلمه من شوي ولدي حسين
حسن متلوم : الله يرحمها.. كريم انا ما كان قصدي اذكرك باللي صار بس حبيت اعرف السالفة
كريم: لا حصل خير
حسن يغير الموضوع: عجل انته ابوو يا التيس
كريم: هههههههههههههه تيس يرفسك أي انا ابوو عندك مانع
حسن: ما قلت ليي من قبل انه عندك ولد
كريم: ما كان في مناسبة عشان اقول ليك
حسن: انزين جم عمره الحين؟
كريم: عمره 3 سنوات
حسن: الله يخليه ليك
كريم: ويخليك ..يلا انا الحين بخليك وبروح بقابل القمر وحشني
حسن: الله يعني الحين صرت ما انفع
كريم: هههههههههههه امزح اياك يلا نشوفك على خير
حسن: الله وياك .. ومرة ثانيه ما تجي الا وياك حسين والله ما تدخل بيتنا وسلم عليه بعد
كريم: هههه انشاءالله يوصل
بعد ما طلع كريم راح حسن الى اخته حجرتها..
حسن: ها زينب شخبار الدراسة اياش؟؟
زينب مترددة: هاا أي زينه الحمد لله
حسن: وش فيش؟؟ زينب: هاا لا لا مافيني شي بس خايفة من الامتحان
حسن: اقري ليش ايات وقومي نامي
زينب: انشاءالله
وطلع حسن عنها وهي اطمنت انه رفيقه ما قال اليه عنها
في بيت حجي مكي نص الليل
الكل نايم في بيت حجي مكي وزهرة ما قدرت تنام بسرعة قاعدة تحاتي الامتحان وبعد ما غطت عيونها شوي حلمت انه هي وجدتها قاعدين في صحراء بس جدتها كانت طايحة على الرمل وما تتحرك وهي تحركها وتصيح عليها...قعدت من نومها خايفة وبدون حواس راحت حجرة جدتها وحضنتها وقعدت تصيح
الجدة: ويش فيش زهرة..حقويش اتصيحين!!
زهرة: جدتي انتين صاحية ما فيش شي ما يعورش شي!!
الجدة: لا هداني قدامش مثل الخيل ..أحد قال ليش اني مريضة؟؟
زهرة: لا جدتي بس كنت خايفة عليش
الجدة: هاش شربي ماي وصلي على النبي ونامي ايايي ..انتين عفر حلمانه بحلم مو زين..لا تخافين يا بوويي
وحطت زهرة راسها في حظن جدتها وراحت في سابع نومة..
تتوقعون الجدة وزهرة علاقتهم تتحسن مع بعض او هذا مجرد شعور مؤقت؟؟؟
وزينب وش بيصير عليها من بعد الموقف اللي صار؟؟
حسن وكريم ؟؟
الجزء العاشر
يوم ثاني الصبح قعدت فخرية وراحت تقعد بتها من النوم..بس دخلت الحجرة وما شافتها .. طقت باب الحمام بس محد يرد ..فتحت الباب وما شافت احد ..نزلت تحت الصالة وراحت المطبخ بعد ما شافتها..خافت فخرية على بتها.. ما تدري وينه راحت
وشوي الا طالعة الجدة من حجرتها وتطالع فخرية اللي تدور في البيت مثل المجنونة وهي خايفه على بتها
الجدة: ويش فيش فخروو تراكضين من قرنة لقرنة مثل المجنونة
الأم فخرية: عمتي الحقي عليي بتي زهرة ضاعت مني
الجدة: ضاعت!!! الأم فخرية: ايي ضاعت ماني محصلتنها في البيت وينه راااحت
الجدة: بتش اكي في حجرتي نايمة
الأم فخرية باستغراب: في حجرتش!! وش اللي وداها حجرتش
الجدة: من امس نايمة ايايي هي
الأم فخرية: زهرة نايمة ايااش غريبة!!
الجدة: لا غريبة ولا شي واني جدتها وهي بت ولدي يعني حقويش ما تنام اييايي
الأم فخرية : عجل بروح اقعدها
وراحت فخرية تقعد بتها من النوم..
الأم فخرية: زهرة زهرة قومي روحي المدرسة
زهرة قامت وشافت روحها في حجرة جدتها..
زهرة: امااه اني حقويش نايمه هني!!
الأم فخرية: يووو اسم الله عليش يا بتيي ويش فيش عفر انتين امس نايمه ويه جدتش له!!
زهرة تذكرت اللي صار: ايي صح..انزين الساعة جم الحين؟؟
الأم فخرية: الساعة 6
زهرة: ويلي الساعة 6 وحقويش ما قعدتوني قبل الامتحااان الامتحاان بيطوفني
الأم فخرية: قومي بدال هالهدرة بدلي ثيابش وروحي المدرسة
زهرة: ايي يا ويلي نسيت كلشي بقوم اتلحق على عمري واراجع من جديد لا ارسب يا علي ياعلي اخر سنة واخر امتحان اليوم وبنفتك
الأم فخرية: أي ونعرسش مرة وحدة ونفتك منش
زهرة: ويه ويه ويه ويه ومن قال ليش ابي اعرس، لكن اني الحين مو فاضية بروح اقدم امتحاني قبل لا انسى كل شي بسبتش وبعدين نتكلم في هالموضوع
الأم فخرية: اللي يقول عاد بمشي على رايش اني روحي يلا ما باقي شي ويجي الباص
في المدرسة في قاعة الامتحان
المعلمة: هدووء يا بنات الاوراق بتتوزع وأي وحدة تغش أو تحاول تغش راح نسوي لها محضر غش وتروح ورقتها للجنة خاصة وبعدين انتين بتتحملين المسؤولية
زهرة: حشى حشى محضر وبيودونا الشرطة بعد
زينب: أي ياختي وعفر بيودونا الآداب اذا غشينا خلاص عجل اني ما بغش قوانين جديدة مطلعين لينه
زهرة: صدق جبن هم كل سنة يقولون هالكلام عفر انتين نايمه ولا يسوون شي بعد
زينب: صدق !! عبالي قوانين جديدة
زهرة: مو منش من الامتحان اللي مو مخلي ليش حواس ياختي
المعلمة تأشر على زينب وزهرة: اللي هنيي كلمة ثانية وبتنحرمون من الامتحان مفهووم
سكتووا البنات وتوزعت الاوراق..طبعاً اليوم أخر يوم في امتحانات الثانوية وزينب وزهرة آخر سنه يعني الله يستر...من استلموا الاوراق قعدت كل وحدة تعصر في مخها لعل وعسى يطلع شي <<< امتحانات الوزارة الصراحة مو امتحانات وخصوصاً العلمي ما ادري من وين من المريخ يجيبون الاسئلة "طاااااااااح حظهم"... وعند سؤال من الأسئلة زهرة شيرت فيه وما عرفت وش تسوي والمشكلة الأعظم أنه السؤال تندرج معاه أسئلة يعني تقريباً صفحة ونص ويا ويلتاااه إذا ما حلته طارت نص الدرجة..
زهرة في خاطرها وهي شوي وتصيح: يا علي ويش أسوي ماني عارفة.. يا علي ابن أبي طالب يا حلال المشاكل ياعلي بطني يعورني ويش أسوي بصيييح...
وزينب من الصوب الثاني في خاطرها: وناايبه تنيب الوزارة حرييييقة وش هالسؤال بعد!!
وكل وحدة ترتجف من هالسؤال ماليه حل..اللي نزل عليها الوحي حلته والباقي كلمة مني وكلمة مني ويقولون انحل أما ناس ما تعبووا روحهم ولا شي سلمووا الورقة وطلعووا من القاعة والبوز مشقوق<<< ضامنين النجاح عفر
وبعد ما خلص الوقت طلعووا من الامتحان وكل وحده تسب في الوزارة وفي اللي حط هالامتحان
زهرة: ويلي ويلي اني برسب في هالمقرر عسى اللي سواه كسر في ايده
زينب: سكتي اني اتنافض وبطني يعورني للحين خايفه هالسؤال يطلع كله خطأ وارسب زهرة: أي صدق ويش الحل؟؟!
زينب: واني وش دراني لا تسأليني عن شي أمشي امشي نروح البيت أني جوعانه
زهرة: وأنتين كله تحاتين بطنش !!!
زينب: وش أسوي بعد أمشي نروح البيت ناكل احسن من ما أقعد وافكر في الامتحان.. واني بعد كل ما ادرس أجووع أزيد
زهرة: حشى بالوعة كله تشفطين ولا تمتنين
زينب: صلي على النبي لا تحسديني
زهرة: اللهم صلِ على محمد وآل محمد ...انتين محد يقدر يحسدش اصلا
بعد ما ركبووا الباص ووصلوا منطقتهم نزلوو عند المحطة وقعدووا يتمشون ويسولفون وهم في الطريق شافهم حسن كان راجع من الشغل ومعاه رفيقه كريم
زهرة: هذا مو كأنه اخوش حسن؟؟!
زينب: وينه؟؟ أي صح هذا هو...وانتبهت انه معاه واحد وهالشخص مو غريب عليها..مرة وحدة تغيرت ألوانها
زهرة: هيي انتين ويش فيش جدي صايرة ما تبين تروحين البيت وتعلفين يلا امشي
حسن وهو موقف صوبهم: هاا وش تسوون تتمشون في الشموس؟؟
زينب مو عارفة وش تقول من اللي شافته وظلت ساكته...دزتها زهرة عشان تتنبه إلى اخوها لأن كان يكلمها وطبعا زهرة ما تحب تتكلم مع حسن
زهرة: يا المفهية أخوش يكلمش ما تردين عليه وتفكينا ...أو تدرين اني بروح بيتنا وانتين ظلي واقفة
زينب استوعبت شوي: هاا لالا تعالي اني بروح اياش ما بروح اياه
حسن: هيي انتون ثنتينكم وش فيكم ؟؟
زينب: لا مافينا شي بس دار راسنا من الشمس
حسن: تعالوو اركبوو بوصلكم
زهرة تساسر زينب: اني وحدة ما بركب ويااه حالفة على روحي ما اركب اياااه بتركبين انتين ركبي بروحش اني بروح امشي اشرف ليي
زينب: لالا تعالي وينه بتروحين وتخليني بروحي اني بعد ما ابي اركب اصلا مدام اياه رفيقه هذا
زهرة: جيه وش صاير؟؟ وش فيه رفيقه؟؟
زينب: بعدين بعدين بقول ليش..حسن روح احنا بنروح مشي
حسن: وحقويش تروحون مشي وانا موجود!!!
زهرة: افف هذا اخوش الحين بسويها لينا قضية اني بمشي احسن ليي وخله يهدر بروحه
زينب: اني بعد بمشي اياش احسن ليي
ومشووا عنه ولا سوو ليه سالفة وهو شايل الفريق بالهرنات وكريم يضحك عليه ولما وصلوا حسن وكريم البيت قعدووا في المجلس يتغدون ويسولفون
حسن: أقول كريم
كريم: ما تخلي الواحد يتغدى عدل يعني.. من سالفة الى سالفة..قول قول أنا اسمع
حسن: بل بل عليك بس خلاص كنسلت ما بقول شي بنطم عشان حضرتك تشبع بطنك لين ما تنبط
كريم: هههههههههههههه يلا قول انا أمزح اياك
حسن: عاد لا تطنز عليي اعرفك انته كل السوالف عندك طنازة
كريم: لالا ما بطنز قول وخلصنا
حسن: انزين.... وش يعني ليك الحب؟؟؟
كريم يتنهد: آآآآه تسألني عن الحب!!
حسن: هاا يا الحبيب شكلك غرقان فيه
كريم: أي والله ..الحب وما أدراك ما الحب..الحب عذاااب تعرف يعني ويش العذااب؟؟
حسن: اعرف اعرف ما يحتاج تعلمني عنه
كريم: الا تعال انته وش الطاري عشان تسأل لا يكون....!! حسن: هاا أنااا لا مافي شي ولا تقعد تطلع عليي كلام
كريم: أي أي علينا هالكلام ...أنا ما يمشي عليي هالكلام
حسن: والله عاد كيفك مو لازم تصدق
كريم: عجل أنا اليوم لازق فيك لزقة ومانا طالع الا اذا عرفت السالفة كامل
في بيت حجي مكي بالتحديد في حجرة زهرة
زهرة: تعالي يا خايبة النمرة ويش مسوية من دواهي ؟؟ وبعدين وش سالفتش من شفتين رفيق أخوش تغير وجهش!!
زينب: مو مسوية شي يعني الحين انتين تشكين فيني
زهرة: لا ما أشك بس الحركة اللي صارت تخلي الواحد يشك غصباً عنه
زينب: لا تخافين لا يروح فكرش بعيد ترى لا أكلمه ولا شي بس صار ليي موقف اياه وهالموقف لا يحسد عليه
زهرة: جيفه وش صاير؟؟
زينب: هذا الله يسلمش داك اليوم رايحة بنادي على أخويي حسن عشان يطالع ايايي الفيلم الهندي ...... وقالت ليها السالفة من طأطأ للسلام عليكم
عند حسن وكريم
كريم: ها وش قررت الحين بتقول او لا
حسن: انته وش فيك وش تبيني أقول
كريم: وآخرتها يعني اياك
حسن بتردد وعلى وجهه علامات الحزن: كريم.. انـ أناا أناا أحب
كريم: يا الملعون تحب ولا تقول ليي بعد.. قول قول غرد من اللي تحبها
حسن: ما بقول اعرفك انته كله تتطنز وبعدين أخاف تفضحني
كريم: افااا أنا أخونك وافضحك عجل يلا مع السلامة
حسن: ههههه تعال وينه بتروح اقعد بسولف اياك
كريم: مو أنا افضح الناس بعد حقويش تقول ليي اسرارك ..ناوي تنفضح
حسن: يلا اقعد بلا مصاخه
كريم: هداني قعدت ...أنته تكلمها؟؟
حسن: مو هني المشكله
كريم: مشكله؟؟ جيه وش مسوي بعد لا تقول ليي صادوها تكلمك وكفخوها
حسن: ما ادري اقوم ادوسك الحين صبر لين ما اخلص وبعدين تكلم
كريم: انزين قووول أذيتنا
حسن: أصلا اللي أحبها انا هي ما تدري يعني ما قلت ليها ولا صارحتها بشي
كريم: تصير ليك؟؟
حسن: لا رفيقة اختي وتصير بيت جيراننا بعد
كريم: هاا لا يكون اللي شفناها من شوي ؟؟
حسن: أي هادي هي
كريم: حسن انته تحبها صدق يعني ناوي تخطبها او تلعب عليها
حسن: كريم أنا عندي أخت وأخاف عليها بعد يعني اللي ما برضاه لأختي ما برضاه على بنات الناس وانا ناوي أخطبها بس مو الحين لين ما تنحل مشكلتي اياها
كريم: وش هالمشكله؟؟
حسن: ما ادري بس من فترة صار بيني وبينها كلام وهي انقهرت مني ومن تصرفي اياها
كريم: انزين قول السالفة عدل عشان افهم
حسن: انزين اسمع.... وقال لكريم السالفة كاامل
عند زينب وزهرة الوضع كان ربشة كلما يتذكرون الموقف اللي صار لزينب قعدووا يضحكون
زينب: ههههههههههههههه بس عاد لا تطنزيين عليي واني وش دراني انه في احد لكن عساش تصيرين في نفس الموقف
زهرة: وي اسم الله عليي ..والله هذا بعد من هبالتش عجل تدخلين المجلس وبس يمكن أحد جاي وانتين ما تدرين يعني
زينب: واني عاد وش دراني من شفت شاروخان افتر راسي
زهرة: محد دابحنش غيره هههههههه
أما عند كريم وحسن الجو كان متكهرب شوي بالنسبة لحسن أما بالنسبة لكريم فكان الوضع عنده عادي كالعادة ما يسكت عن التعليقات
حسن: وانته عاد ما تسكت لازم تتطنز عليي
كريم: لا والله حالتك كاسرة خاطري.. انزين روح اخطبها وفك روحك
حسن: واذا خطبتها ورفضتني وش اسوي انا
كريم: وحقويش ترفضك!!
حسن: انته غبي او تتغيبه أقول ليك هي ما تطيقني ما تحب تشوف رقعة وجهي من اللي سويته فيها داك اليوم
كريم: عاد هادي مشكلتك محد قال ليك تتعلف ابها
حسن يفكر: اسمع وش رايك أكلمها أول واشوف رايها
كريم: هي انته خرفت .. وش ناوي عليه.. هي بروحها ما تحب تشوفك الا بعد تكلمها عشان تتفل في وجهك وتمشي عنك
حسن: خسي انا احد يسوي ليي هالحركة
كريم: عجل توكل على الله وتقدم ليها
حسن: انته جدي رايك يعني
كريم: أي
حسن: يعني ما بترفضني!!
كريم: واني وش دراني بترفضك او لا قالوو ليك قاعد اياها
حسن: انزين اعصابك اعصابك لا ينط ليك عرق الحين
كريم: تدري انا بقوم اروح لولدي تأخرت عليه واجد
حسن: أي تعال انا من متى قايل ليك ابي اشوفه ولا شفته وشكلي بموت ولا بشوفه بعد
كريم: الصراحه انا اخاف على ولدي تحسده وبعدين يمرض او يصير فيه شي
حسن: مدام انته ابوه ما اظن يطلع قمر
كريم: احترم نفسك ها على الاقل احلى منك والبنات يركضون ورايي يتمنون بس نظرة مني بس أنا ما اهتم ليهم
حسن: لا احلف انته بس يلحقون وراه قال
كريم: لا يفوتك بعد يرقموني
حسن مواصل اياه: افاا جان ناديتني يوم رقموك عشان اصورك وانشرك بلوتوث واكتب تحت الصورة الشاب الذي يعاكسونه البنات
كريم: افا عليك مره ثانيه اخليك تصور ولا يخمك
حسن: مخمة اللي ترقص على ضهرك انشاءالله
كريم: بل وش فيك صاير مثل العجايز تدعي عليي
حسن: انته تخلي الشاب شايب
كريم:هههههههههههه اوكي عجل انا الحين اخليك واجد أخرتني يلا مع السلامة
حسن: الله يسلمك.. وسلم على حسين اللي ما بنشوفه
كريم: انشاءالله المره الجاية
وانتظرو البارت التاسع | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:55 am | |
| الجزء الحادي عشر
في حجرة زهرة
زينب: يلا زهروو اني بمشي الحين .. أي صحي السنه ما بتسافرون
زهرة: ما ادري .. مدام هالعجوز ايانا ما بنسافر
زينب: مسكينه مو زين تسوين فيها جدي
زهرة: لا اني ما اكرهها بس ساعات تصرفاتها تقهرني
زينب: بعد هادي مرة كبيرة وما تفهم لازم انتين تقدرين السن الي هي فيه وتحتريمنها
زهرة: انشاءالله عمتي ..أي أوامر ثانيه
زينب: مالت عليش طول عمرش هبله
زهرة: شكراً آنسة فهووي
زينب: حياش الله كل يوم تعالي يلا الحين امشي وصليني للباب
وطلعت زينب من بيت زهرة وراحت بيتهم عاد أول ما بتدخل البيت جان تجوف في وجهها كريم
زينب في خاطرها: يا علي وش هاليوووم وين ما اروح يطلع في وجهي
كريم في خاطره: الله يا محلا الصدف .... اليوم أحلى يوم في حياتي <<< الرجال رايح فيها
حسن: يلا دخلي داخل
وطلع كريم من بيت حسن وهو مفهي مو داري بالدنيا وزينب اللي تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تشوفه مرة ثانية.. بس هادي الصدف
في بيت حجي مكي في الصالة
الجدة تساسر فخرية: يلا قومي كلمي بتش له..إلى متى يعني
الأم فخرية: انزين عمتي خليها لباجر احسن
الجدة: لا لا ما اقدر اصبر لباجر بعد قومي قولي ليها لا اقوم اني واقول ليها الحين
الأم فخرية: لا انتين لا تقولين ليها هي ما تتقبل شي منش اني بقول ليها وامري لله
زهرة: انتون وش فيكم تتساسرون..تدرون اني بروح انام احسن ليي..وباجر لا تقعدوني من الصبح بعد خلاص المدرسة وخلصتها
الجدة: يلا قولي ليها بسرعة قبل لا ترووح
الأم فخرية: تعالي زهرة قعدي شوي بكلمش
زهرة: أماااه باجر الحين اني فيني نومه
الأم فخرية : لا حبيبتي قعدي بس بقول ليش كلمتين بسرعه وروحي
زهرة: انتين قلتين بس كلمتين يعني لا تزيدين
الأم فخرية: الحين انتين ...وتوها الأم بتكمل الا زهرة مقاطعتنها في الكلام
زهرة: بس خلاص صارت كلمتين الحين بروح انام
الجدة: قعدي قعد رسش امش بتكلمش
زهرة: اذا السالفة فيها انتين بعد يعني ما تبشر بخير
الأم فخرية: انزين سمعي خليني اكمل كلامي وروحي نامي نامت عليش طوفة
زهرة: لا حلفوو انتون بس وحده تقول ليي قعد رسش ووحده نامت عليش طوفه اني الصراحه ما اقبل بالاهانات لازم ارفع عليكم قضية سب وقذف
الجدة: اهووو قعدي يلا بلا هرار علينا
الأم فخرية: سمعي زهرة فتحي عيونش زين ونظفي اداينش عدل وكبري عقلش بعد
زهرة: جييي وش صاير!!
الأم فخرية: ولد عمش متقدم ليش من زمان وناوي يخطبش وابوش واني وجدتش كلنا موافقين عليه..يعني هو رجال وماعليه قاصر
زهرة مو مستوعبة الكلام: وتبوني أوافق عليه؟؟؟
الجدة: جيي انتين مو موافقة لا يا بويي انتين ما بتحصلين احسن من ولد عمش..هو اللي بيعزش وبيحافظ عليش..هذا من دمش ولحمش زهرة عصبت: ومو على كيفكم تغصبوني على الزواج..واني بعدي صغيره ما ابي اعررس..خله يدور غيري
الجدة تصارخ: لا عجل على كيفش..المدرسة خلصتينها يعني الحين ما عندش حجة ..وهو من زمان قايل يبيش
زهرة: متى قال يبيني وهو من زمان لا اشوفه ولا يشوفني ويمكن لو الحين يشوفني في الشارع ما يعرفني اني من..مافي احد غيرش ورى هالسالفة كلها
وعلى صراخ الجدة وزهرة حجي مكي كان توه جاي البيت دخل الصالة مثل الأطرش قاعد وسط الزفة ما يدري على ويش يتهاشون
حجي مكي: الحين انا ابي افهم على ويش كل هالصراخ اللي موصل للشارع!!
الجدة: هادي بتك اللي ما عندها لا مذهب ولا دين تبي تمشي رايها علينا
زهرة: شوف ابوي خلاص اني امك خلاص ما اقدر اتحملها ..تبي تعرسني غصب
حجي مكي: ومن قال انش بتعرسين غصب..انتين لازم ليش راي
زهرة: أي واني قلت رايي مو موافقه
الجدة: هادي اللي بترفع ضغطي وبتدبحني الحين..يا بت الناس اقول ليش يبيش تقولين ما تبينه
حجي مكي: انتين انزين ما شفتينه ..شوفيه أول وبعدين حكمي عليه
زهرة : مو لازم اشوفه..واني ما ابي اعرس من الحين بعدي صغيرة وابي اكمل دراستي اول
الجدة: هو ما بيمنعش من دراستش درسي لين ما تموتين
زهرة: والله ما بموت الا منش يا سوسة البلا
حجي مكي: بس خلاص الحين الوقت متأخر عيب علينا الناس يسمعون صراخنا في هالليل ..زهرة انتين روحي نامي الحين وفكري في الموضوع ومن اصبح افلح
زهرة: اني ما بيتغير رايي من الحين لباجر ..ما ابيه يعني ما ابيه تفهمون او لا
الجدة: لا بغاش الله ولا رسوله وش جايفه انتين في ولد ولدي عبالش بتحصلين احسن منه
زهرة ما اهتمت لجدتها ومشت عنها راحت حجرتها ونامت من زود الصراخ
يوم ثاني الصبح
قعدت الجدة من صباح الله خير وتردد نفس الموال ضاربة في راسها تاخد ولد ولدها لزهرة وزهرة مو راضية<<< البنية ما تبيه غصب يعني
الجدة: هادي بتكم واجد تتدلع لكن يا أني يا هيي..هادي جاهلة وما تعرف مصلحتها
الأم فخرية: بعد هي ما تبي تعرس من الحين واحنا ما نبي نغصبها على شي
الجدة: لا عجل تخلون هالجاهلة تمشيكم على هواها
الا بدخلة حجي مكي... وسمع الكلام اللي دار بين الجدة وفخرية
حجي مكي: أماااه وانتين للحين مصره على هالسالفه
الجدة: بتك ما بتاخد غير ولد عمها..محد بيعزها ويرزها غيره
حجي مكي: واحنا ما نبي نغصبها على شي ما تبيه
الجدة: عاد شوفووو اني قلت بتاخده رضت لو انرضت غصبا عنها بتاخده
حجي مكي: بس اماااه...
الجدة: شوف فهم بتك اذا ما خذت ولد عمها لاني أمك ولا انته ولدي
حجي مكي: صلي على النبي امااه
الجدة: اللهم صلِ على محمد وآل محمد | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:55 am | |
| الجزء الثاني عشر
في الشغل عند حسن وكريم
حسن: اناا متملل حدييي من هالشغل ابي اطلع منه
كريم: وينه تبي تروح يعني
حسن: ما ادري افكر أقدم على الشرطة
كريم: تقدر عاد على أشغالهم...واجد متعبة
حسن: عجل الى متى اقعد ليك هني على هالمعاش البسيط..على الاقل هناك ازيد...يعني بقدر أمشي أموري وبقدر اتزوج
كريم: انته وش طاري عليك هالايام على سالفة الزواج
حسن: ها بعد لا يكون محتر لأني بعرس
كريم: لا مو محتر ولا شي ..الله يوفقك
حسن: انزين انته مو مفكر تشتغل في شغله غير؟؟
كريم: يلا جان عندك شغله دور ليي
حسن: وش رايك تروح ايايي نقدم على الشرطة
كريم: يصير خير
حسن: انته من تقول يصير خير يعني مستحيل يصير الشي
كريم: انشاءالله بفكر في الموضوع أول وبدرسه من جميع جوانبه وبعدين برد عليك
حسن: اللي يقول الحين انته بتسوي مشرووع كبير
كريم: وانته وش فيك جدي كله مستعجل
حسن: الحين انته بالله عليك عاجبتنك هالشغله أو عاجبنك معاشها!!
كريم: الله كريم
حسن: وبتقعد تحط ايدك على خدك وبتقول الله كريم من وينه بجيك الشغل يعني..بينزل عليك من السماا
كريم: افففففففف انته ويش فيك صاير حنااان ورناان
حسن: الحين يعني خدها بالعقل ..من بتقدر تفتح بيت اذا اعتمدت بس على هالشغله..والله انته مو ناوي تعرس وتستقر
كريم: ومن اللي أهلها بيقبلون بي.. وهالبنية من تدري انه عندي ولد ما بتوافق
حسن: خل إيمانك بالله قوي..وبعدين انته ما فيك عيب عشان ما يوافقون عليك..واذا على ولدك مو كل البنات مثل بعض..بالعكس في بنات ما عندهم مشكله ياخدون واحد عنده ولد
كريم: خلها على الله
حسن: هونها وتهون..ترى الدنيا ما تسوى..وانشاءالله بتحصل بت الحلال اللي تريحك وتتحمل بولدك
كريم: إنشاء الله
في بيت حجي صالح الساعة 12 الظهر
الأم مليحة: يلا قومي أدن الضهر وانتين منطبنه قومي صلي يا قليلة الصلوات
زينب: اوهووو حتى أيام الأجازة ما ناخد راحتنا في النوم..توني أول يوم أجازة خليني أنام
الأم مليحة: قومي بلا خيابة عليي قومي ساعديني
زينب: افففف جيبي ليش خدامه اني ما احب شغل البيت
الأم مليحة: اني وحده ما احب شغل الخدم...والحين بتقومين لا أتصل لأبوش وأقول ليه عنش
زينب: لا لا لا خلاص الحين بقوم..بس خليني انام خمس دقايق عااد أمااه
الأم مليحة: اني اعرفش تقولين بس خمس دقايق وتسوينها خمس ساعات
زينب: افففففف هداني قمت ... متى يا ربي أعرس عشان أفتك من هالبيت وعوار الراس
الأم مليحة: يا سودة الوجه ما تستحين تقولين هالكلام قدامي
زينب: واني وش قلت.. والله عرس صار حرام بعد هالأيام
الأم مليحة: انتين ما منش فايدة.. يلا بتقومين لا اجيش بالملاس
زينب: بقوم بقوم..دليتينا عاد
في بيت حجي مكي في حجرة زهرة
الأم فخرية: الحين وش قلتين يا بتي..موافقة لو لا
زهرة: اني قلت ليكم رايي من أمس ..مو موااافقة
الأم فخرية: وحقويش مو موافقة...شايفة في الرجال عيب؟؟
زهرة: لا بس ما ابي اعرس الحين بعدي صغيره..وجم مرة أقول ليكم أبي أكمل دراستي أول
الأم فخرية: انزين هو ما بيمنعش عن الدراسة
زهرة: وانتين وش دراش ما بيمنعني!!
الأم فخرية: لأنه متخرج من أمريكا ويفهم يعني مو متخلف
زهرة: جيي كل واحد متخرج ودارس يعني فاهم..أكوو في ناس مو دارسين ويفهمون أحسن من اللي دارسين
الأم فخرية: انزين انتين شوفيه وبعدين أحكمي عليه
زهرة: ماني ماني ما ابيييييييه
الأم فخرية: وجدتش مو راضية تاخدين غيره
زهرة: لااا جيي هي ولية أمري واني ما ادري..يعني أبوي وينه راح..ماليه كلمه
الأم فخرية:أبووش موافق على الصبي باقي بس موافقتش
زهرة: انزين واني مو موافقه
الأم فخرية: عاد جدتش قالت وافقتين لو ما وافقتين بتاخدينه يعني بتاخدينه
زهرة: مو على كيفي..واذا غصبتوني عليه بقول للشيخ في ليلة الملجة اني مو وافقة وأهلي غاصبيني عليه
الأم فخرية: غربلتيني الله يغربلش...اني مافيني شدتش..خلش تولين بقول ليهم اني ماليي دخل فيها..وخله جدتش وابوش يتصرفون اياش
زهرة: هالسوسة كله منها هيي الا مخططه لكلشي...بتصل لزنبوو عشان تجي ليي قبل لا انتحر
واتصلت زهرة لزينب قبل لا تنتحر على قولتها....تلفوزن زينب يرن..يرن..يرن وما تشيله
زهرة:اففففف هادي بعد وش فيها ما تشيله ..بتصل على بيتهم احسن
واتصلت زهرة على بيت زينب وبعد فترة شالووه زينب: آلوو
زهرة: جان ما شلتينه..حرقت التلفون من كثر الاتصالات
زينب: جيي وش صاير؟؟
زهرة: ابيش تجين ليي
زينب: هادي السالفة يعني!!
زهرة: ما ادري اطلع ليش من السماعه الحين واهفش بطراق على عيونش
زينب: هي هي اشوف تتعدين عليي واني ساكته عنش هاا
زهرة: يلا قوموي تعالي ليي لا انتحر
زينب: اكيد صاير شي خطير
زهرة: اذا جيتين بتعرفين
زينب: بس الحين أمي ما بترضى تخليني اطلع ..واني قاعده اشتغل اياها
زهرة: يا ربيي وش هالحالة الكسيفه...تدرين اني بجي ليش عجل
زينب: اووكي انتظرش مو تتأخرين
زهرة: انزين يلا قلبي وجهش
وسكرت زهرة التلفون من عند زينب وراحت لأمها عشان تخبرها انها بتطلع ..جان تسمعها الجدة
الجدة: قعدي مكانش مافي هيامة..البنيه ماليها الا قعدة البيت
زهرة: لا حلفي..لا يكون باخد برايش اني..واني بروح بيت الجيران يعني خطوتين ما قلت ليش بروح السيف
الجدة: بلا قلالة حيا وقعدي في بيتش ..وبيت الجيران ولدهم كبير مو عدله يشوفش في بيتهم..وانتين مو جاهله
زهرة: امااه هداني قلت اليش اني بروح لزينب يلا مع السلامه.....ولا اهتمت لجدتها وطلعت من البيت
الجدة تصارخ: فخرووو شفتين بتش طايحة النصبة..صايرة واجد قليلة حيا وما تسمع الكلام
الأم فخرية: عمتي هيي الا بتروح لزينب ما بتروح بيت غريب
الجدة: وانتين بعد تشجعينها..ما توقفينها عند حدها
فخرية ما تبي تطول السالفة وسكتت عنها
في بيت حجي صالح في حجرة زينب
زينب: بسم الله وش فيش قالبة الوجه علينا
زهرة: سكتي لا ارتكب فيش جريمة ..توني متهاوشه ويه جدتي اللي بتموتني قهر
زينب: وانتين هادي سالفتش بس..كله هواش وياها
زهرة: انتين لو تدرين وش مسويه فيني جان كفختينها بعد مو بس تهاوشتين اياها
زينب: وش مسويه!!
زهرة: سمعي السالفة من البداية بس لا تقولين لأحد..خليها سر بينا
زينب: بل لهدرجة السالفة خطيرة
زهرة: وأكثر بعد | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:56 am | |
| الجزء الثالث عشر
في بيت حجي صالح في حجرة زينب
زينب: بسم الله وش فيش قالبة الوجه علينا
زهرة: سكتي لا ارتكب فيش جريمة ..توني متهاوشه ويه جدتي اللي بتموتني قهر
زينب: وانتين هادي سالفتش بس..كله هواش وياها
زهرة: انتين لو تدرين وش مسويه فيني جان كفختينها بعد مو بس تهاوشتين اياها
زينب: وش مسويه!!
زهرة: سمعي السالفة من البداية بس لا تقولين لأحد..خليها سر بينا
زينب: بل لهدرجة السالفة خطيرة
زهرة: وأكثر بعد
زينب: انزين قولي >>>ماخذها الحمااس
زهرة: تدرين امس عقب ما طلعتين من بيتنا امي قالت تبيني في سالفة..وقالت ليي انه ولد عمي متقدم ليي من زمان..بس هم يحارسوني اخلص مدرسه عشان يفاتحوني بالموضوع
زينب مستانسه وتناقز: حلفييي..الاااي زهرووو بتعرسين الااااي بيصير عندنا عرس
زهرة تقوم و تعطي زينب ضربة على ضهرها: يا الخبلة وش فيش جدي مزهوقة
زينب: آآآآآآآآآآيي عساااش ريح كسرتين ضهري
زهرة: عجل اني منبطه جبدي وانتين مستانسه وتناقزين ليي مثل السبلان زينب: أحد يحصل ليه رجل ويرفضه...يا الغبيه هالايام ما تحصلين ليش رجل الا بالطفرة
زهرة: واني ما ابيه غصب يعني
زينب: حقويش يعني هو فيه عيب!!
وهرة:اني اصلاً من زمان ما شفته ولا شافني ولو يطوف صوبي الحين لا اعرفه ولا هو يعرفني
زينب: عجل جيفه تقدم ليش!!
زهرة: مو السوسه جدتي مرشحتني لييه
زينب: بل بل قوية..بروحها تتصرف وعلى كيفها بعد
زهرة: عشان تعذريني
زينب: لا الحين عذرتش ياختي..والحين وش صار!!
زهرة: اني مو موافقة..يعني مو رافضتنه..بس اني ما ابي اتزوج الحين
زينب: انزين قولي ليهم ما تبين تعرسين الحين
زهرة: انتين وش فيش غبيه جدي..اقول ليش السوسه تباني اخده غصب..تقول ليي ما بتاخدين غيره
زينب: تدرين اذا ما تبينه طرشيه ليي
زهرة: جاااان زين يصير..جان افتك من هالبلوة
زينب: الحين مو تقولين انتين ما شفتينه من زمان
زهرة: أي
زينب: انزين انتين الحين شوفيه وبعدين احكمي عليه
زهرة: ماني ماني
زينب: عجل خلش تولين بيغصبونش عليه
زهرة: بنتحر
زينب: الحمد لله والشكر مو عاقله انتين..تبين تروحين النار زهرة: عجل وش اسوي؟؟
زينب: ما ادري خليني افكر
زهرة: فكري ياام الافكار
زينب:أي سكتي عشان اقدر افكر..اني ما اعرف افكر اذا احد يتكلم
زهرة: ويي عشتوو خلاص بسكت
قعدت زينب العبقرية تفكر في خطه جهنمية وزهرة قاعده على اعصابها تبي تتكلم بس زينب مانعتنها...وبعد شوي
زينب بصوت عالي: وصلت وصلت
زهرة نقزت: حسبي الله عليش ..من اللي وصلت
زينب: الخطه
زهرة تتقرب منها: قولي قولي خلف جبدي بسرعه
زينب: أول وين عمولتي!!
زهرة: عمولتش بتحصلينها بس قولي اول
زينب: لا لا اني ما اضمن
زهرة: افف هاش تلفوني ضمان لعمولتش بس فكيني
زينب: أي جدي اووكي
زهرة: قولي عاد دليتيني
زينب: انيتين الحين روحي قولي ليهم انه انتين موافقه عليه
زهرة: لااا تبين تورطيني انتين
زينب: يا الهبله اسمعيني اول
زهرة: يلا بسمعش وبشوفش لوينه توصلين
زينب: انزين في المقابله طفريه بالاسئله وسوي روحش مغروره وقعدي تشطري..واذا قال ليش يمين انتين قولي ليه يسار..فهمتين الحين زهرة: انتين وينش عنش من زمان يا المخ العبقري
زينب: احم احم اني موجوده بس انتين اللي ما تعترفين بوجودي
زهرة: أي والله ...وتسحب تلفونها من يد زينب بدون ما تحس....يلا مشكورة بروح بيتنا
زينب: العفوو
ويوم طلعت زهرة انتبهت زينب انه التلفون مو عندها
زينب تصارخ: هييي ياالبقرة تعالي قصيتين عليي
راحت زهرة بيتهم وهي تفكر في كلام رفيقتها..وتدور ليها خطط لليوم الموعود..
و زينب راحت الصالة تطالع تلفزيون مع بيتهم...
حجي صالح: هاا بتيي متى بتطلع نتايجكم؟؟
زينب: بل ابوووي تونا امس مخلصين ما مداهم يصححون الاوراق..وبعدين على ويش مستعجل!!
حجي صالح: مستعجل على نتيجتش..ابيها عاد تبيض الوجه مو مثل بعض الناس سودوو وجهي يوم جابوو شهادتهم
حسن طالع ابووه وهو متفشل لأن عرف انه هوو المقصوود
زينب : إنشاءالله ابوويي..بس عاد لازم الهدية توصلني
حجي صالح: اللي تبينه بجيبه ليش
زينب: صدق ابويي!! عجل انشاءالله اطلع الأولى
حسن: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه تحلمين انتين عفر هذا اذا طلعتين الاخيرة بعد واجد زين
حجي صالح: على الأقل أحسن منك ..يلا انا بروح انام احسن ليي من هالقعده البطاليه...وانته ما وراك شغل الا قاعد
حسن: بلى عليي الحين بقوم
حجي صالح: عجل تصبحون على خير..ولا تنسون تبندوون الليتات
حسن وزينب: وانته بخير
وراح حجي صالح ينام وظلوو زينب وحسن قاعدين يطالعون التلفزيون زينب سرحت شوي..انتبه ليها اخوها حسن... عاد الباقي بتعرفونه في الحلقة الجاية | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:56 am | |
| الجز الرابع عشر
وراح حجي صالح ينام وظلوو زينب وحسن قاعدين يطالعون التلفزيون زينب سرحت شوي..انتبه ليها اخوها حسن...
حسن يصارخ في اذونها: بووووووو
زينب تنقز: بسم الله الله يغربلك انشاءالله زهقتني بغيت امووت
حسن: ههههههههههههههه بل بل عليش انتين تموتين..انتين ام سبعة اروااح
زينب: لا تحسدني يا الحسوود
حسن: انزين قولي ليي في ويش كنتين سرحانه؟؟
زينب: ولا شي.. بس كنت افكر في زهرة
حسن: تفكرين في زهرة!!! جي هيي وش فيهاا
زينب: مسكينه كاسره خاطري
حسن: على ويش؟؟
زينب: زهرة متقدم ليها ولد عمها وهي مو موافقه وجدتها الا تبيها تاخده>>>هالبنيه ما تعرف تجود لسانها..الحين السالفة سر يا زعم وتروح تقول لأخوها..صدق هبله
حسن من سمع الكلام وحس كأنه أحد راشنه بماي باارد..ما اقدر يتكلم..وما يعرف شلون يتصرف الحين..خلاص زهرة ضاعت من ايده..ما بيقدر يتقدم ليها الحين
حسن يصارخ: مو على كيفهاااا>>>>مو منه من الصدمة
زينب مستغربة: حسن ويش فيك!!!
حسن ما قدر يستحمل أكثر ومشى عنها..راح حجرته وقفل عليه الباب..ظل طول الليل يفكر بزهرة ويصيح وكلما يتذكر كلام أخته زينب يصيح أكثر>>>مسكين حاله هالعاشق
ومن الصوب الثاني زهرة بعد ما كانت نايمة...لأنها طول الليل قاعده تخطط وتفكر في الكلام اللي بتقوله لأمها الصبح
يوم ثاني الصبح في بيت حجي مكي
زهرة أول ما صارت الساعة 6 الصبح قامت وراحت المطبخ عشان تكلم أمها
الأم فخرية: بسم الله ...ويش مقعدنش من الصبح..لا يكون عليش مدرسه واني ما ادري
زهرة: لا امااه بس أني جاية أبي أقول ليش شي
الأم فخرية: ويش فيش !!قولي
زهرة:أمااه أني وافقت على ولد عمي..بس لازم أولشي أشوفه وأقعد أياه لأني ما اعرفه عدل
الأم فخرية:أي لازم بنخليش تشوفينه وتتعرفين عليه
زهرة بخبث:انزين هو متى بيجي!!
الا بدخلة الجدة ..وسمعت الكلام اللي صار...دخلت المطبخ وطاحت على زهرة تحضنها وتحبب فيه
الجدة: عفية عليش يا بتي..أي أني كنت أدري انش بتوافقين عليه بس تتدلعين علينا ..صدقيني محد بيخاف عليش وبيحافظ عليش أكثر منه
زهرة: أي صح كلامش جدتي
الجدة: الحين بروح اتصل ليه وبقول ليه الليله يجون
الأم فخرية: بس لازم أول تقولين إلى حجي مكي
الجدة: أي الحين بروح ابشره
وراحت الجدة المخترشة تعلم ولدها بللي صار واتصل حجي مكي لأخوه عشان يرد عليهم خبر..واتفقوا الليله يجون حق المقابله>>>بنشوف وش بتسوي زهروو يا سلااام تشويق وإثارة...المهم نرجع للنص
في الشغل عند كريم وحسن
حسن قاعد على الكرسي ومتضايق..من وجهه يبين شايل هموم الدنيا كلها فوق راسه..بس كريم ما عجبه حال حسن..وكل ما يسأله حسن ما يرد عليه
كريم: وانته بتظل طول اليوم جدي ساكت..لا ترد عليي ولا تقول ليي وش فيك!!
حسن: خلني في حالي يا كريم..
كريم: انزين ما بتقول ليي وش فيك؟؟
حسن: تعبااان تعبااان وابي ارتاااح
كريم:يوم إنك تعبان جان أخذت إجازة
حسن حس روحه خلاص ما يقدر يتحمل أخذ روحه وطلع من مكان شغله..وكريم يلحقه ويناديه..بس مافيه فايدة..وصلوا تحت لعند الباركات..وحسن يمشي بسرعة بدون حواس وما انتبه للسيارة اللي جاية...كريم من شاف السيارة صرخ صرخة خلت حسن يصحى شوي من اللي هو فيه...ما انتبه حسن لروحه الا والسيارة ضاربه في رجولة كريم ركض لحسن وهو خايف..وصاحب السيارة نزل يشوف وش صار
كريم يتكلم بسرعة: ها وش فيك وش صار تعورت؟؟
حسن: لا لا ضربة بسيطة
سائق السيارة: مسامحة أخوي ما انتبهت لك سلامات وما تشوف شر..قوم خلني أوديك المستشفى
حسن: لا أخوي ما يحتاج..مجرد ضربة بسيطة
كريم معصب: أقول ليك قوول أحسن ليك خلني أوديك المستشفى
حسن مستغرب من كريم: ما يحتاج يا ولد الناس قلت ليك ضربة بسيطة
صاحب السيارة: صلووا على النبي يا أخوان وأنا أقدم إعتذاري لكم
حسن وكريم: اللهم صلِ على محمد وآل محمد
حسن:حصل خير يا الطيب
صاحب السيارة: اخليكم الحين..مع السلامة
حسن: الله يسلمك ويعافيك
كريم:يلا قوم تقدر تمشي أو لا؟؟ حسن: هههههههه وش فيك صاير مثل أمي أقول ليك أنا مافيني شي
كريم: قوم قوم لا أهفك بكف الحين أطيرك بروحك قاهرني
حسن: أنا؟؟
كريم: لا اللي صوبك
حسن: مافي أحد صوبي الا انته
كريم: لاا خفيف بعد..ولا كأنك من شوي كنت مهمووم وبتمووت علينا يا العاشق
حسن تغير شكله: أي عاشق وأي خرابيط...
كريم: وش فيك!! أتقدم ليها وفكنا يا اخي ..ارتاح وريحنا
حسن:آآآه جان زين جان زين اتقدم ليها الحين
كريم: وش المانع؟؟
حسن: خلاص البينة مو ليي..وانا الحين ما يصير أفكر فيها
كريم منصدم:انخطبت!!!
حسن: ولد عمها تقدم ليها وأكيد بتوافق عليه
كريم: مو شرط
حسن: أنا متأكد بتوافق عليه أختي قايله ليي
كريم كاسر خاطره حسن:حسن إذا الله كاتب ليك انه البنية تكون من نصيبك بتاخدها وغصبا عن الكل
حسن: أي بس أنا الحين خلاص ما اقدر آخدها ولا حتى أقدر أتقدم ليها
كريم ما يعرف شلون يساعد رفيقة فقرر انه يسافر هو اياه عشان يغير جوو
كريم: خلنا نسافر نغير جوو..عشان تعتدل نفسيتك شوي
حسن: ما ابي ارووح مكان..خلني في حالي يا كريم
كريم: وانته انشاءالله بتقعد جدي على هالحال وبتحط ايدك على خدك وبتندب حظك
حسن ساكت ويلعب بأصابعه يفكر وش بيصير ليه اذا زينب وافقت..وشلون بيقدر يشوفها تمشي مع خطيبها
كريم: قوم قوم الله يهديك ..انته الحين قاعد تفكر بقلبك وبس ما تفكر بعقلك..وهذا التفكير بيضيعك
حسن ولا يرد عليه..قي عالم ثاني..ولا كانه موجود اياه
في بيت حجي مكي في الصالة بالتحديد
الكل قاعد ينظف ويرتب في البيت على أساس أنه اليوم مقابلة زهرة وولد عمها (علي) الجدة الأرض مو شايلتنها من الفرحة>>>يا خوفي الا هالفرحة ما تتم وزهرة تساعد أمها في تنظيف الصالة...حجي مكي توه واصل وفي أيده أجياس أجيااس
حجي مكي: قوة
زهرة: الله يقويك أبوويي..عنك أبوويي
حجي مكي: لا ما نتعب العروس خليه أنا بوديهم المطبخ
زهرة مستحية: اووه ابووي لا تقول ليي العروس استحي انيي
الجدة تنحضن زهرة:الا انتين العروس وزينة البنات وشيختهم بعد..>>>شكلها سالفة التحضن ما بتخلص..سبحان الله كل هذا محبة!!
زهرة كسرت خاطرها جدتها اللي مستانسه ليها ..وخصوصا انه هي ما تبي ولد عمها..بس تمشي حسب الخطة
الأم فخرية: يلا زهرة روحي جهزي ثيابش من الحين وتعدلي
زهرة: بل حشى مزاهيق..توها الناس أماه
الأم فخرية: لا شوفي الساعة جم الوقت يركض بسرعه الحين
زهرة: بعد شوي بروح امااه
الأم فخرية: أي صحي نسينا نتصل لبيت حجي صالح..بقوم اتصل ليهم فشلة بعد ما نقول ليهم
زهرة: اني امااه بتصل عنش الأم فخرية: انتين قومي جهزي روحش اني اللي بتصل..اعرفشش الحين بتقعدين تسولفين ويه زينب وبتنسين روحش
زهرة: انزين قولي لزينب تجي ضروري
وراحت زينب حجرتها..وفخرية قعدت تتصل لمليحة التلفون يرن في بيت حجي صالح ومحد يشيله..حسن كان توه داخل وسمع صوت التلفون حسن يرد: آلووو
الأم فخرية:آلووو السلام عليكم
حسن: عليكم السلام
الأم فخرية: شحوالك حسن وش علومك؟؟
حسن: الحمد لله عايشين ..وانتون شخباركم؟؟
الأم فخرية: الحمد لله زينين ..وينه أمك؟؟
حسن:لحظة بشوفها
راح حسن يشوف أمه في المطبخ
حسن: آماااه مرت حجي مكي تبيش على التلفون
الأم مليحة : انزين الحين بروح..وراحت تكلم فخروو على التلفون..وحسن كان واقف وناغزنه قلبه
الأم مليحة: آلووو..يا حيا الله فخروو
الأم فخرية: الله يحييش..شحوالش!!
الأم مليحة: الحمد لله بخير
الأم فخرية: انزين اليوم تعالو بيتنا انتين وبتش زينب
الأم مليحة: خير إنشاءالله وش صاير؟؟
الأم فخرية: كل الخير..بس زهرة متقدم ليها ولد عمها واليوم مقابلتهم..عاد احنا نبيكم تكونون حاضرين ايانا
الأم مليحة: متباركين إنشاءالله..الله يتمم عليكم بالخير
الأم فخرية: الله يبارك في حياتش..ومن هذا إلى حسن وزيبن إنشاءالله
الأم مليحة: الله يسمع منش..على خير إنشاءالله من عقب صلاة المغرب بنجي ليكم
الأم فخرية: حياكم ..يلا نشوفش بعدين..مع السلامة
الأم مليحة: الله يسلمش
حسن من سمع هالكلام أتاكد أنه زينب وافقت..بس حب يسمع الكلام من أمه..يمكن يكون غلطان حسن: أماااه وش صاير تباركين؟؟منهو معرس
الأم مليحة: هذا يا ولدي بت حجي مكي خاطبنها ولد عمها والليله مقابلتهم
حسن خلاص فقد الأمل..والدنيا صارت تدور فيه..مو عارف وش يسوي..يروح حجرته لو يطلع من البيت بكبره..طلع من البيت وهو كاره حياته..امه استغربت من تصرفه ..ركب حسن سيارته وداس على البترول ما يدري وينه يروح...وصل البحر وطلع من السيارة وقعد على الرمل..كان منظره يكسر الخاطر وهو منزل راسه بين رجلينه ..تعبان من التفكير..يحاول يفضفض اللي في خاطره ويرمي همومه في البحر..لكن همه يكبر ويكبر | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:56 am | |
| الجزء الخامس عشر
في بيت حجي مكي حان الوقت الموعود
العائلة الكريمة قاعدين ويتنتظرون عريس الغفلة ..زهرة متوترة وزينب يا زعم تهديها..الجدة متشققه حدها ..وحجي مكي وفخرية كانو فرحانين لأن بيتهم بتعرس برضاها ..وهذا اللي كانو يبونه عن المشاكل
كسر هالصمت صوت الجرس...زهرة زاد توترها عن قبل..وقبلها يدق مثل الطبوول..تخاف تفشل هالخطة وتورط عمرها..>>>ما حسبت حساب للي جاي...يا خوفي هالنبيه تندم
دخلوو الرجال المجلس والنسوان قعدوو في الصالة..كل وحده تسأل عن أخبار الثانية وضحك وسوالف...بعدين حجي مكي راح ينادي على زهرة عشان تشوف ولد عمها في الصالة الثانية دخلت زهرة الصالة ..وأول ما دخلت شافت شخص قاعد بهيبته وكشخته ورزته...يمعني بمعنى الكلمة شخص يسحر..أعجبت فيه...سلمت عليه وقعدت في بداية الصالة على الكرسي وهي منزلة راسها>>>تستحي البنيه
علي: شخبارش زهرة؟؟
زهرة مستحية: زينه
علي: وشخبار الإمتحانات اللي طافت؟؟
زهرة: الحمد لله
علي: يعني بتطلعين من المتفوقين؟؟
زهرة: إنشاءالله
علي: أي أنا ابي مرتي تكون شاطرة ودايما تكون من الأوائل
زهرة هني استحت...ما عرفت وين تودي وجهها..تمنت الأرض تنشق وتبلها..ولا تكون مقابلتنه ويسمعها هالكلام>>>هذا وما قال ليها شي وصارت جدي عجل لو يقول ليها من كلام الحب وش يصير فيها..جان الله يستر
علي: وش فيش ساكته جدي..يعني انتين لهدرجة هادئة!!
زهرة: لا بس مو متعودة عليك
علي: انزين ما بتسأليني عن أخباري؟؟
زهرة اتفشلت: مسامحة نسيت..شخبارك؟؟
علي: وهالشي ينسى يعني..انا تمام الحمد لله..زين دامني مقابل الزين
زهرة في خاطرها: ما ادري اقوم افلعه بالقلاس اللي قباله..قاعد ويتغزل فيني بعد..عيني عينك
علي: انزين خلينا ندخل في الموضوع
زهرة تستهبل: أي موضوع؟؟
علي: ليش ما تدرين؟؟
زهرة: وش صاير؟؟
علي في خاطره: هادي تستهبل والا ويش؟؟
علي:عن موضوعنا انا اياش..الخطوبة
زهرة بعدم اهتمام: ايييي عبالي شي ثاني>>>بدت تطبيق الخطة الجهنمية
علي:شي ثاني؟؟مثل شنو؟؟
زهرة: لا ولا شي...
علي: امممم..انزين انا قالوو ليي انش تبين تكملين دراستش
زهرة: طبعا أكييد بكملها ...عجل تبيني أصير متخلفه
علي: أي ما قلنا شي..وانا بعد أبي مرتي تكون متعلمه وفاهمة..وش تفكرين تدرسين في الجامعة
زهرة: أي جامعة؟؟ تقصد مدفنة البحرين؟؟
علي: أي..لو انتين مفكرة تروحين جامعة خاصة؟؟
زهرة: نو نو نو أني ما ابي اروح جامعات في البحرين...البحرين كلها على بعضها فاشلة..أني وحده أفكر أدرس في الخارج..وإنشاءالله بخلي البابا يطرش أوراقي لهم بأسرع وقت
علي: نعم نعم نعم ..تبين تدرسين في الخارج بعد؟
زهرة: أي..عجل حلال عليك وحرام علينا
علي: لا اني ما اقصد جدي..بس تدرين انه خطوبتنا بتصير هالصيف.وأنا شغلي هني في البحرين.شلون أخليش تروحين بروحش بره تدرسين
زهرة: هههههه عادي...اني بروح ادرس ما بروح العب..وبعدين هذا يسمون انفتاح..عجل وين اللي يقولون انك واحد منفتح ومتطور ودارس في امريكا..الحين اللي دارس في أمريكا يكون جدي؟؟
علي: لاا صدق والله ...وتبني أقعد هني وأخليش تروحين هناك بروحش؟؟
زهرة: أي وش المانع!!
علي: اووكيي عجل ملجتنا بخليها اسبوع الجاي وإذا ملجنا بكون انا الوصي عليش..يعني ما تقدرين تسافرين بدون شوري
زهرة: هاهاهاهاها خبرك عتييق....الحين عدلوو القوانين وصرنا مثل أمريكا
علي: هذا عاد في قانوش انتين..وهالكلام ما يمشي عليي>>> بل عصب الرجال..جان ما يصير ضرب البوكس الحين
زهرة:أي وعلى فكرة نسيت أقولك...أني وحده مااادية لأبعد الحدوود...يعني كل صيف لازم أزور على الأقل 10 دول أجنبية..و 6 دول عربية
علي بيموت ضحك عليها: أي بت كانوو وانا ما ادري
زهرة: لا بت حجي مكي
علي: زين بعد عرفتين روحش بت حجي مكي مو بت كانوو..أقول يا الحلوة صورايخش لا تفلتينهم عليي أنا
زهرة انقهرت منه بس حبت تطفشه أزيد: هاهاهاها وش قالو ليك إسرائيل أني
علي: يا ربي عليش انتين من وين طالعه
زهرة: من بطن أمي وااهااا
علي: سخيفة
زهرة: بس مو أسخف منك يا الدب>>> صدق جهال
علي:هادي اللي بتطلعني من طورييي...انا وش ليي اتقدم لوحده جاهله
زهرة: محد جاهل غيرك..واذا اني جاهله على قولتك لا تاخدني
علي: هاااا هذا اللي تبينه انتين..ويوم انش ما تبيني ليش وافقتين عليي عجل
زهرة:اني ما قلت ابيك ولا قلت ما ابيك ... بس قلت بشوفك اول
علي:لا من حقش تشوفيني وتوافقين وترفضين وتطفرين بي
زهرة: أي طبعاً
علي: واثقة من روحش واجد له!!
زهرة تتفلسف: يعني وحده مثلي وش تتوقع تكون..أكيد واثقة من روحي
علي: من حقش
زهرة رافعه خشمها: أدري
علي: أنزين أنا قررت القرار النهائي...تحبين تسمعينه أو لا
زهرة مستناسه في خاطرها: أكيد قرر ما ياخدني
زهرة: أووف كوورس أبي أسمع لأن واجد تهنمي قراراتك
علي: انا قررت بما أني أنا وانتين مو متفقين في شي...وفي كلشي مختلفين..قررت انه من باجر نروح نسوي فحص عشان نبي نسوي الخطوبة في أسرع وقت>>> طااع النذالة
زهرة انصدمت ووقفت: هااا وش قلت!!..أقين اقين ما سمعت
علي: من قال ها سمع
زهرة بتستجن: انته الجين تووك تقول احنا مو متفقين شلون ناخذ بعض؟؟
علي: أي كيفي انتين عاجبتني
زهرة: واني مو موافقة
علي: لا يالحلوة...انتهى وقتش..انتين وافقتين عليي من البداية والكل موافق يعني الحين رفضش ما بيغير شي من الموضوع
زهرة: بس القرار الوحيد يرجع ليي انيي
علي: الحين قرارش صار مو مهم بالنسبة للباقي..ومثل ما قلت ليش من باجر بمر عليش وبنروح نسوي فحص
زهرة: ماني رايحه
علي: مو على كيفش يالحلوة وانا الحين بقول لابووش وخلاص بنحدد كلشي..يلا الحين يالشطوورة روحي نادي على الباباا..يلا عفية عليش
زهرة منقهرة حدها عليه...خاطرها تسدحع في الارض وتطيح في طراقات وبوكسات طلعت من الصالة وراحت الصالة الثانية وقالت لامها عشان تقول لأبوها..وراحت حجرتها
زهرة: اني وش سويت في روحي..اني غبيه..ما فكرت وش بيصير ليي بعدين...غبيه.غبية ..غبية>>>مسكينه صار اللي ما توقعته
طبعا صار اتفاق بين الجماعه انه على الساعة 9 الصبح يروحون المستشفى عشان الفحص..وزينب من سمعت بالخبر وقفت مكانها مصدوومة...ما تعرف وش تسوي..لكن خلاص صار اللي صار...وحسن من عرف بالخبر انهاار وصار له هبووط وطاح عليهم..نقلوه إلى المستشفى وكان طبعا في العناية لأن حاله ما يبشر بخير...زينب من شافت اللي صار لأخوها في هالفترة شكت انه اخوها يحب زهرة...وهالخبر هو اللي خلاه يوصل الى هالحال...تمنت انه خطوبة زهرة ما تتم | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:57 am | |
| الجزء السادس عشر
وفي اليوم الثاني الساعة 8.30 الصبح
علي كان واقف عند باب بيت عمه يحارس زهرة ومرت عمه عشان يروحون المستشفى.. أول ما ركبا زهرة السيارة شدخت بالباب من القهر
الأم فخرية: حسبي الله عليش من بنية...جدي تشدخين بالباب
علي: ما عليه عمتي كله فداها
زهرة بروحها منقهره منه ومن تصرفاته بعد الحين يقول ليها جدي...سكتت عنه لأن أمها أيامهم وما تبي تسوي مشاكل
لما وصلوو المستشفى راحوو يسوون الفحص..
علي: يلا دخلي انتين أول
زهرة: ماني داخله..أخاف
الام فخرية: يلا دخلي لا تفضحينا..هم ما بيسوون ليش شي...بس بيسحبون منش دم
زهرة: لاا بعدين دمي يخلص..اخااف
علي: صدق جاهله..غمضي عيونش وما بتحسين بشي
زهرة: خله يسحبون دم بس منك
علي: يا ربيي هادي الا بتجننيي شلون ياخدون دم بس منيي..لازم انتين بعد
الأم فخرية: زهروو وش فيش صايرة غبية واجد..يلا امشي بدخل ايااش عورتين راسنا
علي: أي عمتي الله يخليش دخلي اياها..شكلنا اليوم بننقع في المستشفى على حسابها
زهرة: والله عاد محد قال ليك تجي ايانا
علي يقلد عليها: والله عاد محد قال ليك تجي ايانا...يلا يا انسة خلصينا
وبعد حنة وعوار راس دخلت زهرة وسوو لها التحليل وعلي بعد سوو ليه ..خبروهم انه بعد عشرة ايام بتطلع النتيجة...وزهرة تتمنى لو النتيجة تطلع بعد عشر سنوات
في اليوم اللي بعده
زهرة كانت قاعده في حجرتها وتحاتي الشهادة..حبت انها تفكر في أي شي ثاني عشان يروح عنها التوتر جت على بالها المواقف اللي صارت مع حسن اخو زينب وشلون كان يحب يعاندها..ودايما يحاول يقهرها بأي طريقة..وفجأة جا على بالها علي ولد عمها..والموقف اللي حطت نفسها فيه وهو ظل معاند ...شافت انه في تقارب بين اسلوب الاثنين... شالت من بالها كل هالافكار وتذكرت صديقتها زينب اللي ما سمعت صوتها من يومين..ولا تدري باخبارها..بسرعة شالت تلفونها واتصلت لها.. ظلت تحاول تتصل مرات ومرات..ولكن لا يمكن الاتصال حاليا بالرقم الذي طلبته>>>أكره عبارة عندي هالعبارة اتصلت على بيتهم وبعد محد يشيله.. زهرة في خاطرها:معقولة مسافرين؟؟ لا لا ما اظن حتى لو بيسافرون بيقولون لينا..يمكن راحوا بيت اهلهم؟؟ بس الحين يومين لا حس ولا خبر..لا يكون فيهم شي..أعوذ بالله من الشيطان الرجيم راحت تركض لأمها عشان تسألها عن بيت زينب زهرة: اماااه أماااه
الأم فخرية: ويش فيش تصارخين كأنش بقرة
زهرة: ما عليه بطوفها ليش هالمرة لاني مستعجلة
الأم فخرية: وش وراش مستعجلة؟؟
زهرة: بيت زينب ويش فيهم؟؟
الأم فخرية: يا علي ابن ابي طالب..ويش فيهم بعد؟؟
زهرة: ويش فيش بتسوينها ليي مناحة؟؟اني الحين اسالش!!
الأم فخرية: ما فيهم شي جيه وش صاير؟؟
زهرة: الحين صار لينا يومين لا شفناهم ولا سمعنا ليهم حس..ما ادري وش عندهم
الأم فخرية: أي صدق..روحي اتصلي ليهم بنشوف وش اخبارهم
زهرة: اتصلت محد يرد
الأم فخرية: يوو ويش صاير فيهم عجل؟؟
زهرة: وش دراني..انتين ناسية بيت جيرانش وتفكرين بس في هالمعرس الفاشل
الأم فخرية: استحي على وجهش..وانتين اللي وافقتين عليه..احنا ما غصبناش
زهرة: أي هذا كله من غباءي..اني اروح بيت زينب اشوف وش صاير عندهم احسن ليي
الأم فخرية: يا الغبية تقولين محد يرد..يعني مافي احد في بيتهم
زهرة: ما عليه بحارسهم عند الباب لين ما يجون..ابي اشوف وش صاير فيهم
الأم فخرية: انشاءالله تصيدش ضربة شمس من القعدة بره يا الهبلة
زهرة: ما عليش مني انتين..احسن بعد جان افتك
الأم فخرية: دلاعتش..تفتكين من ويش؟؟
زهرة: ولا شي..
وطلعت زهرة عنها ..راحت حجرتها تلبس عبايتها وشيلتها..وبعدين طارت على بيت جيرانهم..وهي رايحة صوب بيتهم..كانت في سيارتهم جاية..راحت زهرة صوبهم
زهرة: السلام عليكم ..شخباركم .؟؟
زينب ومليحة وحجي صالح: وعليكم السلام ورحمة الله..وسكتوو
زهرة: ويش فيكم جدي أشكالكم؟؟
زينب حضنت زهرة وقعدت تصيح
زهرة مصدومة: زينب..ويش فيش؟؟ قولوو ليي وش صاير؟؟
زينب بصوت متقطع:حـسـ.. ـــن مريض حده
زهرة قلبها وقف: ويش فيه حسن؟؟>>>ما ادري هذا يسمونه خوف لمجرد الأخوة أو شي ثاني!!!
مليحة ما قدرت تتحمل أكثر وقعدت تصيح ويه بتها..وحجي صالح يهديهم..وزهرة للحين منصدمة مو عارفه وش صاير بالضبط!!
حجي صالح:صلووا على النبي يا جماعة واستهدوا بالله..دخلووا داخل لا تقلبون الشارع لينا ماتم
دخلوا داخل البيت وزهرة مجودة قلبها
زهرة: الحين بتقولون ليي وش فيه حسن او لا؟؟ زينب: حسن في العناية وتعبان واجد
زهرة ظلت حاضنة زينب وتصيح ومليحة من شافتنهم يصيحون زادت في الصياح..وحجي صالح ما قدر يجود روحه ..وراح حجرته قبل لا يضعف قدامهم..
زهرة: انزين هو وش فيه بالضبط؟؟
زينب: ما ادري ما شفناه الا طايح علينا
زهرة: يعني من قبل مافيه شي؟؟
زينب: هو اصلا من سمع انش ....وسكتت قبل لا يزل لسانها
زهرة: كملي وش فيش سكتين!!
زينب: لا ولاشي بس هو قام ما ياكل..ما ادري وش فيه وطاح علينا فجأة
زهرة: لا مو جدي السالفة اصلا..انتين قاعده تجدبين عليي..وحسن اكيد فيه شي
زينب:يعني انتين حقويش مهتمة هالكثر
زهرة: هاا بس جدي اسأل..انزين اني الحين بقوم اروح بيتنا..
زينب: لا قعدي ايايي..والله عريس الغفلة ما يرضى بعد
زهرة: يخسي الا هو وش عليي منه ..وبعدين لا تقولين هذا رجلي لاني ما اطيقه خير شر
زينب: عجل حقويش موافقة عليه
زهرة: غصبا عني..وانتين تدرين بعدين وش بيصير لو ما وافقت..واني ما ابي تصير مشاكل بين الاهل واكون اني السبب فيها
زينب: اوو يا المضحية ..يعني نسمي هذا تضحية عشان تنقذين العائلة من الشتات..يا سبحان الله..صايرة قصتش مثل المسلسلات
زهرة: احسش تطنزين عليي..حقويش تقولين ليي هالكلام
زينب وصلت حدها وبطت الجربة: لان لو ما وافقتين على ولد عمش جان الحين اخوي ما طاح في المستشفى جدي
زهرة مصدومة من كلام زينب: انتين وش قاعدة تخربطين
زينب: أي انتين السبب..انتين اللي مرضتينه..كل منش انتين وولد عمش زهرة تصيح:زينب اني ماليي ذنب..حقويش فاعده تتهميني بأشياء اني ماللي دخل فيها
زينب معصبة: اخويي يحبش وانتين مو مهتمة..انتين ما تفهمين
زهرة فتحت عيونها على الاخر مصدومة من الكلام اللي تسمعه من زينب:زينب انتين اليوم اكيد فيش شي
زينب: لا مافيني شي..صاحية واحسن منش بعد..زهرة بسألش سؤال
زهرة: قولي
زينب: لو الحين أخوي يتقدم ليش بتوافقين عليه؟؟
زهرة:اخوش الحين مرقد وانتين وش فيش قاعده تخربطين في الحجي
زينب: اني سالتش وابي جواب
زهرة بحزن: الضاهر نسيتين اني مخطوبة لولد عمي..وننتظر الفحص يطلع
زينب: لا تقعدين تلفين وتدورين ..قولي ما تحبين اخويي وخلاص..
زهرة عطت زينب سطار من حرتها: وش هالكلام اللي تقولينه..وش احبه وما احبه..انتين غبيه لو مرض اخوش مأثر عليش
سطار زهرة لزينب خلى زينب تصحى من اللي هي فيه..خلاها تنتبه للكلام اللي قاعده تقوله
زينب: زهرة سامحيني اني اسفة والله ما كان قصدي اسوي فيش جدي..بس غصبا عني
زهرة ما عطتها وجه وطلعت عنها..وظلت زينب تناديها وهي تصيح..بس زهرة طلعت من بيت زينب وراسها يفتر من الكلام اللي سمعته..دخلت بيتهم وعلى طول ركبت فوق
الأم فخرية: تعالي زهروو قولي ليي وش صاير في بيت حجي صالح
زهرة ماليها خلق احد .. راحت حجرتها ولا كلمت احد
الأم فخرية: يوو ويش فيها دي بعد..راحت بيت حجي صالح ورجعت لينا صمخة وغتمة
الجدة: ويش فيش فخروو تهدرين بروحش!!
الأم فخرية: هادي زهروو اكلمها وتمشي عني المفهية ولا تدري بالدنيا
الجدة: هههههه مو منها يمكن تفكر في رجلها>>>هو ما صار شي وتسميه رجلها..صدق عجايز
الأم فخرية: أي رجل يا حظي!! ..هادي مو مالت حب ورومانسية..دي مالت شدخ ومشادخ
الجدة: ومن ويش ما تفكر في رجلها..خلي البنيه على راحتها>>>هالجدة على نياتها..والله زهرة في وين وهي في وين..
المهم مر اسبوع وحسن الحمد لله تحسنت حالته عن قبل ورخصوه..والليله طبعا بينزلون نتايج الثانوية على النت..وزهرة وزينب متوترين حدهم..خايفين ما يجيبون علامات زينة..وما ننسى بعد باجر بيطلعون نتايج الفحص مال زهرة وعلي...
على الساعة 9.30 الليل زهرة كانت قاعده على النت فاتحه موقع الوزارة تحارس النتايج وتكلم زينب على المسنجر..
زينب: زهروو الحين وش صار للحين ما نزلوهم يعني؟؟
زهرة: اكو اني فاتحة الموقع ما اشوف شي للحين ما نزلوو شي
زينب: طاح حظهم..اني صاير بطيء عندي
زهرة: أي لأن قاعدين ينزلونهم الحين وصاير ضغط على الموقع
زينب: اذا نزلوهم طلعي نتيجتي عجل..لان شكله ولا بيفتح عندي اذا على هالحالة
زهرة: اووكي..لحظة اكو واصلني مسج بشوف من اللي مطرش؟؟
زينب: شوفي يمكن وحده من الربع
زهرة: ويييييييع وييع لحقي
زينب: ها وش صاير؟؟
زهرة: هذا عليوو مطرش ليي مسج يسألني عن النتيجة طلعت لو لا..يسوي روحه مهتم بعد مالت عليه
زينب: مسكين حقويش تقولين عنه جدي يحبش
زهرة: لا والله حبه برص..وهو وش يدخله يطرش ليي مسج..ما ادري من اللي عاطنه رقمي
زينب: جي انتين ما عندش رقمه؟؟
زهرة: ويه وش اسوي في رقمة احطه في تلفوني جان ينفجر تلفوني زينب: ههههه حسبي الله على بليسش..هذا بيصير رجلش قريب
زهرة: لا تذكريني بالهم..تدرين باجر بتطلع نتايج الفحص بعد
زينب: حلفي
زهرة: والله..توه اليوم أبويي قايل ليي..باجر هذا اللي ما يتسمى بيروح من الصبح المستشفى بس عشان النتيجة..صدق منزهق..والله لو اني منه انام ولا اروح
زينب: هو لان يحبش ويهمه هالامر بس انتين غير..وصدقيني هو طيب ومافيه شي..ومع الايام بتتعودين عليه
زهرة: ها الا اشوف غيرتين رايش..مو من قبل ما تبيني اخده
زينب: بعد هذا نصيبش
زهرة: اتمنى هالزواج ما يتم
زينب: مو زين تقولين جدي..الله كاتب انكم تكونون من نصيب بعض
زهرة: زنبوو سكتي اكو نزلو النتايج..ويلي بطني يعورني
زينب: صدق..يلا يلا شوفي اني وش جبت..للحين ما فتح عندي بصيح
زهرة كتبت رقمها وطلعت لها النتيجة..وكـــانت...93.4 ...زهرة تشققت على عمرها..من الفرحة طاحت من على الكرسي..وزينب مزلزتنها من اشارات التنبيه في المسنجر
زينب: يالعله ما تقولين وش جبت؟؟
زهرة: هههه حارسي اول باركي ليي ماني مصدقة هههههههه
زينب: ويش بشري؟؟
زهرة: جبت 93.4
زينب: مبروك مبروك مبروك منش المال ومنه العيال
زهرة: وش فيش خرفتين..لا يكون معرسه اني ههههه
زينب: وش دراني بروحي احاتي نتيجتي..روحي شوفي
زهرة: اكو الحين بيطلع
زينب: يلا بسرعه قبل لا امووت
زهرة: بيييه زنبوو وش هالعلامة!! زفت حدها
زينب شوي وبتصيح: ويش جايبة..قولي طيحتين قلبي في بطني
زهرة: لا ما بقول اخاف تموتين من الصدمة
زينب: لاااا بصيح قولي عاد
زهرة: ههههه يا السبالة اشطر مني بعد جايبة 95.1
زينب فاتحة عيونها: هااا وش تقولين..انتين متأكده هالدرجة ليي اني مو لغيري..يمكن غلطانة ومدخلة رقم وحده ثانية بالغلط..حلفي اول عشان اصدقش>>> صدق هبله..لكن مو منها من الزهقة
زهرة: هههههه والله العظيم وش فيش يا الهبلة ..مبروك مبروك..نبي كوارتين حلاوة عاد
زينب: لحظه انتين خليني اول استوعب اللي قاعد يصير
زهرة: هههههههه ويلي ما اقدر جان زين اني الحين اياش جان اسطرش عشان تستوعيبين
زينب: ههههه لا خلاص استوعبت..وقعدت تصارخ الهبلة من فرحتها
سمع حسن صراخها قام راح يشوفها
حسن: وش فيش مستجنه قاعدة تصارخين..حتى اللي اخر فريق اكيد سمعوا صراخش
زينب: مو مصدقة مو مصدقة..اني جبت 95.1
حسن: حلفي!!
زينب: والله والله مو مصدقة...وقعدت تناقز على سريرها واخوها المستجن يناقز اياها ويصارخ>>> صدق مخابيل
سمعت صوتهم أمهم وجت تشوف وش السالفة
الأم مليحة: يا المقاريد قاعدين تناقزون مفل السبلان..الحين ابوكم بيجي يعدمكم
حسن: أماااه لحقيي..بتش الدكتورة نجحت وجابت 95.1
الأم مليجة متشققة: صدق!!
زينب: ايي امااه يلا ابي هديه
حسن يضربها على راسها: صدق مصفعة..الحين المفروض انتين اللي تجيبين لينا حلاوة النجاح
الام فخرية: هيي انته اقعد عن بتي لا تضربها
زينب: ايوه ايوه عاشت امي المدافعه
حسن: ويي مالت عليش..روحي روحي دلوعة الماما...لكن شوفي اللي يجيب ليش الهدية
زينب: عاد انته يا الزطي تجيب شي..اسكت اسكت احسن لا تفشلنا
الأم فخرية: هي انتون قعدوا عاقلين بلا هواش..اني بروح ابشر ابوش
زينب: أي امااه روحي بشريه ولا تنسين الهدية
حسن يقلد عليها : أي امااه روحي بشريه ولا تنسين الهدية..الحين منهو اللي مصفع انا لو انتين..قاعده وتطرين هدايا واهاهاها
زينب: هي هي هي هي بااايخ حدك
حسن: اقول زينب
زينب : هاا
حسن: وهاون يدق راسش دق
زينب: لو سمحت اطلع برى خلني احتفل بمناسبة نجاحي ويه زهرة على المسنجر بروحنا
حسن: الله يكملش بعقلش انتين ورفيقتش
زينب: ويي من الحره
حسن: انزين صدق ما قلتين ليي زهرة جم جابت؟؟
زينب: وااي؟؟
حسن: مجرد سؤال
زينب: ممكن أعرف وش سر هالإهتمام
حسن: قلت ليش سؤال وبس..لا تطولين السالفة وهي قصيرة زينب: اهااا
حسن: وش اهااا قولي جم جابت لا تقهريني
زينب: يعني مصر انك تعرف!!
حسن: ما ادري اهفش الحين بكف اخليش تنسين جم نسبتش
زينب: انزين لوعت جبدي عااد ..جابت 93.4
حسن: ايوه على الشاطرة..عاشت
زينب: ويي الحمد لله والشكر..وش فيك..ما اشوف اني قلت ليي شاطرة وعاشت
حسن يبحلس عليها: هي غير
زينب: ايواا ايواا ..عاش الحب
حسن: عساش الموت سكتي لا تفضحينا
زينب: هاهاهاها اقول يا الحبيب..لا تنسى البنية مخطوبة لولد عمها
حسن نزل راسه: أدري...وطلع عنها | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:58 am | |
| الجزء السادس عشر
وفي اليوم الثاني الساعة 8.30 الصبح
علي كان واقف عند باب بيت عمه يحارس زهرة ومرت عمه عشان يروحون المستشفى.. أول ما ركبا زهرة السيارة شدخت بالباب من القهر
الأم فخرية: حسبي الله عليش من بنية...جدي تشدخين بالباب
علي: ما عليه عمتي كله فداها
زهرة بروحها منقهره منه ومن تصرفاته بعد الحين يقول ليها جدي...سكتت عنه لأن أمها أيامهم وما تبي تسوي مشاكل
لما وصلوو المستشفى راحوو يسوون الفحص..
علي: يلا دخلي انتين أول
زهرة: ماني داخله..أخاف
الام فخرية: يلا دخلي لا تفضحينا..هم ما بيسوون ليش شي...بس بيسحبون منش دم
زهرة: لاا بعدين دمي يخلص..اخااف
علي: صدق جاهله..غمضي عيونش وما بتحسين بشي
زهرة: خله يسحبون دم بس منك
علي: يا ربيي هادي الا بتجننيي شلون ياخدون دم بس منيي..لازم انتين بعد
الأم فخرية: زهروو وش فيش صايرة غبية واجد..يلا امشي بدخل ايااش عورتين راسنا
علي: أي عمتي الله يخليش دخلي اياها..شكلنا اليوم بننقع في المستشفى على حسابها
زهرة: والله عاد محد قال ليك تجي ايانا
علي يقلد عليها: والله عاد محد قال ليك تجي ايانا...يلا يا انسة خلصينا
وبعد حنة وعوار راس دخلت زهرة وسوو لها التحليل وعلي بعد سوو ليه ..خبروهم انه بعد عشرة ايام بتطلع النتيجة...وزهرة تتمنى لو النتيجة تطلع بعد عشر سنوات
في اليوم اللي بعده
زهرة كانت قاعده في حجرتها وتحاتي الشهادة..حبت انها تفكر في أي شي ثاني عشان يروح عنها التوتر جت على بالها المواقف اللي صارت مع حسن اخو زينب وشلون كان يحب يعاندها..ودايما يحاول يقهرها بأي طريقة..وفجأة جا على بالها علي ولد عمها..والموقف اللي حطت نفسها فيه وهو ظل معاند ...شافت انه في تقارب بين اسلوب الاثنين... شالت من بالها كل هالافكار وتذكرت صديقتها زينب اللي ما سمعت صوتها من يومين..ولا تدري باخبارها..بسرعة شالت تلفونها واتصلت لها.. ظلت تحاول تتصل مرات ومرات..ولكن لا يمكن الاتصال حاليا بالرقم الذي طلبته>>>أكره عبارة عندي هالعبارة اتصلت على بيتهم وبعد محد يشيله.. زهرة في خاطرها:معقولة مسافرين؟؟ لا لا ما اظن حتى لو بيسافرون بيقولون لينا..يمكن راحوا بيت اهلهم؟؟ بس الحين يومين لا حس ولا خبر..لا يكون فيهم شي..أعوذ بالله من الشيطان الرجيم راحت تركض لأمها عشان تسألها عن بيت زينب زهرة: اماااه أماااه
الأم فخرية: ويش فيش تصارخين كأنش بقرة
زهرة: ما عليه بطوفها ليش هالمرة لاني مستعجلة
الأم فخرية: وش وراش مستعجلة؟؟
زهرة: بيت زينب ويش فيهم؟؟
الأم فخرية: يا علي ابن ابي طالب..ويش فيهم بعد؟؟
زهرة: ويش فيش بتسوينها ليي مناحة؟؟اني الحين اسالش!!
الأم فخرية: ما فيهم شي جيه وش صاير؟؟
زهرة: الحين صار لينا يومين لا شفناهم ولا سمعنا ليهم حس..ما ادري وش عندهم
الأم فخرية: أي صدق..روحي اتصلي ليهم بنشوف وش اخبارهم
زهرة: اتصلت محد يرد
الأم فخرية: يوو ويش صاير فيهم عجل؟؟
زهرة: وش دراني..انتين ناسية بيت جيرانش وتفكرين بس في هالمعرس الفاشل
الأم فخرية: استحي على وجهش..وانتين اللي وافقتين عليه..احنا ما غصبناش
زهرة: أي هذا كله من غباءي..اني اروح بيت زينب اشوف وش صاير عندهم احسن ليي
الأم فخرية: يا الغبية تقولين محد يرد..يعني مافي احد في بيتهم
زهرة: ما عليه بحارسهم عند الباب لين ما يجون..ابي اشوف وش صاير فيهم
الأم فخرية: انشاءالله تصيدش ضربة شمس من القعدة بره يا الهبلة
زهرة: ما عليش مني انتين..احسن بعد جان افتك
الأم فخرية: دلاعتش..تفتكين من ويش؟؟
زهرة: ولا شي..
وطلعت زهرة عنها ..راحت حجرتها تلبس عبايتها وشيلتها..وبعدين طارت على بيت جيرانهم..وهي رايحة صوب بيتهم..كانت في سيارتهم جاية..راحت زهرة صوبهم
زهرة: السلام عليكم ..شخباركم .؟؟
زينب ومليحة وحجي صالح: وعليكم السلام ورحمة الله..وسكتوو
زهرة: ويش فيكم جدي أشكالكم؟؟
زينب حضنت زهرة وقعدت تصيح
زهرة مصدومة: زينب..ويش فيش؟؟ قولوو ليي وش صاير؟؟
زينب بصوت متقطع:حـسـ.. ـــن مريض حده
زهرة قلبها وقف: ويش فيه حسن؟؟>>>ما ادري هذا يسمونه خوف لمجرد الأخوة أو شي ثاني!!!
مليحة ما قدرت تتحمل أكثر وقعدت تصيح ويه بتها..وحجي صالح يهديهم..وزهرة للحين منصدمة مو عارفه وش صاير بالضبط!!
حجي صالح:صلووا على النبي يا جماعة واستهدوا بالله..دخلووا داخل لا تقلبون الشارع لينا ماتم
دخلوا داخل البيت وزهرة مجودة قلبها
زهرة: الحين بتقولون ليي وش فيه حسن او لا؟؟ زينب: حسن في العناية وتعبان واجد
زهرة ظلت حاضنة زينب وتصيح ومليحة من شافتنهم يصيحون زادت في الصياح..وحجي صالح ما قدر يجود روحه ..وراح حجرته قبل لا يضعف قدامهم..
زهرة: انزين هو وش فيه بالضبط؟؟
زينب: ما ادري ما شفناه الا طايح علينا
زهرة: يعني من قبل مافيه شي؟؟
زينب: هو اصلا من سمع انش ....وسكتت قبل لا يزل لسانها
زهرة: كملي وش فيش سكتين!!
زينب: لا ولاشي بس هو قام ما ياكل..ما ادري وش فيه وطاح علينا فجأة
زهرة: لا مو جدي السالفة اصلا..انتين قاعده تجدبين عليي..وحسن اكيد فيه شي
زينب:يعني انتين حقويش مهتمة هالكثر
زهرة: هاا بس جدي اسأل..انزين اني الحين بقوم اروح بيتنا..
زينب: لا قعدي ايايي..والله عريس الغفلة ما يرضى بعد
زهرة: يخسي الا هو وش عليي منه ..وبعدين لا تقولين هذا رجلي لاني ما اطيقه خير شر
زينب: عجل حقويش موافقة عليه
زهرة: غصبا عني..وانتين تدرين بعدين وش بيصير لو ما وافقت..واني ما ابي تصير مشاكل بين الاهل واكون اني السبب فيها
زينب: اوو يا المضحية ..يعني نسمي هذا تضحية عشان تنقذين العائلة من الشتات..يا سبحان الله..صايرة قصتش مثل المسلسلات
زهرة: احسش تطنزين عليي..حقويش تقولين ليي هالكلام
زينب وصلت حدها وبطت الجربة: لان لو ما وافقتين على ولد عمش جان الحين اخوي ما طاح في المستشفى جدي
زهرة مصدومة من كلام زينب: انتين وش قاعدة تخربطين
زينب: أي انتين السبب..انتين اللي مرضتينه..كل منش انتين وولد عمش زهرة تصيح:زينب اني ماليي ذنب..حقويش فاعده تتهميني بأشياء اني ماللي دخل فيها
زينب معصبة: اخويي يحبش وانتين مو مهتمة..انتين ما تفهمين
زهرة فتحت عيونها على الاخر مصدومة من الكلام اللي تسمعه من زينب:زينب انتين اليوم اكيد فيش شي
زينب: لا مافيني شي..صاحية واحسن منش بعد..زهرة بسألش سؤال
زهرة: قولي
زينب: لو الحين أخوي يتقدم ليش بتوافقين عليه؟؟
زهرة:اخوش الحين مرقد وانتين وش فيش قاعده تخربطين في الحجي
زينب: اني سالتش وابي جواب
زهرة بحزن: الضاهر نسيتين اني مخطوبة لولد عمي..وننتظر الفحص يطلع
زينب: لا تقعدين تلفين وتدورين ..قولي ما تحبين اخويي وخلاص..
زهرة عطت زينب سطار من حرتها: وش هالكلام اللي تقولينه..وش احبه وما احبه..انتين غبيه لو مرض اخوش مأثر عليش
سطار زهرة لزينب خلى زينب تصحى من اللي هي فيه..خلاها تنتبه للكلام اللي قاعده تقوله
زينب: زهرة سامحيني اني اسفة والله ما كان قصدي اسوي فيش جدي..بس غصبا عني
زهرة ما عطتها وجه وطلعت عنها..وظلت زينب تناديها وهي تصيح..بس زهرة طلعت من بيت زينب وراسها يفتر من الكلام اللي سمعته..دخلت بيتهم وعلى طول ركبت فوق
الأم فخرية: تعالي زهروو قولي ليي وش صاير في بيت حجي صالح
زهرة ماليها خلق احد .. راحت حجرتها ولا كلمت احد
الأم فخرية: يوو ويش فيها دي بعد..راحت بيت حجي صالح ورجعت لينا صمخة وغتمة
الجدة: ويش فيش فخروو تهدرين بروحش!!
الأم فخرية: هادي زهروو اكلمها وتمشي عني المفهية ولا تدري بالدنيا
الجدة: هههههه مو منها يمكن تفكر في رجلها>>>هو ما صار شي وتسميه رجلها..صدق عجايز
الأم فخرية: أي رجل يا حظي!! ..هادي مو مالت حب ورومانسية..دي مالت شدخ ومشادخ
الجدة: ومن ويش ما تفكر في رجلها..خلي البنيه على راحتها>>>هالجدة على نياتها..والله زهرة في وين وهي في وين..
المهم مر اسبوع وحسن الحمد لله تحسنت حالته عن قبل ورخصوه..والليله طبعا بينزلون نتايج الثانوية على النت..وزهرة وزينب متوترين حدهم..خايفين ما يجيبون علامات زينة..وما ننسى بعد باجر بيطلعون نتايج الفحص مال زهرة وعلي...
على الساعة 9.30 الليل زهرة كانت قاعده على النت فاتحه موقع الوزارة تحارس النتايج وتكلم زينب على المسنجر..
زينب: زهروو الحين وش صار للحين ما نزلوهم يعني؟؟
زهرة: اكو اني فاتحة الموقع ما اشوف شي للحين ما نزلوو شي
زينب: طاح حظهم..اني صاير بطيء عندي
زهرة: أي لأن قاعدين ينزلونهم الحين وصاير ضغط على الموقع
زينب: اذا نزلوهم طلعي نتيجتي عجل..لان شكله ولا بيفتح عندي اذا على هالحالة
زهرة: اووكي..لحظة اكو واصلني مسج بشوف من اللي مطرش؟؟
زينب: شوفي يمكن وحده من الربع
زهرة: ويييييييع وييع لحقي
زينب: ها وش صاير؟؟
زهرة: هذا عليوو مطرش ليي مسج يسألني عن النتيجة طلعت لو لا..يسوي روحه مهتم بعد مالت عليه
زينب: مسكين حقويش تقولين عنه جدي يحبش
زهرة: لا والله حبه برص..وهو وش يدخله يطرش ليي مسج..ما ادري من اللي عاطنه رقمي
زينب: جي انتين ما عندش رقمه؟؟
زهرة: ويه وش اسوي في رقمة احطه في تلفوني جان ينفجر تلفوني زينب: ههههه حسبي الله على بليسش..هذا بيصير رجلش قريب
زهرة: لا تذكريني بالهم..تدرين باجر بتطلع نتايج الفحص بعد
زينب: حلفي
زهرة: والله..توه اليوم أبويي قايل ليي..باجر هذا اللي ما يتسمى بيروح من الصبح المستشفى بس عشان النتيجة..صدق منزهق..والله لو اني منه انام ولا اروح
زينب: هو لان يحبش ويهمه هالامر بس انتين غير..وصدقيني هو طيب ومافيه شي..ومع الايام بتتعودين عليه
زهرة: ها الا اشوف غيرتين رايش..مو من قبل ما تبيني اخده
زينب: بعد هذا نصيبش
زهرة: اتمنى هالزواج ما يتم
زينب: مو زين تقولين جدي..الله كاتب انكم تكونون من نصيب بعض
زهرة: زنبوو سكتي اكو نزلو النتايج..ويلي بطني يعورني
زينب: صدق..يلا يلا شوفي اني وش جبت..للحين ما فتح عندي بصيح
زهرة كتبت رقمها وطلعت لها النتيجة..وكـــانت...93.4 ...زهرة تشققت على عمرها..من الفرحة طاحت من على الكرسي..وزينب مزلزتنها من اشارات التنبيه في المسنجر
زينب: يالعله ما تقولين وش جبت؟؟
زهرة: هههه حارسي اول باركي ليي ماني مصدقة هههههههه
زينب: ويش بشري؟؟
زهرة: جبت 93.4
زينب: مبروك مبروك مبروك منش المال ومنه العيال
زهرة: وش فيش خرفتين..لا يكون معرسه اني ههههه
زينب: وش دراني بروحي احاتي نتيجتي..روحي شوفي
زهرة: اكو الحين بيطلع
زينب: يلا بسرعه قبل لا امووت
زهرة: بيييه زنبوو وش هالعلامة!! زفت حدها
زينب شوي وبتصيح: ويش جايبة..قولي طيحتين قلبي في بطني
زهرة: لا ما بقول اخاف تموتين من الصدمة
زينب: لاااا بصيح قولي عاد
زهرة: ههههه يا السبالة اشطر مني بعد جايبة 95.1
زينب فاتحة عيونها: هااا وش تقولين..انتين متأكده هالدرجة ليي اني مو لغيري..يمكن غلطانة ومدخلة رقم وحده ثانية بالغلط..حلفي اول عشان اصدقش>>> صدق هبله..لكن مو منها من الزهقة
زهرة: هههههه والله العظيم وش فيش يا الهبلة ..مبروك مبروك..نبي كوارتين حلاوة عاد
زينب: لحظه انتين خليني اول استوعب اللي قاعد يصير
زهرة: هههههههه ويلي ما اقدر جان زين اني الحين اياش جان اسطرش عشان تستوعيبين
زينب: ههههه لا خلاص استوعبت..وقعدت تصارخ الهبلة من فرحتها
سمع حسن صراخها قام راح يشوفها
حسن: وش فيش مستجنه قاعدة تصارخين..حتى اللي اخر فريق اكيد سمعوا صراخش
زينب: مو مصدقة مو مصدقة..اني جبت 95.1
حسن: حلفي!!
زينب: والله والله مو مصدقة...وقعدت تناقز على سريرها واخوها المستجن يناقز اياها ويصارخ>>> صدق مخابيل
سمعت صوتهم أمهم وجت تشوف وش السالفة
الأم مليحة: يا المقاريد قاعدين تناقزون مفل السبلان..الحين ابوكم بيجي يعدمكم
حسن: أماااه لحقيي..بتش الدكتورة نجحت وجابت 95.1
الأم مليجة متشققة: صدق!!
زينب: ايي امااه يلا ابي هديه
حسن يضربها على راسها: صدق مصفعة..الحين المفروض انتين اللي تجيبين لينا حلاوة النجاح
الام فخرية: هيي انته اقعد عن بتي لا تضربها
زينب: ايوه ايوه عاشت امي المدافعه
حسن: ويي مالت عليش..روحي روحي دلوعة الماما...لكن شوفي اللي يجيب ليش الهدية
زينب: عاد انته يا الزطي تجيب شي..اسكت اسكت احسن لا تفشلنا
الأم فخرية: هي انتون قعدوا عاقلين بلا هواش..اني بروح ابشر ابوش
زينب: أي امااه روحي بشريه ولا تنسين الهدية
حسن يقلد عليها : أي امااه روحي بشريه ولا تنسين الهدية..الحين منهو اللي مصفع انا لو انتين..قاعده وتطرين هدايا واهاهاها
زينب: هي هي هي هي بااايخ حدك
حسن: اقول زينب
زينب : هاا
حسن: وهاون يدق راسش دق
زينب: لو سمحت اطلع برى خلني احتفل بمناسبة نجاحي ويه زهرة على المسنجر بروحنا
حسن: الله يكملش بعقلش انتين ورفيقتش
زينب: ويي من الحره
حسن: انزين صدق ما قلتين ليي زهرة جم جابت؟؟
زينب: وااي؟؟
حسن: مجرد سؤال
زينب: ممكن أعرف وش سر هالإهتمام
حسن: قلت ليش سؤال وبس..لا تطولين السالفة وهي قصيرة زينب: اهااا
حسن: وش اهااا قولي جم جابت لا تقهريني
زينب: يعني مصر انك تعرف!!
حسن: ما ادري اهفش الحين بكف اخليش تنسين جم نسبتش
زينب: انزين لوعت جبدي عااد ..جابت 93.4
حسن: ايوه على الشاطرة..عاشت
زينب: ويي الحمد لله والشكر..وش فيك..ما اشوف اني قلت ليي شاطرة وعاشت
حسن يبحلس عليها: هي غير
زينب: ايواا ايواا ..عاش الحب
حسن: عساش الموت سكتي لا تفضحينا
زينب: هاهاهاها اقول يا الحبيب..لا تنسى البنية مخطوبة لولد عمها
حسن نزل راسه: أدري...وطلع عنها | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:58 am | |
| الجزء السابع عشر
في اليوم الثاني في الشغل
كريم: وش فيك حسن..تعبان؟؟
حسن: لا بس راسي يعورني..
كريم: جان ما جيت يوم تحس روحك تعبان
حسن: انته وش فيك اقول ليك راسي يعورني
كريم: انزين اعصابك اعصابك اخووي لا تموت علينا
حسن: شوف انا ترى موصل حدي
كريم: أي وبتحط حرتك فيني انا.. شايفني الطوفة الهبيطة انا
حسن شدخ بالكرسي وطلع عنه معصب حده...يفكر في زهرة اللي بتروح من ايده وهو ما بيده حيله>>> لا تنسى يا حسن هذا اللي الله كاتبه لكل واحد... يعني مو نصيبك هالبنيه
كريم من شاف حسن معصب جدي لحق وراه ...ووصلوا عند السيارة
حسن: حقويش لاحقني؟؟
كريم: لا عجل ما تشوف روحك ...تبيني اخليك جدي وبعدين تسوق بسرعه ويصير فيك شي
حسن: جاااان زين ادعم وامووت عشان افتك من هالدنيا
كريم عصب: انته مجنون..مو صاحي تبي تقتل روحك على حساب بنيه..لين راحت هي في بنات واجد غيرها مثلها واحسن بعد
حسن بصوت مبحوح: لااا زهرة مافي مثلها..انته تدري وش هي بالنسبة ليي..صدق انه اناا ما صارحتها بالهشي من قبل..وكنت كله اعاندها بس انا في داخلي احبها..زهرة هي روحي..ولين راحت روحك عنك يعني وش بيصير..اكيييد بتمووت
كريم كاسر خاطره حسن ومو عارف وش يسوي ليه..او وش اللي يرضيه
كريم: حسن انته انسان عاقل وتفهم يعني لين زهرة ما صارت من نصيبك هادي ما يعني نهاية الحياة..بيجي يوم وبتشوف غيرها وبتتزوجها بعد..وبتنسى اللي صار..وبتقول هاده كله طيش شباب..وانا بذكرك بعد
حسن والدمعه في عيونه: هالكلام اللي قاعد تقوله يا كريم مستحيل يصير
كريم: لا تقول مستحيل..لأن مافي شي مستحيل..بإرادتك واصرارك بتقدر تسوي كل شي
حسن يصارخ: واللي يحب صدق تعتقد بينسى هالحب اللي رااااح
كريم: يا حسن الله كريم..((عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم))
حسن: والنعم بالله..بس محد يحس بللي في داخلي..محد يحس بللي قاعد اعانيه
كريم: من قال ليك احنا ما نحس..وانا اول واحد أحس فيك
حسن: بس مو مثل اللي احسه..لأنك ما صار لك اللي صار ليي
كريم نزل راسه والدموع متجمعه في عيونه: تقول ليي أنا اللي ما صار ليي مثلك..أنا يا حسن صار ليي اكثر منك..انا اللي حبيت وتزوجت اللي احبها ..لكن الله خداها..وما اعترضت على حكمة ربي...الحين انته اللي ما بينك وبينها كلام ولا شي بتعترض على حكم الله
حسن متلوم: كريم انا ما كان قصدي..بس انفعلت وقلت جدي..والله مو قصدي
كريم: عشان تعرف انه مو بس انته اللي عندك احساس..كلنا عندنا احساس..وكلنا مرينا بتجارب وظروف..بس سلمنا امرنا لله..وما اعترضنا على شي..يا حسن هادي هي الحياة..والله ياخد ويعطي... وخل إيمانك بالله قوي..ولا تخلي هالأمور البسيطة تغير منك..
حسن اقتنع شوي بكلام كريم: الحمد لله على كل حال..يلا قوم خلنا نرجع شغلنا..الحين يروح طايح الحظ وما يشوفنا يخصم منا معاش يومين
كريم: يلا قوم بسرعه ركييض..ما فينا شده يقص من معاشنا
على الساعة 11 في الفريق
زينب وزهرة توهم جايين من مدرستهم.. ماخدين شهاداتهم
زينب: يا عليي واخيرا تخرجنا
زهرة: بس لا تستانسين واجد..بعد باقي عليش تروحين المقصفة ووتخرجين منها..وتقعدين في بيتكم 10 سنين لين ما يوظفونش...عاد بتعرسين وبتصفين ليش درزن جهال وبعدين بيجيش الفرج زينب: وي اسم الله عليي..والله اني بت حجي صالح بيشغلوني قبل لا اتخرج
زهرة: لا بت الوزير واني ما ادري..اكو قلتينها بت حجي صالح..يعني حالش حالنا
زينب: انزين سكتي وامشي ندخل... عورني راسي من الشمس
زهرة: امشي تعالي بيتنا تغدي ايايي
زينب: لا وحقويش ما تجيبن انتين بيتنا تتغدين..او غدانا ما يعجبش
زهرة: لا والله يعجبني.. بس جدي قلت ليش تجين بيتنا يعني وش صار لين انتين جيتين
زينب: اخر مره اني اللي جيت ليش..يعني هالمره انتين اللي تجين ليي
زهرة: يا عليي حافظة ولا تنسى
زينب: عجل مخش القوطي..
زهرة: عداال يا ام مخ..امشي بروح بيتنا اول وبقول لامي وبعدين بنروح بيتكم
زينب: اوووكي
ودخلوا ثنتينهم البيت وهم يضحكوون
الجدة: هدووويش..حقويش تضحكون هالنمونة..ما يجوز يا بناتي..انتون بنات وما يجوز يسمعون اصواتكم الرجال
زهرة تكلم زينب في اذونها: اففف الحين وش يفكنا منها..فتحنا لينا باب..وش ليش قايله ليي النكتة الحين
زينب: واني وش دراني انا هي عند الباب!!
الجدة: وانتين يا زهرة متى بتتعدلين..ما باقي شي وتنخطبين..وللحين اشوفش مثلات الجهال
زهرة: افففف اففف افف كل ما سويت شي قالو ليي بتنخطبين..لو ادري ما وافقت لوعتون جبدي بهالخطوبة
الجدة: بس انجبي انجبي..قال ليي ولد عمش اليوم بتطلع النتايج مال الفحص..للحين ما رد عليش خبر؟؟
زهرة بملل: لااا ما رد عليي ولا شي..ايي صدق تعالي..من اللي سمح ليكم تعطونه رقمي؟؟
الجدة: اني قلت لابوش يعطيه رقمش..عشان يقدر يكلمش ويتفق ايااش على كل شي زهرة : لا صدق حلفي عااد ..وش قالت يتفق ايااي.. مو انتين تقولين ما يجوز وحده تكلم واحد غريب الا اذا عقدووا عليهم
الجدة: يا الخروفة هذا ولد عمش
زهرة: ولد عمي لو ولد خالي.. ما يجوز يعني ما يجوز.. لو بتقعدين تحللين وتحرمين على كيفش
الجدة: روحي يا الهبله..لو اقعد افهم فيش من الحين لباجر ما بتفهمين
الأم فخرية: هذا ويش صااير حالة وعفسة عندكم!!
زهرة: تعالي شوفي عمتش المحترمة وش مسويه..عاطيه رقمي الى ولد ولدها
الأم فخرية: انزين وش صار هذا الا خطيبش
زهرة: حلفي انتين بعد..كل وحده قالت خطيبش وخطيبش..للحين ما صار شي وسمووه خطيبي..
الأم فخرية: اني لا اعور راسي ايااش ولا شي خلش تولين
زهرة: اني بعد لا اعور راسي اياكم ولا شي..وبروح بيت زينب احسن ليي من هراركم
الجدة: اول اخدي شور ولد عمش..واذا وافق بعدين روحي
زهرة: لاا .. أشوف وجهش..اخد رايه بعد..والله عاد للحين ما صار رجلي عشان اخد شوره..الشور للحين عند ابوويي..والحين بروح اتصل لابووي وبقول ليه وادري بيوافق
واتصلت زهرة لابوها وخبرته ووافق...
زهرة: شفتيين شفتيين وافق ابووي..يلا خدااافس
الجدة: تعالي يا طايحة الحظ..قولي لولد عمش
زهرة: قولي ليه انتين..اني طالعه
وطلعت زهرة وزينب وراحوو بيت زينب
زهرة: السلام عليكم.. شخباركم؟؟
الأم مليحة وحجي صالح: عليكم السلام الحمد لله حياش الله
حجي صالح: حياش بتي تفضلي..شخبارش وشخبار الشهادة؟؟ زهرة: الحمد لله عمي كل شي تمام
حجي صالح: زين بناتي الله يوفقكم
الأم مليحة: زهرة وش صار على خطوبتش الحين؟؟ طلع الفحص لو بعده؟؟
زهرة مستحية: اليوم بيطلع الفحص
حجي صالح: يعني انتين لازم تحرجين البنيه
زينب: هههههههههههههههههه ه هههههههههههه ويلي بطني عورني من الضحك..زهرة من متى تستحين جدي.؟؟ خخخخخخ
زهرة تفلص زينب وتدوس على رجولها
زينب تعص على اسنانها: آآآآآي يا الدبة ..حارسي ليي لكن اذا رحنا الحجرة اراويش شغلش
الأم مليحة: انزين روحوو بدلووا ثيابكم وتعالوو ساعدوني
زهرة وزينب: انشاءالله
راحوو زينب وزهرة الحجرة>>>زهروو الحين زنبوو بتروايش الشغل العدل
زينب: تعالي يا البقرة بدوس في جبدش..عورتيني
زهرة: لالا بس اخر مرة تووبة تووبة
وزينب طايحة ضرب وتعضض في زهرة
زهرة: آآآآي بس بس خلااص آسفة اخر مرة يا الدبة
زينب: اول تحبين ايدي عشان اغفر ليش
زهرة: احلمي عاد لو تتدحنين صوبي ما احب ايدش
زينب: يلاا بسرعه لا ازيدش
زهرة: لا لا بس بحب راسش مو ايدش
زينب: أي واجد زين.. يلا قومي
زهرة تسوي روحها بتحب راس زينب..وتحط ايدها على راس زينب وتحب ايدها
زينب: يلا حبي راسي
زهرة: حبيت راسش يا الهبله انتين ما تحسين
زينب: انزين قومي نروح لامي
زهرة: ههههههه انزين قومي
زينب: وش فيش تضحكين؟
زهرة: لا مافيني شي هههه
زينب: ولا على الجنون حرج..امشي امشي بس
ونزلوو ثنتينهم المطبخ يساعدون مليحة...وعلى الساعة 2 حسن وصل البيت دخل المطبخ..وهو مفجووع على الغدى..فما انتبه لوجود زهرة
حسن: أمااااه الحقيني بالغدى جوووع جووع
الأم مليحة: وش فيك جدي مفجوع..الناس تسلم أول
حسن: امااه اقول ليش جوعان..كاه من طايح الحظ ما عطانا بريك اليوم>>>معاقبنهم على يوم ينزلون تحت عند السيارة
زينب: هههههههههههه تستاهلوون عساكم ازيد
حسن يطالع اخته: يا البقرة انا الحين مو فاضي ليش...وقبل لا يكمل كلامه انتبه لوجود زهرة وسكت..ظل يطالع وهو مفهي ..مو مصدق..يغمض عيونه ويرد يفتحها يبي يتأكد وزينب تغمز له بعينها وتأشر على زهرة...زهرة فهمت الحركة | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:59 am | |
| الجزء الثامن عشر ..
طلع حسن من المطبخ وهو مو عارف وين يروح..يمين لو يسار>>>مسكين دار راسه الصبي
راح حجرته ونسى الجوع ونسى الغدى بعد من شاف زهرة
الأم مليحة: زينب قومي حطي الغدى في الصالة حق أبوش وأخوش..واحنا بنتغدى هني في المطبخ
زينب: انزين
وراحت زينب حطت الغدى..وراحت تنادي على حسن
زينب تطق الباب: حسن حسن قوم اتغدى
وحسن ما يرد
زينب تضرب على الباب بقوة: حساانوو قووم الغدى
حسن فتح الباب بقوة: قولي اسمي عدل لا اشدخش بالضرب الحين
زينب: مالت عليك يا العاشق الولهان..من شاف سندريلا اعتفس وما عرف وينه يروح هههه
حسن: يا الغبية البينه بتنخطب..يعني جيفه افكر فيها
زينب: ايي صح ..شاطر حفظت الدرس يعني
حسن سكت عنها ومشى
نزلت زينب المطبخ وقعدووا يتغدوون وبعد ما خلصووا غدى راحت زينب وزهرة الحجرة عشان يرتاحون يا زعم
زهرة تطالع تلفونها: بـــــل انعل.. 15 مس كوول من علي..شكله طلعت النتيجة..
زينب بحزن: يعني خلااص كل شي بيصير
زهرة: عاااادي مع الأيام بتعود
زينب: وانتين كل شي خلتنه على الأيام..المفروض تكونين مقتنعه بالشي اللي تسوينه
زهرة: الا هالشي..حتى لو ما اقتعنت فيه بيصير غصبا عني..ومثل ما شفتين اني سويت هالشي بس عشان جدتي
زينب: يعني انتين تحبين جدتش؟؟
زهرة: اكيد احبها .. مو تشفويني كله اتهاوش اياها يعني ما احبها..بالعكس معزتها من معزة امي..بس اني تعودت على الهواش اياها..نسوي لينا برنامج هههه
زينب: انزين ما بتتصلين اليه تشوفين وش النتيجة!!
زهرة: ما يحتاج اتصل...مدام في 15 مس كوول يعني خلاص كلشي بيصير
وسكتوو 5 دقايق الا تلفون زهرة يرن..وطبعا علي المتصل
زهرة تطالع التلفون وزينب تطالع زهرة
زينب: ما تردين..يلا ردي
زهرة: لحظه شوي
زينب: وش تحارسين لين ما ينقطع يعني
زهرة: لحظه خليني ارتب افكاري..وشالته
زهرة: ألـــو نعم..
علي : السلام عليكم
زهرة: عليكم السلام
علي: شخبارش زهرة؟؟
زهرة: الحمد لله زينه..وانته شخبارك؟؟
علي: اناا ..الله يعلم بحالي
زهرة:ليش؟؟
علي: زهرة بقول ليش خبر هو بيفرحش..بس انا هالخبر ما يفرحني
زهرة مستغربة من طريقة كلام علي: وش الخبر؟؟
علي: زهرة مسامحة على كل شي بدر مني أو كل خطأ ارتكبته في حقش..وانا ادري انه انتين اصلا مو موافقه عليي من رضا ..ترى حتى انا ما كنت موافق عليش اول ما كلموني في الموضوع..بس عشان جدتي وافقت..وعشان ما تصير مشاكل بينا..بس لما شفتش اقتنعت..الصراحة عجبتيني..احس روحش للحين طفولية..وحرام تضيعين مستقبلش من الحين عشان الزواج..يعني للحين صغيرة على الزواج والمسئولية..كملي دراستش الجامعيه وبعدين فكري في هالشي..وانا الصراحة اعتبرش مثل اختي
زهرة: انزين اني مو قاعده افهم وش تقصد بهالكلام؟؟
علي: زهرة انتين تدرين انه اليوم النتايج طلعت
زهرة: أي ادري
علي: أي بس النتيجة كانت سلبية..يعني ما يصلح نتزوج
زهرة من الصدمة قامت تصيح...وزينب ما تبي تعرف وش السالفة..خدت التلفون من عندها وكلمت علي
زينب: الوو أخوي وش صاير ...زهرة قاعده تصيح علي: لا اختي كل خير..بس النتيجة طلعت سلبية..وهالشي المفروض يفرحها
زينب: اهااا..الله يوفقك اخوي ..ويعطيك اللي تقدرك
علي: مشكورة أختي..سلمي على زهرة..وقولي ليها هذا الشي ما بيغير من علاقتنا كأخوان وولاد عم..
زينب: اوكي اخوي مع السلامة
وقعدت زينب تهدي في زهرة..وتفهمها الوضع..سكتت زهرة..وما شافتها زينب الا تناقز وتضحك
زينب: يوو رفيقتي استجنت..توش تصيحين..وش صار فيش؟؟
زهرة: الااااي يعني ما باخده الاااي
زينب استجنت: الاااي يعني ما بتخليني بروحي الاااي
وقعدوا ثنتينهم يصارخون ويناقزون..حسن سمع أصواتهم..راح يشوف وش السالفة
حسن يطق الباب: زينب..زينب.. وش صاير عندكم؟؟
زينب تفتح الباب: حسن خلف جبدي اخووي زهروو خلاص ما بتنخطب
حسن مو مستوعب الكلام: وش قلتين ما سمعت؟؟
زينب تصارخ في ادونه: زهروو خلاص ما بتنخطب..يعني افرح واملا الدنيا أغاني انته وزهروو بتاخدون بعض
حسن طاير من الفرحة: تعالي تعالي فهميني السالفة عدل
زينب: زهروو ما عليه بخليش بروحش..بروح اقول السالفة الى حسن وبجي
زهرة منقهرة: تعالي يا طايحة الحظ..لكن بروايش شغلش بعدين..عجل تقولين حساانو اخوي بياخدني
زينب: روحي روحي..بروح الى اخووي بقول ليه السالفة وبعدين راويني شغلي
راحت زينب لحسن وقال تليه السالفة كامل...حسن طبعا شق بوزه شبرين..ومن الفرحة راح طيران الى امه يقول ليها يبي يخطب زهرة
حسن: امااه امااه ابي اخطب
الأم مليحة: بسم الله وش فيك انته اليوم مستجن..وش طاري عليك
حسن: اقول ليش ابي اخطب
الأم مليحة: انزين بندور ليك وحده
حسن: ما يحتاج تدورين يا ام حسن وتعبين روحش..اكو بيت البينه قريب..وملاصق بيتنا..يلا روحي خطبيها ليي قبل لا تطير
الأم مليحة: وش فيك مخرف..البيت اللي تقصدهم ده بيت حجي مكي وبتهم مخطوبه
حسن: لا امااه خلاص ما بتاخد ولد عمها..طلع الفحص انهم ما يناسبون بعض
الأم مليحة: وانته وش دراك؟؟
حسن: توها بتش قايله ليي
الأم مليحة: وديك وش دراها؟؟
حسن: امااه لا تجنيني..زهرة قايله ليها الحين يلا قومي خطبيها ليي
الأم مليحة: بلا جنون عليي..الحين ظهر وتبيني اروح بيت الناس اخطب ليك بتهم!!
حسن: انزين بعدين العصر
الأم مليحة: انته وش فيك مستعجل؟؟ لا يكون كنت حاط عيونك عليها من قبل..ويوم دريت انها انخطبت طحت علينا ومرضت
حسن مستانس على روحه: أي أي اماه
الأم مليحة: مالت عليك ..الحين بنية تسوي فيك جدي..صدق يعني ومن الحب ما قتل..اشوه ما مت
حسن: اماه وانتين وش عرفش بالامثال الخطيرة..
الأم مليحة: لا شايفني هبله ما افهم..قوم انزين عني
حسن: اول متى بتروحين ليهم؟؟
الأم مليحة: يوو ما تستحي..البنيه اكي فوق قاعده روح قول ليها
حسن: صدق..انزين بروح الحين
الأم مليحة: تعال يا اسود الوجه..لا تفشلنا
حسن: انتين تقولين اروح اقول ليها..بروح اعبر ليها عن مشاعري
الأم مليحة: تعال بلا هرار عليي..اني بعدين بروح بيتهم بشوف وش السالفة..وبعدين بكلم ابوك..واذا وافق يصير خير
حسن: بــــــــل كل هذا بتسوينه وانا بس اقعد اصبر لين ما يجي الفرج..الصراحة ما اقدر..وبعدين اخاف تطير مني..كفاي طارت مني المرة الأولى والحمد لله ما صار الشي..بعد تبين الحين احد يجي ويطيرها مني
الأم مليحة: وش قاعد تهر انته تطير وما تطير..جييه هي عصفور لو حمامة
حسن: لا هي زهرة
الأم مليحة: عجل اسكت وانجب وحارس لين ما اقول لابوك
حسن: ومتى بتقولين ليه؟؟
الأم مليحة: وش رايك اروح اقعده الحين من نومته واقول ليه
حسن: أي زين تسوين ..يلا قومي
الأم مليحة: عشان يفلتني اني اياك بره البيت
حسن: افف انزين اذا قعد انا بروح اقول ليه..اعرف انتين ما بتقولين
الام مليحة: والله عاد كيفك..واني وش اسوي فيك .. | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:00 am | |
| الجزء الثامن عشر ..
طلع حسن من المطبخ وهو مو عارف وين يروح..يمين لو يسار>>>مسكين دار راسه الصبي
راح حجرته ونسى الجوع ونسى الغدى بعد من شاف زهرة
الأم مليحة: زينب قومي حطي الغدى في الصالة حق أبوش وأخوش..واحنا بنتغدى هني في المطبخ
زينب: انزين
وراحت زينب حطت الغدى..وراحت تنادي على حسن
زينب تطق الباب: حسن حسن قوم اتغدى
وحسن ما يرد
زينب تضرب على الباب بقوة: حساانوو قووم الغدى
حسن فتح الباب بقوة: قولي اسمي عدل لا اشدخش بالضرب الحين
زينب: مالت عليك يا العاشق الولهان..من شاف سندريلا اعتفس وما عرف وينه يروح هههه
حسن: يا الغبية البينه بتنخطب..يعني جيفه افكر فيها
زينب: ايي صح ..شاطر حفظت الدرس يعني
حسن سكت عنها ومشى
نزلت زينب المطبخ وقعدووا يتغدوون وبعد ما خلصووا غدى راحت زينب وزهرة الحجرة عشان يرتاحون يا زعم
زهرة تطالع تلفونها: بـــــل انعل.. 15 مس كوول من علي..شكله طلعت النتيجة..
زينب بحزن: يعني خلااص كل شي بيصير
زهرة: عاااادي مع الأيام بتعود
زينب: وانتين كل شي خلتنه على الأيام..المفروض تكونين مقتنعه بالشي اللي تسوينه
زهرة: الا هالشي..حتى لو ما اقتعنت فيه بيصير غصبا عني..ومثل ما شفتين اني سويت هالشي بس عشان جدتي
زينب: يعني انتين تحبين جدتش؟؟
زهرة: اكيد احبها .. مو تشفويني كله اتهاوش اياها يعني ما احبها..بالعكس معزتها من معزة امي..بس اني تعودت على الهواش اياها..نسوي لينا برنامج هههه
زينب: انزين ما بتتصلين اليه تشوفين وش النتيجة!!
زهرة: ما يحتاج اتصل...مدام في 15 مس كوول يعني خلاص كلشي بيصير
وسكتوو 5 دقايق الا تلفون زهرة يرن..وطبعا علي المتصل
زهرة تطالع التلفون وزينب تطالع زهرة
زينب: ما تردين..يلا ردي
زهرة: لحظه شوي
زينب: وش تحارسين لين ما ينقطع يعني
زهرة: لحظه خليني ارتب افكاري..وشالته
زهرة: ألـــو نعم..
علي : السلام عليكم
زهرة: عليكم السلام
علي: شخبارش زهرة؟؟
زهرة: الحمد لله زينه..وانته شخبارك؟؟
علي: اناا ..الله يعلم بحالي
زهرة:ليش؟؟
علي: زهرة بقول ليش خبر هو بيفرحش..بس انا هالخبر ما يفرحني
زهرة مستغربة من طريقة كلام علي: وش الخبر؟؟
علي: زهرة مسامحة على كل شي بدر مني أو كل خطأ ارتكبته في حقش..وانا ادري انه انتين اصلا مو موافقه عليي من رضا ..ترى حتى انا ما كنت موافق عليش اول ما كلموني في الموضوع..بس عشان جدتي وافقت..وعشان ما تصير مشاكل بينا..بس لما شفتش اقتنعت..الصراحة عجبتيني..احس روحش للحين طفولية..وحرام تضيعين مستقبلش من الحين عشان الزواج..يعني للحين صغيرة على الزواج والمسئولية..كملي دراستش الجامعيه وبعدين فكري في هالشي..وانا الصراحة اعتبرش مثل اختي
زهرة: انزين اني مو قاعده افهم وش تقصد بهالكلام؟؟
علي: زهرة انتين تدرين انه اليوم النتايج طلعت
زهرة: أي ادري
علي: أي بس النتيجة كانت سلبية..يعني ما يصلح نتزوج
زهرة من الصدمة قامت تصيح...وزينب ما تبي تعرف وش السالفة..خدت التلفون من عندها وكلمت علي
زينب: الوو أخوي وش صاير ...زهرة قاعده تصيح علي: لا اختي كل خير..بس النتيجة طلعت سلبية..وهالشي المفروض يفرحها
زينب: اهااا..الله يوفقك اخوي ..ويعطيك اللي تقدرك
علي: مشكورة أختي..سلمي على زهرة..وقولي ليها هذا الشي ما بيغير من علاقتنا كأخوان وولاد عم..
زينب: اوكي اخوي مع السلامة
وقعدت زينب تهدي في زهرة..وتفهمها الوضع..سكتت زهرة..وما شافتها زينب الا تناقز وتضحك
زينب: يوو رفيقتي استجنت..توش تصيحين..وش صار فيش؟؟
زهرة: الااااي يعني ما باخده الاااي
زينب استجنت: الاااي يعني ما بتخليني بروحي الاااي
وقعدوا ثنتينهم يصارخون ويناقزون..حسن سمع أصواتهم..راح يشوف وش السالفة
حسن يطق الباب: زينب..زينب.. وش صاير عندكم؟؟
زينب تفتح الباب: حسن خلف جبدي اخووي زهروو خلاص ما بتنخطب
حسن مو مستوعب الكلام: وش قلتين ما سمعت؟؟
زينب تصارخ في ادونه: زهروو خلاص ما بتنخطب..يعني افرح واملا الدنيا أغاني انته وزهروو بتاخدون بعض
حسن طاير من الفرحة: تعالي تعالي فهميني السالفة عدل
زينب: زهروو ما عليه بخليش بروحش..بروح اقول السالفة الى حسن وبجي
زهرة منقهرة: تعالي يا طايحة الحظ..لكن بروايش شغلش بعدين..عجل تقولين حساانو اخوي بياخدني
زينب: روحي روحي..بروح الى اخووي بقول ليه السالفة وبعدين راويني شغلي
راحت زينب لحسن وقال تليه السالفة كامل...حسن طبعا شق بوزه شبرين..ومن الفرحة راح طيران الى امه يقول ليها يبي يخطب زهرة
حسن: امااه امااه ابي اخطب
الأم مليحة: بسم الله وش فيك انته اليوم مستجن..وش طاري عليك
حسن: اقول ليش ابي اخطب
الأم مليحة: انزين بندور ليك وحده
حسن: ما يحتاج تدورين يا ام حسن وتعبين روحش..اكو بيت البينه قريب..وملاصق بيتنا..يلا روحي خطبيها ليي قبل لا تطير
الأم مليحة: وش فيك مخرف..البيت اللي تقصدهم ده بيت حجي مكي وبتهم مخطوبه
حسن: لا امااه خلاص ما بتاخد ولد عمها..طلع الفحص انهم ما يناسبون بعض
الأم مليحة: وانته وش دراك؟؟
حسن: توها بتش قايله ليي
الأم مليحة: وديك وش دراها؟؟
حسن: امااه لا تجنيني..زهرة قايله ليها الحين يلا قومي خطبيها ليي
الأم مليحة: بلا جنون عليي..الحين ظهر وتبيني اروح بيت الناس اخطب ليك بتهم!!
حسن: انزين بعدين العصر
الأم مليحة: انته وش فيك مستعجل؟؟ لا يكون كنت حاط عيونك عليها من قبل..ويوم دريت انها انخطبت طحت علينا ومرضت
حسن مستانس على روحه: أي أي اماه
الأم مليحة: مالت عليك ..الحين بنية تسوي فيك جدي..صدق يعني ومن الحب ما قتل..اشوه ما مت
حسن: اماه وانتين وش عرفش بالامثال الخطيرة..
الأم مليحة: لا شايفني هبله ما افهم..قوم انزين عني
حسن: اول متى بتروحين ليهم؟؟
الأم مليحة: يوو ما تستحي..البنيه اكي فوق قاعده روح قول ليها
حسن: صدق..انزين بروح الحين
الأم مليحة: تعال يا اسود الوجه..لا تفشلنا
حسن: انتين تقولين اروح اقول ليها..بروح اعبر ليها عن مشاعري
الأم مليحة: تعال بلا هرار عليي..اني بعدين بروح بيتهم بشوف وش السالفة..وبعدين بكلم ابوك..واذا وافق يصير خير
حسن: بــــــــل كل هذا بتسوينه وانا بس اقعد اصبر لين ما يجي الفرج..الصراحة ما اقدر..وبعدين اخاف تطير مني..كفاي طارت مني المرة الأولى والحمد لله ما صار الشي..بعد تبين الحين احد يجي ويطيرها مني
الأم مليحة: وش قاعد تهر انته تطير وما تطير..جييه هي عصفور لو حمامة
حسن: لا هي زهرة
الأم مليحة: عجل اسكت وانجب وحارس لين ما اقول لابوك
حسن: ومتى بتقولين ليه؟؟
الأم مليحة: وش رايك اروح اقعده الحين من نومته واقول ليه
حسن: أي زين تسوين ..يلا قومي
الأم مليحة: عشان يفلتني اني اياك بره البيت
حسن: افف انزين اذا قعد انا بروح اقول ليه..اعرف انتين ما بتقولين
الام مليحة: والله عاد كيفك..واني وش اسوي فيك .. | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:00 am | |
| الجزء التاسع عشر
في الحجرة عند زينب وزهرة
زهرة: تصدقين بطير من الونااسة..مو مصدقة انه اني ما باخد علووو المغرور
زينب: مسكين..ليش تقولين عنه مغرور...
زهرة: لانه مغرور وكلش ما عجبني
زينب: زين عجل ما خديتينه..جان الحين انتون في مصارعه حره..بعد هذا المكتوب
زهرة: ايي لو اخده جان صراخنا يوصل لاخر الفريق..يمكن الفريق اللي ورانا يسمعون بعد
زينب: أي اصدقش...مو بعديه عليش هالسوالف..ههههههه تذكرين في المجمع
زهرة: ههههههههه لا تذكريني..زين اللي جودتيني جان راح فيها الصبي من التشدخ
زينب: قولي زين جا حسن..جان الصبي بيكفخنا قدام الأوادم
زهرة: الحين لا تسوين اخوش الشجاع واحنا ما نقدر نسوي شي..والله اني كنت مسيطرة على الوضع..يعني حتى لو هو ما جاا جان اني قدرت عليه
زينب: حلفي عااد...لو ما جاا جان الدم سال للركب...بعدين عاد مافي يمه ارحميني
زهرة: انزين لا تعكرين عليي مزاجي الحين اني مستانسه..بروح بيتنا بشوف وش الاوضاع عندهم..
زينب: لا قعدي ايايي شوي
زهرة: لا ما اقدر..اخاف تطوفني اللقطة
زينب: أي لقطة؟؟
زهرة: ههه ما ادري بعدين بقول ليش وش يصير من أحداث!!
زينب: اووكي يلا قومي بوصلش
ونزلووا زهرة وزينب الصالة..وكان حسن قاعد ويه أمه ..مغربلنها الا يبيها تروح وتخطب ليه زهرة>>>لو أني من أمه أعطيه سطار على وجه عشان يفكني من حنته
حسن يساسر امه: أماااه اكي نزلت خطيبتي..قولي ليها الحين عااد قبل لا امووت
الأم مليحة: عسااك المووت مللتني غربلتني جووز عاااد
حسن: افااا يام حسن تدعين عليي بموت وهذا بعد انا ولدش الوحيد البجر
الأم مليحة بصوت عالي: قووم عني قووم...متى تعرس وافتك منك
زينب: ايي احنا بنفتك منه ومرته المسكينه بتبتلش فيه
حسن يرفع روحه: والله أنا اللي بتاخدني ليها الشرف..وتحب ايدها بالمقلوب بعد..ما يحصلوون مثلي
زهرة بصوت واطي: اللي يسمع الحين ملك جمال العالم هوو
زينب: هي انتين حدش على اخووي
زهرة: ويي عدال لا يطيحوون شنوصش علينا..بعدين ما نقدر نلايمهم
زينب: هي هي هي هي سخييفة حدش
زهرة: طالعه عليش
حسن: هيي انتين زنبوو لا تغلطين على رفيقتش..ولا تقولين عنها سخيفة..ترى هي احسن منش..مافي مثلها
زهرة بطلت عيونها مستغربة من الكلام: اخووش يقصدني اني!!!
زينب: جزات الخير يا السباال ادافع عنك
حسن: جب جب..محد يغلط على الشيخة
وجان أمه تعطيه ضربة على ضهره
حسن: آآآآآي أمااه وش سويتين!!
الأم مليحة: استح على وجهك يا اسود الوجه..البنيه واقفه!!
حسن: أي ما عليه..كله منش انتين انا قايل ليش... وقبل لا يكمل كلامه حطت امه ايدها على بوزه
زينب: أمااه وش فيه ولدش مخرف اليوووم
الأم مليحة : ماعليش منه بالع راديوو..مو منه كله من هذا على قولته طايح الحظ اللي ما خلاهم ياكلون اليوم
زهرة: أمشي امشي بطلع قبل لا استجن
زينب: يلا امشي
وراحت زهرة بيتهم..وهي تفكر في كلام حسن..وليش أمه سدت بوزه!!!>>>جاينها فضول الهبلة..تبي تتأكد من الكلام
الأم فخرية: جان ما جيتين يا طايحة النصبة
زهرة: اعووذ بالله...وش صاير عفر؟؟
الجدة تصيح: تعالي يا بتيي... تعالي خلف جبدي
زهرة تسوي روحها ما تدري بشي: أمااه وش صاير قولوا ليي!!
الجدة: يا خلف ابووي انتين..
زهرة تحضن جدتها: جدتي وش فيش تصيحين؟؟..بس سكتي لا تصيحيني ايااش
الجدة: يا بتي خلااص ما بتاخدين ولد عمش
زهرة: حقوويش امااه؟؟ عفر ما تبوني اعرس؟؟
الجدة: لا يا بتي.. بس يقول انه الفحص مالكم ما تصلحون لبعض..
زهرة: ايي ما عليه جدتي ..خيرها في غيرها..واني الحين مو مستعجلة على العرس..بعدي صغيرة
الجدة تمسح دموعها: لا يا بتيي..اني من زمان ابيكم تاخدون بعض..انتون افنيناتكم طايحين على بعض
زهرة: الحين جدتي خلي عنش هالهرار..الله مو كاتب ناخد بعض
الجدة: لكن خسارة يا بتيي...
زهرة: لا خسارة ولا شي
الجدة: اني كنت اخاف انش تعلقتين فيه!!
زهرة شوي وتفقعها تضحك: حقويش اتعلق بعد...جي هو حبال عشان اتعلق عليه
الجدة: ما تجوزين عن مصاختش
بعدين زهرة راحت حجرتها... وفي بالها يدور ألف سؤال وسؤال...حسن وش كان يقصد بكلامه هذا؟؟؟ طنشت السالفة وقعدت تفكر بالاشياء اللي بتسويهم الحين..الجامعه والليسن>>>يا ربي احنا بنمووت على الليسن
| |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:01 am | |
| الجزء العشرين
اليوم اللي بعده
في الشغل كالعاده عند حسن وكريم
حسن والطرب ماخذنه من الصبح: بلغ حبيبك وقله باخدك منه..هذا هو الحل وما لي أي حل ثاني..ما اقدر صبر اشوفك بس واستني...
كريم: او او او وش عنده الحبيب من الصبح يغني
حسن: اسكت عني انا اليوم مفرفش حددديي
كريم يحط ايده على جبهة حسن: اشوف...لالا حرارتك طبيعية..مو مسخن!!
حسن: ياخي انا حالتي الصحية والنفسية احسن منك ومن اليي قاعد هناك واليي قاعد مناك واليي قاعد داك الصوب
كريم: سبحان مغير الأحوال؟؟وش اللي قلب الحال؟؟قول ليي وش الدوى اللي خلاك تصير جدي
حسن: لا دوى ولا أعشاب..طبيعي يا حبيبي
كريم: قول قول السالفة شكلها خطيرة
حسن: هههه اسمع..بس لا تعكر مزاجي بصوتك المزعج
كريم: انا لو ما ابي اعرف السالفة جان الحين هفيتك بطراق واحد يسندرك
حسن: ههههه او او هوق هوقن ماشاءالله
كريم: قول وخل عنك الطنااز
حسن: اول جم تعطيني..لأن هالخبر يسوى الملااايين
كريم: اذا عندك فلووس عطني مو انا اعطيك
حسن: بس خلاص ما بحرق اعصابك اكثر..هذا الله يسلمك زهرة خلااص ما بتنخطب من ولد عمها
كريم: جيفه؟؟
حسن: الفحص طلع ...والحمد لله طلعووا ما يناسبون بعض
كريم: خساارة ..يا حراام!!
حسن : هيي انته وش الخسارة الحين انا رفيقك كنت بموت لا سمح الله لو اخدها ولد عمها
كريم: ايي خسارة طافنا الموقف..جان بنشووف وش بتسوي في ليلة خطوبتها!!
حسن يدور على شي يفلع به كريم
كريم: وش تسوي...شي ضايع منك!!
حسن: ادور على مخك يا القوطي...انت غبي..
كريم: هههههههههههههه احب انرفزك ما ادري حقويش؟..ويوم اللي ما انرفزك انا اتضايق وااجد
حسن: قوم عني لا ادبحك
كريم: انزين بس خلاص بسكت عنك
حسن: أي صير عاقل
كريم: انزين الحين انته عجل بتتقدم ليها!!
حسن شاق الحلق: أي
كريم: مستانس..الله لينا
حسن: وش انته بعد..لا يكون تغار مني
كريم: لا تخاف عيوني مو حاارة مثلك
حسن: ما بعكر مزاجي لاني مستانس حدي..بسكت عنك هاليومين
كريم: ايي اللي ايده في الماي مو مثل اللي ايده في الناار..>>ويأشر على روحه
حسن: أي ماي واي ناار صل على النبي
كريم: اللهم صل على محمد وال محمد..انزين ما قلت ليي متى بتروح تتقدم
حسن: انا للحين ما قلت للوالد..احارس الوالده تفاتحه بالموضوع وبعدين نروح
كريم: عجل ما بقيت الا انا
حسن: يا رجاال يلا عرس وش وراك..الحمد لله مو ناقصنك شي
كريم نزل راسه: وحسين؟؟
حسن: حسين وش فيه بعد؟؟
كريم: من اللي بترضى تاخدني وانا عندي ولد..محد بيتحمل فيه..اخاف اخد وحده كله تتعلم تضربه
حسن: اصابعك مو سواا..في بنات ناس ومربين..ويعرفون الأصول
كريم: بس...
حسن: لا بس ولا شي وانته عورت راسي بهالسالفه..حقويش منته راضي تقتنع
كريم: اقتنع بوييش؟؟
حسن: اوو انا اقول لازم تخترب فرحتي..والحين انته بتخربها
كريم: بس خلاص بسكت
حسن: لا صدق كريم...يعني انته الى متى بتظل على هالحال..
كريم: وش فيه حالي!! مو عاجبنك؟؟
حسن: اكيد مو عاجبني....الحين انا اذا خطبت..والربع كل واحد بيخطب..وانته وينه بتروح..بتقعد بروحك
كريم: الحين انته هذا اللي هامنك...عادي ما بضيع بقعد في بيتنا
حسن: انته فكر بالمنطق...الحين انته ما تفكر تكون أسرة...يصير عند زوجة وولاد وتحس بالمسؤولية
كريم: اكوو عندي ولد
حسن: بس مو عندك كله اغلب الاوقات عند امك..وامك يا كريم مرة كبيرة...يعني ما تقدر تهتم في ولدك على طوول..وولدك الحين كبر..يعني يحتاج تكون انته اياه يحتاج احد يدرسه يهتم فيه..ويعلمه الصح من الغلط
كريم: ادري كلامك كله صح
حسن: بس عجل توكل على الله وخل امك تدور لك وحده
كريم: بفكر في الموضوع اول
حسن: وش تفكر بعد..ما يحتاج تفكير الموضوع..يلا قول لامك قبل لا يخلصوون بنات الديرة
كريم: مو مشكله نجيب من بره
حسن: من حلاتهم مال بره..بنات الديرة ذهب..مافي منهم>>> احم احم..يعني احنا فهمتوون
كريم: أي عاد لين جتك وحده تتشرط وتتدلع ترفع ضغطك على ما توافق عليك..دلين لو عليي اخدهم واطيح فيهم تشدخ يقهرووني
حسن: هههههههه لا يكون تقدمت حق وحده وتشرطت عليك
كريم: يخسوون الا هم..اقعد عزابي ولا اخد وحده تطلب ليي لبن العصفوور
حسن: هههههههه أي والله صادق..كأنهم قاعدين في منافسة..كل وحده تاخد أكثر من الثانية مهر..لا واللي تقول ليك ابي اسوي في هالصالة واللي تبي في فندق واللي تبي تجيب ليها فرقة..بلااوي بلااوي..ما تسوى علينا هالليلة ...تطلع البيزات من جبوودنا وتنكسر ضهورنا بعدين..نقعد نسدد في هالقروض لين ما نمووت>>>مساكين يا الشباب..راعووهم شوي يا بنات..والله بتظلوون عوانس كيفكم عاد
كريم: اسكت انا خوفي اروح اتقدم لوحده وتطلع من دلين..جان اطلع واخليها بروحها تتحسر على العرس
حسن: ههههههههه مصدق روحك انته
كريم: الحين انته ضامن انه زهرة مو من دلين اللي يتشرطوون؟؟
حسن: ما اضمن..بس أي شي تطلبه بحاول اوفره ليها..وانا ما اعتقد انها تتشرط او تطلب اشياء خيالية
كريم: وش دراك قاعد اياها؟؟
حسن: لا مو قاعد اياها..بس يبين عليها انها مو منهم
كريم: يعنيي....عجل الحين شوف البينة اللي مناك..يبين عليها تتشرط او لا؟؟
حسن يطالع: رووح يا عميي قاعد تطنز هااا
كريم: ههههه وش دراني عنك..مسوي روحك من دلين اللي يقرون الوجه ما ادري العيون
في بيت حجي مكي
الساعة 10.30
زهرة توها قاعده من النوم..نزلت تحت تدور أبوها زهرة: أماااه أمااااه
الأم فخرية: وحريقة ..ويش فيش تصارخين!!
زهرة: وينه ابووي
الأم فخرية: الحين كل هالصراخ والحاله تدورين ابووش يا المستجنه
زهرة: اووهوو الحين بتقولين لو امشي
الأم فخرية: ابوش طلع
زهرة: اففف..أمااه السنه ما بنسافر..اني متملله
الأم فخرية: انتين الحين ما قلتين وش بتدرسين..ولا رحتين قدمتين بعد!!
زهرة: اماه اني الحين اسالش عن السفر وانتين تساليني عن الدراسه
الأم فخرية: عرس وما تبين تعرسين..بعد ما تبين تكملين دراستش؟؟
زهرة: بكمل بمكل..باجر بروح اني وزنبوو نقدم في الكلية..انشاءالله يقبلونا عاد..واني ابي اتدرب سياقة صدق..متى بتدربووني
الجدة وهي جايه من بره: ويلي ويلي رجوولي تكسرت من المشي..اااه يا رجولي اااه يا ركبتي
زهرة: وينه رايحه من الصبح؟؟
الجده: صبح عندش مو عندنا..كنت رايحه اتمشى في الفريق اسوي رياضه
زهرة: ههههههههههه ويش قلتين ههههههههههه تسوين رياضه!!
الجده: طيح الله حظش من بنيه..وش اللي يضحك الحين عشان تضحكين >> قويه
عجاايز اخر زمن .. ههههههههههه ..
الأم فخرية: زهروو تأدبي
زهرة: انتين مافيش شدة تشيلين روحش بعد رايحه تتمشين في الفريق هههههههه
الجده: سود الله وجهش..عبالش اني عجزت..اني بعدي شباب في العشرين
زهرة: طوووخ طااااخ طيييخ....صورايخ صواريخ تتفلت لينا ....اذا اني الحين 18 انتين 20 ههههههههه عجل ابوي الحين عمره 19 وامي 16 ههههه ويلي ما اقدر
الجدة: قومي قومي بلا بصاقة وجيبي ليي ماي ..نشف ريقي من المشي
زهرة: حشى هذا الضاهر لسانش هو اللي يمشي مو رجايلش
الجدة: قومي يلا
زهرة: انزين | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:04 am | |
| الجزء الواحد والعشرين
في بيت حجي صالح
زينب قاعده تساعد امها في شغل البيت
زينب: بس امااه عاد انكسر ضهري من الشغل تعبت..جيبي ليش شغاله
الأم مليحة: تعلمي..باجر بتروحين بيت رجلش ما تعرفين شي..تبين بيتكم يعفن!!
زينب: لين جاا الرجل يصير افرااج الحين مافي رجل
الأم مليحة: اشتغلي اشتغلي وانتين ساكته
زينب: يا عليي..اني باجر بروح الكلية اقدم..جان افتك من شغل البيت
الأم مليحة: روحي محد جودش..
زينب: وابي اخد الليسن ابعد..اكي زهرة بتاخد الليسن
الأم مليحة: بس انتون هذا همكم العرس والطلعه والهيامة
زينب: عجل وش تبينا كله نكرف في البيت
الأم مليحة: انزين اشتغلي وانتين ساكته عورتين راسي
زينب: السنه ما بنسافر؟؟
الأم مليحة: وش دراني ما اشوف ابوش قال شي
زينب: لاا لا تقولون ما بتسافرون..اني وحده منبطه جبدي ومتملله ابي اساافر يعني ابي اساافر..عاد هالمرة مو تودونا سوريا او ايران
الام مليحة: هاا وينه تبين تروحين عجل؟؟
زينب: نبي نسافر دول اوربية..نشوف طبيعتهم ومناظرهم الخلابة...كله نسمع عن هالطبيعه ولا نشوف شي منها
الأم مليحة: روحي بروحش عاد...اني ما اروح دار الكفرة
زينب: لااا جي اذا رحنا بنكفر اياهم..بنروح احنا سياحة نستانس
الأم مليحة: وسوريا وايران وش فيها..بعد نروح نستانس هناك..وفيهم مشاهد بعد
زينب: ادري امااه بس الواحد لازم يغير..يعني احنا كل سنه يا نروح ايران يا سوريا او نروح العمرة..غيروو هالمرة..انزين ما نبي نروح على قولتش دار الكفرة..ودونا مصر نشوف الاهرامات..او ودونا عمان نشوف الجبل الأخضر>>>عندش جبل الدخان في البحرين بعد وش تبين..ما تحمدين ربش!!
الأم مليحة: انتين الحين معورة راسش حقويش..محد قال ليش بنسافر..قاعده تخططين وتقررين على ويش!!
زينب: اففف اني بحارس ابووي لين ما يجي وبقول ليه عن السفرة والليسن..ما يخصني اني
الأم مليحة: قولي ليه وش اسوي فيش
نرجع الى بيت حجي مكي
هالحزة توه واصل حجي مكي البيت..وطبعا زهرة كانت في الاستقبال..تحارس ابوها عشان تكلمه عن الليسن
حجي مكي: السلام عليكم
زهرة: عليكم السلام..شخبارك ابووي..وحشتني من زمان ما اشوفك!!
حجي مكي: آآآآخ منش يا العيارة..انتين ما تسألين عني الا اذا تبين شي
زهرة: ههههه يعني مكشوفة مكشوفة
حجي مكي: يلا قولي وش تبين؟؟ ناقصنش شي؟؟
زهرة: أي ناقصني الليسن..ونبي نسافر ابووي عااد عااد ملل
حجي مكي: والحين انتين يعني ما بتكملين دراستش..بس تبين تاخدين الليسن وتسافرين؟؟
زهرة: لاا باجر بروح اقدم على الكلية... بس بعد نبي نسافر..ملل ابوويي العطله وابي اتدرب سياقة عشان اطلع واهيم
حجي مكي: وعبالش اذا خديتين الليسن بتدشين وتطلعين على كيفش!!
زهرة: لا ابوويي أكيد بطلع بشورك
حجي مكي: عبالي بعد
زهرة: افا علييك أبووي تربيتك اني..الحين ما قلت ليي بنسافر او لا؟؟وبتخليني اتدرب او لا؟؟
حجي مكي: بل بل عليش..كلشي تبينه مره وحده..سالفة السواقة بنخليش تدربين..اما سالفة السفر ما ادري عنها..بشوف اول بيت حجي صالح بيسافرون او لا..وبنسافر اياهم
زهرة: الااااااااااااي عجل ابوي رووح اقنعه قول ليه يسافرون ايانا عااد عااد
حجي مكي: يا بتي اثقلي شووي..مو زين جدي..خلاص انتين صرتين مرة
زهرة: اوو ابووي الحين مو وقته الثقل...الحين روح قول الى حجي صالح يوافق على السفرة
حجي مكي: اذا شفته يصير خير
زهرة: يا ربييي...لازم يعني تحارس لين ما تشوفه
حجي مكي: الحين بتسكتين عن الحنه او اكنسل السواقة عليش
زهرة: لالالالالا كلشي ولا السواقة..هداني سكتت
نرجع مرة ثانية لبيت حجي صالح
حجي صالح قاعد في الصالة يطالع الأخبار
زينب: أبووييي
حجي صالح مندمج ولا يدري بالدنيا
زينب تتقرب منه: أبوووييي
حجي صالح : هاا وش صاير؟؟ وش عندش؟؟
زينب: ابي اتكلم اياك شوي
حجي صالح: بعدين بعدين ..الحين انا مشغوول ما تشوفيني اطالع الاخبار
زينب: اففف هالاخبار ولا بتخلص.. ابويي انته تقعد تطالع من اخبار الى اخبار
حجي صالح: أني ادري فيش الحين ما بتسكتين عني الا اذا قلتين الي تبينه..قولي اللي عندش بسرعة لا تعطليني
زينب: ما اقدر اقول بسرعة..لازم اول شي أمهد للموضوع وأقول لك مقدماات وبعدين أدش في الموضوع..واخرشي طبعا انته اللي بتختم الموضوع
حجي صالح: تدرين عجل حارسي لين ما تخلص الاخبار وبعدين قولي اللي تبينه
زينب: لا عااد ابووييي الحين الحين ما اقدر اصبر اكثر
حجي صالح: يلا يلا قومي بعدين اقول ليش
زينب طلعت وهي تتحلطم: اففف وش هالحاله اياااه..الحين اني متى اقول ليه يعني
حسن: وش فيش يا المخرفة تكلمين روحش!!
زينب: روح عني انته بعد لا تلوع جبدي
حسن: مالت عليش يا الحولة..الحين انا اسألش قلت يمكن تبين مساعدتي حق اقنع ابووي عشان تدربين سياقة
زينب نطت: صــــــدق أخوويي خلف جبدي بتقول ليه
حسن يتباعد عنها: الحمد لله والشكر...مجنونة مو صاحية هالبنية..انا كنت بقول ليه بس الحين وبعد ما سمعت هالكلام مستحيل اقول ليه
زينب: الله يخلييك عاااااد عاااد بحب راسك بعد..روح كلمه..اخاف ما يرضى اتدرب..ما يصير زهروو تتدرب واني لااء
حسن شق البووز: زهوور بتتدرب بعد ..أأأأأأخ جان زين انا المدرب مالها
زينب: هي هي هي يا الطيب..اصحى لا تحلم وااجد
حسن: بس تعالي جيفه تتدرب بدون موافقتي!!
زينب: وانته وش يدخلك بعد...البنيه عندها ابو وهو ولي أمرها..لا يكون صدقت روحك انك خطيبها!!
حسن: أي له انا الحين بروح اخطبها يعني لازم تاخد رايي بعد
زينب: احلف انته عااد ..تصدق انك واحد تافه وسخيف وما عندك أي هدف في الحياة..اني افكر في الليسن وانت تفكر في زهروو
حسن: مالت عليش وعلى الليسن اللي تحنين عليه..ان شاء الله ما تحصلينه..على الأقل أنا أفكر في مستقبلي..أزوج وأكون أسرة..مو انتين ما تحاتين الا الليسن
زينب: انته شكلك بتخليني اكنسل عليك هالخطوبة كلها
حسن: هاهاهاهاهاهاها دلدغتيني...سوي اللي بيسوينه مو محتاجنش
زينب: أي ماعليه بنشووف..الأيام جاية وبتشوف
حسن: وش بتسووين يعني؟؟
زينب: أقدر أفتح لزهرة ملفك الأسود..واخليها تعرف كل سواياك السابقة لا وازيدهم حبتين بعد..وتكنسل عليك خير شر
حسن: لا اختي العزيزة أرجووش لا تقولين أخاف ترفضني أرجووش..أحب ايدش وارجولش..روحي ولي مناك لا يجيش كف من الزين يدور راسش الحين
زينب: ما اقول الا مالت ومالت ومالت ومالت بعد يا الدفش يا الدب يا السبااال
وتهرب عنه حجرتها..عشان ما يصيدها ويشدخها من الضرب
زينب في حجرتها جايتنها حالة نفسية...تبي تتطلع تروح لأبوها تكلمه بس حسن واقف عند الباب>>>لازم ياخد ثاره
زينب: حســــــــن ابي اطلع
حسن: اطلعي من مجودنش
زينب: انته مجودني..اخاف تضربني
حسن: ويوم تعرفين اللي بتحصلينه حقويش تسوين اللي تسوينه!!
زينب: لأني أحبك من جدي سويت جدي خخخخ
حسن: حبش برص.. يلا طلعي بسرررعه
زينب: تباعد عن الباب أول
حسن: تباعدت يلا طلعي
زينب: روح صوب آخر الممر ولو تنزل تحت بعد يكون أحسن
حسن: ما تبيني أطلع بره البيت بعد!!
زينب: جاان زين
حسن: انا اكو واقف صوب باب حجرتي..بتطلعين طلعي ما بتطلعين بالطقاق..عساش تخيسين في حجرتش | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:11 am | |
| الجزء الثالث والعشرين ..
في بيت حجي مكي
حجي مكي: فخرية...فخرية
زهرة: امي فوق في حجرتها
حجي مكي: تعالي بتي..اليوم بعد الصلاة بيت حجي صالح بيجون يزورونا..يعني تعدلي وتكشخي وبرزي روحش
زهرة: ابرز روحي حق ويش بعد؟؟
حجي مكي: انتين ما تبين الناس تشوفش مرتبه ومتكشخه...اليوم بيجون بيتنا وانتين تجهزي بعد الصلاة..وقولي الى جدتي بعد..وانا بروح اقول لامش
زهرة: انزين
راح حجي صالح يقول الى فخرية وزهرة راحت الى جدتها
زهرة تفتح الباب بقوة: جـــدتي..جــــدتي
الجدة: وصاقعة تصقعش زهقتنيني..ما تعرفين تبطلين الباب مثل الناس
زهرة: خخخخ لا..المشكله ما علموني جيفه ابطل الباب
الجدة: وش عندش الحين لا تعطليني
زهرة: الله يا البزنز
الجدة: وش تقولين يا سوده الوجه..لا يكون تسبيني!!!
زهرة: ههههههههههههههههههههههههه هههههه هههههههههههههه سمعي يقول ليش ابووي اليوم بعد الصلاه جهزي روحش عشان بيت حجي صالح بيجون بيتنا
الجدة: اييي حياهم الله...على الاقل احسن من مقابل وجهش
زهرة: والله ناااس يتمنوون يقابلووني..بس من يقدر..
الجدة: يلا اهوو طلعي طلعت روح...
زهرة: روح من..؟؟
الجدة: روح العدوو
زهرة: عبالي بعد....وطلعت عنها
في بيت حجي صالح
الساعه 5 العصر
حسن قاعد ومقابل الساعه..ويحسب الدقايق والثواني
الأم مليحة: وانته اليوم مستخف مقابل الساعه وتحسب...قلنا ليك عقب الصلاة بنروح ..كانك مو شايف خير
زينب: هههههههه خليه في حاله امااااه العاشق الولهاان
حسن: الحين الساعه 5 وابويي للحين ما رجع البيت...المفروض الحين يرجع عشان يبرز روحه من الحين ونروح المسجد نصلي جماعه عشا نلتقي ويه حجي مكي ونروح اياه البيت مره وحده
الأم مليحة: يا عليي مفجووع على العرس هذاا
زينب: ايي يا خوفي تتحطم أحلامك يا اخوي يا ولد امي وابوي
حسن: انتين يا البوومه سكتي...من تدخلين في السالفه تخربينها
زينب: لكن ما عليه...انت ما تدري انه في واحد توه متقدم حق زهرة
حسن كانه احد عاطنه سطار: هاا وش قلتين؟؟
زينب: اللي سمعته..وعلى حسب علمي انه شاب ومؤدب وخلوق وحليو وشكلها بتوافق عليه
حسن: لا لا تقولين...ومتى هالسالفه...شفتين امااه ما قلت ليش من زمان خلينا نروح نخطبها الحين خلاص هالمره مافي رجعه..البنيه طارت
الأم مليحة: وانته تصدقها يا المخرووش...هادي تبي تحرق اعصابك
حسن:ما ادري اقوم اكفخش يا السباااله يا الدبه...لكن الله رحمش..لو ما اليوم بيخطبون ليي زهرة..جان ما رحمتش من الضرب
زينب: الله يساعد قلبك...ما ادري وش مسويه فيك!!
في بيت حجي مكي في حجرة زهرة
زهرة مقابلة كبتها وتدور ليها ثياب تلبسهم الليلة...
زهرة: البس أي بدلة!!!...هادي حليوه وهادي بعد حليوه..الحين أي وحده اختار!!
الأم فخرية تدخل الحجرة: يووو للحين ما لبستين؟؟
زهرة: وش فيش مستعجله..الحين اني محتارة أي واحد البسه؟؟
الأم فخرية: البسي أي شي وامشي...انتين بتعرضين ازياء يعني.؟؟.والله جايين يشوفون ثيابش ويطلعون!!
زهرة: لا تبيني اقعد للناس بخمايمي...تبين يقولون عني مبهدله
الأم فخرية: يا علييي الله يساعد رجلش عليش
زهرة: وش دخل رجلي الحين في السالفة!!
الأم فخرية: بتعلين جبده حزة الطلعه..هو يحارسش في السيارة وانتين بعدش ما لبستين
زهرة: والله وش وراه خله يحارسني..وبعدين محد ضربه على ايده وقال ليه ياخدني..والله اللي يبيني بتحملني
الأم فخرية: انزين بلا هرار زايد...ولبسي بسرعه وانزلي قبل لا يجون الناس وانتين للحين ما جهزتين
زهرة: انزين
وطلعت عنها امها وظلت هي مقابله الثياب وما تدري وش تختار!!
زهرة: اففف وش البس!! ماليي الا اسوي عقرة بقرة واللي يطلع البسه
في الصالة عند الجدة والأم فخرية
الجدة: فخروو
الأم فخرية: نعم عمتي
الجدة: بيت حجي صالح وش عندهم بيزورونا!!!
الأم فخرية: يوو جيرانا بعد حقويش ما يزورونا..ودي مو اول مره يزورونا
الجدة: لا هالمره السالفة فيها انه
الأم فخرية: لا فيها انه ولا شي..حجي مكي عازمنهم على العشى..يقول من زمان ما تجمعنا
الجدة: ايي عليي هالحجي..هالكلام تقولينه الى زهرة بتش مو ليي اني...اني اعرف الناس عدل
الأم فخرية: والله هذا اللي قاله ليي حجي مكي...قال هو عازمنهم على عشى
الجدة: أي أي اني اعرفكم ما تبوني اعرف شي ولا ادري وش اللي صاير في البيت..كله خايفين اخرب عليكم فرحتكم
الأم فخرية: لا عمتي مو جدي السالفه
الجدة: عجل ويش؟؟ اني اعرفكم عدل كله ما تبوني اعرف شي
وبدخلة حجي مكي الصالة
حجي مكي: السلام عليكم وش صاير عندكم؟؟
الجدة والأم فخرية: عليكم السلام
الجدة: تعال قول ليي وش سالفة بيت حجي صالح وجيتهم الليله عندنا
حجي مكي: مافي شي امااه بس انا عازمنهم على العشى
الجدة: لا يا بوويي مو تقصون عليي بسالفة العشى..هم اكيد جايين حق سالفة غير
حجي مكي: أي سالفه؟؟
الجدة: وش دراني انته اخبر
حجي مكي: انزين الحين انتين سكتي وبعدين بتعرفين كل شي..اكي زهرة نزلت هلا هلا بتي هلا هلا بالعرووس
زهرة: هلا هلا بالحجي...وحقويش تقول ليي عروس!!
حجي مكي: لأن وانتين متعدله الحين صايره تشبهين العروس
زهرة: احم احم...شكراً شكراً..أخجلت تواضعي يا أبي
حجي مكي: ها جهزتون كل شي..ترى ما باقي شي ويجون بيت حجي صالح
الأم فخرية: أي كلشي جاهز
في بيت حجي صالح
في الصالة
حسن: يلا أمااه بسرعه ما صار بخور اللي تسوينه
الأم مليحة: انزين وش عندك انته كله مستعجل..مو زينه العجلة
حسن: نبي نلحق على الأوادم له قبل لا ينامون
الأم مليحة: هههههههههه ومنهو بينام الحين؟؟ الدجاج اللي هم دجاج ما ينامون هالحزة
حسن: انزين اماااه تدرين انا مستانس حدي يعني لا تخربون عليي فرحتي
الأم مليحة: انزين روح شوف اختك زينب خلصت لو للحين؟؟
حسن: هادي خلها تولي..اذا ما خلصت بنمشي عنها خلها تجي بروحها بعدين..اعرفها انا هادي عناد تبي تأخرنا عن الموعد
الأم مليحة: يا علي ابن ابي طاالب... هالصبي كله منصرع وبس...ما يحاتي الا العرس...ان شاء الله توافق عليك زهرة ونفتك من حنتك
حسن: أي أي امااه زيدي من هالدعواي انا محتاج ليها
حجي صالح: ها تجهزتون لو بعدكم؟؟
الأم مليحة: أي اكو استوى الفحم..حسن روح جيب البخور من الصالة
حسن: ان شاء الله اماه
حجي صالح: صاير مطيع اشوف
حسن: ابوويي انا من زمان مطيع بس من يقدر
حجي صالح: عجل وينه زينب بتش لا يكون للحين ما جهزت
حسن: هادي بلووه كله تأخرنا
حجي صالح: روح شوف اختك بسرعه قول ليها اكو طلعنا احنا
حسن: بروح اطلعها من حجرتها غصب حتى لو ما جهزت
ويروح حسن فوق حق زينب
حسن يصارخ: زنبوو يلا طلعي بسرعه
زينب تسمع صوت حسن وتقعد تطق باب الحمام بقوة عشان يسمعه
حسن: يلا طلعيي
زينب تصارخ: حســــــــــــــن تسمعنيييي
حسن: ايي انتين في وينه عفر؟؟
زينب: اني في الحمام منقفل عليي الباب
حسن: اوهوو حزاتش الحين ويه هالباب..انزين باب الحجرة بعد مقفل الله يغربلش
زينب: أي اني مقفلتنه.
حسن: طيح الله حظش من هبله..والحين جيفه نفتح ليش باب الحمام
زينب: مثل ما بتفتح باب الحجرة افتح باب الحمام يعني ما يبي ليها ذكاء..بسرعه فطست واني قاعده في الحمام صار ليي ساعه ومحد يسمعني
حسن: يا ربي وش اسوي في حظي المنحووس..يوم حبيت البنيه خطبوها ويوم رحت بخطبها انقفل على هالحوله الباب...صبري بروح انادي ابويي يا العله
زينب: رووح بسرعه ..ابي اطلع من الحمااااام
حسن: انزين يا العله برووح..والله العظيم بصيح على حظي النحس...الحين بنتاخر بسبة الباب المقفول
راح حسن ينادي ابوه وكلهم جوو صوب حجرة زينب
حجي صالح: زينب حاولي تفتحين الباب مره ثانيه شوفي يمكن يفتح
زينب: ما يفتح ابووويي مشير ما ادري وش فيه
حسن: انا بروح اجيب مفاتيح السبير وبنفتح باب الحجرة وبعدين خلنا نكسر باب الحمام
حجي صالح: انزين المفتاح محطوط في الباب
حسن: اووهوو هادي متفرغه بعد يوم قفلت عليها الباب...
حجي صالح: حارس بنقعد نحاول نطيح المفتاح وبعدين بنفتح القفل
وقعدوا يحالون ويحالون لين ما طاح المفتاح وفتحوا باب الحجرة...الحين باقي باب الحمام
حسن: ابوييي تباعد بكسر الباب
حجي صالح: اقعد مكانك مسوي روحك كلش وانته عضمين
حسن: يعني لازم تحرجني
زينب: يلا طلعوووونييي بمووت...لا يكون بتخلوني انام في الحمام!!
حسن: زنبوو وش رايش نروح بيت حجي مكي واذا خلصنا نرجع ليش؟
زينب: لاااا احلف عااد..طلعوني الحين الحين.
حسن: اففف تأخرنا على الموعد...طافت نص ساعه الحين
زينب: وان شاء الله يطوف الليل كله بعد...تطلعوني اول بعدين تروحوون
حسن: انتين باطه جبدي والله العظيم...خاطري اشدخ من الضرب...ما دورتين الا اليوم تقفلين عليش الباب
زينب: لا والله واني وش دراني انه بينقفل عليي
حجي صالح: بس بس كله هوااش انتوون اكو شكله بينفتح الباب..زينب جربي تفتحينه الحين
زينب تجرب: ما يفتح ما يفتح
حجي صالح: والحين؟؟
زينب: اكو بيفتح ...هيييييييي فتح فتح
حسن: وه ما بغينا نخلص..يلا نمشي بسرعه
حجي صالح: وش فيك مفجووع..حارس اختك تخلص
حسن: يلا انتين بسرعه...لبسي دفتش وطلعي..ما يحتاج تتعدلين ولا تدلعين
زينب: روح ول منااك...قاعد ويتفلسف علينا..يلا طلعوا بجهز روحي بسرعه وبطلع
حسن: عندش خمس دقايق لا غير...ولا تقفلين عليش الباب بعد..محد بيدخل عليش
زينب: انزين انزين خلصني بسرعه....لوعت جبدي بحنتك
| |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:13 am | |
| الرابع والعشرين ..
: :
في بيت حجي مكي
الجدة: ويش سالفتهم جيرانكم تأخروو
حجي مكي: ما ادري ...حجي صالح قال ليي بس يجهزون بيجون
الأم فخرية: على ويش مستعجلين الحين بيجون
زهرة: اماااه اني جوعاانه ابي اكل
الأم فخرية: حارسي انتين بعد وش فيش الحين بيجون الناس وبنتعشى
ويطق جرس البيت
زهرة: اكو جوو
حجي مكي: انا بروح ادخل الرجال المجلس
الأم فخرية: زهرة قومي دخليهم الصاله
زهرة: وش معنى اني يعني؟؟ لكن ما عليه بقوم
الأم مليحة: السلام عليكم شحوالش بتيي زهرة ان شاء الله زينه
زهرة: عليكم السلام الحمد لله زينه حياش الله تفضلي
الأم مليحة: زاد فضلش
زينب: شحوالش زهروو
زهرة: ها زنبوو تأدبي صيري عاقله
زينب: اني كنت عاقله قبل لا اجي بس من شفتش استجنيت
زهرة: هي هي هي باايخه..يلا دخلي بسرعه..وبعدين تعالي وش فيكم تأخرتون
زينب: هههههههههه ههههههههههههههههههه
زهرة: يوو الحمد لله والشكر
الأم مليحة : هادي هي الي أخرتنا..انقفل عليها باب الحمام وحسن زلزلنا...يلا خلوها تولي ونروح تأخرنا..هو يصارخ من صوب وهي من صوب زهرة: هههههههههه وجم ساعة قعدتين في الحمام
زينب: ساعة ونص ويمكن زيادة خمس دقايق
الجدة: بل بل عليش الحين مداش تحسبين وانتين ما عندش ساعة
زهرة: لا عندها ساعة في الحمام
الجدة: الله واكبر عليكم
الأم فخرية: هههههههه جوزوا عنها له
وقعدوا النسوان يسولفون وزينب وزهرة يخططون حق باجر عشان بيروحون يقدمون في الكلية..ومره وحده بيطلعون لهم الكجه...يعني الأجواء عندهم كانت مستقرة وعادية
أما الأجواء عند الرجال وبالتحديد عند حسن كانت ممزوجة بالتوتر والخوف..بس كان محتفظ بابتسامته المصطنعه...وأبوه شكله ناسي السالفة ..طاقنها سوالف ويه حجي مكي
حسن في نفسه: يا الله..الى متى يعني بيظلون يسولفون..يلا يا ابوويي قول السالفه وخلصنا
وكلما يمر الوقت كانت السوالف تزيد..وحسن مسكين ضايع في الطوشة..مو عارف شلون يقول لأبوه
ننتقل الى الصالة عند النسوان وسوالفهم الي ما تخلص
الأم فخرية: زهرة...قوومي ايايي المطبخ
الأم مليحة: ما يحتاج يا اختي..احنا مو أول مره انجي
الأم فخرية: لا يحتاج
وراحت زهرة وامها الى المطبخ يجهزون القدوع
الأم فخرية: زهرة..روحي طلعي الكيك والعصير من الثلاجة وحطيهم في صينيه ووديهم لأبوش المجلس
زهرة: والقدوع؟؟ ما بتدوينه ليهم!!
الأم فخرية: وش فيش بوديه الحين اني..يلا امشي وراحو ثنتينهم عند باب المجلس وعطوا حجي مكي الصواني..وردوا رجعوا المطبخ وأخدوا صينية القدوع الثانية وودوها الى النسوان
وزهرة عاد كانت جوعانه حدها..ما صدقت تشوف اكل قدامها الا هجمت عليه ولا افتكرت بالي قاعدين...أخدت ليها صحن كيك وعصير وقعدت تاكل فيه
الجدة: حشى حشى اللي يشوفش يقول مجوعه مو شايفة خير
زينب: ههههههههههه مسكينه رفيقتي
زهرة متفشلة: وانتين يا طايحة الحظ تضحكين عليي هاا لكن اراويش
الأم مليحة: خليها على راحتها..يمكن البنيه جاعت
الجدة: أي عاد لازم تحارس الضيوف اول يقعدون بعدين هي تعلف
الأم مليحة: كله واحد عمتي وش فيها يعني واحنا مو غرب
الأم فخرية: انزين ما صار شي..صلوا على النبي واقدعوا
الكل: اللهم صل على محمد وال محمد
الام مليحة: فخرية...
الأم فخرية: نعم
الأم مليحة: احنا جايين ياختي عشان موضوع..والحين اني بفاتحكم بالموضوع هذا
الأم فخرية: تفضلي..قولي
الام مليحة: زاد فضلش خيوو..بس احنا نبي بتكم زهرة حق ولدنا حسن
زهرة كانت تاكل كيك..ومن سمعت الكلام غصت بالكيك وقعدت تكح
زينب وهي تضرب ضهر زهرة: ويي اسم الله عليش مرت اخووي لا تموتين وتخلين اخوي بحسرته جودي الماي شربي شربي اسم الله عليش
الجدة: يووو عفر استحت وغصت
زهرة ومو قادرة تتكلم: الله يغربلش يا زينبو..يوم انش تدرين جان قلتين ليي عشان ما اقعد اياكم
زينب: ههههههههههههههههه ويليي تستحين عفر ههههههههه زهرة فلصت زينب في رجولها عشان تستكت..وصرخت زينب
الجدة: ويش فيكم؟؟
زينب: آآآي...الله يغربلش يا زهروو..لا لا مافينا شي
الأم مليحة: ها خيوو ويش قلتوون؟؟
الأم فخرية: والله هادي الساعة المباركة..وحسن ولدنا مثل ما هو ولدكم ويكفي انه من تربيتكم انتين وحجي صالح..بس انتين تدرين الراي راي زهرة..واكي هي عندش سأليها..
زهرة تلون وجهها أوان قوس قزح: يا ربيي وش هالبلشة..جيفه برد عليها الحين
زينب: وش فيش تهدرين بروحش مثل المجانين!!
زهرة: انتين انجبي..شغلش بعدين
زينب: واني وش يخصني هذا هم اللي قالوا ليي
زهرة: لاا هم الي قالوا لييش هاا..والله انتين لو تبين تقولين جان قلتين من زمان
الأم مليحة: هاا بتي زهرة..وش قلتين؟؟
زهرة مرتبكة: م م مـ ا ماادري
الجدة شافت زهرة مرتبكة قالت بتنقذها المسكينة: البنية ما يصير الحين ترد عليكم..لازم تفكر اول وبعدين نرد عليكم
زهرة من تكلمت جدتها ارتاحت شوي
الأم مليحة: على خير ان شاء الله..خله تاخد وقتها وتفكر عدل..واحنا ننتظر جوابها...بس عاد مو تتاخرين علينا زهرة ترى حسن مغربلنا
زينب: ايي يلا وافقي وفكينا من حنته لوع جبدنا
زهرة تعطيها ضربه على راسها من القهر
زينب: آآآآآآآآيييي الله يغربلش
الأم فخرية: ههههههههههههههههه جزاش..محد قال ليش تغربلين بتي..ما تشوفينها مسكينه مستحية
زهرة: زنبوو..قومي نروح فوق الحجرة قومي
زينب: لا حبيبتي تبين تتوحدين ابي ادري اني بنواياش الخبيثة
زهرة: فيني حرة عليش ماني عارفه اقعد
زينب: ههههه ما عليه يا مرت اخووي هونيها وتهون
زهرة: انجبي..كلمة ثانيه واطلع حرتي فيش الحين قدامهم كلهم
زينب: تسوينها مو بعيده عليش..اسكت احسن ليي
نرجع الى الرجال ونشوف الأوضاع عندهم تغيرت لو للحين نفس الحال!!
حسن قرر الحين يكلم ابوه ويقول ليه يفاتح حجي مكي بالموضوع لان طفش الصبي وهو يحارس
حسن وهو يدز ابوه من ايده : ابوويي..ابويي
حجي صالح: هاا وش فيك يا المفجوع
حسن: ابووي انا تمللت وانا احارسك تفاتح حجي مكي بالموضوع يلا له الى متى يعني بصبر
حجي صالح: انزين انزين الحين بقول ليها أذيتنا
حسن شاق البوز: أي الله يخليك لينا ابووي الله يحفظك قول قول
حجي صالح: اسكت بس اسكت
حجي مكي: وش فيكم عسى ما شر!!
حجي صالح: ههه لا ما عليك منه ..انزين حجي!!
حجي مكي: آمر
حجي صالح: ما يامر عليك عدو...بس احنا ناوين القرب منكم..وجاين طالبين بتك زهرة الى ولدنا حسن
نسيت أقول لكم انه حجي مكي وحجي صالح كانوا متفقين انه يسوون في حسن دقة..يطفرون به شوي المسكين>>>شياب اخر زمن
حجي مكي: والله احنا يشرفنا انه نناسبكم يا حجي صالح...بس ياخوي زهرة بتي محجوزة من فترة حق واحد هو الحين مسافر واذا رجع ان شاء الله بالسلامة بيجي يخطبها رسمي
حسن هني تغيرت ملامح وجهه..ما اعرف وين يودي بوجهه..حس بغصة ..حس بضيق
حجي مكي يكمل كلامه: سامحونا عاد كل واحد ياخد نصيبه من هالدنيا
حجي صالح: مسموح يا اخوي..والله يتمم عليهم على خير
حجي مكي: ان شاء الله
حسن ما قدر يتحمل اكثر..قرر يطلع من عندهم ويورح أي مكان
حسن ومو قادر يوقف على رجوله: اخليكم الحين..رفيقي يبيني اروح ليه ضروري
حجي صالح: مافي تروح اقعد
حسن: ابووي اقول ليك الصبي يبيني ضروري
حجي صالح: مافي طلعه..اقعد
حسن:ماليي لزمة الحين اقعد..البنيه وخلاص مثل ما سمعت الحين محجوزة..تباني اقعد عشان تنبط مرارتي
حجي مكي كسر خاطره حسن..فما حب يواصل: استهدى بالله يا حسن..ما حصل الا الخير...ترى احنا كنا نسولف اياك...وزهرة لا هي محجوزة ولا شي
حجي صالح: افا يا الحجي افا..خربت علينا
حجي مكي: ههههههه انت ما تشوف ولدك يقول بيطلع..ان طلع الحين بيقتل روحه
حسن مو مستوعب: انا مو فاهم شي...الحين زهرة مو محجوزة يعني!!
حجي مكي: ههه لا..هذا كله من ابوك هو اليي قال ليي اسوي فيك جدي
حسن يطالع ابوه: أي ادري ما تحبني وشكلك تبي تفتك مني من جدي سويت فيني جدي
حجي صالح: هههههه انا لو ما احبك جان ما جيت اياك هني
حجي مكي: خلاص يا حسن ارتاح..بس باقي نشوف راي البنيه
حسن بيطير من الفرحة: انزين عمي روح شوفها الحين أسألها
حجي صالح: الحمد لله والشكر الولد رايح فيها
حجي مكي: ههههههههه اصبر شوي ..وش فيك..بعدين ان شافتك زهرة جدي ما بتوافق
حسن: لا لا لا لا نصبر نصبر وامرنا لله..بس عاد قول ليها لا تتأخر..ترى أيامي معدودة
حجي مكي: اسم الله عليك..ههههههههه
حجي صالح: اعقل يا حسن وصير رجال عاد
حسن: ابويي وش تشوفني الحين انا!!..بس المشكله ما تحسون بإحساسي
حجي مكي: انزين يا ابو الاحساس..نسيتنا سالفة العشى..بروح اجيبه وبجي..
حجي صالح: تعال تعال...من قال ليك احنا جايين نتعشى...اقعد لا تكلف على روحك
حجي مكي: ومن قال بخليكم تطلعون من البيت بدون عشى..استريحوا اقول استريحوا..حجي صالح..انت حط بالك على ولدك لا يصير فيه شي الحين وانا رايح اجيب العشى واجي
حجي صالح: ههههههههههه انزين | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:14 am | |
| وراح حجي مكي يجيب ليهم العشى وقعدوا يتعشون...والنسوان مثل الشي..حطوا العشى وقعدوا يتعشون..ما عدا زهرة الي قاعده تطالع الأكل وهي ساكته
الجدة: من ويش ما تاكلين زهرة؟؟ توش مساعه بتموتين علينا من الجوع..والحين ما تاكلين..او صرتين تستحين من خطبوش!!
زهرة خاطرها تتهاوش ويه جدتها بس المشكلة الاوادم قاعدين اياهم
الأم مليحة: وش فيش يا بتيي ما تاكلين؟؟
زهرة: ها..لا مافيني شي بس شبعت من الكيك والعصير
زينب تساسر زهرة: زهروو اكلي اكلي بعدين اخاف تنقرضين وما يشوفش اخويي حسن
زهرة تضرب زينب على راسها: يا البقرة يلي ما تستحين بروح حجرتي ولا ابيش تجين ليي فاهمة..وان جيتين ترحمي على روحش....وقامت عنهم
الجدة: زهروو حقويش قايمه..قعدي مكانش
زهرة: راسي يعورني وبطني يعورني بروح ارتاااح..يصير او لا!!
الأم فخرية: انزين روحي وشربي بندول..شكلش بتمرضين زينب: واعلى افادي رفيقتي ان مرضت مرض اخويي وراها
كلهم ضحكوا على كلامها
زينب في خاطرها : اشوه زهرو مو هني جان نحرتني بعد
وبعد ما اكلوا وشبعوا وترسوا بطونهم تعبوا...وراحوا بيتهم وطبعا بيت حجي مكي كل واحد راح على حجرته وناموا>>> تصبحون على خير يا أهل البيت خخخخ
زينب أول ما رجعت بيتهم قعدت على النت لعل وعسى تلاقي زهرة وتتكلم معاها شوي...وصلت الساعة 1 ولا شافت زهرة قاعده قالت اكيد نامت..فقررت تروح تنام لأنها تعبانه وتروح لها الصبح تشوفها..ومن التعب نست ايميلها مفتوح
الساعة 1.30 الكل كان نايم بيت حجي مكي وبيت حجي صالح ما عدا اثنين وهم حسن & زهرة حسن كان يفكر في زهره..وكان خايف انها ما توافق عليه..تعب من التفكير فراح يشوف التلفزيون لكن ما حصل شي يطالعه..وراح قعد على الكمبيوتر..يتصفح في المنتديات
وزهرة بعد ما كان جاينها نوم..كانت تفكرر بالقرار الي بتقرره..كانت متردده ما تعرف تحدد مصيرها...ما حبت تفكر واجد في الموضوع..وراحت قعدت على النت..يمكن تشوف زينب قاعده وتبرد حرتها فيها شوي
وبينما كان حسن يتجول بين أقسام المنتدى..باحثاً عن شيء يبعد عنه الملل وإذا برسالة تنبيه ظاهرة له أمام الشاشة...الا وهي من فتاة أحلامه..من زوجة المستقبل>>> انعل ابو التعبير..كملي كملي القصة يا بنيه
طبعا حسن ما كان يدري من وين طلعت له هالمحادثه..لان ما كان فاتح ايميله...بس بعدين عرف انه هذه ايميل زينب اخته...وقال اكيد هادي وحده من ربعها المجانين..فطنشها وكمل شغله..لكن المسكين ما قدر يقعد على راحته لأن هالبنيه غربلته..طايحه سب في زينب واشارات تنبيه تبي احد يرد عليها..
حسن يرد ع المحادثه: نعم
زهرة: يا طايحة الحظ زينبو يا السبااااله وش سويتين فيني اليوم فشلتيني قدام الكل..حقويش ما تقولين ليي من قبل عن هالسالفه هااا
حسن وشوي فهم من كلامها ان هي زهرة: أي سالفة!!
زهرة: لا تسوين روحش بعد ما تعرفين أي سالفة... سالفة اخوش حسن يا الحلوة
حسن: اييييي ..انزين وش صار يعني!! زهرة تواصل: لا وتساليني بعد وش صار...ما تدرين اني وجهي احترق قدامهم كلهم..ما عرفت وش اسوي...جان قلتين ليي على الاقل انكم جايين حق هالسالفة جان ما اقعد اياكم اقعد في حجرتي ولا اتفشل
حسن: هههههههههههه يعني تستحين!!
زهرة: ما ادري اطلع ليش من الشاشه واكفخش الحين يا البقرة...فيني حره عليش
حسن ناسي روحه: جان زين تطلعين ليي من الشاشه
زهرة شكت في السالفه: انتين مو زينب...اكيد احد بايق ايميلها!!!
حسن تورط ما عرف وش يرد: لا من يعني بيبوق ايميلي
زهرة: من انتين؟؟
حسن استسلم وقرر يعترف: زهرة انا حسن
زهرة كأن واحد يرش عليها ماي بارد ما عرفت وش تسوي...يعني شاف الكلام الي قالته.. بدون تفكير سوت تسجيل خروج وركيض على سريرها..>>>هههههههههه بتنام غصباً عنها
حسن: يا ربيي وش فيها طلعت..حتى ما ردت عليي..اكيد زعلت..اي من حقها لان انا غبي لو قايل ليها من البدايه احسن ليي..الحين وش بتقول عني..حتى لو من قبل بتوافق عليي الحين خلاص ما اظن توافق..عساني الموووت...غبي وطول عمري بظل غبي
شال هالافكار من راسه واستسلم للنوم..تعبان حده..صار ليه جم يوم ما ينام يحارس هاليوم يجي..>>>الله يعينك
يوم ثاني الصبح
حسن ما عرف ينام عدل..من قعد الساعه 8 الصبح اتصل الى كريم...التلفون يرن ...يرن...تووت تووت..توووت توووت..وينقطع الاتصال ويعيد الاتصال...توووت توووت..توووت توووت...وينقطع الاتصال ويعيد الاتصال...توووت توووت..هالمره رد عليه جاهل
حسين: الووو
حسن مستغرب: الوو...هذا مو تلفون كريم؟؟
حسين: أي هذا تلفون البابا..البابا نايم
حسن: البابا؟؟ جي انته من؟؟>>>الأخ نسى انه كريم عنده ولد..مو منه
حسين: انا حسين..وانته من
حسن استوعب الموقف شوي: ايي انته حسين ولد كريم!!
حسين: أي..وانته من؟؟
حسن: هلا حسين حبيبي شحوالك؟؟ انا حسن رفيق البابا
حسين: انا زين..توني قاعد من النوم..بس البابا مو راضي يقعد..يقول ليي روح العب
حسن: هههههههه مو راضي هاا..عجل فيه قلاص ماي صوبك!!
حسين ببراءة: أي في جيك ماي هني
حسن: حلوو..عجل حسوني حبيبي..احمل جيك الماي وافتحه..وصبه كاامل على وجه البابا اووكي..عشان يقعد البابا ويلعب اياك
حسين: هههههههههههههه انزين
أخد حسين جيك الماي وصباااه كامل على وجه ابوه وسبحاه من الماي وهو يضحك...
كريم متخرع: الله يغربل بليسك من ولد..وش سويت فيني..سبحتني بالماي
حسين يضحك ويبي يهرب من ابوه: هههههههههه بابا هذا مو انا..هذا حثن قال ليي اثوي جدي
كريم: حسن؟؟ أي حذن هذا الي ما غسل عيونه؟؟
حسين: اكو في التلفووون
اخذ كريم التلفون ورد
كريم: الوو
حسن يضحك: ههههههههههههههه هااا سبحوك زين!!
كريم: الله ينعلك..وش تبي انته من الصبح..ما عندك ساعه تشوف فيها الوقت..واليوم الجمعه يعني اجازة يعني الناس نايمه
حسن: هذا انته قلتها اليوم الجمعه..يعني اليوم صلاة..قوم لا تفوتك
كريم: صلاة الضهر مو من الصبح يلا انقلع خلني اقوم ابدل ثيابي واكمل نومتي..الله يغربلك خربت عليي حلمتي
حسن: هههههه وش كنت تحلم؟؟
كريم وهو مقعد ولده في حضنه: ما يخصك ويلا اقلب وجهك
حسن: على أي صفحه؟؟
كريم: يا حسن يا حبيبي والله والله تعبااان حس فيني يا اخي..وانته واحد فاضي..وش تبي متصل ليي من الصبح
حسن: افاا افاا يعني اقدر اعتبر هالكلام طرده
كريم: أي طرده أي هرار...بس قول وش عندكوخلصني اقول ليك تعبان
حسن: بس خلاص ما عندي شي
كريم: حسن..لا تسوي روحك زعلان وقول
حسن: انزين ابي اشوفك اليوم
كريم: وش فيك حسن؟؟
حسن: مافيني شي
كريم: انزين العصر اشوفك
حسن: لا الحين ما اقدر العصر..تباني امووت من القهر
كريم: يا صبر ايووب على بلاوااه...انا ما اخلص من حسين في البيت تجي ليي انته ...صار عندي ولد كبير بعد
حسن: ههههههه انزين بابا عقب 10 دقايق بجي ليك بيتكم
كريم: اقعد مكانك..وخلها للعصر..ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء
حسن: عاد انا ما يخصني..بجي الحين يعني بجي...ما يصير انته تنام وانا للحين ما غمضت عيوني
كريم: وش عندك ما غمضت عيونك...والي تحبها تقدمت ليها..وش صار بعد!!
حسن: مو هني المشكله..انته ما تدري وش صااار من غبائي
كريم: توك تدري انك غبي
حسن: اووهووو الحين ويش يعني!!
كريم يطالع حسين وهو قاعد في حضنه..ويسمع حسن..وهو يحس انه في شي يبلل رجايله
حسن: هاا وينه رحت ما ترد
كريم: صبر صبر بشوف شي...حسينو قوو شوي عني..قوم وقف بشوف
حسين: لاا ما بقوم..ما اقدر اقول
كريم يشيل حسين عنه بالغصب: الله يغربل بليسك وش سوووويت
حسين شوي ويصيح: انا ما سويت شي...انا قلت ليك قوم ابي اروح الحمام انته ما ترضى
كريم: اففف وش هالبلشة...اليوم كلش نحس من الصبح...انته من صوب وحسنو من الصوب الثاني
حسن: الووو ابو حسين وينك؟؟
كريم يشيل التلفون: انته ما خلص الكريدت مالك!!
حسن: لا محولنه Gsm هع هع
كريم: أي انته وجهك وجه بيل..يلا بند التلفون خلني اقوم اشوف هالبلوه
حسن: أي بلوة؟؟
كريم: حسين بعد منهو..الله يغربل بليسه سواها عليي
حسن: ههههههههههههههههههههه والله يا رجال انته حالتك حاله..قلت ليك عرس بس ما تطيعني
كريم: رووح يلا انا فاضي ليك والى العرس الحين
حسن: هههه انزين وانا متى اجي ليك يعني
كريم: قلت ليك العصر وفكنا عاااد
حسن: هههههه اليوم انا صاير لزقة...بجي الحين بشوف حسين ولدك الي ما شفته..بنصير ربع انا اياه كريم: والحين انتون ويش يعني!! من الصبح متآمرين عليي وصبيتون عليي الماي..انته تخطط وهالعفطي ينفذ
حسن: هههههه يلا قوم قوم تسبح الحين بجي ليك
كريم: تعالي ليي بعد ساعه
حسن: خلاص برأف بحالك وبجي ليك الساعه 10..بس ها جهز ليي الريوق
كريم: ما عندنا ريوق في البيت جيب ريوقك اياك
حسن: بل عليك يا اللجه..
كريم: قول الي بتقوله بس يلا فارق
حسن: ههههه بس خلاص كسرت خاطري..يلا باي نشوفك بعدين
كريم: على خير ..باي
| |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:14 am | |
| وراح حجي مكي يجيب ليهم العشى وقعدوا يتعشون...والنسوان مثل الشي..حطوا العشى وقعدوا يتعشون..ما عدا زهرة الي قاعده تطالع الأكل وهي ساكته
الجدة: من ويش ما تاكلين زهرة؟؟ توش مساعه بتموتين علينا من الجوع..والحين ما تاكلين..او صرتين تستحين من خطبوش!!
زهرة خاطرها تتهاوش ويه جدتها بس المشكلة الاوادم قاعدين اياهم
الأم مليحة: وش فيش يا بتيي ما تاكلين؟؟
زهرة: ها..لا مافيني شي بس شبعت من الكيك والعصير
زينب تساسر زهرة: زهروو اكلي اكلي بعدين اخاف تنقرضين وما يشوفش اخويي حسن
زهرة تضرب زينب على راسها: يا البقرة يلي ما تستحين بروح حجرتي ولا ابيش تجين ليي فاهمة..وان جيتين ترحمي على روحش....وقامت عنهم
الجدة: زهروو حقويش قايمه..قعدي مكانش
زهرة: راسي يعورني وبطني يعورني بروح ارتاااح..يصير او لا!!
الأم فخرية: انزين روحي وشربي بندول..شكلش بتمرضين زينب: واعلى افادي رفيقتي ان مرضت مرض اخويي وراها
كلهم ضحكوا على كلامها
زينب في خاطرها : اشوه زهرو مو هني جان نحرتني بعد
وبعد ما اكلوا وشبعوا وترسوا بطونهم تعبوا...وراحوا بيتهم وطبعا بيت حجي مكي كل واحد راح على حجرته وناموا>>> تصبحون على خير يا أهل البيت خخخخ
زينب أول ما رجعت بيتهم قعدت على النت لعل وعسى تلاقي زهرة وتتكلم معاها شوي...وصلت الساعة 1 ولا شافت زهرة قاعده قالت اكيد نامت..فقررت تروح تنام لأنها تعبانه وتروح لها الصبح تشوفها..ومن التعب نست ايميلها مفتوح
الساعة 1.30 الكل كان نايم بيت حجي مكي وبيت حجي صالح ما عدا اثنين وهم حسن & زهرة حسن كان يفكر في زهره..وكان خايف انها ما توافق عليه..تعب من التفكير فراح يشوف التلفزيون لكن ما حصل شي يطالعه..وراح قعد على الكمبيوتر..يتصفح في المنتديات
وزهرة بعد ما كان جاينها نوم..كانت تفكرر بالقرار الي بتقرره..كانت متردده ما تعرف تحدد مصيرها...ما حبت تفكر واجد في الموضوع..وراحت قعدت على النت..يمكن تشوف زينب قاعده وتبرد حرتها فيها شوي
وبينما كان حسن يتجول بين أقسام المنتدى..باحثاً عن شيء يبعد عنه الملل وإذا برسالة تنبيه ظاهرة له أمام الشاشة...الا وهي من فتاة أحلامه..من زوجة المستقبل>>> انعل ابو التعبير..كملي كملي القصة يا بنيه
طبعا حسن ما كان يدري من وين طلعت له هالمحادثه..لان ما كان فاتح ايميله...بس بعدين عرف انه هذه ايميل زينب اخته...وقال اكيد هادي وحده من ربعها المجانين..فطنشها وكمل شغله..لكن المسكين ما قدر يقعد على راحته لأن هالبنيه غربلته..طايحه سب في زينب واشارات تنبيه تبي احد يرد عليها..
حسن يرد ع المحادثه: نعم
زهرة: يا طايحة الحظ زينبو يا السبااااله وش سويتين فيني اليوم فشلتيني قدام الكل..حقويش ما تقولين ليي من قبل عن هالسالفه هااا
حسن وشوي فهم من كلامها ان هي زهرة: أي سالفة!!
زهرة: لا تسوين روحش بعد ما تعرفين أي سالفة... سالفة اخوش حسن يا الحلوة
حسن: اييييي ..انزين وش صار يعني!! زهرة تواصل: لا وتساليني بعد وش صار...ما تدرين اني وجهي احترق قدامهم كلهم..ما عرفت وش اسوي...جان قلتين ليي على الاقل انكم جايين حق هالسالفة جان ما اقعد اياكم اقعد في حجرتي ولا اتفشل
حسن: هههههههههههه يعني تستحين!!
زهرة: ما ادري اطلع ليش من الشاشه واكفخش الحين يا البقرة...فيني حره عليش
حسن ناسي روحه: جان زين تطلعين ليي من الشاشه
زهرة شكت في السالفه: انتين مو زينب...اكيد احد بايق ايميلها!!!
حسن تورط ما عرف وش يرد: لا من يعني بيبوق ايميلي
زهرة: من انتين؟؟
حسن استسلم وقرر يعترف: زهرة انا حسن
زهرة كأن واحد يرش عليها ماي بارد ما عرفت وش تسوي...يعني شاف الكلام الي قالته.. بدون تفكير سوت تسجيل خروج وركيض على سريرها..>>>هههههههههه بتنام غصباً عنها
حسن: يا ربيي وش فيها طلعت..حتى ما ردت عليي..اكيد زعلت..اي من حقها لان انا غبي لو قايل ليها من البدايه احسن ليي..الحين وش بتقول عني..حتى لو من قبل بتوافق عليي الحين خلاص ما اظن توافق..عساني الموووت...غبي وطول عمري بظل غبي
شال هالافكار من راسه واستسلم للنوم..تعبان حده..صار ليه جم يوم ما ينام يحارس هاليوم يجي..>>>الله يعينك
يوم ثاني الصبح
حسن ما عرف ينام عدل..من قعد الساعه 8 الصبح اتصل الى كريم...التلفون يرن ...يرن...تووت تووت..توووت توووت..وينقطع الاتصال ويعيد الاتصال...توووت توووت..توووت توووت...وينقطع الاتصال ويعيد الاتصال...توووت توووت..هالمره رد عليه جاهل
حسين: الووو
حسن مستغرب: الوو...هذا مو تلفون كريم؟؟
حسين: أي هذا تلفون البابا..البابا نايم
حسن: البابا؟؟ جي انته من؟؟>>>الأخ نسى انه كريم عنده ولد..مو منه
حسين: انا حسين..وانته من
حسن استوعب الموقف شوي: ايي انته حسين ولد كريم!!
حسين: أي..وانته من؟؟
حسن: هلا حسين حبيبي شحوالك؟؟ انا حسن رفيق البابا
حسين: انا زين..توني قاعد من النوم..بس البابا مو راضي يقعد..يقول ليي روح العب
حسن: هههههههه مو راضي هاا..عجل فيه قلاص ماي صوبك!!
حسين ببراءة: أي في جيك ماي هني
حسن: حلوو..عجل حسوني حبيبي..احمل جيك الماي وافتحه..وصبه كاامل على وجه البابا اووكي..عشان يقعد البابا ويلعب اياك
حسين: هههههههههههههه انزين
أخد حسين جيك الماي وصباااه كامل على وجه ابوه وسبحاه من الماي وهو يضحك...
كريم متخرع: الله يغربل بليسك من ولد..وش سويت فيني..سبحتني بالماي
حسين يضحك ويبي يهرب من ابوه: هههههههههه بابا هذا مو انا..هذا حثن قال ليي اثوي جدي
كريم: حسن؟؟ أي حذن هذا الي ما غسل عيونه؟؟
حسين: اكو في التلفووون
اخذ كريم التلفون ورد
كريم: الوو
حسن يضحك: ههههههههههههههه هااا سبحوك زين!!
كريم: الله ينعلك..وش تبي انته من الصبح..ما عندك ساعه تشوف فيها الوقت..واليوم الجمعه يعني اجازة يعني الناس نايمه
حسن: هذا انته قلتها اليوم الجمعه..يعني اليوم صلاة..قوم لا تفوتك
كريم: صلاة الضهر مو من الصبح يلا انقلع خلني اقوم ابدل ثيابي واكمل نومتي..الله يغربلك خربت عليي حلمتي
حسن: هههههه وش كنت تحلم؟؟
كريم وهو مقعد ولده في حضنه: ما يخصك ويلا اقلب وجهك
حسن: على أي صفحه؟؟
كريم: يا حسن يا حبيبي والله والله تعبااان حس فيني يا اخي..وانته واحد فاضي..وش تبي متصل ليي من الصبح
حسن: افاا افاا يعني اقدر اعتبر هالكلام طرده
كريم: أي طرده أي هرار...بس قول وش عندكوخلصني اقول ليك تعبان
حسن: بس خلاص ما عندي شي
كريم: حسن..لا تسوي روحك زعلان وقول
حسن: انزين ابي اشوفك اليوم
كريم: وش فيك حسن؟؟
حسن: مافيني شي
كريم: انزين العصر اشوفك
حسن: لا الحين ما اقدر العصر..تباني امووت من القهر
كريم: يا صبر ايووب على بلاوااه...انا ما اخلص من حسين في البيت تجي ليي انته ...صار عندي ولد كبير بعد
حسن: ههههههه انزين بابا عقب 10 دقايق بجي ليك بيتكم
كريم: اقعد مكانك..وخلها للعصر..ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء
حسن: عاد انا ما يخصني..بجي الحين يعني بجي...ما يصير انته تنام وانا للحين ما غمضت عيوني
كريم: وش عندك ما غمضت عيونك...والي تحبها تقدمت ليها..وش صار بعد!!
حسن: مو هني المشكله..انته ما تدري وش صااار من غبائي
كريم: توك تدري انك غبي
حسن: اووهووو الحين ويش يعني!!
كريم يطالع حسين وهو قاعد في حضنه..ويسمع حسن..وهو يحس انه في شي يبلل رجايله
حسن: هاا وينه رحت ما ترد
كريم: صبر صبر بشوف شي...حسينو قوو شوي عني..قوم وقف بشوف
حسين: لاا ما بقوم..ما اقدر اقول
كريم يشيل حسين عنه بالغصب: الله يغربل بليسك وش سوووويت
حسين شوي ويصيح: انا ما سويت شي...انا قلت ليك قوم ابي اروح الحمام انته ما ترضى
كريم: اففف وش هالبلشة...اليوم كلش نحس من الصبح...انته من صوب وحسنو من الصوب الثاني
حسن: الووو ابو حسين وينك؟؟
كريم يشيل التلفون: انته ما خلص الكريدت مالك!!
حسن: لا محولنه Gsm هع هع
كريم: أي انته وجهك وجه بيل..يلا بند التلفون خلني اقوم اشوف هالبلوه
حسن: أي بلوة؟؟
كريم: حسين بعد منهو..الله يغربل بليسه سواها عليي
حسن: ههههههههههههههههههههه والله يا رجال انته حالتك حاله..قلت ليك عرس بس ما تطيعني
كريم: رووح يلا انا فاضي ليك والى العرس الحين
حسن: هههه انزين وانا متى اجي ليك يعني
كريم: قلت ليك العصر وفكنا عاااد
حسن: هههههه اليوم انا صاير لزقة...بجي الحين بشوف حسين ولدك الي ما شفته..بنصير ربع انا اياه كريم: والحين انتون ويش يعني!! من الصبح متآمرين عليي وصبيتون عليي الماي..انته تخطط وهالعفطي ينفذ
حسن: هههههه يلا قوم قوم تسبح الحين بجي ليك
كريم: تعالي ليي بعد ساعه
حسن: خلاص برأف بحالك وبجي ليك الساعه 10..بس ها جهز ليي الريوق
كريم: ما عندنا ريوق في البيت جيب ريوقك اياك
حسن: بل عليك يا اللجه..
كريم: قول الي بتقوله بس يلا فارق
حسن: ههههه بس خلاص كسرت خاطري..يلا باي نشوفك بعدين
كريم: على خير ..باي
| |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:14 am | |
| الجزء الخاامس والعشرين ..
في بيت حجي مكي
زهرة تتقلب على سريرها...مو جاينها النوم..تفكر في الموقف الي صار ليها
زهرة: اففففف اني اقوم انزل تحت احسن ليي..وهذا خله يولي هالسبال يطنز عليي يسوي روحه زينب..والله العظيم يقهر
تحت في الصالة عند الجدة وحجي مكي والأم فخرية
الجدة: الحين ويش قالت زهرة على ولد حجي صالح!!
الأم فخرية: عمتي تشوفين امس هي قالت تعبانه وراحت حجرتها ونامت..يعني ما مداني أسألها
حجي مكي: وش فيها زهرة؟؟
الأم فخرية: امس تقول راسها يعورها وراحت تنام
حجي مكي: انزين قومي شوفيها الحين..صارت زينه او لا!!
الأم فخرية تطالع صوب الدرج : اكي نزلت
زهرة: ها اكيد قاعدين تعقرون عليي!!
الجدة: الواحد يقدر يعقر عليش وابوش قاعد
زهرة: الله يخليه تاج راسي ويخليش يا جدتي الغالية ويخليش يا امي الحبيبه
الجدة مبطله عيونها: وش طاري عليش عفر!!
زهرة: ههههههههههه ولا شي ...حرام يعني نقول عنكم هالكلام
حجي مكي: هههههههه لا لا مو حرام..قولي قولي ولا تقصرين
زهرة: افا عليك حجي...بس عندي طلبات
حجي مكي: وانا اقول وش طاري عليها...الا تبي طلبات بعد مو طلب واحد
الجدة: الا انتين اول قولي وش رايش في حسن وبعدين تطلبي على كيفش
زهرة متفشله: اني الحين قلت ابي الطلبات من ابويي مو من احد غيره
الأم فخرية: عمتي هههههههههه فشلتينها عاد
حجي مكي: ما عليش منهم بتي قولي وش طلباتش!!
زهرة: ابوويي شكلك نسيت سالفة الليسن والسفرة..والكليه
حجي مكي: لا ما نسيت متى تبين نروح نطلع ليش الكجه
زهرة: ابي اني وزينب نروح ويه بعض
حجي مكي: حصل خير..انا بكلم حجي صالح عشان نروح جميع
زهرة: أي ابويي ولا تنسى تكلمه بعد عن السفره
حجي مكي: ان شاء الله..ومتى بتروحون الكليه عجل!!
زهرة: اسبوع الجاي التسجيل يوم الاحد
حجي مكي: ما ادري يمكن يصير عندي شغل يوم الاحد..روحي ويه زينب
زهرة: وش عندك يوم الاحد!! حجي مكي: انا وحجي صالح عندنا شغل ويه رجال..ما نقدر نوديكم..خلوا حسن يوديكم
زهرة: لاا عجل ماني رايحه اقدم
الجدة: تستحين من حسن يعني!!
الأم فخرية: انزين هو وش بيسوي فيش ..بياكلش!!
زهرة: قلت ليكم ما بروح اياهم وخلاص..
حجي مكي: مردش بتروحين اياهم...ما عندش احد غيرهم
زهرة: افففف وش هالبلوه!!
حجي مكي: يلا انا طالع بروح الى حجي صالح..وبتفق اياه
زهرة: أي ولا تنسى السفره بعد
حجي مكي: ان شاء الله..يلا مع السلامه
الكل: الله يسلمك من الشر
زهرة: اني ببقوم اتصل الى زنبو بخليها تجي ليي عشان نتفق على هالاشياء
الأم فخرية: قعدي مكانش شوي بكلمش
زهرة: وش بتقولين؟؟
الجدة: وش فيش انتين مستعجله..قالت ليش امش بتكلمش..يعني قعدي وسمعي
زهرة: قعدنا !!
الأم فخرية: سمعي يا بتي...الصبي شارنش..ويبيش...والدليل انه دخل من الباب..وانتين ما يصير تحكمين عليه من الحين لأنش ما تعرفينه..لازم اول تقعدين اياه..وكل واحد يتعرف على الثاني..وتتشاورون..وبعدين تقررين تبينه او لا..وش قلتين الحين موافقه عليه مبدئياً او لا
الجدة: ومن ويش ما توافق عليه..البينه ما تنستر الا في بيت رجلها..وحسن ولد حجي صالح ما عليه كلام
زهرة: لا حلفي ما عليه كلام..وهو من قبل كان يغازل بنات الناس ويركض وراهم
الأم فخرية: هذا انتين قلتينها كان قبل..يعني الصبي الحين تغير..وما قام يسوي هالسوالف
زهرة: بس اني وش ضمني اذا اخته بعدين ما يرد يعيد هالسوالف
الأم فخرية: يا زهرة الصبي باين عليه تغير..ما تشوفينه قام يشتغل بعد ويعتمد على روحه..وصار يتحمل المسؤوليه بعد
الجدة: ها وش قلتين..لو للحين ما اقتنعتين به؟؟
زهرة: ما ادري
الجدة: وش يعني ما تدرين..قولي موافقه عليه او لا وخلصت السالفه
الأم فخرية: عمتي خلينا نسمع رايها..انتين يا بتي اول شوفيه مثل ما قلت ليش وبعدين حكمي عليه..وانتين اذا قعدتين اياه وقعدتين تسألينه بتعرفينه شوي
زهرة: انزين خلاص الي تشوفونه...يصير الحين اقوم اتصل الى زينب
الجدة: كلللووووووش كللللووووووووش..يلا يلا فخروو قومي اتصلي ليهم قولي البينه وافقت
زهرة: هييي وش تهرين انتين..اني للحين ما وافقت عليه..اني قلت بقعد اياه وبشوفه ما قلت ابيه..وبعدين اني مو مزهوقه على العرس
الأم فخرية: بس بنحدد اياهم يوم حق المقابله
زهرة: اففف واني ماا اشوف الا بس يتقدمون ليي ما اشوف زيبنو احد جاي ليها
الأم فخرية: هذا نصيب
الجدة: انتين طالعه على جدتش..يوم اني كنت اصغر منش..الخطاطيب كانوا طوابير على الباب...بس ما وافقت الا على جدش الله يرحمه
الأم فخرية: الله يرحمه
زهرة: أي أي لا تمدحين روحش واجد...ترى يقولون من مدح نفسه يبي ليه شسمونه نقط نقط
الجدة: ويش تقولين!!
زهرة: ولا شي سلامتش يلا بروح اتصل اني
وراحت زهرة حجرتها واتصلت الى زينب عشان تجي ليها..وبعد نص ساعه وصلت زينب بيت زهرة
زهرة: بل بل بل من متى اني متصله اليش هاا
زينب: بعد على ما بدلت ثيابي وجيت
زهرة: حشى..تبدلين ثيابش في نص ساعه..الله يساعد رجلش عليش عجل
زينب: محصله ليي واحد!!
زهرة: أي عندي درزن بس قولي أي واحد تبين
زينب: هي هي هي ..خلينا من هرارش ..اني مستغربه من شي واحد
زهرة: ويش هو؟
زينب: يعني ما قلتين ليي شي على سالفة امس ولا سويتين شي فيني
زهرة: ههههههه تبين الحين اقوم اكفخش يعني!!
زينب: لالا الله يخليش استريحي مكانش
زهرة: بسوي روحي نسيت السالفه...الا بقول ليش..انتين امس فتحتين ايميلش في الليل!!
زينب: ايي وقعدت احارسش بس ما قعدتين
زهرة: أي يا الغبية..والضاهر من النومه قمتين ونسيتين ايميلش مفتوح
زينب: ما ادري يمكن بعد..جي وش صاير؟؟
زهرة: الله يسلمش هذا اني دخلت وقعدت اسب فيش جان تبرد حرتي شوي..واني اتكلم عن سالفة حسن اخوش ومحد يرد عليي..الا بعدين ردوا عليي واني قعدت اتكلم وهم مواصلين ايايي..بس بعدين شكيت في السالفه..اقول هذا مو كلام زينب..اكيد احد بايق ايميلها
زينب فتحت عيونها: منهو بايق ايميلي؟؟؟؟
زهرة: يا الهبلة سمعي السالفه اول وبعدين تكلمي
زينب مندمجه: انزين كملي!!
زهرة: انزين وبعدين قلت ليهم من الي يتكلم ..قالوا ليي اني زينب..قلت ليهم انتين مو زينب..قولي انتين من..قالوا ليي انا حسن مو زينب
زينب: حلفي!!
زهرة: والله
زينب: انزين وش سويتين بعدين؟؟
زهرة: سكتي ما ادري وش صار فيني...حسيت كانه احد يصب عليي ماي بارد..من الخرعه بندت الكمبيوتر وقمت نمت غصبا عني..وجان زين نمت عدل بعد
زينب:هههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههههههههه عجل كلمتين حسن وانتين خبر خير..وقمتين تخورينها بعد ههههههههههههه
زهرة: ضحكي يا طايحة الحظ..لان مو انتين الي صاير اياش هالموقف
زينب: انزين انتين حقويش مخلتني اجي ليش؟؟
زهرة: عشان نتفق يا حظي
زينب: على ويش نتفق على الخطوبه؟؟
زهرة: تنكتين حضرتش...نبي نروح نطلع الليسن ونبي نقدم على الكليه
زينب: أي صح
زهرة: سمعي اني من شوي كلمت ابووي وقال بيكلم ابوش وبنروح جميع عشان نطلع الكجه اني وانتي...والكليه ما بيقدرون يودونا لان يقول ابويي عندهم شغل..فقال مالينا الا اخوش المحتوم يودينا
زينب: ويش شكله مو عاجبنش اخووي؟؟
زهرة: ما قلت شي الحين..بس يعني قولي ليه من الحين..لا بعدين يقول ما يقدر يودينا
زينب: لا ما بقول شي
زهرة: وانتين وش دراش
زينب: ادري..مدام السالفه فيها انتين ما بيقول شي
زهرة: عجل ماني جايه اياكم استحي الصراحه
زينب: لا حلفي انتين بعد..منهو بيوديش عجل
زهرة: بروح في تاكسي
زينب: أي صدقتش
في بيت حجي صالح
في مجلس الرجال
حجي مكي: ها الحين وش قلت باجر نوديهم المرور؟؟
حجي صالح: ان شاء الله..عاد الساعه 8 احنا طالعين
حجي مكي : على خير...انزين وسالفة السفر وش صار عليها الحين؟؟
حجي صالح: والله انا السنه كلش مو ناوي اسافر..بس مدام خاطرهم يسافرون..وش رايك نوديهم العمره 12 يوم ونرجع!!
حجي مكي: انته جدي رياك يعني!!
حجي صالح: أي بعد في شي احسن من زيارة بيت الله
حجي مكي: اكيد لا..عجل انا بخبر الأهل وانته بعد خبرهم...ونروح نحجز لينا من الحين..عاد لازم اول نسال زينب وزهرة عن الكلية تقول بعد يعطونهم امتحان ما ادري ويش..واذا خلصوا من شغلهم بنروح
حجي صالح: أي صحي..ودلين بعد يبون يتدربون من الحين...جيفه عجل نسافر!!
حجي مكي: الحين ما بيحصلون احد يدربهم اصلا..شوف عاد متى يحصلون ليهم..واحنا احتمال شهر 7 نروح..على ما اظن من الحين الى شهر 7 خلصوا شغلهم
حجي صالح: خلاص عجل..نروح عمرة رجب على نهاية شهر 7 ونرجع
حجي مكي: على الله..يلا عجل قوم خلنا نسوي أشغالنا
حجي صالح: يلا سرينا... | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:18 am | |
| الجزءالسادس والعشرين ..
..
..
..
طاف من الوقت ساعه كامله
على الساعه 10 بالضبط كان حسن واقف قدام بيت كريم...طق الجرس..بس محد رد عليه لكن كان في صوت يناديه...هذا كريم كان يناديه من دريشة حجرته عشان يدخل...لأن ما كان في أحد في البيت
دخل حسن الصاله..ونزل ليه كريم من فوق وكان وياه ولده حسين
حسن: هلا هلا..هلا والله بالحبيب ....ويروح يحمل حسين
كريم واقف: صدق ما تستحي...عبالي تقول هالكلام ليي
حسن: هههه وانته وش اسوي فيك...خلني اسلم على رفيقي
حسين يعض حسن في ايده: هيييي خلنييي بروح للباابااا
حسن: آآآآآخ الله يغربل بليسك...وش فيك ما عرفتني!! انا حسن الي كلمتك من شوي
كريم: هههههههههههه زين ما يسوي فيك تستاااهل
حسين: اناا ما احبك..انت الي قلت ليي اصب الماي على البابا
حسن: بل بل شكله ابووك شاحننك عليي من الزين
كريم: انا!! هههههه انا لا قلت ليه شي عنك ولا شي
حسن: لكن ما عليه يا حسينوو..هذا وانا قايل بوديك اليوم الحديقه عشان تلعب..لكن الحين احلم
حسين: البابا بيوديني ويييييييوو
حسن: لا الجواب جاهز عندك بعد
كريم: ههههه عبالك..هذا ولد كريم مو أي واحد
حسن: اسكت اسكت احسن...
كريم: انزين خلصنا وقول وش عندك!!
حسن: قلبي
كريم: هههههههههه وش فيه قلبك
حسن: قلبي يعورني
كريم: من ويش بعد!! البنيه ورحت خطبتها وش بعد صاير من جديد!!
حسن: أي انا صح تقدمت لها بس امس في الليل كلمتها ع المسن
كريم: وش تقوول!! بهالسرعه عاد عطتك ايميلها
حسن: يا المخبل ...انا ما كلمتها من ايميلي كلمتها من ايميل اختي
كريم "آآآه يا قلبي": انزين انته قول السالفه عدل وبعدين قول عني مخبل يا المخبل
حسن: اسمع...وقال له السالفة من طأطأ للسلام عليكم
كريم: ههههههههههه مسكينه البنيه ماخده راحتها في الكلام
حسن: كل مني انا الحمار لو اعترفت ليها من البدايه جان ما عصبت عليي يمكن..الحين اكيد بتقول هذا ابو بناات وما بتوافق عليي
كريم:حبيبي اذا هي مقتنعه فيك بتوافق..وبعدين هي تشوف بعيونها انك تغيرت وما عندك سوالف قبل...يعني لا تحاتي
حسن: اففف انته يعني فكرك جدي!!
كريم: أي...والحين بتضحك لا اشوتك بره
حسن: جيي جايفني مجنون!!
كريم: لا بس ما ابيك تقعد قدامي مكشر جدي..لا بعدين ما اتوفق طول يومي...
حسن: عدال يا ابو الوجه الحسن
كريم: أأأأه متى بس بقابل الوجه الحسن..على الاقل احسن من مقابل شيفتك
حسن: مالت عليك...روح عرس وفكنا...انا هداني اقول ليك من الحين من اخطب خلاص ما بتشوف رقعه وجهي
كريم: وفي وجهي بعد تقولها..ما تقول بمر عليك في الاسبوع مره
حسن: قلت ليك عرس مو راضي...على الاقل تقابل زوجتك...والله انا بعدين ما بصير فاضي ليك
كريم: تدري عاد..انا قررت أتزوج...بس عاد لين حصلت البنيه الي تعجبني
حسن: عجل انطر يا حماار لين ما يجيك الربيع
كريم: وانته وش حارنك الحين
حسن: مو حارني شي...بس انته كاسر خاطري..ما تشوف روحك انته وولدك
كريم: الحمد لله حالنا مافي شي
حسن: انته لو بقعد اكلمك من الحين للسنه الجايه ما بيجيب هالكلام نتيجه اياك
الساعه 2 الظهر في بيت حجي مكي
حجي مكي: يلا له نجبوا الغدى...اليوم بتغدونا يعني الساعه 4
الأم مليحة: هداني بنجبه الحين...زهرة قومي حطي الصمااط
زهرة: انزين اماااه
الجدة: هدووويه بطني لزق في ظهري من الجووع..اني الصراحه مو متعوده اتغدى هالحزة...اذا بتأخر كلش بتغدى 12.30 زهرة: بل بل هدويه..احد يتغدى هالحزة!!
الجدة: أي عبالش انا الاول هادي حزاتنا عجل انتون الحين تجي العصر وانتون للحين ما تريقتون
زهرة: هذا مااال اوول مو الحيين
حجي مكي: انزين يلا سرعوو لا تأخرونا زياده
وحطو الغدى وقعدوا يتغدون...
زهرة: ابوويي..وش صار الحين!!
حجي مكي يستهبل عليها: على ويش!!
زهرة: عن الي قلت ليك عنه الصبح بعد عن ويش
حجي مكي: ما قلتين شي انتين
زهرة: ابوووييي لا تقعد تسوي ليي جدي قول وش صار
حجي مكي: وهو في شي عشان اقول ليش عنه؟؟
زهرة: لا تقول انك نسيت
حجي مكي: الضاهر جدي
زهرة: لاااا انته قبل لا تطلع قلت بتروح الى حجي صالح بتكلمه مداك نسيت!!
حجي مكي: ههههههههه اذا خلصنا الغدى بقول ليش وش صار
زهرة: ابوويي عاد قول الحين ما اقدر اصبر
حجي مكي: قلت ليش عقب الغدى...عاد اول تسوين لينا جاي
زهرة: بعد..!!
حجي مكي: أي والله ما اقول
زهرة: لا بسوي وامري لله
في بيت حجي صالح
الأم مليحة في المطبخ تغسل المواعين...وزينب تسوي الجاي....
حسن جاي المطبخ لأمه يساسرها: امااه..ويش للحين ما ردوا علينا!!
الأم مليحه: يا عليي انته مللتني من الحنه..تونا امي رايحين ليهم ما مداها البنيه حتى تفكر
حسن: وسالفه هالتفكير يعني....تقول تباني او لا
الأم مليحه: عبالك الزواج لعبه يعني الا هي بس تقول ابيه او لا
زينب: وش دراني عنه...خل صديقتي تفكر على راحتها والله...وش الي عاجلنك
الأم مليحه: هذا اني ما بفتك من حنته الا اذا عرس
حسن: ما عليه يا ام حسن مقبوووله منش..انا بروح اقعد ويه ابووي في الصاله
زينب: احسن فكنا من حنتك شوي
حسن: مالت عليش
زينب: وعليك
الأم مليحة: اعقل عااد بتعرس وانته للحين ما عقلت
حسن: اذا عرست بعقل..وطلع عنهم
حجي صالح: وينه الجااي..ما صار جاي الي بيسوونه
حسن: مدام بتك زيبنوو هي الي تسويه...ترحم على روحك
حجي صالح: جي ويش حاطه فيه سم!!
حسن: ههههههه ما يحتاج تحط فيه سم...هي ما تعرف تسويه اصلا بتجرب عليك هالمره
حجي صالح: لالا بتي مره تعرف
حسن: أي ما عليه
الا بدخلة زينب وسمعة كلامهم
زينب: ما اقول الا مالت على البمبر
حسن يقلد عليها: ما اقول الا مالت على البمبر..امشي يلا حطي الجاي...لو غوزي جان من زمان استوى
زينب: ومن قال اني اسوي الجاي اليك..اني اسويه الى ابوويي
حجي صالح: بسكم عاد ...لازم كل يوم تسمعونا هواشكم..ان ما سكتون ما بقول ليكم الحين عن الخبر الي جايبنه ليكم
زينب: وش هو الخبر...اكو احنا سكتنا قول قول ابوي
حجي صالح: اول روحي نادي على امش
حسن: ابووي لا يكون زهرة وافقت عليي!!
زينب: عاد انته ما تفكر الا في زهرة...قال ليك خبر يعني خبر
حسن: لا..وش يطلع يعني هالخبر يعني خبر!!
حجي صالح: سكتوا له...وينش يا ام حسن
الأم مليحة: هادني جاية
حسن: يلا ابويي لا تحرق اعصابي قول قول
حجي صالح: وانته وش فيك..الخبر ما يخصك
حسن: افاا..وانا عبالي وافقت عليي
حجي صالح: احلم..
حسن: حقويش!!
حجي صالح: ولا شي...الحين تبون تعرفون الخبر او لا
زينب: ابوويي ما عليك من هذا وقول الخبر الي عندك
حجي صالح: أول خبر عاد يخص زينب..والثاني يخصنا كلنا
زينب: صدق!!..لا يكون واحد متقدم ليي
حجي صالح: بس بس انجبي....ما تفكر الا في العرس
زينب: عجل ويش الخبر الي يخصني!!
حجي صالح: من باجر بنروح المرور انا وانتين وحجي مكي وبته وبنطلع ليكم الكجه
زينب مستانسه: صدق ابويي!!
حجي صالح: ايي ...
حسن: انزين والخبر الثاني
حجي صالح: الخبر الثاني الله يسلمكم...انه قررنا احنا وبيت حجي مكي نروح العمرة 12 يوم
حسن منزهق: احلف ابوويي
حجي صالح: لا يلي ما تستحي..شايفني طول بعرض واجذب عليك!!
حسن: لا مسامحه ابووي مو قصدي جدي..بس يعني منصدم انا
زينب: ههههههههههههههههههه مو مصدق انه زهرة بتسافر ايانااا
حسن: جب انتين جب
الأم مليحة: هدوويه انتوون..كله هواش ومعايه..انزين حجي صالح متى بنروح العمره ان شاء الله؟؟
حجي صالح: ان شاء الله بنروح على شهر 7
في بيت حجي مكي
بعد الغدى
زهرة ظالعه من المطبخ وحامله اياها الصينية...
زهرة: ابووي يلا قول السالفة..اني اكو سويت ليك الجاي
حجي مكي: انزين حارسي تجي جدتش وامش
زهرة: ابووي جدتي راحت حجرتها يعني بتنام..وامي قاعده تنظف المطبخ يعني بتمهل واااجد
حجي مكي: لا ما يصير لازم هم يجون اول
زهرة: اووهوو ابووي الحين حبكت السالفه فيهم يعني
حجي مكي: ايي..والله مااقول
زهرة: انزين بروح انادي جدتي وامي
حجي مكي: انزين
زهرة راحت تركض صوب حجرة جدتها ونادت عليها عشان تجي تقعد اياهم...وعقب صراخ ونياح من زهرة قامت الجدة وراحت الصاله...وراحت الى امها المطبخ وقالت لها تخلي الشغل الي عندها وتجي تسمع السالفه ووعدتها انه بعد ما تخلص السالفه تكمل اياها الشغل
زهرة: يلا قول ابووي طلعت روحي على ما رضوا يجوون
الجدة: ويش هالسالفه الي ما خليتونا ننام على حسابها
حجي مكي: هههههههههه مو مني امااه هذا كله من زهرة..تحن تبي تعرف السالفه
الأم فخرية: هادي عاد طايحة الحظ ما تخلي احد يكمل شغله...جاية تزن على راسي جنها دباانه
زهرة: اماااااه الحين اني دباانه..لكن ما عليه الله يسامحش
الجدة: يلا قول خلنا نقوم نرتاااح
حجي مكي: ان شاء الله...بس انا كنت ابي اقول ليكم..انه احنا شهر 7بنروح العمرة 12 يوم وبنرجع ويه بيت حجي صالح
زهرة: الاااي ..لكن خساره بس 12 يوم..احنا عقب ما نروح العمره ابووي ودونا ماليزيا..ملل العطله لان نبي نستانس احنا
الجدة: ويش هادي ماليزيا فيها مقام منهو بعد؟؟
الأم فخرية: يووو عمتي هادي مافيها مقام ولا شي...هادي الا بلدة اجانب
الجدة: يا بووي ما نبي نرووح هالبلاد..جان بتودونا بلاد نزور فيها ما عليه
زهرة: وانتين وش فهمش بالهسوالف...حدش سوريا وايران
الجدة: ايي احسن من اروح بلاد الكفار...الي ما بيودونش الا النار يا الغبيه
زهرة: لا والله...وش قالوا ليش احنا بنروح نكفر اياهم...احنا الا بنروح سياحه وبنرجع...نستانش عن خاطرنا شويه
الجدة: بدال ما تسوحين على قولتش..روحي زوري الأئمة
زهرة: والله اكو كل سنه نروح نزور..الواحد عاد يبي يغير..حفظنا الاماكن من زود ما نروحهم
حجي مكي: شكلش يا زهرة ما تبين تسمعين السالفة الي تخصش
زهرة: أي سالفه؟؟
حجي مكي: باجر بنوديكم تطلعون ليكم الكجه
زهرة: الله الله بهالسرعه...مشكور ابووي الله يخليك
الجدة: وهذا ويش الجكجك
حجي مكي: هههههه الكجه اماه الكجه..هادي حق يدربون سياقة
الجدة: ومن ويش تخليها تسوق سيارة بعد..الدنيا ماليها امان..والبينه ما يصلح ليها تداور في الشوارع>>>صدق هالعجوز متخلفة... حجي مكي: هي ما بتداور..هي بس بتدرب عشان تروح الجامعه..او تروح أي مكان تبي تروحه اذا انا مو موجود...والحين الكل محتاج الى الليسن يعني
زهرة: وش دراني عنها امك بعد.... الناس وصلوا القمر وهي للحين على هالمعتقدات
الجدة: ولو طبوا في النار نطب وراهم يعني!!
زهرة: اففف الحين هادي وش يفهمها
الأم فخرية: عمتي...السواقه مو حرام
الجدة: اني وش عليي منكم..انتون كله تبون تسوون الشي على كيفكم...عاد بعدين استانسوا لين رحتون النار وقعدت الجدة تهدر بروحها..والكل ساكت عنها...وكل ما تشوفهم ساكتين تجيها حره وتزيد في هدرتها>>>اني اعرفها تبي زهرة ترد عليها عشان تتهاوش اياها...ما يبرد افادها | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:20 am | |
| الجزء الثلاثون ..
وبعد ما وصلوا الكلية ونزلوا...كانوا يمشون ويدورون قسم التسجيل...وكل ما يمشون كان في شباب اثنين يمشون وراهم وين ما يروحون... حسن حس انه في أحد وراهم بس ما كان يبي يطالعهم...
زينب: تصدقون اني احس في احد يلاحقنا من أول ما دشينا الكليه
زهرة: ايي اني بعد...اخاف يخطفونااا حسن: هههههههه شكلش متأثرة بالأفلام وااجد
زهرة: لا بس يخوفون هالأوادم
زينب: حسن طالع ورى وشوف من دلين!!
حسن: ما عليش منهم حقريهم
زينب وقفت مكانها خايفه: يمممه اني احسهم واقفين وراييي....
حسن دار ورى وقعد يطالع ما شاف أحد حسن: وش فيش انتين الضاهر خرفتين...مافي احد ورانااا من زمان مشووا
زينب: والله والله كانوا وراييي..شكلها هالكلية فيها مجرمين..بس خلاص ما نبي نسجل يلا يلا رجعنا البيت
زهرة: هيي انتين لا تخوفيني بعد...وجيفه ما نسجل ان شاء الله وينه تبين تدرسين
زينب: ما ادري أي مكاان ما نبي لكن هنيي
حسن: امشوا امشوا وبلا دلع ..امشوا سجلوا وفكونا
ومشوا شوي...وحس حسن بضربه على جتفه
حسن يطالع ورى: هذا منهو ضربني!!...ما في احد ورانا..والله لا يكون انا أتخيل!!
زينب بخوف: اييي ما قلت ليكم هالكلية تخوووف
زهرة شوي وتصيح: يا علييي الضاهر هالكلية مسكوونه..فيها جن
حسن: اوووهووو..انا وش ليي جايبنكم...الحين لا تقعدون تصيحون ليي وتفشلوني
زينب: حسن...بس خلاص ما نبي ندرس خلنا نطلع منهااا
زهرة: أي بس خلاص اني كنسلت...خلاص ما ابي اكمل دراستي
حسن: عجل وش تبين ...تبين تعرسين!!
زينب: اووو..انته وقته عرسك الحين بعد...يلا يلا طلعنا من هالمكاان
حسن: صدق انكم جهااال...الحين كل هالناس الي تدرس فيها ما صار ليهم شي...انتون يعني وش بيصير ليكم!!
زينب: عجل منهو الي ضربك واختفى!!
حسن: اكيد واحد يتعلف...
زهرة: انزين عجل امشوا نسجل بسرعه ونطلع ماني قادره امشي
زينب: يلا يلا زهروو امشي بسرعه
وهم يمشون بسرعه..جان زينب ينفصخ نعالها من رجولها..ورجعت ورى بسرعه تبي تلبسه...وهي راجعه طلع في وجهها كريم وكان اياه صبي
زينب شهقت ورجعت لورى: حـ .. حـ.. س..حسن!!
حسن يطالعها: وش فيش!!
زهرة دارت تشوفها: زينب وش صار فيش!!
حسن انتبه للصبيان: هههههههههههه كريموو..لا يكون هذا انته الي تلاحقنا وضربتني!!
كريم يضحك: ههههههههههههه سوينا ليكم فلم رعب هاا
حسن: الله يغربل بليسك...انته تدري وياييي جهال وش ليك تسوي هالحركاات
زينب وزهرة يطالعونه وهم منقهرين عليه...طالعهم حسن وقعد يضحك عليهم
حسن: انزين ما عرفتنا على الأخ.!
كريم: أي هذا أحمد ولد خالي توه متخرج السنه وجايبنه عشان يسجل
حسن: جدي يعني...انزين أحمد وش بتدرس؟؟
أحمد: انا بقدم على صيدله وان شاء الله يقبلوني
حسن: اوو...عجل بتصير ويه أختي وخطيبـ....وتوه بيكمل الكلمه بس غيرها وقال رفيقة اختي
كريم فهم ليه: هههههههههه... شكلكم بتبسطون هني اليوم...يلا يلا امشوا خلونا نسجل
وبعدين راحوا وسجلوا وخلصوا شغلهم وكل واحد راح في طريقه.... لما وصل حسن فريقهم...
زينب: حسن حسن عاد عاد خلني اسوق شوي...بس شوي بجرب
حسن: حلفي!! احنا نبي روحنا ..انا ورايي خطوبة مو مستغني لا عن زهرة ولا عن روحي...اذا صرتين بروحش سوقي السياره زهرة انحرجت وتقول في قلبها: اففف هذا لازم يدخلني في كلشي.!!
زينب: مالت عليك اني بسوق وانته طالعني...يلا يلا عااااد
حسن: أول بسأل زهرة اذا ترضى او لا؟؟
زينب: حقويش بعد!!
حسن: زهرة...اخليها تسوق او لا؟؟
زهرة: لا اذا بتخليها تسوق اني بنزل
حسن: شفتين...ما رضت ههههههه
زينب: والله!!...تدرون مالت عليكم اثنينكم
حسن وزهرة: غصوووون الجنة
حسن: ههههههه اوو القلوب عند بعضها
زينب: هي هي هي هي هي.....ظريف..اصلا بالغلط صارت
حسن: جب انزين....مو منش من الحرة
في الليل في بيت حجي مكي
حجي مكي: ها فخرية ما كلمتين زهرة؟؟
الأم فخرية: واني اليوم شفتها عشان اكلمها...قعدت من الصبح وراحت الكلية ورجعت ونامت...ما مداني أكلمها
الجدة: اني اعرف انها بتوافق...خلاص قوولوا ليهم موافقه هي
حجي مكي: هههههه أمااه ما يصير هي للحين ما قالت موافقة...جيفه نروح نرد على الناس !!
الجدة: الا انتوون بعد تسوونها سالفه...احنا قبل ما ياخدون راينا...من يجي لينا واحد يعطونا اياه بدون ما ياخدون شورنا بعد
حجي مكي: زمن أول تحوول أمااه..الحين غير
الأم فخرية: وبعد أحنا ما عندي الا هالبت...ما يصير نعطيها احد وبس
حجي مكي: روحي انتين كلميها الحين
الأم فخرية: انزين
الجدة: حارسيني فخروو بجي اياااش
الأم فخرية: يوو وش قالوا ليش بروح كشته انيي...الا بروح اكلم زهرة وبجي
الجدة: ايي كله ما تبوني
حجي مكي: انزين اذا انتين رحتين اياها انا منهو يقعد ايايي الحين!!
الجدة: واعلى افادي ولدي..هداني بقعد اياك...يلا فخرو روحي ومو تتأخرين نبي نفرح
الأم فخرية: ان شاء الله...وراحت عنهم
فخرية تطق باب حجرة زهرة
زهرة: من؟؟
الأم فخرية: انيي..
زهرة: دخلي الباب مفتوح
الأم فخرية تدخل: ويش قاعده تسوين؟؟؟
زهرة: متملله وقاعده اسولف ويه البنات
الأم فخرية: انزين خليهم شوي وقعدي سولفي ايايي
زهرة حست أنه امها جايه عشان موضوع الخطوبه: ان شاء الله اماه...وبندت المسن وقعدت قبال امها
الأم فخرية: يا بتي انتين قلتين أول تبين تقعدين ويه حسن واكو قعدتين اياه...واكيد عرفتين شوي من طبايعه...والحين وش قررتين!!..موافقه عليه او لا؟؟
زهرة: اماه حسن يعني هو مافيه شي...
الأم فخرية: يعني ويش؟؟ تكلمي عدل له زهرة: يعني امااه افهميها على الطاير
الأم فخرية تستهبل عليها: اني وحده ما افهم بسرعه قولي بالضبط..ويش؟؟
زهرة منزلة راسها: أ..أ..أ..
الأم فخرية: تكلمي له!!
زهرة: اوو اماااه موافقه بس خلاص
الأم فخرية: ههههههههههههههههههه الله يوفقش يا بتي....وقعدت تجبب
سمعت الجدة صوت الجباب جان تجبب اياها مستانسه.... وحجي مكي استانس واجد لأن بته ما بتروح بعيد عنه والي بياخدها يعرفونه عدل
في بيت حجي صالح
بعد ما اتصلت فخرية حق مليحه وبشرتها...قعدت مليحة تجبب مستانسه...ومن سمع حسن صوت الجباب جا ركيض عندها
حسن: اماااه ويش صاير؟؟منهو معرس!!
الام مليحة تحبب ولدها: مبرووك يا ولديي مبرووك
حسن مو مستوعب: على ويش تباركين ليي؟؟
الأم مليحة: يوو وش فيك حسن!!..زهرة وافقت عليك..
حسن بطل بوزه مثل الأهبل: هاااا...وش تقولين!!
الأم مليحة: الي سمعته
حسن: اقين اقين امااه..عيدي الكلام الي قلتينه
الأم مليحة: يوو يا دافع البلا مو مصدق المزهووق...اقول ليك زهرة وافقت خلاص ارتحت!!
حسن يصارخ: واخيييييييييييييرا باخدهااا..مانااا مصدق..زينبوووو لحقيييييي لحقييي
جت زينب تركض على الدرج: وش فيكم؟؟وش فيه هالمفجووع يصارخ؟؟
حسن متشقق: زهرة ...زهرة وافقت واخيرا
زينب: احلف؟؟ قول والله!!
حسن: والله العظيم وقسم بالله وافقت
زينب: ههههههههههه الاااااااااي يعني بتنخطبوون..يعني زهروو الحين بتصير اياييي 24 ساعه
حسن يضربها على راسها: هييي انا الي بخطبها لو انتين!!
زينب: آآي...وعله تعلك..عورتني...جان زين ما وافقت
حسن: اسم الله عليي...جان تبيني امووت
زينب: نفتك منك..وهادي طايحة الحظ حقويش ما قالت ليي انها وافقت عليك هااا..لكن الحين بتصل ليها براويها
حسن يطالعها: هييي انتين محد طايح حظ غيرش..وعن الغلط على خطيبتي ما ارضى عليها
زينب: ويي ماااالت اهووو قوم عني بروح اتصل ليها بتهاوش اياها شوي
حسن: ان تهاوشتين اياها الا بتحصلين ليش جموووع على ضهرش
زينب: ماامااا..خفت
حسن: هااا زينبوو لا تخليني اطلع ليش الوجه الثاني الحين
الأم مليحة: يا علي ابن ابي طالب...لازم انتون كل يوم هالهواااش ..وانته اعقل عااد بتخطب وانته للحين مو عاقل!!
حسن: امااه انا يوم الي ما اتهاوش فيه ويه بتش تعتفس حياتي...وما ادري وش يصير فيني
الأم مليحة: الله يهديكم
حسن: انزين امااه...باجر أم كريم وأخته بيجون بيتنا
الأم مليحة: حياهم الله
زينب: حقويش بيجون!! أول مره يعني!!
حسن: لا وش رايش تطردينهم من البيت بعد...هم ما بيجون ليش بيجون يتعرفون على امي
زينب: مالت عليك...وبيتعرفون عليي بعد..وحسين بيجي اياهم؟؟ الأم مليحة: ومنهو ده بعد حسين؟
زينب: هذا ولد كريم
الأم مليحة؟ ولد كريم؟؟ من متى هو عرس عشان جاب ولاد.!!
حسن: اماه هو من 4 سنين تقريبا معرس بس مرته عقب ما ولدت بحسين توفت الله يرحمها
الأم مليحة : الله يرحمها...ومسكين ولدهم عجل يتيم...ما عنده أم
حسن: مسكين تعود..
زينب: انزين ورفيقك ليش ما فكر انه يعرس مثلاً؟؟
حسن: يقول منهي الي بتقبل به وهو عنده ولد...والله مسكين كاسر خاطري حاله..هو يحتاج الى وحده تهتم فيه وفي ولده..وامه مره كبيره يعني ما تقدر تهتم في حسين على طوول..وخواته كلهم معرسين
زينب: مسكين حسين...انزين وش رايك تقول ليه يجيب ولده عندنا...اني بهتم فيه
حسن: لااا جي مستغنين عن ولدهم الا بيجبونه ليش...محد يرضى يفلت ولاده على أحد
الأم مليحة: ويمكن امه ما ترضى بعد
حسن: أي اكيد يعني ..حتى هو ما بيرضى
زينب: مسكين..اماه داك اليوم حسين ما رضى يروح بيتهم يبي يقعد ويايي
حسن: ايي حتى لما راحوا بيتهم اتصل كريم وقعد حسين يكلم زينب شوي وبعدين سكت
الأم مليحة: واعلى افادي هالجاهل..اتعلق في زينب
زينب ايي قول ليهم يجيبونه باجر اياهم
حسن: انزين دبحتينا...امااه
الأم مليحة: وش عندك!!
حسن: وش رايش بعد باجر تقولين الى بيت حجي مكي يجون بيتنا بعد
زينب: اييي قول تبي تشوف زهرة مو بيت حجي مكي يجوون
حسن: انجبي انتين الأم مليحة: انزين ما عليه
حسن: أي هادي الي تفهمني..مو انتين يا وجه العنز
زينب: ما عليه...ادري خلصت مصالحك عندي...من جدي صرت الحين مستغني عني..لكن بتشووف الدنيا دوااره وبترد ترجع ليي
حسن: بس بس سكتي الله يرحم والديش
زينب: ما اقول الا مالت على البم | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:24 am | |
| الجزء الواحد والثلاثون ..
نص الليل عند حسن
حسن قاعد يطالع تلفون...جان يشوف 5 مكالمات من رقم غريب...قعد يطالع الرقم مره..مرتين ..فلاف..لكن ما عرفه...فاتصل ليهم على باله انه واحد من الصبيان...
التلفون يرن...ويرن......ويرن....و شالوه
البنت: ألوو
حسن: الوو..السلام عليكم!!
البنت: عليكم السلام..من!!
حسن: انتين الي من!!
البنت: لا والله..انته الي متصل لو اني!!
حسن: انا ما اتصلت الا يوم شفتكم انتون متصلين ليي..وتوني الحين شايف المكالمات من هالرقم..
البنت: احنا ما اتصلنا...ويلا فااارق
حسن: شكلش ناويه على الهواش انتين هاا
البنت: جان تبي رقمك يوصل للشرطه يلا تهاوش
حسن: مالت عليش يام الخنافر...
البنت: صدق انك ما تسحتي..قليل أدب
حسن: ما عليه يا كثيرة الأدب...بقول ليش..
البنت: نعم خلصنا!!
حسن: ما سمعتين بالقطار الجديد الي سووه في البحرين؟؟
البنت: لا..في وين؟؟
حسن: اوكي الحين بسمعش اياه...تووت تووت تووت تووت...قطع التلفون في وجهها
حسن: أودام فاضيه والله العظيم...لا وتسوي روحها ما اتصلت بعد..عجل منهو اتصل..الجني!! أنا واحد الحين مقبل على خطوبة وهي تبي تخرب عليي عفر...
نص الليل عند كريم
كريم: زنووب...وش فيش ساكته...تكلمي!!
زينب:مافيني شي..انته سولف..اني اسمعك
كريم: انا طول الوقت اسولف...خلاص الحين دورش عشان ما تتملين مني
زينب: هههههه لا عادي
كريم: انزين ممكن سؤال!!
زينب: تفضل..
كريم: انتين تحبيني!!
زينب سكتت...
كريم: زنوووب... جاوبي!!
زينب: انته تعرف
كريم: قولي عاد قولي
زينب تتنهد: أي
كريم تشقق: انزين انا سالتش تحبيني..يعني قولي أي احبك..يلا قوليها عااد
زينب:لا والله!!
كريم: اذا ليي خاطر عندش قوليها.!
زينب سكتت..
كريم: افهم انه ماليي خاطر عندش..
زينب: أ..أ...أحــ......طووط طوووط طوووط>>>لا تخافون هذا مو اتصال
حسين: بابااااا...بابااا
كريم نايم: هممممم
حسين: باباا ابيي مااااايي
كريم: اففف..الله يغربل بليسك..خربت عليي احلى حلم...كانت بتقولها اليي اففف
حسين يصارخ: مااااااااايي...مااااااييي ..مااااااااااااييي
كريم: انزيييييين انزيين والله العظيم انا اتغربلت..ان شاء الله يا ربي زينب توافق عليي يا رب
حسين: انوووب!!
كريم: لا مو انووب..يلا اشرب الماي ونام ولا تقعد بعد
حسين: انذين.....بابا
كريم: هااا هااا وش بعد!!
حسين شوي وبصيح: ابيي انوووب
كريم: بابا انته الحين نام وباجر بنروح اليها انزين
حسين: لااا الحين الحين
كريم: يا ربيي...ما ادري اشقق ثيابي الحين...انته الحين نام حبيبي وباجر هاا..نام يمكن تشوفها في الحلم!!
حسين: انته شفت انووب!!
كريم: هااا...وش هالفضيحه بعد!!....اي انته اذا نمت الحين بتشوفها
حسين:انذين...وأخيرا ناموا
في اليوم الي بعدوو في بيت حجي صالح
الأم مليحة: زينب قومي جيبي البخور قبل لا يجون الناس
زينب: اماه الا توها 7.30 جي الناس مزاهيق
زهرة: الا هم أول مره يجوون؟؟
الأم مليحة: أي اول مره
زهرة تغمز الى زينب: ايي وان شاء الله يجون ويجيبون اياهم الاخبار الزينه
زينب: عقلي هاا عقلي..ترى انتين وحده مقبله على خطوبه
زهرة: جب انزين..
الجدة: وحقويش تجببينها..صح كلامها بعد ويش.!!
الأم فخرية: انزين ملوح عندش شي ما خلصتينه؟؟
الأم مليحة: لا لا ما عندي شي...
حسن يدخل الصاله...
حسن: يا الله يا الله..
الأم مليحة: ادخل يا ولدي مافي أحد غريب
حسن: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام والرحمة
حسن يبتسم: شخباركم..عساكم بخير.!
الجميع : الحمد لله حياك الله
الجدة: شحوالك انته يا ولدي؟؟
حسن: انا الحمد لله بخير..وانتين جدتي وش مسويه؟؟
الجدة تبتسم: مدام انته بخير اكيد احنا بخير بعد
حسن يطالع فخرية: عمتي شخبارش؟؟
الأم فخرية: الحمد لله زينه
حسن يطالع زهرة مستانس: زهرة شخبارش؟؟
زهرة منزلة راسها: زينه..وانته.!!
حسن متشقق: انا..مثل ما تشوفيني..الحمد لله اشقح وانطح
الأم مليحة: انزين ما قال لك رفيقك متى بيجون؟
حسن: توه متصل ليي يقول هم في الطريق..جايين
الأم مليحة: وابوك وينه؟
حسن: ابويي في المجلس ويه حجي مكي
زينب: وانته عجل وش مقعدنك هني!!
حسن يطالعها وهو منقهر عليها: ما يخصش...اماه عطيني صينية الجاي
الأم مليحة: روح خدهم من المطبخ
وراح حسن ياخد الصينية وبيطلع
حسن يطالع زهرة: انا بروح مو محتاجين شي مني!!
زينب: لا ما نبي شي ..تفضل
حسن يساسر زينب في أذونها: حارسي ليي يا البقرة..بعدين اراويش شغلش...وطلع عنهم
بعد نص ساعه وصلوا أهل كريم...والي كانوا جايين وياه امه وخالته واخته الكبيرة ورجل اخته وعمه وولده حسين
زينب تطالع من الدريشه: امااه امااه اكوو وصلواا
الأم مليحة: غربل الله بليسش وش قاعده تسوين صوب الدريشه..امشي انرزي مكانش لا يشوفونش
زهرة: ايي امشي قعدي لا يقولون بتهم هبله وما تستحي..بعدين منهو ياخدش بعد.!!
زينب تطالع زهرة: سخييفة..!
وسمعوا صوت الجرس..
الأم مليحة: زينب قومي فتحي ليهم باب الصاله..يلا تحركي
زينب: انزين عااد....وراحت تفتح الباب...وطلع في وجهها حسين حسين من شاف زينب استانس وركض راح يحضنها...وتمت زينب حاضنتنه..ومن هبالتها خلت الأوادم واقفين على الباب
أم كريم: شكلش يا بتي انتين وحسين واجد متعلقين في بعض!!
زينب انتبهت لهم وطالعتهم وهي منحرجه: مسامحة ما انتبهت...حياكم تفضلوا
خالة كريم: حلاوتكم والله...انتين زينب؟
زينب مستغربة: أي..اني زينب
خالة كريم تحضنها: شحوالش حبيبتي...ان شاء الله زينه..عاش من شافش
زينب: الحمد لله اني زينه...وانتين شخبارش خالة؟
خالة كريم: الحمد لله..اني زينه مدام انتين زينه يا حبيبتي
زينب تبتسم: انزين انتون تعرفوني بس اني ما اعرفكم!!
أم كريم: اني أم كريم..وهادي أختي مريم..وهادي بتي فاطمة
زينب: يا هلا فيكم..تفضلوا
ودخلتهم داخل الصالة..وهي تمشي وراهم ويه حسين حسين: انووب اليوم تعالي ويانا البيت انذين!!
زينب: هههههههه ما يصير حبيبي..انته اقعد ايانا..قول للبابا انا بنام ويه زينب
حسين: انذين دومي انتين دولي لييه..
زينب: هاا..لالا ما يصير عيب
حسين: انذين اناا يعني اروح ادول اليه؟؟
زينب: أي..بس مو الحين بعدين روح اوكي!
حسين: اوكي | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:24 am | |
| _________________
الجزء الثاني والثلاثون ..
ودخلوا النسوان وسلموا على بعض..وكل وحده تسأل عن أخبار الثانيه...والسوالف تجر بعذها...سالفة ورى سالفة
زهرة: ههههههههه اقول زنبوو
زينب: هاااا
زهرة: تدرين هالقعدة ذكرتني بويش!
زينب: ويش بعد!
زهرة: هههه يا الحلوة هالقعدة ذكرتني بيوم جيتون تخطبوني حق حسن..كان الجو مثل الحين
زينب: لا..وانتين الحين تشوفين احد تكلم في هالسالفه؟
زهرة: لا يا الغبية..بس ما تسمعينهم قاعدين يسولفون في هالسوالف..يعني قاعدين يمهدون للموضوع...ما ادري الحين اقول ليهم دشي في الموضوع عشان تتأكدين
زينب ترتجف: لالا..تدرين اني بقوم..بقول ليهم تعبت وبقوم احسن ليي..ولا يصير ليي نفس الموقف الي صار ليش
زهرة تجودها من فانيلتها: مافي تقومين...انرزي يلا انرزي..خليني شوي اطنز عليش مثل ما تطنزتين عليي يا طايحة الحظ...
زينب: زهروو ان طلع كلامش صح تدرين وش بسوي فيش
زهرة: ادري لا تقولين شي..بتشكريني وبتحبين ايدي ورى وقدام
زينب: ويا هالوجه..الا بطيح فيش دست
زهرة: هههه انزين شوفي فاطمه حماتش شكلها حامل له؟
زينب: ايي ما تشوفين الكرشه من قدام هع هع
الجدة تطالعهم: وانتون ما ادور ليكم الا انتون تتساسروون..ما تستحون!!
زهرة: وانتين ما تنطين لينا الا في هالمواقف؟
الجدة: أي مواقف بعد!!
زهرة: لا ولاشي..اقول جدتي..
الجدة: قولي..
زهرة: تعتقدين أهل كريم حقويش جايين؟؟
الجدة: بعد السالفة واضحة...اكيد جايين يخطبون رفيقتش
زهرة تطالع زينب: يس يس.. ما قلت ليش؟
زينب: عجل قومي قومي بنروح الحجرة
حسين: أنووب وينه بتروحين؟؟
زينب: ها..لا اني!! ما بروح مكان حبيبي
حسين: دومي نلعب
زينب: مو وقته الحين..بعدين بعدين
أم كريم: أقول بتي زينب..!
زينب: تعم خالة..آمري
أم كريم: انتين الحين خلصتين المدرسه له؟
زينب: أي توني السنه مخلصه
فاطمة: قدمتين في الجامعه؟
زينب: لا قدمت للكليه
فاطمة: وش ناويه تدرسين؟
زينب: ان شاء الله بدرس صيدلة
فاطمة: ايي زين زين بالتوفيق
زينب: جميعا ان شاء الله
خالة كريم: ما شاء الله عليش يا بتي الله يوفقش
زينب: وياش خالة
أم كريم: يا أم حسن احنا اليوم جايين مخصوص عشان زينب..
زينب انصدمت وقعدت تطالعهم باهتمام
أم كريم تكمل كلامها: احنا جاين نطلب ايد بتكم زينب لولدنا كريم...وانتون اكيد عارفين حال كريم..انه متزوج من قبل ولكن مرته توفت الله يرحمها وعنده ولد
الأم مليحة: أي احنا عارفين بهالسالفة...وان شاء الله اذا الله كاتب ليهم يصيرون لبعض بياخدون بعض...والله يقدم الي فيه الخير
أم كريم: ان شاء الله..الله يتمم ليهم على خير
خالة كريم: اكي البنيه عندكم سألوها له؟؟
فاطمة: ويش فيش خالتي مستعجلة؟؟ خليها تفكر جم يوم
الجدة: لالا هذا ولدكم يبين عليه رجال زين...ومافيه عيب عشان ما توافق عليه
وزينب في هاللحظة عيونها قاعده تتنقل عليهم كلهم...وحاسه بغصة..مو قادرة تتكلم ...تحس دموعها متجمعه في عيونها..خلاص مو قادره تحبسهم اكثر
زهرة تطالعها: زنووب..جودي روحش شوي..لا تصيحين..ترى الكل يطالعش...وبعدين وش الي يصيحش!!مو انتين هذا الي تتمنينه!!
زينب: زهرة..ما ابي اسمع شي خلاص...خلينا نقووم الله يخليش
زهرة: ما نقدر...قومي سوي روحش بتروحين الحمام ورحي شوي وتعالي...يلا بسرعه قبل لا تطيح الدمعه
زينب: انزين...واستأذنت منهم وراحت حجرتها
في المجلس عند الرجال
عم كريم: أبو حسن...هذا الولد قدامكم وتشوفونه..وحسن اكيد يعرف عنه كلشي...وانتون بعد سألوا عنه...والله يسوي الي فيه الخير
حجي صالح: ان شاء الله....
حسن منقهر: اناا مو موااافق
الكل انصدم من ردة فعل حسن...هذا رفيقه العزيز...هذا الي دايم يكون وياه..الي يشكي له همه..ليش الحين مو راضي فيه...لأيش ما يبيه ياخد اخته..مع انه واثق انه هو الوحيد الي بيقدرها وبيسعدها..
كريم مستغرب: وش الي يمنع؟؟ولدي؟؟
حسن: انا قلت مو موافق يعني مو موافق
حجي صالح تنرفز من حسن: لااا..ومن ولي أمرها انا لو انته...تعال..وش رايك تجي تقعد مكاني بعد..وتعطي الناس كلمه
حجي مكي: يا ولدي وش السبب الي يخليك ما توافق عليه.؟؟ اذا على ولده انتون لازم تسألون البنيه وتاخدون رايها..يمكن هي موافقه؟
حسن : يا عمي مو على ولده...
كريم: عجل وش السبب؟؟
حسن: لحظة..انته قوم قوم يلا اقول لك قووم
كريم عصب: حسن...احترم نفسك وكلمني عدل..مانا جاهل عندك
حسن: لاا عجل انا الجاهل!!...حقويش ما جيت قلت ليي انكم جايين اليوم عشان تخطبون اختي هاا قول ليي
كلهم ضحكوا عليه هالحزة
زوج فاطمة: وانته الحين هذا الي مزعلنك!!
حسن: الصراحه عمي أي..وحاط في خاطري بعد
كريم: ما عليه يا جماعه..باخده شوي بره وبنرجع..اخدوا راحتكم في الحجي حسن: انا مانا جاي اياك مكان...ولا تناديني بعد
كريم يضحك: قوم انته شوي يلاا
حسن حاقرنه ولا عاطنه وجه
كريم يسوي روحه زعلان: افااا يا حسن..الحين انا رفيقك وتسوي فيني جدي..يلا عمي قوم مشينا
زوج فاطمة: يلا مشينا
حسن: استريحوا استريحوا...يلا انته يا الهرم تعال بره
كريم: يلا بسايرك الحين...وبعدين بحاسبك
وطلعوا حسن وكريم بره الحوش يتفاهمون
كريم: والأخير اياك يعني...
حسن: انا الحين مو رفيقك يا زعم!!
كريم: لا مو يا زعم الا اكيد
حسن: ايي باين
كريم: تدري وش الي منعني اقول ليك!!
حسن: وش السبب؟
كريم: اشياء واجد منعتني...قلت تصير الخطبة رسمية مره وحده احسن
حسن: انزين مو انا رفيقك..يعني كان المفروض اول تقول ليي
كريم: مثل ما قلت ليك..اشياء واجد منعتني
حسن: وما يصير اعرف شي واحد بس من هالاشياء الواجد!
كريم منزل راسه:حسن لا تضغط عليي واجد...ولا تزعل مني...بس يمكن مع الايام تعرف هالاسباب
حسن: اممم...على راحتك..بس حط في بالك اني للحين زعلان ولا برضى الا اذا جبت ليي كاكوو
كريم: ما تبي بعد حلاوة مصاص
حسن: أي ابيي
كريم: حالك من حال حسين..يلا خلنا ندخل
حسن: الحين انا وحسينوو واحد!! اقعد بره عجل...مافي تدخل
كريم: اوهووو..ترى الحين انادي اختك تدافع عني
حسن: هيي هادي للحين ما صارت خطيبتك
كريم: يا الحبيب..نسينا ما كلينا!! هاا
حسن: بس بس..يا حبك حق المناحس..يلا ادخل
ودخلوا داخل المجلس وقعدوا وكملوا سوالفهم...وحجي صالح لزم عليهم يقعدون يتعشون اياهم..بس هم ما رضوا...وقالوا لهم يخلون العشى للمره الجايه...وطبعاً حسين ما يحتاج اقول ليكم وش سوا ليهم..سوا ليهم مصرع في البيت..يا يقعد ويه زينب او زينب تروح اياه البيت>>ياهي بلشة
وفي الاخير وبعد عناء طويل..وصياح ونياح..كريم وافق انه حسين ينام هالليلة وياهم ...وزينب وحسين المخاريش قاموا يناقزون ويشاقحون من الوناسة...وبعد ما طلعوا أهل كريم..
زهرة تسحب زينب: تعالي انتين!!
زينب: هاا
زهرة: وش فيش مساعه يوم قالوا بيخطبونش حق كريم بتموتين علينا؟؟
زينب: ههههههههه ما ادري حسيت اني ابي اصيح..بس لا تسأليني وش السبب
زهرة: الحمد لله والشكر...رفيقتي استخفت..الله يساعد كريم عليش..بياخد وحده مجنونه
زينب: اسم الله عليش...انجان اني مجنونه اوكي بس هو عاقل وبيعقلني مو انتين يا حظي لابش انتين مجنونه واخويي المسكين مجنون بعد..يلا قولي ليي من الي بيعقلكم!
زهرة: اسم الله علينا...ع الاقل احنا جنونا فريد من نوعه..بس اني وحسن فينا هالجنون
زينب: الله لا يبلانا...
زهرة: محتره!!
زينب: لا محتره ولا شي...الحمد لله عندي الي يحبني
زهرة: ههههههههههه عجل جان قلتين ليهم انش موافقه من يوم تسألش خالته
زينب: حلفييي
زهرة: ههههههه والله
زينب: بس تدرين اني خايفه
زهرة: من ويش؟؟
زينب: ما ادري
زهرة: هههه لازم يا حبيبتي..أسألي مجربه
زينب: هههههه يعني هذا شعورش كان
زهرة: اففف سكتي...شعوور لا يوصف
زينب: ههههههههه اشوف اني ماني عارفه جيفه اوصف ليش
زهرة: تتطنزين حضرتش!!
زينب: لا ...انزين وحسين؟
زهرة: وش فيه حسين؟
زينب: اخاف ما يتقبل هالفكرة
زهرة: حسين بعده صغير..ولا تنسين انه هو واجد متعلق فيش..يعني بيستانس ولا بيفكر في شي...هو اصلا يبيها من الله..انتين بعدين سأليه..اختبريه..قولي ليه تباني اجي بيتكم انام اياك على طول...شوفي وش رده؟
زينب: جدي يعني!!
زهرة:ايي
الأم فخرية: زهرة يلا مشينااا
زهرة: يلا زنووب امي تناديني بنمشي..يلا اتحملي بحسين..وهالله هالله فيه..ترى ان صار فيه شي كريم بيكنسل عليش زينب: ما يحتاج توصيني على حبيب القلب
زهرة تغمز لها: أي واحد فيهم!! الولد لو الأبو!!
زينب: مالت عليش اقصد حسين
زهرة: ايي علينا..!
زينب: يلا يلا روحي لا تحصلين ليش الحين زفة محترمه من امش ويشوفش حسن
زهرة: ويليي بروح اتلاحق على عمري..ما فيني شده انزف واتفشل
زينب: يلا ركييض
زهرة: بااي
زينب: بايااات
وبعد ما طلعوا الجماعه جا حجي صالح وحسن قعدوا اياهم في الصاله
حجي صالح: هاا بتي..والله وكبرتين وصرتين مره
حسن: هي من ناحية كبرت كبرت..بس صارت مره انا ما اوافقك في هالشي
زينب: جيي وش جايفني قدامك جاهله ما اعرف اتصرف
حجي صالح: انا ابي اعرف شي واحد بس...انتون اثنينكم ما بتعقلوون!!
زينب: اذا عقل ولدك اني بعقل
حسن: انا الحمد لله عاقل...بس انا تدرون منهو الي كاسر خاطري!!
الأم مليحة: منهوو؟؟
حسن: كريم
حجي صالح: ويش فيه كريم؟
حسن: لأن بيبتلش ببتكم المسكين..!
زينب: مالت عليك الا مالت عليك..والله عاد الي بياخدني يحمد ربه ليل ونهار..ويصلي صلاة شكر بعد
حسن: نعم نعم..هو ماخد ملكة جمال العالم مو زينب
زينب: احلى منك..ويا هالوجه
حسين: أنووووب حويووه يا ثبااااال>>>يقصد زنوب حليوة يا سباال هع هع
الكل ضحك عليه
حسن: انا سبال!!..ما عليه قوم قوم يلا قوم بوديك الى ابوك قووم
حسين: ماانااا
حسن: اقول ليك قووم لا اجيب ليك الوحش الحين ياكلك
حسين شوي ويصيح: أنووووب
زينب: اقعد عن الجاهل وبلا سخافه هاا
حسن: جب انتين مو شغلش
حجي صالح: حســن بس خل الجاهل عنك لا يصيح
الأم مليحة: وش دراني عنه كأنه جاهل قاعد ويناحسه
حسن: ههههه وش فيكم انتون الحين...خلوني اجننه شوي
زينب: واذا صااح بتسكته !!
حسن: وانتين وش شغلتش الحين...البيبي ستر انتين
زينب: وييييي عداااال يا المدير
حجي صالح: بس خلاص خلوا عنكم هالهواش وقوموا ناموا...يلا زينب قومي نيمي الجاهل مو تخلينه يسهر
زينب: ان شاء الله ابوويي
حسن: يلا ماما زينب قومي...ممنوع السهر للأطفال
زينب: وانته أكبر طفل....وأخدت حسين وراحوا عنه الحجرة...
في بيت حجي مكي
الجدة: مكي..وش الرجال زين او لا؟؟
حجي مكي: هو رفيق حسن..ويبين عليه رجال أجودي
الجدة: الله يتمم عليهم على خير
الام فخرية: ان شاء الله
الجدة: وينهي بتش؟؟ للحين ما ردت عليش؟؟ترى دي واجد تتدلع
الأم فخرية: للحين ما قالت شي
حجي مكي: الى متى بعد...يلا خلها تقول تبيه او لا..عشان نرد على الناس مو نعلقهم جدي
الجدة: قومي سأليها يلا
الأم فخرية: وينه اقوم الحين!! الحين اكيد نامت..باجر الصبح بسألها
الجدة: انتين واجد مدلعتنها...يلا اني اقوم انام ابرك ليي
يوم ثاني الصبح الساعه 5
كريم مو متعود ينام وولده مو اياه...طول الليل ما عرف ينام عدل...فما صدق يجي الصبح عشان يتصل حق حسن ويتطمن على ولده
اتصل كريم الى حسن...بس حسن في سابع نوومه ولا يدري بالدنيا..الأحلام توديه وتجيبه...والتلفون بيحترق من كثر الإتصالات...وبعد محاولات رد حسن
حسن رد على التلفون بس ما تكلم ...والتلفون طاح من ايده وهو نايم
كريم يصارخ: آآآآآآلووو...حسااانووو ررد
حسن..عمك أصمخ..رايح فيهااا
كريم: حســـــــــــــــن....الل ه يغربله اكيد نايم نامت عليه طووفه...وسكر عنه التلفون وهو متضايق حده
في حجرة زينب
كان حسين قاعد من وقت..فاضطرت زينب انها تقعد اياه عشان تشوفه اذا كان محتاج شي وما تخليه بروحه..فقعدت تسولف اياه عن الملل وعشان ما تنام
زينب: حسوون...انته تحبني؟؟
حسين: ايي
زينب تبتيم: يعني أي قد تحبني؟
حسين يمد ايده: هــــــــــــــــالقـــد
وينب: خلف جبدي...اني بعد احبك تدري أي قد؟؟
حسين: أي قد!!
زينب: شفت البحر!!
حسين: اييي
زينب: اكبر من البحر
استانس حسين وقام حضنها ويحبها
حسين: أنووووب تعاليي اياناا البيت..انا ابيس تثيرين ماماااتيي
زينب نزلت راسها...كسر خاطرها حسين...قعدت تفكر في كريم وتفكر في حسين...وفي داخلها أفكار توديها وتجيبها...مره تقول انه كريم من قبل كان يبيها فمن جدي تقدم لها..ومره تغير رايها وتقول انه كريم ما تقدم لها الا لما كريم تعلق فيها واجد..وحس انها الوحيده الي بتقدر تهتم فيه وتعامله احسن معامله...يعني حطت في بالها انه كريم بياخدها لخدمة ولده وبس..
حسين يحرك زينب: أنووووب.. وس فيييس!!
زينب انتبهت له: هاا...لالا حبيبي ولاشي...يلا حسون قوم تحت عشان نتريق
حسين: وبعدين تعاليي البيت اياااييي
زينب هزت راسها وابتسمت له ومشت
وهي رايحه للمطبخ..سمعت تلفون البيت يرن
زينب: منهو الي متصل من صباحة الله خير.!!..حسوون تعال اقعد هني اني بروح اشوف التلفون وبرجع اوكيي!!
حسين: اوكي
زينب ترد ع التلفون: آلوووو
كريم عرف صوتها واستانس: ألوو ... السلام عليكم
زينب: عليكم السلام
كريم: شخبارش زينب.؟
زينب مستغربة: الحمد لله ..من؟؟
كريم: احم .. اناا كريم
زينب منصدمه: كريم!!
كريم متشقق: اييي
سكتت زينب.. وقعدت تطالع في حسين وتطالع التلفون
كريم: آلووو.. زينب وينش؟؟
زينب: نعم!! بغيت حسن؟
كريم تفشل: هاا.. أي انا اتصل ليه بس شكله نايم
زينب: اهاا..اوكي الحين بروح اقعده
كريم: زينب..لحظة
زينب: نعم.!
كريم: ما بطول عليش.. وان شاء الله هالمكالمة ما تضايقش يعني او تعطيش فكرة سيئة عني..ترى انا والله ما كان قصدي اتصل عشان اكلمش...كنت ابي اطمن على حسين..وحسن نايم ما يشيل تلفونه ويوم شاله ما رد عليي....وقبل لا يكمل كلامه
زينب: امممم تبي تكلم حسين يعني!!..اوكي الحين اناديه لك
كريم في نفسه: افففف..وش فيها تتهرب مني جدي؟؟ لا يكون ما بتوافق عليي..لااا..يعني وش فيني انا..وش ناقصني!!
حسين أخد سماعة التلفون: آلووو بابااا
كريم: هلا بابا..حبيبي شحوالك؟؟
حسين: اناا ذيين..بااباا أنوووب حويوة..امس دالت ليي قصة
كريم: صدق!!..انزين استانست ؟؟
حسين: اييي وااجد
كريم: انزين بابا..انا بعدين بجي باخدك اوكي؟
حسين: أي وبناخد انووب اياااناا
كريم: ههههههههههه مو الحين ..مره ثانيه
حسين: لااا مااانااا
كريم: حسوون..انا بجي باخدك وبوديك الحديقة انزين...يلا عفيه على الشاطر
حسين: وانوووب؟؟
كريم : انووب ما يصير تروح الحديقه..انوب كبيرة
حسين: لااا انوب تعلب ايااايي ..عااادي
كريم: اففف وش هالبلشة... انزين عطني انووب
حسين: انوووب..باباا
زينب في قلبها: يا ربيي وش اسوي.. وش يبي مني!!
زينب اخدت سماعة التلفون وهي ترتجف: الوو..نعم؟
كريم: زينب ممكن تسمعيني وما تقاطعيني؟؟
زينب ساكته
كريم: انا ابيش تعرفين شي واحد بس..انا تقدمت ليش لاني أبيش ومن قبل كنت أفكر فيش يعني مو من الحين ولا عشان حسين ولدي...والي خلاني اتمسك فيش اكثر انه حسين صار واجد متعلق فيش وهذا الي بيسهل عليي الطريق بعدين
زينب: لو سمحت..انته ما يصير تكلمني الحين..واذا عندك أي كلام تبي تقوله تقدر تقوله الى ابويي او اخويي وهم بيوصلون لي الكلام
كريم: زينب انا قلت ليش لا تفهميني غلط..بس انا ابي احدد مصيري وابي اعرف وش بيصير بعدين..زينب الله يخليش فكري عدل ولا تتسرعين في قرارش..واذا ما كنا من نصيب بعض انا بكون مقتنع وراضي بكل شي..بس المسألة الحين موقفة عليش..وأتمنى تردين في أسرع وقت
زينب ساكته ولا تتكلم...ولما حست انها خلاص ما تقدر تطول اياه أكثر سكرت التلفون في وجهه وقلبها يدق بقوة
في بيت حجي مكي
أهل البيت قاعدين يتريقون جماعه
الجدة: زهرة!!
زهرة: هاا
الجدة: اكلي له..وش فيش ما تتريقين؟؟
زهرة: هداني آكل
الجدة: انزين ما رديتين علينا؟؟
زهرة تستهبل: على ويش؟؟
حجي مكي: امااه خليها تتريق على راحتها
الجدة: لا اني ماني ساكته ابيها اليوم تقول موافقة او لا؟؟
الأم فخرية: انزين عاد مو الحين بعدين
الجدة: انا اكلم زهرة يعني بس زهرة الي ترد...ويش فلتين الحين هاا؟؟
زهرة منزلة راسها: وش اقول بعد الأم فخرية: يعني قولي موافقة او لا
زهرة: على ويش؟
الجدة: لا تسوين روحش هبله وترفيعن ضغطي قولي تبين حسن او لا
زهرة تطالع ابوها بترجي..وحجي مكي يبستم لها
حجي مكي: زهرة..اذا انتين مو مرتاحه الى حسن عادي قولي ما تبينه
زهرة ساكته ولا تتكلم
حجي مكي: خلاص اذا ما تبينه انا الحين بروح اقول ليهم
زهرة شهقت: لاااا
الجدة تضحك: هههههههههههه يعني تبينه
زهرة استحت هزت راسها بمعني نعم ومشت عنهم
حجي مكي: ههه ههههه روحي شوفي بتش
الأم فخرية: وانتون خليتون ليها حال...خلاص ارتحتين عمتي اكي وافقت
الجدة مستانسه: فخروو قومي قومي اتصلي ليهم بشريهم.زالحين حسن مسكين بيستانس..وان شاء الله بعد زينب توافق على كريم وتصير الفرحة فرحتين
الأم فخرية: ان شاء الله...وراحت تتصل الى مليحة....رن التلفون وشالته زينب وهي متردده..عبالها كريم الي متصل
زينب خايفة: آ..آ..آلوو
الأم فخرية: الوو السلام عليكم...شحوالش زينب؟
زينب ارتاحت: عليكم السلام ..الحمد لله اني زينه وانتين؟
الأم فخرية: الحمد لله بخير..وينه امش؟
زينب: لحظه بناديها...وراحت تنادي امها وجت مليحة
الأم مليحة: الووو
الأم فخرية: شحوالش ملووح؟
الأم مليحة: زينه الحمد لله..وانتين شحوالش؟
الأم فخرية: الحمد لله بخير..أبشرش!!
الأم مليحة: خير.!!
الأم فخرية: زهرة..وافقت على حسن
الأم مليحة مستانسه: صدق!! الحمد لله الحمد لله..كللووولوووولوووش
زينب نطت: اماااه وش صاير؟؟
الأم مليحة: صبري صبري خليني اكلم فخرية....وقعدت تكلمها ..وزينب قاعده صوبها وتبي تعرف السالفه..ولما خلصت سوالفهم خبرتها بالسالفه
زينب: ويلييي...زهروو بتصير مرت اخوويي يعنيي
الام مليحة: ايي...وينهو اخووش الحين لو يدري جان اتشقق
زينب: ههههههههه ايي بروح اقعده
الأم مليحة: أي روحي قولي ليه جان يقعد من النوم..هذا بيخيس وهو نايم
| |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:25 am | |
| وراحت زينب واخدت اياها حسين فوق صوب حجرة حسن...وقعدوا اثنينهم يطقون الباب بقوة عشان حسن يسمع وبفتح لهم البااب
حسن: اففف منهوو؟
زينب: انييي يلا قوم قوم افتح الباب
حسن: زينبوو دلفيييييي
زينب: مااانيي اقول ليك قوووم يعني قوووم
حسن: زينبوو والله العظيم ان ما تأدبتين الحين بطلع ليش وبسطرش هااا
زينب: هي هي هي هي ضحكتني..يلا راونيي
حسن قام يبطل الباب عشان يسطرها..وهي من شافت الباب مفتوح ركضت تحت
حسن: يا البقرة تعالي براووويش
زينب منخشة ورى امها: يمممه بيضربنييي
الام مليحة: يووو ويش فيكم استخفيتون..وانته خل عنك اختك...
زينب تركض: ان ضربتي ما بقول ليك وش قالت لينا الحين ام زهرة
حسن يلحق وراها: اول اسطرش بعدين قولي الي تبينه
زينب: امااااه..قولي لييه يوقف تعبت
الأم مليحة: اقعدعااد..اعقل... ما ادري جيفه بتخطب وانته عقلك في مخباك
زينب تركب فوق الكرسي: حسانووو استسلم..زهرة وافقت عليك
حسن وقف منصدم مو مستوعب الكلام: وش قلتين!!
زينب: ههههههههههه الي سمعته..اقول ليك زهرة وافقت عليييك
حسن: حلفيي؟؟
زينب: قوم ول مناااك..جايفني اجدب
حسن: زينبوو لا تخليني الحين احط فيش دست
زينب: والله أسأل اميي
الام مليحة: ايي وافقت علييك استانست الحين!!
حسن ما اقدر اوصف ليكم الحاله الي هو فيها الحين...طاير من الفرحة...مستانس حده ...الا متشقق>>>ولا شلوشن من رامز يلزقه
من الفرحة راح حضن أمه وقعد يصيح وأمه تساعده وتصيح اياه..وزينب شافتنهم يصيحون وصاحت اياهم>>>حشرٍ مع الناس عيد
دخل حجي صالح عليهم الصاله..وشافهم كل واحد يحضن الثاني ويصيح..استغرب
حجي صالح: هووووو.. وش فيكم؟؟
زينب تمش دموعها: ههههه زهرة وافقت على حسن...وحسن من الفرحة قعد يصيح واحنا نصيح اياه
حجي صالح: ههههههههه او او مبرووك يا ولدي مبرووك
وراح حسن يحب راس ابوه ويحضنه
حسن: الله يبارك في حياتك ابويي
حجي صالح: هههههه ما تستحي رجال وتصيح
حسن: هههه مو مني من الفرحه
حجي صالح: الله يتمم عليكم على خير ان شاء الله..الله يوفقكم
حسن: ان شاء الله
الأم مليحة: انزين الحين متى بتحددون الملجة؟؟
حسن: انا ابيها اسبوع الجاي
زينب نطت: نعم نعم نعم نعم!! وش قلت!!
حسن: كيفي..ملجتي
زينب: وزهرة ما بترضى...ما يمدينا صراحه..مافي وقت
حسن: انا بشاورها واكيد بترضى
زينب: تحلم تحلم
حجي صالح: صدق ترى ما بيكفينا الوقت..ونسيت عشى الرجال انته بعد..احنا للحين ما سوينا شي ولا حجزنا ولا اشرينا اغراض
الأم مليحة: خلوه ع الاقل عقب اسبوعين..على ما البنيه بعد تهجز روحها
حسن: اففف واااجد
وهالحزة كان كريم يتصل الى حسن
حسن يرد: هلا والله هلااا ابو حسين...بارك ليي
كريم: هههه..اوو المزاج اليوم راايق..على ويش ابارك؟
حسن: زهرة وافقت عليي
كريم: والله!!...مبروك مبروك منها المال ومنك العيال
حسن: يا الغبي عكست...انا المال وهي العيال
كريم: هههههههههههههه كله واحد..انزين اقول ليك
حسن: قول قول
كريم: مو تملج من الحين..حارسني اول لين ما توافق عليي اختك
حسن: لا والله!!..وانا وش يصبرني
كريم: مثل ما صبرت الحين بعد اصبر...وانته بعد البركه فيك...اقعد اياها واقنعها وخلها توافق بسرعه
حسن: افففففف انزين انته املج عقبي
كريم: والله انا ودي من اليوم املج..بس اختك مو راضيه ترد
حسن: هاا الا صرت مفجووع على العرس
كريم: طالع عليك...
حسن: انا!! لا لا
كريم: هااا نسينا ما كلينا
حسن: بس بس خلاص ...بتفضحنا
كريم: وش قلت!!
حسن: صبر بفكر وبشاور أصحاب الأمر وبعدين برد عليك
كريم: اوكي عجل...بس ان خونت فيني وسويتها قبلي..الا ما اعرفك ولا تعرفني
حسن: ههههههه ما تقدر يا الحبيب
كريم: لا يعني عبالك باخد اختك وما بقدر!..الا بقدر
حسن: بس عاد لا تحن واجد بعدين ما يوافقون عليك
كريم: لا بس خلاص بسكت..وما اوصيك هاا..اليوم اقعد اياها ولا تقوم عنها الا اذا قالت موافقه عليي
حسن: انزين انزين
كريم: ايي تعال وينه ولدي..شخباره اياكم.!!
حسن: توك متفرغ تسأل عنه..عافس بيتنا عفاااس..تعال اخده بسرعه
كريم: صدق.!!
حسن: هااا..يلا يلا انته مفتك منه واحنا نتغربل به
حجي صالح يصارخ: ما عليك منه هالخريش
كريم: هههههههههههه يا الخريش
حسن: افااا ابوويي..ما هكذا الظن بك
كريم: يلا عجل انا اخليك وبعد شوي بجي باخد حسينوو
حسن: لاا مسكين خله اكو مستانس..الحين ان جيت ليه ما بيرضى يطلع
كريم: لا وش اخليه بعد!! خلاص كفايه نام ليلة وحده
حسن: هههههههههههه تغاااار
كريم: جب يلا جب..صدق ما تستحي
حسن: هههه انزين بس خلاص بسكت يلا فارق
كريم: صدق انك مو كفوو احد يتصل ليك
حسن: انا اليوم مستانس هاا لا تخرب عليي الوناسه
كريم: مالت عليك...خاطري اسطرك الحين من القهر الي فيني..يلا باي
حسن: ههههههههه من الحرة ..وقبل ما يكمل كلامه..الا من زمان بند كريم التلفون في وجهه...بل بل بل قطعه اللي ما يستحي
زينب حشرت روحها: اسم الله عليك
حسن: وانتين وش دخلش هااا
زينب استحت على وجهها وسكتت..حسن من شافها سكتت ضحك عليها
زينب: الحمد لله والشكر..مو عاقل!!
حسن: أنا أعقل منش...انزين زينب قومي تعالي حجرتي
زينب: ماني جايه..ادري تباني اعدلها وانظفها
حسن: يا الغبية قومي انتين ..صدقيني ما بخليش تسوين شي..بس بكلمش في شغله
زينب: ايييي ادري ادري..بتوصيني على زهروو او بتعطيني شي اوديه اليها
حجي صالح ضحك عليهم
حسن: لا ما بعطيش شي..قومي اقول ليش وخلصيني ولا تسوينها قصة الحين
زينب: مااانييي..يووو كيفي
الأم مليحة: قومي شوفيه وش يبي منش
زينب: ماني ماني
حسن: زينبووو عقلي هاا..وقومي ابيش في سالفة
حجي صالح: قومي شوفي سالفته وفكينا
زينب: افففف انزين بقووم...امااه انتبهي الى حسين...اكو يلعب
الأم مليحة: والحين اني ماافهم الي توصيني عليه
زينب: لا بس زيادة حرص
وراحت زينب ويه أخوها الحجرة
حسن: يلا قعدي هني
زينب: ويش صاير؟؟
حسن: زينب..خلينا نتكلم جد هاا
زينب خافت: حقويش تكلمني جدي.!!
حسن: وانتين وش فيش خايفه..ترى السالفة ما تخوف
زينب: انزين قول
حسن: انتين تعرفين انه كريم متقدم ليش ويبيش...وهو مو متقدم ليش عشان ولده..لا..هو لو ما يبيش جان ما تقدم ليش..فاهمة عليي
زينب: ايي
حسن: وانتين تعرفين وضع حسين بعد...والى أي درجه هو متعلق فيش
زينب: ايي اعرف
حسن: وانتين بعد متعلقه فيه
زينب: ايي وااجد
حسن: يعني انتين الوحيدة الي تناسب كريم وتصيرين ليه زوجة وتناسبين ولده بعد تصيرين ليه بمثابة الام
زينب: انزين.!!
حسن: وش فيش مو مقتنعه يعني.!!
زينب: بصراحة اني خايفة ومترددة
حسن: ووش الي يخوف في السالفه...انتين بس مكبرة الموضوع
زينب: اخاف بعدين اذا كبر حسين تتغير نظرته ليي
حسن: مدام وهو صغير الحين متعلق فيش..يعني كلما يكبر بيتعلق فيش اكثر..وانتين بعد تقدرين تخلينه ما يتغير عليش
زينب تطالع الأرض وعيونها تدمع...ما تدري وش سبب هالدموع
حسن يرفع راسها: زينب وش فيش تصيحين؟؟ اذا هالسالفة مضايقتنش خلاص ما بنكلمش فيها...
زينب ساكته ولا تتكلم
حسن: زينب بسألش..انتين في واحد في بالش.!!
زينب رفعت راسها منصدمه: هاا..!
حسن: في أحد او لا؟؟قولي عادي انا ما بسوي فيش شي..لا تخافين..بس لازم تصارحيني
زينب: وانته تتوقع اني اكلم واحد من وراكم؟؟
حسن: لا انا اعرفش عدل..وانا مو قصدي انش تكلمين واحد...بس يمكن يكون في بالش واحد..او معجبه في واحد
زينب: لا تخاف لا في بالي واحد ولا معجبه في واحد
حسن: حتى كريم؟؟
زينب تطالعه: قوم قوم عني مناااك..انته واحد فاضي
حسن: هههه لا لا صدق تعالي...انتين يعني الحين مو معجبه بكريم؟؟
زينب: وحقويش يعني اعجب فيه.!!
حسن: لانه الصراحه شاب حليو ووسيم وما في منه..ومثل ما يقولون كل بنيه تتمناه..وانا الصراحه لو كنت بنيه جان لحقت وراه من زرنووق لزرنوق...لين ما يكلمني
زينب: ههههههههههه لا هو من ناحية وسيم وسيم..بس اني ما ادري بشي من طبايعه ..اخلاقه
حسن: انزين انتين قعدي اياه اول وبعدين قرري
زينب: لا يكون عبالك انه حالنا مثل حالك انته وزهرة...انته وزهرة غير تعرفون بعض من زماان..يعني عادي لين قعدتون ويه بعض ما بتستحون واجد ..اما اني لا اعرفه ولا يعرفني ما تقول ليي جيفه بقابله
حسن: عادي الوضع اصلا..وبتتعودين
زينب: لا لا استحي
حسن: انزين اذا تبين انا بقعد اياكم...ترى الرجال متمسك فيش..وهو موصني اقعد اياش واكلمش واعرف كل شي في خاطرش..نصيحه مني لا تردينه..ما بتحصلين احسن منه...ومحد بيقدر يسعدش كثره
زينب: يعني انته هذا رايك؟
حسن: ايي..وانتين بعد قبل لا تقولين أي شي فكري عدل
زينب: تدري..
حسن: ويش؟
زينب: انتون حددوا وياه يوم حق المقابلة..واني بقعد اياه وبشوفه
حسن مستانس: يعني موافقه.!!
زينب: موافقة مبدئية بس..عقب ما اشوفه واقعد اياه ديك الحزة بقول جوابي النهائي
حسن قام: عجل الحين بتصل ليه ببشره مسكين يحاتي
زينب: اقعد اقعد..بيقول دي ما صدقت يتقدم ليها ووافقت عليه
حسن: يا الغبية لا تبطين جبدي..انتين الحين ما وافقتين عليه..انتين الحين بس بتقعدين اياه
زينب: لا لا حارس لا تقول ليه..اني اخااف واستحي
حسن: قلت ليش اذا تبين اقعد اياكم بقعد
زينب: انزين خلاص...بس مو الحين تقول ليه..اذا جا ياخد حسين قول ليه
حسن: تعالي لازم نقول لأمي هي الي تخبرهم
زينب: بس عجل لا تقول ليه شي..وان سألك قول ليه اني افكر في الموضوع
حسن: قومي شوفي هذا حسينو يصارخ ...قومي شوفيه لا يكسر بابيي
زينب: انزيييين..والله حاله اياكم
حسن: تحملي تحملي
وراحت زينب فتحت الباب
حسين يصارخ: حثنووو..لا تاخد أنوووب عنييييي
حسن: هيي هادي اختي..أحمد ربك بعد قاعد أقنعها على أبوك
حسين مو فاهم شي: أنوووب ماماتي مو مامتك
حسن يبي يجننه: روح روح....وراح يلصق في زينب أخته
حسين يباعد حسن عن زينب: دوووم دوووم
حسن: كيفييي أختي مو اختك
حسين يطالع زينب: أنوووب دوليي ليه
زينب: افففف حسن قوم فج عنييي...لا تسوي ليه جدي مسكين الحين بيقعد يصيح ..عاد انته سكته
حسن: ما عليش من هالدليع...يلا يا دلووع باباا روح الى ابووك ما نبيك
حسين شوي ويصيح: تـــب تــــب أنا ابي انووب
حسن يباعد حسين عن زينب: يلا يلا روح ما نبيك
زينب: اوووو حسن قوم عن الجاهل
حسين قعد يصيح ولصق في زينب
زينب: جفت وش سويت الله يغربلك
حسن يسوي روحه يسكت حسين: بس بس بابا..تبي حلاوة.!
حسين ركض صوب حسن وعضه في ايده
حسن: آآآآآي غربل الله بليسك...جلب جلب مو آدمي
حسين يضحك عليه: تثتااااهل
زينب تضحك: ههههههههههههه ويووو تستاهل محد قال ليك تتعلف به...يلا حسوون تعال بنروح تحت..خله هالطفل الكبير يولي
حسن يصفعها بالمخدة: أنا طفل كبير يا الجاهله
زينب تطالع حسين: حسوون يلا عليه
وراحوا اثنينهم وطبوا على حسن...الي يضربه على ضهره..والي يسحب شعره..والي يعضضه.. والي يفلصه
حسن: قووموواا...بموووت...الله يغربلكم..صدقوني بتتسطروون...أنا وراييي خطووبة..ما ابي اموووت
زينب شالت حسين وطلعت ركيض تحت الصالة
حسن قام: آآآي كسرووني طايحين الحظ....وراح يطالع روحه في المنظرة...الله يغربلهم وش سووى فيني..شمخوني في خشمي..الحين الي يشوفني بيقول متهاوش ويه سنورة..لا والمشكلة الحين إذا شافتني زهرة..أكيد بتتطنز علييي…كله من زينبوو البقرة الغبية
| |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:25 am | |
| تــــــــــــــــــــــــــــــابع
ونزل تحت يدور على زينب…جرس البيت يرن..راح حسن يشوف من على الباب..
حسن يفتح الباب: أوو…هذا انته
كريم يطالعه: وش الي عافسنك جدي.!! انته من وينه طالع.! من حرب!!
حسن: البركة في ولدك وخطيبتك المستقبلية
كريم يضحك ويحط صبعته على خشم حسن: هههههههههههه وش هالشموخ بعد.!
حسن: آآآآآح..يحرق..ولا تتطنز فاااهم
كريم: ههههه والله يبي ليك صورة وانته جدي
حسن: صدق والله!! عجل يلا روح مكان ما جيت
كريم: هههه افاا بس افاا…انا ما خبري بيت حجي صالح ما يكرمون الضيف.!
حسن: انته قلتها الضيف…وانته واحد من اهل البيت يعني مو من الضيوف
كريم يباعد حسن عن الباب ويدخل: مدام انا من اهل البيت عجل تباعد
حسن: هي هي انته وينه رايح..وقف وقف مو مصدق روحك
كريم: توك تقول انا من أهل البيت
حسن: وانته ما صدقت خبر…سيده درعمت
كريم: انزين عاد بتخليني الى متى واقف بره؟؟
حسن: بدخلك لا تخاف على عمرك…والله حاااله
ودخلوا اثنينهم المجلس وقعدوا..
كريم: روح جيب ولدي..ابي اشوفه ابي اعاينه وافحصه
حسن: وش قالوا ليك.! مسوين فيه جريمة
كريم: كل شي جايز…روح جيبه بشوف فيه اصابات فيه جروح فيه رضوض
حسن: رضة ترضك…ما تستحي انته
كريم: والله انته ماليك امان… يعني مو بعيده عنك تشيل ولدي وتشدخه في الأرض
حسن: صبر ليي بس…انا ما شدخته من قبل..لكن الحين قبل لا اجيبه ليك بشدخ فيه شدخة ببرد حرتي فيه..قاهرني هالعفطي…من شوي قاعد فوقي ويضربني ويكفخني
كريم: تستاهل..يأدبك
حسن: هذا ولدك يبي ليه تسطر..يقهر
كريم: انته سطره وشوف الي بيجيك…مو انا الي بسطرك..لا هو الي بياخد حقه بأيده
حسن: ادري…مدام انته ابوه لازم ياخد حقه بأيده…لكن يبط جبدي اذا سوه روحه بريئ وما يسوي شي
كريم: ههههههههه..انزين روح جيبه
طلع حسن من المجلس وراح الصاله…شاف زينب لابسه عبايتها وشيلتها وساحبة اياها حسين
حسن: على وين العزم؟؟
زينب: ماليك خص…قلت الى امي اني بطلع
حسن: ادري بتطلعين..وينه بتروحين ؟؟
زينب: بيت خطيبتك
حسن متشقق: بجي ايااش.
زينب: ويش!!
حسن: وحقويش ساحبه هالعنز اياش.!
زينب: يا الثور هذا حسين مو عنز
حسين: توووووور
حسن: جب انته…خليه هني وروحي بروحش
زينب: لااا..حق تقعد تناحسه وتصيحه
حسن: ابوه جاي لييه
زينب: يووو قول ليه طلع وياييي
حسن: اقول ليش ابوه جاي ليه تقولين ليي اقول ليه طلع وياش..ما تفهمين انتين؟؟
زينب: روح قول ليه حسين ما يبي يرجع اياك يبي يقعد ايايي
حسن: لا يكون ولدش وانا ما ادري.؟؟ يا الغبيه كريم بعد ابوه ويبي يشوفه …وش فيش انتين مخرفة؟
زينب: اووهووو..واني حقويش اقعد واعور راسي اياك..اكو الولد عندك..أسأله
حسن: حسوون تعال بوديك ايايي
حسين يجود دفة زينب: ماااااانااا ماناا
حسن: تعال بوديك للباباا
حسين: اناا ابي انوووب
حسن يطالع زينب: انتين مسويه ليه سحر؟؟
زينب: ومن وينه يا حظي بعرف اسوي سحوور وطبووب
حسن: مو راضي يروح لأبوه بعد
زينب تطالع حسين: حسين روح للبابا..سلم عليه..اني بحارسك هنيه
حسن: طالع هاادي.!! ابوه بياخده اياه مو يرجع ليش
زينب: واني وش اسوي اذا هو مو راضي يروح الى ابوه..اسطره واسحبه اليه
حسن: جب بس جب…ما منش فايده..يلا انته تعال ادلع على ابوك مو عليي
حسين: ماااابيييي
حسن حمل حسين وهو يصارخ ووداه المجلس الى ابوه
كريم: بل بل وش فيه يصارخ جدييي..وش سويت ليه؟؟
حسن: هذا ولدك دليع واجد..وانا ما اتحمل دلع الجهاال
كريم: ضربته؟
حسن: لاا بس حملته وجبته ليك…الحبيب يبي يطلع ويه زينب وما يبييك
كريم: ما يبيني؟؟؟
حسن: اي انتهت مدة صلاحيتك يمكن…يبي زينب خلاص راحت عليك
حسين قاعد ويضرب في حسن
حسن: الله يغربل بليسه شيله عني
كريم: بس بابا عيييييب
حسين: هاداا الثبااااال
حسن: محد سبال غيرك
كريم: عيييب عيييب هذا عموو ما يقولون ليه جدي
حسن: لالا خله خله على راحته..وبيشوف بعدين عاد من الي يخليه ينام ايانا..خلاص وده بيتكم ولا تجيبه ما نبيه
كريم: اي الي يضرب الي اكبر منه ويسبهم ما نجيبه هني
حسين: بابااا انا ابي انوووب
كريم: والله بلووة اياك انته..حسن روح قول لأختك توافق..هذا بيفقع مرارتي
حسن: وانا وش يدخلني..الي عليي سويته..انته قلت ليي أكلمها وكلمتها..خلها تفكر شوي وتاخد راحتها بالتفكير..هذا زواج مو لعب جهال
كريم: ادري ادري..ما يحتاج تسمعني هالموال…يلا انته واجد مصختها قوم بنروح البيت
حسين: وأنووووووب؟؟
كريم:رد يقول ليي انوووب…انوب خلها في بيتهم واحنا بنروح بيتنا…ما تستحي انته كله مخيم عندهم
حسن: تبي نصيحتي..!
كريم: أتحفنا..
حسن: خل حسينوو يعيش عندنا لين ما توافق عليك زينب وتنخطبون
كريم: أحتفظ بهالنصيحة لروحك…ما ابيها
حسن: كيفك…مردك بتقتنع فيها وبتجيبه عندنا
كريم: يلا حسينوو قوم
حسين: اناا ابي انوووب
كريم: اي انا بوديك اليها..هي الحين طلعت واحنا بنروح ليها
حسين: حثن..وينه راحت انوووب؟؟
حسن يطالع كريم: كريم وينه راحت زينب..وينه اقول ليه؟؟
كريم: شلخ عليه يا الغبي..قول ليه بيتنا
حسن: اي زينب اكي راحت بيتكم…الحين انته روح بيتكم بتحصلها هناك قاعده
حسين مصدق: يلا باااباا نرووح البيت
كريم يبتسم: الله يساعدني عليه بعدين لين وصلنا البيت…
حسن: ههههه اذا ما سكت رجعه عندنا
كريم: مو على كيفه..بيقعد في البيت وما بيشوف زينب الى الخطوبة هذا اذا وافقت..عجل هو مستانس ومقابلنها 24 ساعه وانا قاعد متحسر
حسن: هههههههههههه مسكين حسين…يعني الحين انته قاعد تعاقبه؟؟
كريم: اسكت..انا بموت قهر اذا اختك ما وافقت عليي
حسن: لا ان شاء الله بتوافق عليك وبتستانس وبيستانس حسينو اياكم
كريم: ان شاء الله..يلا حسينو قوم
حسين: انذيييين...
كريم: يلا نشوفك على خير
حسن : الله وياك
طلع كريم من البيت وأخد اياه ولده حسين...وحسن راح الصاله الى اخته زينب
زينب: جان ما جيت بعد....وينه حسين؟؟
حسن: اوووو..خبرش عتيق..حسين راح ويه ابوه بيتهم
زينب: جيفه؟؟
حسن: شلخنا عليه وراح..قلنا ليه انتين تحارسينه في بيتهم
زينب معصبة: مسكين يكسر الخاطر..جان رفيقك خلاه ايانا له...الصرااحه ما عنده سالفة الا جاي وماخدنه...الا يسمع الحين احنا متضايقين منه عشان يجي وياخده
حسن: هدي اعصابش اختي...وش فيش على كريم.!!
زينب: لان هذا رفيقك يقهر..وتصرفاته ترفع الضغط
حسن يطالعها وهو معصب: وحضرتش نسيتين انه حسين ولده ...وانتين بصفتش من عشان تخلين حسين عندش وتقولين كل هالكلام...لا انتين امه ولا اخته ولا تصيرين ليه بعد...واذا فكرتين انش توافقين على كريم ديك الساعه تقدرين تخلين حسين اياش على طول..أما الحين ماليش كلمة
زينب سكتت ..ما عندها كلام تقدر ترد به...وطافت قدامه عشان تروح بيت زهرة
حسن: وينه بتروحين؟؟ زينب طالعته ومشت عنه...حسن لحق وراها وسحبها من ايدها
حسن يصارخ: ما تسمعين؟؟؟
زينب والدمعة واقفة على الباب: نار جهنم الي تحرقني
حسن: لا تسوين روحش مسكينة وتقعدين تصيحين ...قعدي مكانش مافي طلعة
زينب تطالعه: مثل ما اني ماليي كلمة في موضوع حسين...حتى انته ماليك كلمة عليي...مدام امي وابوي عاطيني أذن أطلع ..انته ماليك راي
وطلعت عنه بسرعة وشدخت بالباب وراها
حسن: ووجع يوجعش يا زنبوو...اراويش لكن...مطلعه هاللسان عليي انا هاا...والله ان ما وافقتين على كريم بالطيب ازوجش اياه غصباً عنش ....
في بيت حجي مكي في حجرة زهرة
زهرة: انتين الحين ما بتقولين ليي وش فيش؟؟من جيتين وانتين نافخة وجهش..وش سالفتش اليوم؟؟
زينب: وش تبيني اقول يعني.!
زهرة: قولي وش فيش..
زينب تصيح: هذا كله من رجلش الله ياخده ورفيقه الأعوج
زهرة: رجلي؟؟
زينب: ايي حساانوو طايح الحظ
زهرة: هي هي انتين وش فيش قاعده وتدعين عليه..
زينب: اييي من حقش تدافعين عنه...اني الغلطانة الي جايه افضفض ليش
زهرة: انزين خلاص عاد...هو وش مسوي فيش؟؟
زينب: مو بس هوو حتى رفيقه قاهرني بعد...لا ويبي يتزوجني بعد عشان كل يوم نصبح بهواش ونمسي بهواش زهرة: يا ربييي...انتين الحين فهميني وش السالفة بالضبط...حسن وكريم وش مسوين ليش؟؟
زينب: كريم الرزيل جاي بيتنا عشان ياخد حسين من شوي..وحسانو الغبي عطاه ايااه
زهرة: انزين وش المشكلة يعني...كريم ابو حسين..عادي يعني يجي وياخده..شي طبيعي..عجل تبينه يخليه عندكم طول العمر.!!
زينب: أصلا حسين ما يبي يروح اليه...خلاص تعود عليي واني تعودت عليه...
زهرة تقاطعها: وانتين بعد عقلش صاير عقل صغار...صايرة ما تعرفين تفكرين ولا حتى تتكلمين..!
زينب: وش قصدش.! اني جاهلة؟؟ ما أفهم؟؟
زهرة: زينب بسألش سؤال واحد..
زينب: سألي يا فهيمة
زهرة: انتين موافقة على كريم او لا؟؟
زينب باهتمام: أكيد موافقة
زهرة: انزين...انتين من أي ناحية موافقة عليه؟؟
زينب: وش قصدش؟؟لا تكلميني بالألغاز
زهرة: اني قاعده أكلمش عادي..لا ألغاز ولا شي..بس انتين الي عقلش مسكر...فتحيه شوي وفكري عدل...ما تشوفين روحش صايره واجد عصبية وحساسة وعلى أقل شي صحتين
زينب: انزين لا تسوينها ليي سالفة الحين...قولي ليي وش قصدش وبس.!
زهرة: اني اقصد انه هالموافقة جت بسبب حسين او لأنش مقتنعه بكريم.!!
زينب: زهرة اني صدق يعني احب حسين وتعودت عليه وهو بعد متعود عليي ومتعلق فيني...بس اني ما بضيع عمري ويه واحد ما ابيه ومو مقتنعه فيه
زهرة: متأكدة.!!
زينب: أيي متأكدة..وأصلا اني من أول ما شفته.....وسكتت
زهرة تطالعها: كملي...من أول ما شفتينه وش صار؟
زينب: لا ما صار شي...
زهرة: لا انتين كنتين بتقولين شي...قولي
زينب: لا ولاشي..
زهرة: زنبوو..بتقولين او لا؟؟؟
زينب: مافي شي أقوله اصلا
زهرة: عليناا...قولي قولي من أول ما شفتينه عجبش...ترى اني أعرفش زين...وكنت حاسه بالهشي....وبعد من المواقف الي تصير ليش اياه
زينب مبطله عيونها: وش دراش اني معجبة فيه.!!
زهرة: قلت ليش..من المواقف الي تصير ومن كلامش عنه والنظرات الي بينكم اذا تتلاقون..
زينب: حشى حشى حشى....محللة نفسية طلعتين واني ما ادري
زهرة: عبالش ما ادري..بس اني ساكته وما تكلمت ابيش انتين بنفسش تجين وتقولين ليي
زينب: اهاا...هيك يعني..
زهرة: لااا حلفي...وحقويش ما تجين تقولين ليي هااا
زينب: ما صارت في فرصة عشان اعبر ليش عن مشاعري
زهرة: ولو ما اني الحين سحبت من الكلام تسحب جان ما قلتين بعد
زينب: والله انتين متفرغة...بقوم اروح بيتنا الحين اكيد حسانو موصل حده عليي
زهرة: هيي انتين عدلي لسانش شوي...قولي حسوون..حساني..
زينب: روحي ولي مناك
زهرة: انتين يبي لييش تسطر عشان تتعدلين شوي
زينب: تصدقين عاد..أكتشفت شي
زهرة: ويش؟؟
زينب: انه انتين وحسن طينتكم وحده..
زهرة: لا صدق..إكتشااف عظيم...تستحقين جائزة عليه...مالت عليش يا الهبله...انتين ما تدرين انه اني وحسن مخلوقين عشان نكون لبعش..يعني شي طبيعي انه بنكون نفس الشي..اني وحسن واحد
زينب: صدق!!...لا تعلمين أحد عاد...يلا يا عاشقة حسن مع السلامة
زهرة: حياش الله يا معشوقة كريم..كل يوم تعالي
| |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:26 am | |
| في بيت كريم
في الصالة
كريم: اووو حسينو مللتني عاد...أنوب وأنوب..ان ما سكت الحين بوديك بره بخليك تولي بروحك
أم كريم: بالعداااال عليه يا كريم...هذا جاهل لا تصارخ عليه
كريم: طفشني...مللني...
فاطمة: بسك صراخ عاد راسي عورني..ماني قادرة
كريم: وش فيش انتين بعد..بتولدين؟؟
زوج فاطمة (علي هادي من العصر وهي على هالحالة..ما ادري وش سالفتها؟؟
أم كريم: تحسين بوجع؟؟
فاطمة: ماادري يجي ويروح
حسين: باباااا
كريم: عسااااني الموووت..روح شوف عمه...بتجيب بيبي صغير..روح شوف بطنها
أم كريم: يا عليي عليك..وش فيك محترقة حمصتك...!!
كريم: مافيني شي مافيني شي..أنا بقوم اروح حجرتي...قوم حسين ايايي
حسين: ماناا
كريم: بالطقاق..امااه حطي بالش عليه هالجني
أم كريم: الله يهديك ....روح ما عليك منه
فاطمة تتنفس بسرعة: أماااااااااااه ماااني قادرة...ودووني المستشفى
أم كريم: يووو اكي شكلها بتولد عفر...قوم يا ولدي قوم
علي مرتبك: وش اسوي..وينه اروح عمه...مانا عارف
كريم سمعهم ورجع: وش فيكم...فاطمة وش فيها؟؟
علي: ما ادري تقول عمتي بتولد
كريم: وانته وش تحارس...روح شغل سيارتك وودوها
علي: ماادري انا منعفس ماادري وينه اروح يمين لو يسار
كريم: لا سيده...قوم يا حظي تحرك وشيلها انا بروح اشغل السيارة وبنوديها
علي: انزين انزين...عمة وينه دفتها؟؟
أم كريم: هداني بروح اجيبها...
كريم: يلا بسرعه انا شغلت السيارة..وهذا حسينو وش نسوي فيه الحين؟؟؟
علي: وش دراني لا تسألني الحين شي...أحمله اياناا
كريم: الحين بينام علينا في المستشفى...انا لو خليته في بيت حسن احسن ليي
فاطمة تصارخ: اماااااااااااااه
علي: يا ربييي.. ويش فيها عمتي تأخرت بعد؟؟قوم شوفهاا له
كريم: اكي جت
أم كريم: جود لبسها دفتها وشيلها بسرعه قبل لا تولد علينا
وطلعوا كلهم وراحوا المستشفى....وولدت فاطمة بالسلامة..جابت بنية حليوة وسموها نور>>>تتربى في عزكم ان شاء الله
في بيت حجي صالح في حجرة حسن
حسن: مبروك مبروك...تتربى في عزكم
كريم: الله يبارك في حياتك...الفال ليك
حسن: ههههه لا لا وينك ووين...ورانا مشواار...
كريم: الا ما قلت ليي..انتون سويتون فحوصات الزواج
حسن: أي تعال ...زين ذكرتني...كلش راح عن بالي
كريم: وش تحارس بعد....ميت على عمرك
حسن: كله منك انته...انته الي شغلتني بسالفتك ويه زنبوو طايحة الحظ
كريم: هيييي..وش فيك تطيح بحظها.!!
حسن: قاهرتني...زين ما كفختها
كريم: تحمل هاا...
حسن: والله انته لو شفت كلامها ويايي من شوي جان طحت فيها ضرب لين ما تقول بس
كريم: انا اعرفك انته لازم تكبر السالفة
حسن: انا اكبر السالفة.!! الا هي الي صايرة جاهله
كريم: اسمع..انا الحين أخليك ..حسينو نام عليي...بروح اوديه البيت وبحضن مخدتي وبنام ...يلا مع السلامة
حسن: ..الله يسلمك
بعد ما سكر كريم عن حسن التلفون...نزل حسن الصالة عشان يخبر أمه تحدد يوم عشان يروحون المستشفى ويسوون الفحص
حسن: وينه بتش طايحة الحظ؟؟
الام مليحة: ما ادري بها من شوي كانت هني...يمكن راحت حجرتها الحين
حسن: وأبوويي وينه؟؟
الأم مليحة: في مخبايي...أبوك طالع للحين ما رجع
حسن: أخاف الا معرس عليش وانتين خبر خير
الأم مليحة: قوم قوم قمقم عصبك يلي ما تستحي
حسن: بل ما صارت هادي مزحة
الأم مليحة: شوف...عندك كلام عدل قوله...ما عندك شي اسكت
حسن: انزين عندي خبر اقوله او لا؟؟
الأم مليحة: قووول وفكني
حسن: اخاف ما يعجبش بعد.!!
الأم مليحة: قوم فج عنيي
حسن: بس خلاص بقول....أخت كريم ولدت وجابت بنيه
الأم مليحة: صدق.!!...متى؟؟
حسن: اليوم..
الأم مليحة: الله يقومها بالسلامة...عجل ودنا باجر اليهم
حسن: يصير خير
الأم مليحة: مو يصير خير وبعدين ما تودينا
حسن: بتروحين انتين ومن؟
الام مليحة: اني وفخرية والبنات
حسن: أي بنات؟؟
الام مليحة: يووو أي بنات بعد.!!...زينب وزهرة
حسن: زهرة اوكي بس زينوو لا تجيبينها...ما تركب سيارتي
الام مليحة: وحقويش ما تجي؟؟ وشش عندك اياهااا
حسن: اذا عدلت كلامها وعرفت تتكلم عدل...ديك الساعة اوديها ايانا الام مليحة: وش مسوية هي بعد؟؟
حسن: ما ادري عنها...روحي سأليها...بس عاد تحملي لا تقص عليش بدمعتين وتكسر خاطرش
الأم مليحة: يووو وش فيها بتي؟؟
حسن: تدرين انا بقول ليش...أخاف تروحين ليها وتطبطبين عليها...أعرفش أنا كله مدلعتنها
قال حسن الى أمه السالفة كامل...وزيد عليها شوية بهارات من زود قهره على أخته
الأم مليحة: وغربااااااااال يغربلها...مو صاحيه ديي..مافيها عقل كلش....خالسة البنيه خالسة...
حسن: توش داريه انه بتش مافيها عقل...ترى لا تغرش هالشطارة...مافيها الا قوطي مصدي
دخلت زينب عليهم وهي متخصرة ليهم
حسن: شرفت أم السعف والليف
زينب: جب يا فار النقعة
حسن قام ليها: تبين تتكفخين.!
الأم مليحة : أقعد انته....وانتين يلي ما تستحتين وش هالكلام الي سمعته!! هاا يا طايحة الحظ
زينب مرتبكة: وش سمعتين؟
الأم مليحة: تسأليني اني وش سويتين.!!وش قايلة عن الرجال؟؟
زينب : ما قلت شي
حسن: لااا خيالش عجل الي تكلم بدالش
زينب: انته يا السوسه اسكت
حسن: اماااه قولي ليها ان ما انجبت بقوم بضربها
الأم مليحة: اقول ليك دي ما تستحي...لو تستحي جان ما قالت هالكلام...لا تسوين روحش ما تدرين بشي ...
زينب: اماه اني ماني متكلمه الا اذا ولدش طلع عنا
حسن: من الحين اقول ليش انا مانا طالع...ادري حقويش تبيني اطلع...حق تاخدين راحتش في الكلام وتقولين اشياء من عندش لا صارت ولا استوت
زينب: اوكي لا تطلع...اني الي بطلع...واعتقد تعرفين السالفة من ولدش...يعني مافي داعي ارد اعيدها...وخلتهم وراحت عنهم حجرتها
الأم مليحة: الي ما تستحي خلتنا وراحت.!!
حسن: انا قايل ليش بتش يبي ليها كساار راس
الأم مليحة: بس..انته مو فالح الا بس في الهواش اياها...انته لا تكلمها اني الي يتكلم اياها
حسن: امااه لا تبطين جبدي
الأم مليحة: اني الي بتنبط جبدي منكم....
حسن: سمعي اماه...هي اليوم ما قالت ليش شي
الأم مليحة: وش قالت ليي بعد.!!
حسن: يعني ما قالت ليش انها موافقة على كريم او شي؟؟
الأم مليحة: لا ما قالت
حسن: انا يوم اتكلم اياها قالت موافقة انها تدخل اياه مقابلة...وقالت ليي ما اقول الى كريم الحين اول نقول ليش وانتين بعدين تخبرينهم
الأم مليحة: وجيفه الحين اقول ليهم وهي منقهرة على كريم...أكيد ما بترضى تقعد اياه
حسن: مو على كيفها...بتقعد غصبا عنها
الأم مليحة: ما يصير يا ولدي....بعدين تقول الى كريم شي ويضايق منها...انته بعد تعرف اختك ما تعرف تجود لسانها
حسن: اففف وش نسوي يعني اياها
الأم مليحة: الحين هم توها بتهم والدة....صبر شوي...باجر ودنا اليهم المسشفى وبعدين يصير خير
حسن: وكريم؟؟
الأم مليحة: انا لله وانا اليه راجعون...وش فيه كريم بعد؟؟
حسن: كريم مستعجل يبينا نرد عليهم بسرعة
الأم مليحة: ما عليك منه انته...قلت ليك بعدين يصير خير
حسن: بتش تقهر
الأم مليحة: اني بقوم اتصل الى فخرية بقول ليها عن باجر..ومره وحده بنحدد الموعد حق الفحص
حسن متشقق: انزين اماه...يعني ما يصير اكلم زهرة شوي
الأم مليحة: لا ما يصير
حسن: انزين انا خاطبنها ما بلعب عليها
الأم مليحة: للحين ما ملجتون
حسن: بـــــل وأحارس بعد للملجة...عجل جيفه اتفق اياها
الأم مليحة: والله اذا عندك أي شي قول الى اختك هي بتقول اليها
حسن: بس وهادي سالفتنا كل مره....والله انا ما يخصني من تطلع نتايج الفحص باخد رقمها...ما بصبر للملجة ولا شي
الأم مليحة: زينب ما بتعطيك الرقم..
حسن: ما باخده من عند زينب...باخده من عند ابوها
الأم ملحية: يووو...كيفك والله...خلك توليي خله يستحمق عليك ابوها
حسن: ما بيستحمق عليي حجي مكي
الأم مليحة: انزين عن الهرار الزايد وقوم جيب ليي التلفون
حسن: اماه انا الي بتصل ها...يمكن تشيله زهرة بالغلط
الأم مليحة: قوم عني يا الماصخ
حسن: خلاص اكو انا اتصلت
الأم مليحة: عطني السمااعه
حسن: اشش اماه سكتي لا يسمعونش...بتكلم انا اول
الأم مليحة: ان شاء الله ما تشيله
حسن: امااه سكتي له..اكوو يرن
بعد فترة زهرة ردت على التلفون
زهرة: آلوو
حسن من سمع صوت زهرة فز من مكانه وقعد يطالع امه
الأم مليحة:يووو وش فيك
حسن يحط ايده على السماعه: سكتي اماه لا تسمعش...
الأم مليحة: منهي؟؟
زهرة: آلوووو
حسن يرد: احم...الوو...السلام عليكم..
زهرة قلبها يدق مثل الطبول: آآ..آآ... عليكم السلاام
حسن: شحوالش زهرة؟؟
زهرة: ... الحمد لله...زينه....
الأم مليحة: اهووو جيبه فشلتنااا..وسحبت السماعه من عنده
حسن يطالع امه وهو منقهر: امااه...حقويش تسوين جدي؟؟ خليني اسلم عليها على الاقل
الأم مليحة: استخفيت عفر!! قوم قوم خلني اتكلم على راحتي
حسن: ما عليه لكن...في النهاية بكلمها
الأم مليحة: الله يكملك بعقلك...
زهرة تسمعه وتضحك
الأم مليحة تكلم زهرة: ما عليش منه هذا مو صاحي
حسن مبطل عيونه: وش تقولين؟؟ جيفه تقولين ليها جدي!!
الأم مليحه: قوم ول مناااك....وشحوالش بتي
زهرة : الحمد لله زينه...وانتين خاله شحوالش؟؟
الأم مليحة: الحمد لله بخير...الا وينه امش؟؟
زهرة: لحظة...الحين بناديها اليش
راحت زهرة تنادي أمها...وكلموا بعض..واتفقوا على زيارة الوالدة ...وحددوا موعد الفحص بعد يومين...لما خلصوا سوالفهم صكوا التلفون...وحسن مفول حده
حسن يطالع امه: الحين انا ولدش وتسوين فيني جدي قدام خطيبتي
الأم مليحة:وعبالك هي ما تدري بجنونك.!
حسن: عاد مو تقعدين تسوين ليي هالحركات وانا أكلمها..وتقولين ليها هالكلام عني...الحين وش بتقول عني...ولا جيفه بقدر أحط عيوني بعيونها اذا شفتها
الأم مليحة: وش هالبصاقة بعد!!!تحط عيونك في عيونها!!
حسن: أي يعني أطالعها
الأم مليحة: عجل زين سويت فيك...عشان ما تقدر تطالعها...مناكر.!!
في بيت حجي مكي
الجدة: وش تبي ملوووح متصله اليش؟
الأم فخرية: فاطمة اخت كريم رفيق حسن ولدت اليوم..وتبانا باجر نروح نزورها في المستشفى
الجدة: يعنيي..ووش جابت؟؟
الأم فخرية: بنيه
الجدة: متى بتروحون؟؟
الأم فخرية: باجر العصر
الجدة: اني عجل بروح اياكم
زهرة: منهو بيوديكم اماه؟؟
الأم فخرية: حسن
زهرة: صدق!!...وزينبو بتروح؟
الام فخرية: أي كلنا بنروح
زهرة: يعني اني بعد اروح اياكم
الام فخرية: يووو اقول ليش كلنا بنروح يعني كلنا
زهرة: انزين ويش فيش!!يمكن اني ما ابي اجي
الأم فخرية: وحقويش ما تجين...عشان حسن هو الي بيودينا!!
زهرة: ميبي
الجدة: وش قاعده تقول هادي...انتين احمدي ربش بعد بتشوفين حسن باجر>>>هالجدة مو سهله
زهرة: ههههه اوو جدتي طلعتين خطيرة بعد هاا...ما نقدر
الأم فخرية: بس استادة انتين بعد
الجدة: وينه رجلش عجل للحين ما جاا؟؟
الأم فخرية: ما ادري وش فيه اليوم إتأخر
زهرة: ايي الله يعلم وينه سهران لهلحزة
الأم فخرية: انجبي بس انجبي
الجدة: قليلة الحيا .... قومي نامي
زهرة: يوو غصب!! مافيني نومه
بعد 10 دقايق دخل حجي مكي الصالة
حجي مكي: السلام عليكم
الجميع: عليكم السلام
الأم فخرية: وش فيك اليوم متأخر؟؟
زهرة: الحين أمي بتفتح تحقيق اياك
الجدة: سكتي انتين خلي ابوش يقول الي بيقوله
حجي مكي: الله يسلمكم السيارة وقفت علينا
الأم فخرية: يووو وانتون طول هالمده متعطلين عليها؟؟
حجي مكي: اييي محد رضى يوقف لينا...كل واحد يمر صوبنا ولا كأنه يشوف...هالأوادم مافيهم خير كلش....
زهرة: انزين جان اتصلتون الى واحد تعرفونه يجي يشيلكم
حجي مكي: لا بس هي يبي ليها جارج
الجدة: والحين صلحتونها؟؟
حجي مكي: ايي وقف لينا هندي بعدين...عقب ما طلعت روحنا عاد من الوقفة في الحر
زهرة: الحين هالهندي يرأف بحالكم...والبحريني يطوف صوبكم ولا كأنه صاير شي!!
حجي مكي: ايي يا بتيي...كل واحد همه نفسه...والدنيا تغيرت الحين...مو مثل قبل...كل واحد يساعد الثاني..
زهرة: ابوويي لكن لو الحين اني عندي الليسن جان جيت ليكم طيراان
حجي مكي: هههه واذا ما عندش سيارة وش بتسوين...بتجين لينا في ويش؟؟
زهرة: ولا يهمك...نتسلف سيارة من الجيران
يوم ثاني العصر
علي: أي عمتي جيبي أغراضها وتعالوو
أم كريم: ان شاء الله .... هي بس محتاجة دلين؟؟
علي: أي لا تجيبين اغراض واجد..لأن باجر بيرخصونها بعد
أم كريم: اييي...ما عليه يلا مع السلامة
علي: الله يسلمش..
وصكت أم كريم التلفون...
كريم: أماااااه وش تسوين للحين ما خلصتين؟؟؟يلا بنمشي..
أم كريم: وش فيك مستعجل...صبر بطلع الأغراض الي تبيهم أختك
كريم: أي أغراض بعد؟؟يلا نبي نروح قبل لا يجون الناس
أم كريم: انزين خله يروحون هناك رجلها اياها
كريم: وينه حسينو بعد؟؟
أم كريم: يووو هو ما كان عندك؟؟
كريم: أنا توني الحين ملبسنه ونزل تحت..ما شفتينه؟
أم كريم: ما شفته..يمكن بعد طلع بره واني أتكلم ويه علي في التلفون
كريم: ان طلع بره ولعوز ثيابه بيتسطر...وطلع بره يدوره...شافه يلعب في الرمل
كريم يصارخ: يا سلااااااااام.....وتقرب منه شوي....مستانس هااا...وش قاعد تسوي؟؟
حسين خايف: أناا ألعب
كريم: قووووووووووم
حسين شوي ويصيح: باااباا أنا ابي العب
كريم: انته ما تفهم...انا توني قايل ليك لا تطلع بره..أنا اشتغل عندك الا كل حين وسبحتك....قوووم يلا قووم....ويسحبه من ثيابه وهو يصيح ودخله داخل البيت
أم كريم: يوووووو وش فيه ولدك جدي معفووس؟؟
كريم: طايح الحظ توني مسبحنه وملبسنه ومعدلنه وحضرته طالع بره يلعب بالرمل
أم كريم: انزين حقويش تضربه؟؟
كريم: ما ضربته...بس سحبته...قهرني
أم كريم: تعال تعال ببدلك
كريم: هذا يبي ليه سباحة من جديد
أم كريم: انزين ما بنمهل...هو وش يبي ليه
كريم: اففففففففففف والله العظيم صاير يقهر...تصرفاته ترفع الضغط
أم كريم: الا انته صاير عصبي.....وخدت حسين وراحت تسبحه
بعد حنه ورنه من كريم...خلصوا شغلهم وراحوا المستشفى | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:26 am | |
| في سيارة حسن
حسن مستانس..طاير من الفرحة... الحبيبة قاعده وراه..وهو ما عنده شغله الا بس يطالعا من المنظرة ويوزع ابتسامات...وطبعا الحبيبة في عالم ثاني تسوي روحها تسولف ويه زينب وهي أصلا تطالعه من تحت الى تحت...ومليحة وفخرية لاهين في سوالفهم الي ما تخلص...أما زينب مشتغلة مراقبة...قاعدة وتراقب الأوضاع...مبطلة عيونها عدل..ومركزة بنظرها على حسن وزهرة..>>>الحشرة الحشورة الجدة العيارة تسوي روحها تسولف ...لكن هي قاعده تشتغل مثل شغلة زينب...ومو بس جدي...الا كل ما شافت حسن يطالع المنظرة ويبتسم قعدت تتحجج فيه..
الجدة: حسن يا ولدي ويش فيك كل حين تطالع المنظرة ؟؟
حسن منحرج: هاا...لاا..أنا لازم أطالع المنظرة عشان أشوف السيايير الي ورايي
الجدة: والي يشوف السيايير الي وراه يتبسم ليهم بعد!! قوول قاعد تشوف زهرة
حسن تفشل " في خاطره ": بل كشفتني....مو سهله هالجدة
زينب: ههههههههههههههه ههههههههههه صاااااادوه...
الجدة: زهرة بعدين اني بقعد مكانش...بشوفه يطالع ورى او لا!!!
زهرة انقهرت: انزييين
زينب: لا مو زين تخربين عليهم
الجدة: استحي انتين وانجبي
زهرة: زين ليش..جببووش
وصلوا المستشفى...وراحوا الى الغرفة الي مرقدة فيها فاطمة....النسوان دخلوا داخل وحسن وقف بره
وبعد السلامات والسؤالات...
كريم مستانس: حيا الله من جانا
الأم مليحة: الله يحييك
زهرة تساسر زينب: الحبيب متشقق
زينب: انجبي لا يسمعونش
الجدة النحيسة: اكووو حسن بره يحارسك
زينب: طالع هادي.!!
زهرة: هههههههههه اما جدتي خووش فله
كريم: هاا...اي انا توني كنت بسأل عنه...عجل بروح ليه..مع السلامه
طلع كريم الى حسن الي كان مفول حده عليه
حسن: اجووف استحلت ليك القعده اياهم....روح روح ما يحتاج تجي ليي...روح كمل القعده اياهم
كريم: اروح يعني.!!
حسن: أي روح وش فيك قاعد
كريم: يلا عجل بروح
حسن: تعال يا الثووور...مصدق بعد وبيروح
كريم: هههههه..مسامحه نسيتك ترى
حسن: ايي من لقى احبابه نسى اصحابه
كريم: استح على وجهك بعد يومين من هالأحداث حسن وزهرة وفخرية ومليحة وطبعا زينب رزة الفيس اياهم ورواحو المستشفى يسوون الفحص>>>>عبالهم رايحين معاريس
وبعد جم يوم طلعت نتايج الفحص...وكانت النتيجة سليمة 100% حسن شق الضحكة من الأدون الى الأدون...وزهرة بعد كانت مستانسه حدها...اما زينب ارتبشت ومن الغيرة قالت الى امها يحددون موعد للمقابلة ...كريم من قالت له امه عن المقابلة اختبص....صار يرقع الطوف من الفرحة..مو مصدق المسكين
وفي يوم المقابلة في بيت حجي صالح
حسن: يلا يا زينب...دخلي المجلس له
زينب: لحظه...ما ادري جيفه ادخل!!
حسن: دخلي برجولش...بعد جيفه تدخلين
زينب: اففف استحي انيي...تعال ادخل ايايي
حسن: توش داك اليوم تقولين ليي ما تبيني ادخل اياش والحين تبيني ادخل...يلا امشي دخلي قبل لا يستصرع علينا الحجي
ودخلوا اثنينهم المجلس...كريم أول ما شاف زينب داخله وقف على طوله
حسن: هيي وش فيك منزهق!!...استريح استريح
كريم يطالع حسن بعيون حمرة: وانته حقويش داخل بعد
حسن: لا تطالعني جدي...هي الي قالت ليي ادخل اياها
كريم: امممم انزين الحين انته دخلت اياها...يلا تفضل من غير مطرود
حسن يبي يطفش كريم: الخلوة حرااام...ما يجووز...استغفر الله...تبيني اخليك انته واختي بروحكم...لالا...أعوذ بالله...انت ما سمعت حديث الرسول (ص).. ما اجتمع اثنان الا ثالثهما الشيطان.!!
كريم:هيي انته لا تقعد تحرم وتحلل على كيفك...احنا في مقابله وعادي نقعد اثنينا...احنا ما بنسوي شي غلط...
حسن: عيب يا اخي عيب...ما يصير
كريم عصب: حســــــن...خل عنك هالحركات هااا...انا حافظ هالحركات زين...ادري تبي تطفشني
حسن: أنا!!...لا والله...أنا بس أبي أأمن على أختي
كريم: وانا ما باكلها...وعشان اريح...خل الباب مفتوح واقعد بره أحرس...عشان اذا سمعت صوت النجدة تجي ركيض
حسن: خوش اقتراح...انا بروح اوقف عند الباب...وبخلي الباب مفتوح
كريم:لااا...يعني الحين انته سويت شي...!!...اقول ليك ادلف احسن ليك
حسن: هااا...اييي...يعني في كلام تبي تقوله وما تباني اسمعه
كريم: ما يخصك
حسن: لا يخصني...أختي وكيفي...عجل يلا زينب قومي
كريم وصل حده: حســـــــــــــــــــــــ ـن
زينب هني خافت يتهاوشون...فقالت الى اخوها يطلع بالطيب عن المشاكل...وبعد عناء طلع حسن عقب ما طفش كريم وخلاه يعصب
كريم: أخوش ينرفز...
زينب طالعته وقعدت تضحك
كريم يطالعها: وش الي يضحك؟؟
زينب: ههههههههههه ولا شي...بس تذكرتك وانته تعصب وتطرد حسن...شوي وتكفخه
كريم: وش اسوي فيه....حرق أعصابي
المهم....بعد كل هذا ... كريم وزينب كانوا تقريبا متفقين في الأفكار...يعني من شخصياتهم يناسبون بعض...ارتاحت زينب واجد من هالمقابلة....وكريم حسن انه زينب تفهمت الوضع وحس بالإندماج اياها....وبعد يومين من المقابلة
زينب رايحة الى امها تبي تقول ليها انها موافقة على كريم ومو عارفة
زينب: امااه...وش قاعده تسوين؟؟
الأم مليحة: انتين وش قاعده تشوفين؟؟
زينب: تطالعين التلفزيون
الام مليحة: بس سكتي عجل
زينب: انزين اماه خلي عنش هالهرار شوي
الأم مليحة: وش تبين...قولي الي عندش
زينب: يعني ما سألتيني عن سالفتي
الام مليحة: أي سالفة؟؟
زينب: سالفة الخطوبة...اذا كنت موافقة او لا...
الأم مليحة: اييي....توها الناس...من زمان ردينا عليهم
زينب منصدمه: وش تقولين؟؟؟ووش قلتين ليهم ان شاء الله.!!
الأم مليحة: جفتش ما قلتين شي وهم مستعجلين...فقلت ليهم مو موافقة
زينب بتصيح: لااا ومن قال ليش اني مو موافقة...حقويش سويتين جدي
الام مليحة: بعد انتين ما قلتين شي...وش فيش الحين!!
زينب: مافيني شي....بقوم حجرتي انخمد احسن ليي
الأم مليحة: تعالي بقول ليش...يعني انتين تبين كريم؟؟
زينب هزت راسها موافقة ومشت وهي تصيح
الام مليحة: ههههههههههههههه تعالي يا الهبلة...اني ما رديت عليهم ولا شي...الحين بروح ابشرهم
زينب تطالع امها: الا اشوفش قمتين تسوين حركات ابوويي وحسن
الام مليحة: وش اسوي...عدوني
اتصلت مليحة الى ام كريم وبشرتهم....وأخيراً بيتحقق حلم كريم
في هاللحظة دخل حسن عليهم يتحلطم
الأم مليحة: وش فيك انته بعد؟؟
حسن: تسأليني وش فيني..!! من اتفقنا ويه بيت حجي مكي على الخطوبة ما اشوف سوينا شي...الى متى يعني تحارسون...لا وكريم حضرته بعد يبيني احارسه لين ما ترد علينا ست الحسن والجمال
الأم مليحة: زينب وافقت على كريم وردينا عليهم بعد
حسن: والله.!! مبروك مبروك...عجل من باجر نروح كلنا ونشتري الاغراض
زينب: احلف.!! والفحص ما سويناه
حسن: مو لازم...كريم مافيه شي حصان..وانتين بعد مافيش شي خلاص
زينب: رووح ول
الام مليحة: على ويش مستعجل انته
حسن: امااه انا ماليي خص..انا قبلهم رايح وخاطب البنيه...يعني لازم اسوي خطوبتي قبلهم
زينب: سووها...منهو مانعنك
حسن: رجلش الأحول مانعني
زينب: مالت عليك
بعد الموافقة...صار الفحص...وبعد ما طلعت نتايج الفحص...وكان كل شي سليم...تمت الإتفاقات والمشاورات على انهم من الحين كلهم يتجهزون...عشان بيسوون الخطوبة في يوم واحد...شهر 8...بعد رجعتهم من العمرة....ام كريم وكريم قرروا يروحون العمرة وياخدون اياهم حسين لأنه يعرفونه ما بيسكت....والآن حان موعد السفر الجماعي...
في يوم السفر
حسن وكريم مستانسين على انه كل واحد بيسافر ويه خطيبته ...وزهرة وزينب نفس الشعور... عند الباصات كان الكل واقف...مستعدين للسفر...الي يودع أهله...والي يصيح...والي مستانس...وبعد ما ركبوا جماعتنا الباص...حسن قعد ويه كريم...وزينب ويه زهرة وحسين في الوسطة وكانوا قاعدين قدام حسن وكريم..وفخرية ويه مليحه...وحجي صالح ويه حجي مكي...والجدة ويه أم كريم
الكل في الباص مستانس وطاقينها سوالف وبلع
زينب: زهرة...وينه شنطتي الي فيها اكلي؟؟
زهرة: عندش له
زينب: كانت هني على الكرسي ماادري وينه راحت
زهرة: يووو اختفت!!...دوريها عدل قومي اوقفي
زينب: جيي هي نمله الي ما تنشاف
زهرة دارت ورى تدور...جان تشوف حسن وكريم يضحكون
زهرة: وينه الشنطه؟؟
حسن يستهبل: اي شنطة؟؟
زهرة: لا تسوون روحكم ما تعرفون شي..طلعوا الشنطة بسرعه
كريم يسوي روحه نايم: اوهوو ما يخلون احد يرتااح
زينب: يا السبلان طلعوا شنطتي
كريم: افااا بس افاا...لكن يقولون السبال في عيون امه غزال
زينب: لا يقصون عليك...ترى السبال يظل سبال
زهرة: تدرين خليهم يولون...وامشي اكلي ايايي
زينب: ان أكلتون اكلي براويكم
كريم: بل ....اي طلعتين على حقيقتش مصفعه
زينب: أي مصفعه ما قالوا ليك.!!
كريم يطالع حسن: حقويش ما تقولين ليي انها مصفعه...غشيتوني الصراحه
حسن: انا بروحي ابي افتك منها الا بعد اقول عنها مصفعه...ما عليه اذا انته خديتها بتصير كريمه
زينب: مالت عليكم
الجدة: وش فيهم دلين ؟؟
ام كريم: وش دراني عنهم
الجدة: قولي ليهم يستكون لا يفشلونا
أم كريم: ههههه خليهم على راحتهم....
الجدة : مسكين حسين تعب ونام
أم كريم: أي قاعد من الصبح
طول الطريق زينب وزهرة ما عرفوا ينامون من دفاشة حسن وكريم ولقافتهم
زهرة: اوووو...دلين صراحه واجد دفشين ويقهرون...حتى ماني عارفة انام او اقعد على راحتي...لو مو قاعدين ورانا احسن لينا
حسن نط: ووش تقولين؟؟
زينب: يا طايحين الحظ انجبوا شوي...لكن صبر ليي عند امي....وراحت نطت قدام الى امها
الأم مليحة: ويش فيش؟؟
زينب: تعالي جوفي ولدش ويه رفيقه...ما يخلون أحد في حاله...من قعدنا الى الحين وهم يتحججون فينا
الأم مليحة: حتى في الباص تتهاوشون...اعقلوا عاد...روحي قعدي مكانش وقولي ليه يتأدب..والله اكو عندش ابوش روحي ليه مو تجين ليي...اني تعبانه..ومو كل حين تقعديني
زينب: اففففف...ورجعت مكانها
كريم: رحتين اشتكيتين عند الماما.!!
زينب طالعته بنظرة وقعدت على الكرسي
حسن: شباب صدق صدق....الحين انا اتكلم جد...خلونا نترك هالنحاسه شوي ونقعد نسولف مع بعض
زهرة: نعم أخ حسن.!!
حسن: نقعد نسولف عن الملل..نضحك شوي
كريم: لالا انا عندي فكرة أحلى
زينب: أكرمن بسكوتك
كريم: محد كلمش هاا يا أم برطووم
زينب انقهرت: حسن قول لرفيقك يجوز عني
حسن: انا ماليي خص...هذا الي تقولين عنه رفيقي بيصير خطيبش
زينب: جب جب
زهرة: انزين سكتي شوي خلي يقول الأقتراح الي عنده
كريم: وش رايكم نلعب لعبة الصراحه
حسن: وش هادي بعد؟؟
كريم: الله يسلمك الحين بنقعد تحت وبناخد غرشة ماي وبنفرها...والي يصير عليه راس الغرشة يختار واحد منا ويسأله سؤال حتى لو كان جريء عادي مو مشكله عندي....والثاني لازم يجاوب عليه بصراحه
حسن: خووش لعبه..يلا قوموا
زينب: أي عاد مو تمصخونها في الأسئلة...اسألوا بالمعقول
زهرة: اني ماني لاعبه
حسن: وش المانع؟؟
زهرة: أخاف تسألوني سؤال محرج واتفشل
حسن: هههههه...اذا محرج غطي وجهش وجاوبي ههههه
كريم : هههههههههههه أي صح
زهرة: لا لا
زينب: يلا زهرة قومي خلينا نكسر راسهم شويي
زهرة: وش بتسوين يعني
زينب: انتين قومي الحين وبعدين يصير خير
زهرة: اوكي خلاص
| |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:27 am | |
| ونزلوا اربعتهم وقعدوا تحت...واخد كريم غرشة الماي وفراها...وقفت الغرشة على حسن كريم: حسن تختار من تسأله
حسن يطالع زهرة ويبتسم: طبعا زهرة..
زهرة أخذت نفس عميق وطالعت حسن كأنها بتدخل في تحدي: أسأل اني جاهزة
حسن: زهرة.....ونزل راسه ورد رفعه يطالعها....تحبيني؟؟
زهرة صارت طماطية: اني قايله ليكم ماني لاعبه
زينب: قعدي قعدي...صبري انتين بس عليهم
زهرة: سمعتين السؤال....يلا جاوبي عليه له
زينب:يووو انتين الي سائلينش مو اني
زهرة: يفشل اخووش صراحه
حسن: ههههههههههههه يلا له جاوبي
زينب تطالع زهرة وتحرك براسها باتجاه حسن
زهرة فهمت ليها و غمزت ليها بعيونها بمعنى موافقة
زهرة: اوكي بجاوب....بس عيد السؤال
حسن: انتين تحبيني؟؟
كريم يطالع زينب: هههههههههه زهرة خلاص لا تجاوبين يمكن اغار انا
حسن: جب انته
زهرة: احم....طبعاً لا..
حسن بطل عيونه: وش هو لا؟؟
زينب: هيي ما يصير تسأل أكثر من سؤال في دورك...قالت لا يعني لا..افهمها
كريم: حسن بس خلاص...فر الغرشة حسن: بطيتين جبدي صراحه
زهرة تضحك: هههههه يلا فرها
حسن: فر الله راس الي صوبش
كريم نط: فر الله راسك الا انته..حقويش تدعي على اختك
حسن: قصدك خطيبتك
كريم: يلا خلصنا بسرعه
فر حسن الغرشة وصارت هالمرة على زهرة
كريم: يلا عاد وش هالحظ...الحين أكيد بتسأل حسن
زينب: ههههههههههههههههههه احسن احسن
زهرة: لا وانته الصادق بسألك انته
حسن: وحقويش ما تسأليني انا
زهرة: يوو كيفي
كريم: انزين لا تتهاوشون...تفضلي سألي
زهرة: من متى وانته تفكر في زينب؟؟
زينب: الله يغربلش ما حصلتين الا هالسؤال.!!
زهرة: سكتي انتين الحين
حسن يطالع كريم: وش فيك يا الحجي مفهي؟؟ جاوب له
كريم يبي يرد لهم الصاع صاعين: ههههههههههه ضحكتيني والله...وانتين منهو الي قص عليش وقال ليش اني معجب فيها أو أفكر فيها
زهرة: محد قال ليي بس أني اسأل
حسن: بس خلاص ما يصير تسألين أكثر...مو هذا الي قلتونه.!!
زهرة: اوكي خلاص...وفرت الغرشة...هالمرة صارت على كريم
كريم يطالع زينب: لا تخافين ما بسألش...أنا بسأل حسن
زينب: ومن قال اني خايفة
كريم: لا من شكلش بس
حسن: انزين اسأل
كريم: اذا عرست تفكر تجيبون جم ولد وجم بنت؟؟
حسن: 11 بنية و11 صبي
زينب حطت ايدها على راسها: الله الله...جم وحدة بتتزوج انته الي بتجيب كل دلين
زهرة مبطله عيونها وبوزها وتطالعهم...وكريم يضحك عليهم
حسن: أي عشان اسوي فريقين ...فريق شباب وفريق بنات...ونلعب كورة بعدين..أنا الحكم وزهرة احتياط هههههههههه
زهرة أخدت الغرشة وفلتتها على حسن: سخيييييف حدك
حسن:ما عليه...ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب....صبري ليي بس ان ما جننتش
زهرة: قومي قومي دلين أحد يعطيهم وجه..قومي يلا وش تحارسين بعد
زينب: ههههههههههه احارس يجي دوري
كريم: ههههههههههههه فاضيه هادي حدها
زينب: طالعه عليك
كريم: متأكده.!!
زينب: لحظه بسوي عقرة بقرة
كريم: خخخخخخخ...حسن...اكتشفت خطيبتي ظريفة
حسن: ههههه عليك بالعافية
كريم: هههههههه الله يعافيك..وانته خطيبتك من أي نوع
حسن: من نوعي هههههههه
زهرة: يا عليي سخيفين حدكم...انتين اذا ما بتقومين خلش بروحش اياهم...عشان يرفعون ضغطش
زينب: لا وش يقعدني بعد ويه هالوحوش...قومي يلا
وقاموا ثنتينهم وقعدوا على كراسيهم ولحقوهم حسن وكريم قعدوا على كراسيهم
زهرة: افففف ورانا ورانا..
حسن: والزمن طويل
زينب: حسن لو سمحت ادلف خلنا على راحتنا
كريم: ههههههه بس خلهم مساكين في حالهم
وظلوا على هالحال لين ما وصلوا فندق ايلاف السلام الي بيسكنون فيه...وهم ينزلون أغراضهم..كل واحد كان مشغول بروحه وتعبان...يبي بس مخده عشان ينام..وزهرة من النومه الي فيها تعرقلت بحجرة في الشارع وتعورت رجولها...محد جافها الا حسن هو الي جافها وجا يركض اليها
حسن: سلامات سلامات يا الغالية ...عسى ما شر
زهرة متفشله: لا بس تعرقلت بالحجرة
حسن: اعطيني الشنطة بحملها عنش
زهرة: مشكور...بس ما يحتاج
حسن: لالا...انا بحملها عنش...يبين عليش تعبانه
زهرة: كله منكم ما خليتونا ننام
حسن: زهرة...مسامحة اذا ضايقناكم انا وكريم في الباص...بس احنا كنا نمزح اياكم
زهرة: لا عادي...
وبعد ما دخلوا الفندق...عائلة حجي صالح أخذوا ليهم جناح...وحجي مكي اخذ الجناح الي مقابلنهم...وكان بين هالجناحين غرفة...أخدها كريم ليه ولأمه وولده...عشان يبي يصير صوب الحبايب...المهم كل واحد دخل حجرته...ووينك يا المرقد
يوم ثاني الصبح
حسين كان أول واحد قاعد من بين الجماعه كلهم...طبعاً لانه الحبيب نايم في الباص وشابع نووم...وقعد يصرخ يبي يروح الى زينب
كريم: اووهوو...اماه توه الساعه 6 هذا من الي بيقعد ليه هالحزة
أم كريم: وش دراني عنه ولدك..ما يفهم بعد جاهل
حسين: ابيي ارووح الى انوووووووووووب...وراح يركض صوب الباب
كريم: تعال حسبي الله على بليسك..وينه بتروح
حسين: ابي انووب
كريم: صبر انته الحين اقعد شوي...وبعدين بنروح
حسين: لااااا
كريم: اووو انا ماليي خلق دلعك الزايد...بتطلع اطلع وخلك تولي
أم كريم: وينه بتروح حسوون؟؟
حسين: بروح الى انوب
أم كريم: تعال بشغل ليك التلفزيون...تعال جووف الرسووم
حسين: ماانااا
أم كريم: جوف جوف الجاهل يلعب وش حلاوته..ما يصرخ
حسين: انا أحلى منه>>>مغرور هالجاهل
أم كريم:هههههه أي انته أحلى
وسكت شوي وقعد يطالع الرسوم
في جناح بيت حجي صالح....زينب قعدت من وقت عشان تسوي الريوق ويه أمها وتودي الى كريم وامه وحسين..
زينب: الحين من الي بيدوي الصينيه..حسن مو قاعد...ولا ابويي بعد
الأم مليحة: وديه انتين عجل زينب: وحقويش مو انتين.!!
الام مليحة: ما تشوفيني قاعده اشتغل...يلا روحي وديها وتعالي
زينب: انزين...وراحت لبست شيلتها وعبايتها وطلعت صوب حجرتهم...طقت الباب..وطلع كريم
كريم يفرك عيونه مو مصدق الي قدامه...وزينب مستحيه منه وساكته
كريم: ههههه تفضلي...
زينب: لا بس جايبه ليكم الريوق وبروح
أم كريم: كريم..من الي جاي؟؟
كريم: امااه هادي زينب جايبة الريوق
أم كريم: دخلي يا بتي حقويش واقفة على الباب..تعالي تريقي ايانا
كريم: سمعي الكلام ودخلي
زينب: بس اني ما قلت الى امي
أم كريم : ما عليه بنتصل ليها الحين
كريم متشقق: يلا ما عندش عذر الحين..حسين بعد اكو قاعد يطالع رسوم ولا يدري انه انتين جايه
زينب: ههههه وش مقعدنه من الصبح
كريم : هذا كله جدي...لازم يخرب عليي نومتي...وحسانو اكيد للحين نايم
زينب: ايي
كريم: يا بخته...
أم كريم: خل البنيه تدخل مو قاعد تسولف اياها على الباب
كريم: هههه نسيت روحي انا...تفضلي
دخلت زينب الحجرة واول ما دخلت جافها حسين وارح يركض ليها
حسين مستانس: انوووووووووب
زينب:هههههههههههههههه حسوون شحوالك؟؟
حسين: انا ذين...تعالي تالعي الرثووم
زينب: اووكي
وقعدت اياهم تتريق..وكريم مستانس على عمره...وبعدين طلعت واخدت اياها حسين
دخلوا الجناح الا هم قاعدين يتريقون...قعدوا اياهم وطبعا حسن ما سكت عن حسين قعد يجننه شوي ويطفشه
زينب: اني بروح اسبح ...وانته جووز عن الجاهل
حسن: ما عليش منا...انا وهو كيفنا
راحت زينب عنهم...وحجي صالح طلع ويه حجي مكي...ومليحة بعد راحت الى فخرية...ظل حسن وحسين بروحهم
حسن: حسوون...قوم بنطلع
حسين: وينه بلووح؟؟
حسن: بوديك اشتري ليك حلاوة
حسين: حواوة!!...الاااي يلا دووم
حسن: يلا...وطلعوا اثنينهم
بعد نص ساعه طلعت زينب ما شافت أحد...
زينب: وين راحوا دلين؟؟ ماليي الا اروح الى زهرة
طلعت وراحت جناحهم
زينب: امااه...عجل وينه حسين؟؟
الأم مليحة: يوو مو ايااش...اني طلعت وهو كان ويه حسن...حسن وينه؟؟
زينب: ما ادري ما جفته
الأم مليحة: عجل يمكن وداه الى ابوه وطلع
زينب: زهرة قومي ايايي بروح أتأكد...يمكن حسانو الغبي طلع وخلاه بروح وهو طلع...يمكن يضيع
زهرة: يلا قومي بنروح نسألهم
راحو يطقون عليهم باب الحجرة...وطلعت أم كريم
زينب: خالة اياش حسين؟؟
أم كريم حطت ايدها على قلبها: يوو هو مو اياش؟؟
زينب: لا اني دخلت اسبح وطلعت ما جفت أحد
أم كريم: ويلي على ولدي...كريم كريم تعال جوف وينه حسين راح
كريم جا صوبهم: وينه راح حسين؟؟
زينب شوي وبتصيح على حسين: ما ادري اختفى ما جفته...>>>يا الغبيه تكلمي عدل
كريم خايف: جيفه يعني اختفى؟؟
زينب: طلعت من الحمام وما جفته
زهرة: يمكن نزل تحت....امشوا ندوره لا يروح مكان واحنا ما ندري
كريم: يلا بسرعه
أم كريم: صبروا بجي اياكم.!!
كريم: لا اماه انتين روحي قعدي ويه النسوان انا بروح ويه البنات وبجي
أم كريم: انزين..
راحوا ثلاثتهم يدورون في المكان الي هم فيه...بعدين نزلوا تحت الفندق يدورون
كريم: حسن وينه راح؟؟
زينب: حسن طلع ما ادري وينه راح
كريم: افففف...وقته هذا بعد
زينب تصيح: حسين ضاااع
كريم يهديها: لا تصيحين يا بت الناس...اكيد هو هني يعفس لانه ما بيطلعونه السكورتيه اذا شافوه
زهرة: زينب وش فيش تصيحين...ما تجوفين الرجال متوتر تزيدنه يعني.!!
زينب: خايفه على حسين يصير فيه شي...اذا صار فيه شي كله مني
كريم متوتر: خلاص زينب لا تصيحين...عشاني.!!
زينب تمش دموعها: امشوا ندوره انزين
زهرة: لحظة...هذا شكله حسن الي جاي.!!
كريم: أي هذا هو...امشوا بنروح اليه
مشوا بسرعه اليه لين ما وصلوا صوبه...
كريم خايف: حسن...ما شفت حسين؟؟
حسن: هههههه وش فيك جدي...حتى العرق يصبصب من الخوف
كريم: اووو مو فاضي الى سخافاتك الحين...جفت حسين؟؟
حسن: اكو وارييي هو ما تجوفه.!!
زينب ركضت الى حسن تحضنه
حسن: ههههههههههههههههههههه قومي فضحتينا...وش فيها هالمجنونه..!! حلمانه عفر؟؟
زهرة: مسكينه كانت خايفه عليه ...عبالنا ضاع ما ندري انه هو اياك
كريم: وانته ما تعرف تقول الى احد انك بتطلع وبتاخد اياك هالجني؟؟
حسن: وش دراني انكم بتحاتونه جدي...وانا قلت مافي الا انا وهو بنطلع...افهمومها يعني اذا بطلع باخده اياي...مو مجنون عشان اخليه بروحه
زينب: يلي ما تفهم جان قلت ليي بتطلع...خوفتني بس
حسن: يا ام كشه مافيش مخ هني يفكر
زينب: وش دراني اني كنت خايفه ولا ادري وش اسوي
حسن: من الغباء الي فيش
كريم: بس خلاص امشوا فوق...الحين النسوان قاعدين يحاتون
راحوا فوق وبشروهم بعدين طلعوا راحوا يصلون ....وعقبها راحوا يتشرون...والليل رجعوا الفندق تعبانين ...
زهرة: افففف تعب تعب...
الجدة: تعبتونا انتون من مكان الى مكان..اني ما اقدر على الدوارة...ركبتي تعورني الحين ويش اسويي
زهرة: اني بعد تكسرت رجولي مو بس انتين
الام فخرية: يلا روحي بدلي وتعالي تعشي
زهرة: ما ابي شي اني...بروح انخمد تعبانه حدي
توها بس بتحط راسها وبتنام الا الكهربا منطفيه عليهم
زهرة: يوووو وش هالحاله..جيفه جدي بعد؟؟
| |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:27 am | |
| طلع حجي مكي بره يجوف السالفه هو وحجي صالح....وزهرة طلعت الى امها
زهر: امااه..وينه انتين؟؟
الام فخرية: اني هني..حاسبي لا تدوسين على الأكل...
الجدة: يا عليي خرمس خرمس ما ينجااف شييي...أييييييييييي آيييي حسبي الله عليش يا زهروو دستين على رجولييي
زهرة: ههههههه ما ادري جدتي ما ادري ما اجوف شي اني...بروح افتح الباب بجوف زينبو
الام فخرية: وينه رايحه في هالظلام...بترقعين الطوف الحين
زهرة: ما عليش اعرف اني...فتحت الباب وطلعت...هاللحظه حسن بعد كان طالع من جناحهم..والجناحين متقابلين...هي تمشي الهبله...وهو يمشي على عماه...جان اثنينهم يتراقعون
زهرة: آآآآآآآآآآآآخ منهو الي دعمني؟؟
حسن: ههههههههههه انتين زهرة؟؟ هههههههههههه ويلييييي بالغلط دعمت فيش...ويا محلا هالغلطه
زهرة: استح على وجهك ...وينه زينب؟؟
حسن: اكي زينب الهبله تلحق ورايي...ما ادري هي الحين وينه؟؟
زينب كانت تمشي وتدعم في الطوف...تدور حسن مو محصلتنه...والحبيب طاقنها سوالف ويه زهرة...كريم طلع من حجرتهم...ومشى صوب جناح بيت حسن...طلعت زينب وهو كان جاي صوبها..حست انه احد جاي صوبها وعبالها هذا حسن...الغبية جودت ايده ومشت اياع
زينب: حسانوو من شوي يوم هربت عني رقعت في الطوف...الحين بجود ايدك ولا بهدك
كريم ساكت وفي خاطره يضحك عليها...وفي نفس الوقت مستانس لان زينب مجوده ايده
زينب: حسن وش فيك ساكت؟؟
كريم ارتبك: احم...انا مو حسن
زينب عرفت الصوت وسيده هدت ايده: وا فضيحتااه
كريم: ههههههههههه عادي عادي...وينه هرب حسن عنش
زينب: ما ادري عنه طلع واني كنت وراه..الحين ما ادري وينه...اني اسمع صوت احد يزن هني..قريب الصوت
كريم: أي انا بعد اسمع....لحظه شوي بروح اتقرب...راح كريم يمشي في الظلام...جان يطيح على حسن
حسن: أأأأأخ أأأأأأي...كسروووني...منهو هذا الأعمى
زهرة: ويلي..منهو الي طاح فوقك؟؟ وينه انته حسن ما اشوفك؟؟
كريم فاطس من الضحك:ههههههههههههههههههه ههههههههههههه اااااااخ اااااااااااخ الملاعين قاعدين هنيي هااا..وش تسووون؟
حسن: بل هذا انته يا هادم الملذات...قاعدين نسولف وش نسوي بعد
كريم: اييي عليناا...تسولفون في الظلام عاد.!!
حسن: بتتسطر هاا..
كريم:ههههههههههه زينب تعالي جوفي هني فلم هندي
حسن: جيفه تجوف في الظلامه
زينب: اخاف امشي واطيح.!!
كريم: ههههههههههه مشكله بعد...الحين بجي اخدش
حسن: هي هي وش تروح تاخدها بعد...اقعد مكانك...انا بروح اليها
قام حسن بيروح الى زينب...الا الكهربا اشتغلت
حسن: افضل الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد وال محمد صلوات ربي عليهم...
كريم: والخضر يا بو محمد الهي عجل فرجه وسهل الله مخرجه ورفع الله رايته بحق علي وولايته
زهرة: ايوواا عاشووا...
زينب: بتقرون لينا ميلاد هني؟؟
حجي مكي: وش عندكم متجمعين؟؟
حسن: تعال عمي بنقرا ميلاد
حجي صالح: أي وملجوا مره وحده ههههههههه
كريم: يلا انا جاهز
حسن: ههههه ما ورانا شي احنا....باقي بس الشيخ يجي ويملج
مرت الأيام على جماعتنا حلوه...وكانت تمر بسرعه..بالنسبة ليهم كانت أجمل الأيام...خلصت ايام السفرة..ورجعوا البحرين...بعد ما رجعوا اتفرغوا كلهم للتجهيز للخطوبة الجاية
زهرة تتكلم ويه زينب في التلفون
زينب: الحين وش باقي علينا؟
زهرة: باقي نروح نحجز لينا فساتين ... واغراض خفيفه بعد...يعني في يوم واحد نخلصهم
زينب: تعالي...فساتينا مال الملجه ما رحنا نجوفهم.!!
زهرة: اوو..تدرين باجر اذا رحنا ندور لينا فساتين..بنمر مره وحده الخياط
زينب: ايي هذا كريم وحسن بيصفقون على راسهم..
زهرة: والله عاد يتحملون ما جاهم
زينب: انزين .. وش رايش كل وحده تاخد فستان لونه مثل لون بدلة رجلها
زهرة: أي والله طقم نصير
زينب: هههههههه روحي سألي حسن وش لون بدلته
زهرة: بل ما ينطرى...اكو يتصل ليي..الحين بينقهر
زينب: عجل عناد قعدي سولفي ايايي
زهرة: يلا يلا اني ابي اكلمه يلا دلفي بعدين بكمل اياش
زينب: مالت عليش...ما اجوف اني الي عندي مفتكر فيني
زهرة: احم...احنا غير
زينب: مالت عليش...هو قايل بيتصل ليي بعدين...يلا دلفي باي
زهرة باي
صكته من عند زينب وقعدت تكلم حسن>>>عاد في ويش تكلمه ما يخصكم.!!
بعد اسبوع
ليلة الجمعة في أحد مواتم البحرين
في فرحةٍِ عامرة...استقبل عائلة العريس حسن صالح والعروس زينب صالح ..عائلة العريس كريم محمد..وعائلة العروس زهرة مكي..الضيوف والمعازيم الكرام...متقدمين لمشاركتهم الفرحة وتقديم التهاني لهم والدعاء لهم بالتوفيق>>>طبعا الليلة الملجة للنسوان وعشى للرجال...حياكم وياهم...ترى انتون معزومين هاا
حسن كاشخ اخر كشخه مرتز على الكرسي بالثوب والغترة والعقال لا ولابس بشت بني بعد...وكريم بعد مثله كاشخ بالثوب والغتره والعقال بس هو لابس بشت اسود..ومرتزين على الكراسي كأنهم شيوخ
حجي صالح: مبرووك يا ولدي مبرووك...الله يوفقك ان شاء الله ويحفظك...ونجوف ولادك
حسن متشقق اليوم يومه: الله يبارك فيك ابوويي حجي صالح: مبروك كريم تستاهل...الله يوفقكم ان شاء الله
كريم يبتسم: الله يبارك فيك عمي...
حجي مكي: ههههههههه هااا رجل بتي...وش النفسية؟؟
حسن: اوو تمام التمام..راااحه
حجي مكي: ههههههه الله يهنيكم
في ماتم النسوان
زهرة وزينب قاعدين صوب بعض ويسولفون
زهرة: يا عليي اني متفشله من هالاوادم حدي...
زينب: أي اني بعد ماني عارفه اقعد...هذا الملجه وجدي عجل باجر في الخطوبة وش بنسوي؟؟
زهرة: سكتي لا تذكريني بباجر...جيفه بنام الليله قولي؟؟
زينب: اني ما بنام
زهرة: هههههههه قعدي سولفي ويه كريم طول الليل عجل عن الملل
زينب: افكر ابند تلفوني اليوم...بروحي مستحيه منه...ما ادري بعدين جيفه بقابله
زهرة: اني بقول ليهم ما ابي اجوفه اليوم...خلوها لباجر
زينب: ايي جان تبين حسن اليوم يسوي لينا المصرع
زهرة: خايفه ومستحيه منه
زينب: ادري نفس الشعور ههههههههههه
زهرة: ههه سكتي بس اكو يطالعونا
وبعد ما طلعوا النسوان...وخلصوا الرجال من علافهم...كلهم رجعوا الى بيوتهم...الا حسن راح بيت حجي مكي...وكريم راح بيت حجي صالح
في بيت حجي صالح في المجلس
أول ما دخل كريم المجلس....جاف ملاك قاعد على الكرسي...حس انه روحه رجعت له...كان مرتبك واجد..وخصوصأ انه اول مره بيقعد ويه زينب بروحهم...خلاص صارت حلاله...هدأ من روحه شوي وتقرب منها...زينب أول ما جافته جاي صوبها وقفت احتراما له... سلم عليها وباسها على راسها
كريم: مبرووك يا الغالية
زينب مستحية: الله يبارك في حياتك...وسكتت
كريم يبتسم: مافي كلمة مبروك ليي؟؟
زينب ارتبكت: هههه مبروك...
كريم يطالعها: بس مبروك؟؟
زينب نزلت راسها: اووو لا تسوي ليي احراجات الحين...
كريم: ههههههه بسامحش هالمره...لأن اول مره ومستحيه مني
في بيت حجي مكي
حسن قاعد ويه زهرة وهو في عالم ثاني...مستانس حده...كان عكس كريم....ربشة من أول ما دخل...
حسن: زهرة فلصيني.!
زهرة: يوو حقويش؟؟
حسن: عشان اصدق انتين قاعده اياييي
زهرة: صبر بروح اجيب مطرقة بضربك على راسك احسن
حسن: بل بل خشنة كلش مافيش ذرة رومانسية...تونا الا من ساعات مالجين...وبتضربيني بمطرقة.!!
زهرة: هههههههه وش اسوي فيك....من اول ما قعدت وانته كأنك مزهوق...مو مصدق حسن: لحظة هذا تأثير الصدمة...يبي ليي فترة على ما استوعب الي يصير ايايي
زهرة تطالع الساعه: بــــــــــل الساعه 2.30 الحين!!!
حسن: وش يعني؟؟؟
زهرة: بقوم انام بعد ويش...باجر لازم اقعد من 6 الصبح عشان اروح الصالون
حسن: وتطرد بعد!!
زهرة: هههههه اني ما اطردك...يلا قوم روح بيتكم
حسن: صدق ما تستحين!!
زهرة: هههههههههه يلا لا تسويها ليي سالفه الحين...اعرفك اني تحب تتحجج...
حسن: تدرين انتين ما تحبيني؟؟
زهرة: حقويش؟؟
حسن: لان من قعدنا للحين ما قلتين ليي كلمه حلوة..ما بينتين ليي انش تحبيني كلش
زهرة: هههههههههههههههه قوم قوم عن الهرار...اني فيني نومه وانته قاعد ليي كلمه حلوه وكلمه مره
حسن: ما عليه باجر ما بدخل اياش الصاله عقاباً ليش
زهرة: أي صدقتك
حسن: المشكلة قلبي ما يطاوعني...يلا بقوم انا عشان تروحين تنامين...ما ابي اتعبش
زهرة: ادري تسهرون على راحتنا هههههههه
حسن: سخيفه...
طلع حسن من بيتهم ...وكل واحد راح ينام يا زعم...لكن ولا واحد فيهم قدر ينام ديك الليله...زينب وزهرة بندوا تلفوناتهم عشان يعرفون ينامون...لأن ما باقي شي على الصبح...وحسن وكريم منبطه جبدهم على هالحركة...ومن قهرهم ناموا غصبأ عنهم
يوم ثاني الصبح في الصالون
زهرة: زينب...انتين مافي في بالش تسريحه معينه؟؟
زينب: حتى لو في بالي شي بنساه من الحاله الي اني فيها
زهرة: يا دافع البلا...حقويش يعني؟؟
زينب: ما ادري...متخربطه
زهرة: هههههههه الا تعالي..ما قلتين ليي وش صار امس؟
زينب: يو لا تذكريني...اني اكثر شي ساكته مافي الا هو مسكين يهدر بروحه
زهرة: ههههههههههههه عجل لو تجين تشوفينا اني واخوش...
زينب: اكيد طايحين مغازل في بعض
زهرة: ههههههههه لالا....هو مسكين كل ما يبي يسوي روحه رومانسي...اني اخرب عليه...يقول ليي انتين كلش مافيش ذرة رومانسية
زينب: مسكين اخويي..من بدايتها جدي الله يعين بعدين
زهرة: وش اسوي...عشان يروح التوتر الي فيني...قلت اسوي أي شي
زينب: أي اني لو سويت مثلش احسن ليي
زهرة: هههههه لا انتين وكريم شخصياتكم مختلفين عنا كلش
زينب: أي انتون مجانين...اما احنا عقال
زهرة: حلفي!!...قومي قومي خليها تعدلش احسن
~..،،.. حـــــــــــــان مــوعــد الحـفــــل ..،،..~
في صالة مرمريز
الجدة: يلا متى بيوصلون بناتكم؟؟
الام فخرية: هداني توني متصله الى زهرة تقول هي في الاستديو الحين
الأم مليحة: الحين بعد بيتأخرون هناك واجد...انزين الا توها الحين 9.30
الجدة: يعني لازم ما يدخلون الا الساعه 1
الأم فخرية: لا بيخلصون قبل وبيجون
في الاستيديو
حسن وزهرة كانوا يصورون في غرفة وفي الغرفة الثانية كان فيها كريم وزينب يصورون....وكل مصورة ألعن من الثانية...كل وحده تقول ليهم سوو جدي وسوو جدي
عند زهرة وحسن
الفلبينية: يلا سمااايل
زهرة: عساااش ريح...يلا له...عورني بوزي واني شاقة البوز وانتين قاعده على راحتش!!
الفلبينية: لازم يطلع حلووو
زهرة: يلا باقي جم صورة بعد؟؟
الفبينية: باقي 10 صور
زهرة: يا عليي...وكل حين تخترع لينا حركه ما ادري من وينه دي
حسن: وش فيهم الحركات!!..حليوين له
زهرة: اني في ويش وانته في ويش
حسن: انزين يا الدفشه سكتي وخلينا نخلص بسرعه
زهرة: يلا الحين وش نسوي بعد؟؟
الفلبينية: انتي وقف هني..وانته وقف قدامها...ايي جود ايد بعض...تقرب شوي بعد
حسن: تقربي تقول ليش...
زهرة: هذا بفصخ ليها الجوتي الحين وبصفعها...مصختها واجد...حركاتها بايخه مثلها
حسن: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه آآآخ ما اقدر ما اقدر عليش....لا تتهاوشين اياها الحين لا بعدين تحرق صورنا كامل
زهرة: انته بعد صبر ليي..خلنا بس نطلع من هني...مستانس على روحك
| |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:28 am | |
| عند كريم وزينب
كريم: تعبنا والله العظيم....يا واقفين يا قاعدين...حشى مو حاله دي
زينب: وش دراني عنها!! اقعد شوي بناخد استراحه
الفلبينية: يلا بسرعه عشان يكمل تصوير
كريم: صبري شوي...بنرتااح
الفلبينيه: ما يصير..في كستومر واجد بره....اذا مافي يقوم انا رووح
زينب: تعالي انزين كملي بسرعه
قعدت الفلبينيه تشرح ليهم حركه يسوونها حق التصوير....
زينب: لالا ماني مسويه هالحركه ولا شي....قولي غيرها
الفلبينيه: انتي عرووس يصير حلووو
زينب: مااانييي يووو
كريم: هههههههههه امشي سويها ولا كأنه شي صاير
زينب: روحووا...لاني مسويه ولا شي
كريم: يلا لا نتعطل له....جوفي جت 10
زينب: قول ليها تطلع لينا حركه ثانيه
كريم: تقول خلصوا الحركات الي عندها
زينب: لاااا!! احلف انته بعد!!
المهم بعد ما خلصوا تصوير مشوا في سياييرهم ورى بعض...وشايلين الشوراع بهرناتهم.......وصلوا الصالة...طبعا الحين اول شي بيدخل حسن وزهرة وبيخلصون شغلهم وبعدهم بيدخلون كريم وزينب
لما جا حسن بيدش الصالة رجع على ورى
كريم: ويش فيك الا رجعت؟؟
حسن: استحي ادش داخل...كله نسوان
كريم: ههههه انزين عادي ادخل ولا تطالع ...طالع سيده
حسن: فشيله الحين بيجوفوني وانا ادخل اياها...لا ومجود ايدها بعد...وبعدين اشيل من وجهها الطرحه وابوها على راسها
كريم: اووو حافظ الدرس بعد
حسن: ههههه اسكت امي قاعده تعلمني اليوم...كل حين تعيد وتزيد علييي..تقول لا تنسى تشيل الطرحه من على وجهها
كريم: ههههههههههههه اما هادي امك سوالف...يلا ادخل الناس يحارسونك
حسن: يلا بسم الله..ادعي ليي
فتحوا باب الصالة...ودخلوا زهرة وحسن يمشون بخطوات صغيرة....زهرة كانت قمر يمشي على الأرض>>>تشيبه بليغ ما ادري ويش في العربي خخخخ كانت لابسة فستان وردي فاتح...وحسن لابس بدلة كان القميص وردي فاتح والكرفته بعد اما البدله لونها ازرق غامق...اشكالهم كانت طايحة على بعض...
مشوا لين ما وصلوا المسرح ... حسن من وصل جاي بيقعد لكن تذكر الدرس الي محفظتنه اياه امه وطبقه وهو منحرج من هالاوادم الي مبحلقه عيونها عليهم..وقعدوا بعدين على الكرسي
الأم مليحة: حسن...قوم الحين بيصورونكم وانته تلبسها الدبله والطقم وتقصون الكيك وتشربون العصير
حسن: بل بل بل ... كل هذا بنسويه قدام هالناس!!!
الام مليحة: أي عجل من وراهم!!
حسن: تفشلون صراحه
الام مليحة: هههههههه قوم قوم بسرعه وراك معاريس غيرك مو بس انته بروحك
حسن: يلا زهرة بيصورونا بعد
زهرة: افففف غربااال يغربل هالمصورات
حسن: يلا بسرعه اخاف اطيح الصحن او اكت العصير عليش من الفشيله
زهرة: ايي حاسب لا تكته علييي وتفشلنا
حسن: الحين انا الي صرت افشل هاا...ما عليه لكن صبري ليي
زهرة: الناس تطالعنا هااا...لا تنفعل واجد خخخخ
قعدوا يصورون وياكلون كيك ويشربون عصير...وبعد ما خلصوا طلعوا...ودخلوا كريم وزينب
كريم كان لابس بدلة..القميص برتقالي فاتح والكرفته لونها برتقالي غامق..والبدله سودة...زينب كانت لابسه فستان برتقالي فاتح...يعني الاثنين مطقمين.... كانوا اثنينهم يمشون وقدامهم حسين مجود جاهله صغيرة من ايدها ويمشون...مسوينهم معاريس صغار<<<يا زعم حركة..
وصلوا المسرح...راح حسين والجاهله بيقعدون على الكرسي
أم كريم: يووو قوم مو انته الي تقعد...صدقت روحك بعد!!
حسين: مانااا انا معلس
أم كريم : قووم لا تفضحنااا...شالته غصبا عنه وودته بعيد عنهم..عشان لا يغربلهم
ما مداهم يقعدون على الكرسي دقيقتين الا حسينو جاي ويصارخ حسين: انووووب
كريم: حسبي الله على بليسه بيفشلنا هالولد!!
زينب: ههههههه مسكين مستانس
حسين جا وقعد في الوسطه
كريم: لا والله!! من سمح ليك تقعد؟
حسين: اناا معللس
كريم: سمعي وش يقول...هو المعرس
زينب: ايووه عاش المعرس الصغير
كريم: يعني حتى الليله بتلزق فيني!!
حسين: انا ابي انوووب
كريم: انووب ليي اناا مو انته...يلا روح انته ليك ديك الجاهله الي مشيت اياها من شوي
حسين: سيطااانه ديك...دربتييي
كريم: تضربك؟؟؟انته بعد اضربها..وحده بوحده
زينب: ايي علمه على الضرب انته بعد
أم كريم: حسين قوم حبيبي بس خلهم يصورون
حسين: انا بعد ابي اثوور اياكم
زينب: ما عليه حبيبي...بس نخلص بتصور ايانا...يلا روح اقعد صوب الماما شوي
حسين: انذين
كريم: هوو حبيبش هاا...وانا ولا شي...بتقهريني انتين!!
زينب: يووو تغاار!!
كريم: لا ما اغار
بعدين صوروا وخلصوا شغلهم وطلعوا...كل واحد طلع ويه خطيبته في سيارته...الصبيان ما قصروا سووو ليهم زفة محترمة...طول الطريق ضرب هرنات
حجي صالح: البت ووالولد..اثنينهم خطوبتهم في ليلة وحده...الله بيفضى البيت علينا الحين...لكن الله يسعدهم ويهنيهم
الام مليحة شوي وتصيح: اسكت بس...الدمعه واقفة على الباب
الام فخرية: واني بتي الوحيدة راحت ويه رجلها
الجدة تصيح: اييي...والله اني مو متعوده انام الا متهاوشه ويه زهروو..الحين ما عندي احد
حجي مكي: ههههههه اماه..ما فكرتين الا في الهواش!!
الجدة: هههههه لا والله فجت عليي من الحين...الله يهنيهم
حجي صالح: يلا مشينا...
(( THE END ))
}انتهينا ولكنهم لم ينتهوا{ | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:28 am | |
| | |
|
| |
MR.ShEkO مُؤَسِّس ومُدِيرآلَمَُنْتَدًى
●كِتـابَاتِيّ » : 216 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 21/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:32 am | |
| | |
|
| |
GIRL CRAZY مشرفين
●كِتـابَاتِيّ » : 136 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 17/11/1992 ●عــٌمــريٌ » : 32 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 21/08/2011 الموقع : https://v-cut.yoo7.com/
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 1:36 pm | |
| | |
|
| |
الفتي الطائش مُؤَسِّس ومُدِيرآلَمَُنْتَدًى
●كِتـابَاتِيّ » : 233 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 21/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الثلاثاء أغسطس 23, 2011 7:07 pm | |
| | |
|
| |
شاخوري اصيل عضو فعاٌل
●كِتـابَاتِيّ » : 84 ●مــٌــيــلاٌديُ» : 07/05/1999 ●عــٌمــريٌ » : 25 ●تــاريــخ الأنــضــمــام» : 22/08/2011
| موضوع: رد: تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " الأربعاء أغسطس 24, 2011 3:21 am | |
| | |
|
| |
| تـصـرقـع بـلا حـدود " قصة بحرانية طويلة " | |
|